عااااااااااااجل.. المقاومة تقبض على 7 من أخطر قادة الحوثي في تعز
أشارت مصادر من المقاومة الشعبية في تعز إلى أن رجال المقاومة تمكنوا من أسر سبعة من القادة الحوثيين الكبار والذين يعتبرون من المراجع الدينية لديهم.

وقالت المصادر إن 7 قادة كبار من قيادات الحوثيين ومن المراجع العقائدية لهم، وقعوا أسرى بأيدي المقاومة وتم إلقاء القبض عليهم في نقطة البعررارة بمحافظة تعز.

وأضافت أن الأسرى الحوثيين كانوا قد قدموا من صعدة لألقاء المحاضرات لرفع معنويات مليشيا الحوثي في جبهات القتال مع مرافقين وعدد من المنشورات واللافتات.

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة تتكتم حتى الآن عن ذكر أسماء الأسرى الحوثيين السبعة لدواع أمنية.
 
‏اكتمال وصول جثامين #شهداء_الامارات الـ 52

#شهداء_الإمارات_البواسل
#شهداء_الوطن


lqo74133.jpg


الله يرحم شهداء الواجب من السعودية والامارات والبحرين والمغرب .. واسكنهم فسيح جناته.
 

:ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﻳﺴﺘﻬﺪﻑ فندقي ﺟﻤﻌﺎﻥ ﻭﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﻳﻂ ﺍﻟﺴﺎﺣﻠﻲ ﺑﺎﻟﺨﻮﺧﺔ ﺍﻟﻠﺬﺍﻥ ﺗﺘﻤﺮﻛﺰ ﻓﻴﻬﻤﺎ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ غرب


bj175333.jpg
 
عاجل .. طائرة بدون طيار تستهدف تجمعات للحوثيين بحريب جنوب شرق مأرب ( صورة ) - :


12-09-15-537387063.jpg


* المشهد اليمني - خاص .
شنت طائرة بدون طيار ثلاث غارات جوية على مواقع وتجمعات للحوثيين بمديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب .

وأفادت مصادر خاصة لـ " المشهد اليمني " أن طائرة بدون طيار هاجمت بثلاث غارات جوية في هذه الأثناء تجمع للحوثيين بوادي العوهل شرق وادي حرب وشوهدت أعمدت الدخان تتصاعد من المكان المستهدف ما يعتقد أنها تمكنت من تدمير آليات عسكرية .

المصادر ذاتها أوضحت أن الطائرة هاجمت الموقع بثلاث غارات جوية وسط اطلاق أعيرة مضاد الطيران من قبل الحوثيين فيما لا تزال تحلق بسماء المنطقة بعلو منخفض .

- See more at:
 
ناطق المجلس العسكري بتعز هناك الكثير من المؤشرات لقرب مرحلة حسم المعارك.

21-06-15-14832750.jpg


* المشهد اليمني: صنعاء
قال الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بمحافظة تعز ان هناك الكثير من المؤشرات والبوادر التي اطلعنا عليها والتي تشير الى قرب مرحلة حسم المعارك بالمحافظة.

شدد الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز الذي يقود المواجهات مع المتمردين الحوثيين وقوات صالح ، العميد سمير الحاج ان اليمن مقبلة على تثبيت مشروع الدولة الاتحادية الذي اقره مؤتمر الحوار الوطني بأي ثمن .

وأكد العميد الحاج في تصريحات صحفية اليوم السبت ان وضع البلاد ناضج على تثبيت الأقاليم سواء برضوخ المتمردين للقرارات الدولية او الحسم العسكري.

وعن دور دول التحالف في وضع تعز قال العميد الحاج انه لا يوجد تخاذل او إهمال من التحالف إنما هناك حسابات لديهم، مشيراً الى ان الجيش الوطني والمقاومة بحاجة الى دعم عسكري كبير يعطي لتعز لحسم المعركة ودحر المليشيا من المدينة .

- See more at:
 
محافظ عدن البكري يرفض أداء اليمين الدستورية

12-09-15-413970713.jpg


* المشهد اليمني - عدن . كشفت مصادر اعلامية ان محافظ عدن نايف البكري رفض اداء اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية في الرياض واشترط قبل أدائها تنفيذ أربعة شروط . وقالت المصادر ان شروط البكري تمثلت في الاهتمام بملف الجرحى التابع لمحافظة عدن

وملف اسر الشهداء ورواتب المقاومة وملف إعادة إعمار عدن بحيث يمنع تدخل اي مسؤول يمني في ملف إعادة الاعمار وبالأخص نجل رئيس الجمهورية جلال هادي وان يكون الملف تحت اشراف السعوديه بشكل مباشر . يذكر ان المحافظ البكري كان يشغل منصب وكيل

لمحافظة عدن ولم يغادر عدن عند اندلاع المواجهات فيها وكان يقود المقاومة الشعبية فيها واصدر رئيس الجمهورية قرار بتعيينه محافظ لعدن قبل اكثر من ثلاثة اشهر .

- See more at:
 

متحدث : قادرون على إبادة مدن .. وأخلاقنا تمنعنا.

1_201545_37346.jpg
 
التعديل الأخير:

طيران تدمر مخازن صواريخ حرارية واسلحة نوعية في صنعاء وتبادل الاتهامات بين الحوثيون والمخلوع عن تسريب معلومات عنها
 

متحدث : قادرون على إبادة مدن .. وأخلاقنا تمنعنا.

1_201545_37346.jpg

هذه أخلاقنا ولله الحمد ، لكن اخلاقهم تجعلهم يقصفون الاسواق الشعبية بعد صلاة الجمعة بالغراد لايقاع اكبر الخسائر ؟؟!!
 
6525899171442048814.jpg



نشر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، صورة لمجموعة من الحوثيين يبنون كعبة ويطوفون حولها، وعلّق عليها في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، قائًلا: "الحشاشون الجدد.. الحوثيون يبنون كعبة يطوفون حولها.. لبيك يا خامئني"، حسب ما ذكر موقع CNN العربية.

وأضاف خلفان في تغريدات منفصلة: "إنها ردة غبية.. ما كنا نعلم أن في اليمن عبيدا لإيران".

يذكر أن هناك أنباء عن وجود نية لدى إيران لبناء كعبة خاصة بهم، ونشر ناشطون يمنيون موالون لجماعة الحوثي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة، وساخرة لمجموعة من العناصر وهم يقومون بالطواف حول "صندقة" قديمة، على غرار الطواف الذي يقوم به الحجاج حول الكعبة المشرفة، بملابس الإحرام.
 
شباب شفنا اثناء قصف طائرات الامارات للاهداف الحوثية قوة التصوير اثناء الاستهداف ووضوحه بشكل ممتاز هل هو عن طريق طائرات دون طيار او ماذا
 
شباب شفنا اثناء قصف طائرات الامارات للاهداف الحوثية قوة التصوير اثناء الاستهداف ووضوحه بشكل ممتاز هل هو عن طريق طائرات دون طيار او ماذا
يتفلسف عن الخطط العسكرية ولا يعلم كيف يتم تصوير عمليات القصف !!؟
 
عودة
أعلى