صنعاء

COXN7HWU8AAi1e4.jpg
 
يامريم حوسي حوسي
دقي الكلب المجوسي
يامريم شني غارة
الحوثي دقي عارة
دقي به بالطيارة



كفو اهل الامارات رجالهم ونسائهم :cool:
 
أكثروا من الدعاء والتضرع لله
اللهم كن معنا وأمكر لنا ولا تمكر علينا.
اللهم ثبت عبادك المسلمين في حربهم على عباد الوثن والشياطين.
اللهم سدد رميهم.
اللهم انصرنا يا حي يا قيوم
اللهم انصرنا يا حي يا قيوم
اللهم انصرنا يا حي يا قيوم
 
عند هروب الشيطان الايراني (السفير) استحضرت قوله تعالى
:
وإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لَا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَكُمْ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لَا تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ) صدق الله العظيم
 

عاااااااااااجل
مأرب
الحوثيين ينسحبون الان من تبة المصاريه باتجاه صرواح
 
ستة الاف جندي من قوات الصاعقة السودانية في طريقهم الى اليمن
357499_0.jpg

براقش نت - قالت قناة العربية نقلا عن مصادر في الخرطوم أن ستة آلاف جندي من قوات الصاعقة السودانية تستعد للسفر إلى اليمن للانضمام لقوات التحالف.

وكانت مصادر قد ذكرت ان قوات قطرية تضم نحو الف جندي ومعدات ثقيلة ومنظومة اتصالات متطورة قد عبرت منفذ الوديعة في طريقها الى محافظة مأرب للالتحاق بقوات التحالف هناك , بعد ان كانت قوات سعودية وصلت في وقت سابق الى مأرب .

واشارت المصادر ان دفعة جديدة من القوات ستدخل في وقت لاحق الاراضي اليمنية .

الى ذلك أعلن المتحدث باسم قوات التحالف، العميد أحمد عسيري، نقل تركيز عمليات قوات التحالف العسكرية من عدن إلى مدينتي تعز ومأرب.​

 
دخول القوات إلى صنعاء سوف يكون مثل دخول السوفيت إلى برلين

هجوم ناري وكثافة قصف ومحاور تضغط على العاصمة

فاتكم القطار ياحوثي

دخول صنعاء سوف يكون أسطوري هنيئاً لمن يكون هناك

{ قاتلوهم يعذبهم اللّه بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين}
 
المقاتلات تستهدف كلية الشرطة في العاصمة و"هادي" يستعرض الاستعدادات
10 آلاف مقاتل بالجوف يتأهبون لتحرير صنعاء.. و13 غارة للتحالف بتعز
453050.jpg

سبق- متابعة: شنّت مقاتلات التحالف، صباح اليوم، غارات عدة استهدفت كلية الشرطة ونادي ضباط الشرطة في العاصمة اليمنية صنعاء، كما شنت 13 غارة على مواقع وتجمعات للحوثيين وميليشيات "صالح" في منطقة المخا بتعز.

ومن جهتها قالت وكالة الأنباء اليمنية إن هناك 10 آلاف مقاتل "على أهبة الاستعداد" في الجوف؛ لتحرير العاصمة من قبضة المتمردين.

وتفصيلاً فقد حضر مسؤولون أمنيون في اليمن عرضاً عسكرياً شاركت فيه ألوية من الجيش الوطني في محافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية، وذلك في إطار الاستعدادات العسكرية لتحرير العاصمة اليمنية، صنعاء، من قبضة المتمردين، وشارك في العرض العسكري 10 آلاف جندي من الألوية "23" و"21" و"314" التابعة للجيش الوطني، يأتي في سياق التحضيرات لدحر ميليشيات "الحوثي" و"صالح" من صنعاء وباقي المناطق.

وفي السياق نفسه، حث الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قائد المنطقة العسكرية الثالثة، ومقر قيادتها المركزية مأرب، على "بذل المزيد من الجهود لاستكمال الترتيبات الميدانية ووضع الخطط العسكرية لردع الميليشيات الانقلابية".

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن "هادي" استعرض سير الاستعدادات لتطهير بعض مناطق محافظة مأرب من "ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تمهيداً لتحرير العاصمة صنعاء"، على أن تعلن "ساعة الصفر لمعركة الفصل في الوقت المناسب".

وفي موازاة التحضيرات الميدانية، استمرت طائرات التحالف، الذي تقوده السعودية، في شنّ غارات على مواقع المتمردين في مناطق متفرقة من اليمن، ولا سيما في صنعاء، حيث استهدفت الضربات المعهد التقني وكلية الطيران وقاعدة الديلمي.

يشار إلى أن القوات اليمنية والمقاومة الشعبية، بدعم من التحالف العربي، ضيّقت الخناق على الميليشيات المتمردة المدعومة من إيران في شمال اليمن وصنعاء، وذلك بعد تحرير المحافظات الجنوبية ومناطق أخرى في وسط البلاد.
 

سيدي صاحب السمو الشيخ حفظه الله يقبل رأس احد أبنائه الابطال المصابين في الاحداث الاخيره في .

 

هدوء الان في جبهة ( الزنقل وجبل الوعش ) بعد ان صدت المقاومة اكبر هجوم للمليشيا وقتل اكثر من 45 وتم تدمير عربة ودبابة وطقمين وهرب الباقي..
 
عودة
أعلى