شي مؤسف الأسير

لكن غريب لم نشاهد اعتراف من الأسير عن اسمه ومعلوماته ..

عموما لا أدري سبب تزايد الأسرى في الآونه الأخيره

الحرب في بدايتها كانت تدار بطريقه محترفه جنبت وقوع جنودنا أسرى ولله الحمد

لا أدري ماذا حصل أخيرا !

لامؤسف ولا شيئ
دخلنا الحرب ونحن نعلم عواقبها
الواحد يحاول قدر المستطاع ان لا ياسر
قدر الله واسر
اين المحزن في الامر

قيادة المعركة تسلم للواء الركن : عبدالرب الشدادي
ومعركة حامية الوطيس منذ الصباح وتقدم ملحوظ للجيش الوطني والمقاومة في ايدات الراء والمشجح بصرواح .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد وحبيت اني اعلق على مقطع الاسيرين اتمنى ان يتم تغيير الشاصصصات اللتي لاتوفر اي حماية للجنود وتغغير الدروع الخاصة بهم لايعقل كيف يتسللون ويقاتلون الحوثيين

امريكا القوة الاكبر في العالم الآن تم قتل وأسر جنودها في جميع حروبها الرابحة والخاسرة

جزع البعض من أسر جنديين فقط يظهر حقيقة غياب الوعي العسكري وأنه يوجد من يظن ان هناك حروب وردية بدون خسائر في النفس والمال​

لامؤسف ولا شيئ
دخلنا الحرب ونحن نعلم عواقبها
الواحد يحاول قدر المستطاع ان لا ياسر
قدر الله واسر
اين المحزن في الامر
ي اخي العزيز ايعقل ان دولة بحجم ميزانية الدولة لاتوفر اي مدرعععات للجنود او عربات مصفحة يعني الى متى تبقى هذه الشاصات في الخدمة صحيح ان جنودنا ابطال ولكن يجب ان ناخذ الحيطة والحذر خصوصا في هذه المناطق

نحن ماضون على تحرير اليمن كل اليمن شبر شبر حتى صعدة . لا يردنا لا اسير ولا جريح ولا قتيل بإذن الله
كل قوات التحالف موجودون في داخل اليمن يعني مأرب المسافة بينها وبين صنعاء العاصمة 170 كيلومتر ومع الانتصارات بإذن الله اقتربت المسافة الى 80 كيلومتر.

امريكا القوة الاكبر في العالم الآن تم قتل وأسر جنودها في جميع حروبها الرابحة والخاسرة

جزع البعض من أسر جنديين فقط يظهر حقيقة غياب الوعي العسكر وأنه يوجد من يظن ان هناك حروب وردية بدون خسائر في النفس والمال​

لا يوجد جزع بإذن الله
بل إصرار على المضي قدما
أنفسنا تأبى الانكسار
و قادم الأيام خير من سالفها بإذن الله

ي اخي العزيز ايعقل ان دولة بحجم ميزانية الدولة لاتوفر اي مدرعععات للجنود او عربات مصفحة يعني الى متى تبقى هذه الشاصات في الخدمة صحيح ان جنودنا ابطال ولكن يجب ان ناخذ الحيطة والحذر خصوصا في هذه المناطق

كيف تفهمون الامر
المنطقه هذي لاينفع فيها لامدرعات ولامجنزرات
منطقه جبليه وعره

قناة روسيا اليوم:

: ما هو إلا "شعار" للتذكير بالأزمات المتعددة بين و ولا يعني إعلان حرب ضد الشعب الأمريكي
أطلع وباان يامنافق عليك الأمان ، ايران المنافق الأكبر ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد وحبيت اني اعلق على مقطع الاسيرين اتمنى ان يتم تغيير الشاصصصات اللتي لاتوفر اي حماية للجنود وتغغير الدروع الخاصة بهم لايعقل كيف يتسللون ويقاتلون الحوثيين

لو شفت البرادلي في اول الحرب لما قلت ماقلته
مدرعات ثقيله لاتصلح فسوف تكون عبئ

موفد العربية: التحالف يسيطر على تلة السلفيين في مأرب

الحمدلله القبائل مسنوديين بالتحالف سيطرو وطهرو حمة السلفيين تطهيرا كاملا

الرئيس هادي: الجيش في عهد المخلوع لم يكن ولاؤه للوطن

المصدر / صحيفة الرياض​
و للاسف دول الخليج اضطرت ان تتعامل مع اليمن انه علي عبد الله صالح بعد الحرب يجب ان يختلف التعامل و يكون مع المؤسسات اليمنية و ليس اشخاص فالواضح ان ولاء الاشخاص متغير دائما بتغير الظروف

لو شفت البرادلي في اول الحرب لما قلت ماقلته
مدرعات ثقيله لاتصلح فسوف تكون عبئ
صحيح ي اخي ولكن الامر زاد عن حده شاصات عقيمة يعني لو ادخلو الشبل مثلا سوف تكلفهم لا بكل تأكيد ولكن يجب بعد هذه المعركة ان نسلح جنودنا افضل تسليح وافضل مدرعات ونعقد صفقات وتحديثات للبرية كبيرررة جددا لانها حاجة لاعادةة هيكله

عودة
أعلى