·
| مقتل جنديين سعوديين جنوبي المملكة بنيران من داخل
بحسب وزارة الداخلية السعودية


أعلنت وزارة السعودية، مساء اليوم الأحد، مقتل جنديين من حرس الحدود بمنطقة نجران جنوبي المملكة إثر تعرض دوريتهم لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي قوله، بأنه "عند الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي للمملكة تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمنطقة لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية حيث تم الرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف".

وبيّن أنه "نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول حسين مهدي الحارث، والجندي أول علي إبراهيم الخالدي"، دون أن يوضح المتحدث الخسائر على الجانب الآخر.





























نتيجة اعتداء بقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية
"الداخلية": استشهاد جنديين في تبادل لإطلاق النار على الحدود بنجران


457644.jpg

واس - الرياض:

أكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه عند الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الأحد الموافق 6 / 12 / 1436هـ تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، حيث تم الرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف .

وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول/ حسين مهدي آل حارث، والجندي أول/ علي إبراهيم الخالدي، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء. والله ولي التوفيق.



















 
صاروخ الثاني الذي استهدف قصف إدارة أمن القاعدة
يقضي على من تبقى من مليشيات الحوثي



التقاط.JPG


هنا نوع القذيفه واضح
الانفجار لم يكن بتلك القوة الرهيبه
بل هي قذيفه جراحيه صغيرة


الاقتراب من الحوثيين وانصار المخلوع = الموت
يجب ان يدرك اهل صنعاء ذلك ومن يتعاطف معهم يستحق الموت
 
الحوثيون يتبنون إسقاط مروحية تابعة للتحالف في مأرب

920152017542877.jpg

الطائرة تعطلت مروحيتها وهبطت اضطراريا دون وقوع إصابات بين أفراد طاقمها - أرشيفية
قال مصدر عسكري موال للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن مروحية تابعة للتحالف العربي، سقطت الأحد، في منطقة صافر بمحافظة مأرب وسط اليمن، ما أدى لاشتعال النيران فيها، وهو الحادث الذي تبنته جماعة أنصار الله "الحوثيون" المتمردة.

وأضاف المصدر أن "الطائرة تعطلت مروحيتها، وهبطت اضطراريا، دون وقوع إصابات بين أفراد طاقمها، ولم يكشف عن عددهم، ورتبهم.

ولم تعلن قيادة التحالف عبر بيان رسمي، حتى الساعة سقوط المروحية، في وقت تحتدم فيه المواجهات بينها وبين المتمردين الحوثيين المدعومين من قوات المخلوع علي عبد الله صالح.

وأعلنت جماعة "الحوثي"، في وقت لاحق، تبنيها لإسقاط طائرة أباتشي تابعة للتحالف في منطقة صافر بمأرب، وذلك بعد أيام قليلة على استهداف الحوثيين لهذه المنطقة مما أدى إلى سقوط عشرات الجنود من قوات التحالف أغلبهم إماراتيون.

ونقلت وكالة سبأ اليمنية، التي يسيطر عليها الحوثيون، على لسان مصدر عسكري، لم تسمّه، قوله: "إن الجيش الموالي لهم استهدف "الأباتشي" بصاروخ موجه أصابها مباشرة وسقطت بمنطقة صافر بمحافظة مأرب"، التي تخضع لسيطرة عناصر "المقاومة الشعبية"، الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، والتحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وفي 21 نيسان/ أبريل الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي بدأها في 26 آذار/ مارس الماضي، وبدء عملية "إعادة الأمل"، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.



 
اتمنى هذا المقطع من قلبي
شاهدته ولا زلت أبحث عنه
ليت عند الشؤون المعنوية ربع عقلية الدفاع المدني
الدفاع المدني عند موقع ويب و حساب في تويتر
و الفيس بوك و قناة في اليوتيوب و حساب في سناب شات و الانستقرام
 
قرقاش: هزائم طهران في اليمن مؤشر لمنطق جديد

201509200706580.Jpeg


24 - أبوظبي

الأحد 20 سبتمبر 2015 / 19:25


أكد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الدكتور أنور قرقاش، أن تصريح مساعد وزير الخارجية الإيراني الذي دعا فيه الإمارات لإرسال الغذاء والدواء إلى اليمن بدلاً من السلاح، يتطلب قراءة الأسباب والرد.

وأشار الدكتور قرقاش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن "الإمارات والسعودية وجيران اليمن يوفرون الغذاء والدواء عبر كل المنافذ المتاحة إثر الأزمة والحرب التي تسبب فيها الحوثيون حلفاء إيران".

وأكد أن حرص دولة الإمارات ودول التعاون الإغاثي والإنساني جزء من إرث وممارسة متأصلة، قائلاً "يا ليت إيران تستبدل سلاحها وتدخلها وتحريضها بما هو أبقى وأفضل للشعوب".

وأضاف: "لعل الدكتور عبداللهيان، وقبل أن ينصح، يتمعن في عدد اللاجئين السوريين الذين توجهوا إلى إيران، ولعله صفر، برغم دور طهران في تأزيم مشهد بلدهم".

وتابع: "طهران هي المطالبة بوقف تصدير السلاح والفوضى وعدم الاستقرار، وهي التي يجب أن تتوقف عن التدخل في شؤون العرب، ولنقارن ملف الإمارات وملفها".

وبيّن أن "هزائم طهران ومن يتحالف معها في اليمن مؤشر لمنطق جديد وتصحيح للعلاقة مع العالم العربي، ومن هنا تصريحات الدكتور عبداللهيان المأزومة تجاه الإمارات".

وأشار إلى أن العلاقة السوية بين إيران والعالم العربي أساسها احترام السيادة وعدم التدخل والحرص على الإستقرار، مطالباً إيران بالتوقف عن تصدير ثورتها والسعي وراء كسب جيرانها.

 
محافظة :مقتل القيادي الحوثي /ابو هاشم الفلاحي المسئول الأمني في بعدان وعدد من مرافقية في كمين استهدفه ظهر اليوم في منطقة طبيع
 
اليمن تستحق الحياه شكرا لمن ساهم في سد معانات الناس في صنعاء ولا عزاء للحوثيين

 
مؤشرات إنهيار الحوثي والمخلوع: :نرى 3 ملاحظات مهمة: #عدن#تعز
 
15 امرأة ضربّْنه أمام أولاده..
قيادي حوثي لـ"عبدالملك": هل خياراتك الاستراتيجية هي "النساء"؟

في هجوم لاذع على قائد ميليشيا الحوثيين عبدالملك الحوثي، قال القيادي الحوثي السابق علي البخيتي إنه بعد شهرين من حديث زعيم الجماعة عبدالملك عما أسماه الخيارات الاستراتيجية لم نجد شيئا منها إلا 15 امرأة حوثية قمن بضربي بطريقة همجية تحت حماية مسلحين تابعين للميليشيا.

وقال البخيتي في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأحد (20 سبتمبر 2015)، مخاطبًا الحوثي "أكثر من شهرين بعد تحدثك عن "الخيارات الاستراتيجية"، ولم نر منها شيئا إلا اليوم على يد نسائكم".

وأضاف: "أحد الخيارات الاستراتيجية شاهدتها اليوم بأم عيني وأنا محاط بأكثر من 15 امرأة حوثية يتناوبن على ضربي وشتمي والقاء سيل من التهم عليّ، فيما عشرات المسلحين يحرسونهن، وكاميرا فيديو تابعة لهم تصور المشهد".

وتساءل البخيتي: "هل توجيه نسائكم بضرب معتصمين من خياراتكم الاستراتيجية؟".

وتابع مخاطبًا عبدالملك: "حولتم المرأة رمز الخير والحب والعطاء إلى وحش كاسر لا يتورع عن ضرب أب أمام أولاده الذين يصرخون ويبكون".

وقال: "لقد صبرنا على تحويلكم للرجال إلى مقاتلين، فتلك طبيعتهم، وقد تكون الظروف أسهمت في ذلك؛ لكن أن تحولوا النساء إلى وحوش فذلك "خيار استراتيجي" جديد لم يسبقكم أحد إليه".

ودعا البخيتي زعيم الحوثيين إلى الاطلاع على مقطع فيديو يوثِّق حادثة الاعتداء عليه أثناء اعتصام أمام مقر أحد أجهزة الأمن السياسي في العاصمة صنعاء للمطالبة بالإفراج عن القيادي الإصلاحي محمد قحطان.

وقال، "هناك مقطع فيديو كامل لدى مقاتليك وثَّق الحادثة، أتمنى أن تتطلع عليه لتعرف أن مسيرتك أصبحت "مسيرة إرهابية" ولا علاقة لها "بالمسيرة القرآنية".

وأضاف مخاطبا عبدالملك الحوثي: "أستحلفك بالله أن تطلب المقطع وتجبرهم على أن يرسلوه لك كاملًا، فو الله إن فيه مشاهد ستجعلك تخجل أنك قائد لمثل تلك الوحوش البشرية، وستجعلك تشعر بالعار أنك حوثي".

وأضاف مخاطبا عبد الملك الحوثي: "مسيرتك أصبحت مسيرة عنف وظلم واعتداء ونهب وسرقة لممتلكات الناس".



 
الحوثيين يعتقلون القيادي السابق في الجماعة علي البخيتي بعد يوم من الاعتداء بالضرب عليه
والظاهر اخوه محمد البخيتي له دور في اعتقاله


12002149_900869646655104_8069210120457238579_n.jpg
 
OJAgBAiM_bigger.jpg


اللجنة الثورية الحوثية تقول أن يوم 21 سبتمبر إجازة وطنية. أنهم يحتفلون بنكبة شعب ويجعلون منها عيدا وطنيا !
 
اتمنى هذا المقطع من قلبي
شاهدته ولا زلت أبحث عنه
فيه فلم وثائقي قصير القوات المسلحة في الحج
لمدة 10 دقائق على الاخبارية
احد عنده الفلم
هل تقصدوا هذا
ولي العهد يرعى حفل استعراض قوات أمن الحج والأجهزة المعنية لعام 1436هـ


العرض العسكري لحج هذا العام
 
الحوثيين يعتقلون القيادي السابق في الجماعة علي البخيتي بعد يوم من الاعتداء بالضرب عليه
والظاهر اخوه محمد البخيتي له دور في اعتقاله


12002149_900869646655104_8069210120457238579_n.jpg


لماذا الان يا علي وينك من بداية النكبة واحتلال صنعاء. الان هو تحسين صورتك امام الناس.
ام انك تقفز من السفينة قبل ما تغرق . يقولون عندما تغرق السفينة اول من يقفز منها هم الفئران.
 
عودة
أعلى