الحذر كل الحذر من الخونه والمرتزقه في الحروب لاثقت بأحد ولاسيماالصحفيين الذين يغطون الأحداث
1f534.png





أحسنت
 
وانا اماراتي لكن من الواضح اني سعودي اكثر منك

اجل ماتطور بجيشنا الا الجوية وتضرب مثل بامريكا

امريكا فقدت فرقة النخبة 101 المظلية بمعركة واحدة بالعراق وبحرب جيش صدام مابالك بحرب العصابات!!!

بالعراق تم نسفهم نسف وبافغاتستان كذلك

وجاي عاملي فيها فشل على 45 شهيد اماراتي!

عيب عليك اذا انت سعودي فعلا اني انا الاماراتي اللي خسرت اخواني واصحابي بالامس واقول لك ان هذه الدماء قليلة بحق اعلاء راية لا اله الا الله فوق صنعاء ودحر الشرك واهله من الفرس ومن والاهم

هذه الدماء ترخص لاجل الدين والعرض وامن الوطن

كود " الحقد" من نوعية عابط تعرف .. شخصية متذمرة تنتقد لمجرد الانتقاد .. لايفقه ان الكمال لله والانسان معرض للخطاء وغير معصوم مهما بلغ
اتمنى منه يعطينا نبذة على يومه المثالي بدايه من قيامه لصلاة الفجر والصلاة في المسجد الى وقت نومه .. واتمنى ان يتحدث كثيرا عن وقت دوامه وكيف اصبح قدوة لزملائة في مكان عمله ..ء
 

: قوات التحالف تقصف و و في مديرية ، وألسنة اللهب تشاهد من مسافة بعيدة.
 





ضحــــايا القصف قبل قليل في بيحــــان من قبل طيران التحالف ٢٨ قتيل و٣٢ جريح من الروافض
وتدمير سته أطقم واربع مدرعات....الله اكــــــبر..
 
سقوط تبة سوفتيل والمنطقة المحيطة بها بيد المقاومة،والشيخ المخلافي يصل المكان قبل لحظات.
 
عدة غارات جوية نفذتها قوات التحالف على عقبة القنذع الرابطة بين محافظتي و اللهم على رؤوس المجرمين

 
مواقع عفاش في الانترنت والاسماء الوهمية هي من تحاول القول ان هناك خيانه
والدليل واضح في الاسماء الوهمية واخرها ما كتب في حساب وهمي باسم سفير اليمن في امريكا .

تحليل آل مرعي على اسكاي نيوز كان دقيقا جدا جدا ووضع النقاط على الحروف انصح بمشاهدته
 



جددت دعمها لقوات التحالف العربي وللشرعية اليمنية
الجامعة العربية تعزي خادم الحرمين باستشهاد جنود سعوديين في اليمن


201509051050661.Jpeg

مقر الجامعة العربية -أرشيف

السبت 5 سبتمبر 2015 / 23:30
24- القاهرة- أحمد علي

أعرب الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، في بيان له مساء اليوم السبت عن خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولحكومة المملكة العربية السعودية وشعبها لاستشهاد عدد من الجنود السعوديين الأبرار المشاركين في قوات التحالف العربي الذين أعلن استشهادهم في انفجار مخزن للأسلحة في مدينة مأرب اليمنية.
وجدد "العربي" تأكيد جامعة الدول العربية على دعم لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وللشرعية اليمنية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة اليمنية برئاسة خالد البحاح، وما يبذلونه من جهود لتمكين مؤسسات الدولة اليمنية من استعادة دورها الوطني وإعادة الأمن والاستقرار إلى أنحاء البلاد.
وأشاد، بالجهود المقدرة التي تقوم بها قوات دول التحالف العربي لدعم مسيرة تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في اليمن، وبما توفره من مساهمات قيمة في مجال الإغاثة والمساعدات الإنسانية، وغيره من المجالات لمساندة جهود الحكومة اليمنية في إعادة بناء مؤسسات الدولة.
وشدد أمين عام الجامعة العربية، على ضرورة إلتزام الميلشيات الحوثية المتمردة في اليمن بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 2216 والمرجعيات الوطنية المتفق عليها والمتمثلة في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومبادرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وآليتها التنفيذية.
يشار إلى أن الجامعة العربية أدانت في بيان لأمينها العام أمس الجمعة عمليات القصف والهجمات الإرهابية التي ترتكبها المليشيات الحوثية المتمردة ضد قوات التحالف العربي في اليمن، حيث توجه بخالص التعازي والمواساة لحكومتي دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين لاستشهاد عدد من جنودهم المشاركين ضمن عملية "إعادة الأمل " في اليمن.
 
الجامعة العربية تدين الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية ضد قوات التحالف العربي

 



مقاومة مأرب تعزي ملوك وأمراء وشيوخ وقادة دول التحالف العربي


تقدمت المقاومة الشعبية بمأرب بأصدق وأحر التعازي الى أصحاب السمو والفخامة ملوك وٱمراء وشيوخ دول التحالف العربي ولكل أبناء القوات المسلحة وشعوب دول التحالف العربي الأبية لما تعرض له مقر القوات المسلحة في منطقة صافر وأدى الى استشهاد ستين شهيد وعدد من الجرحى.

وأضافت مقاومة مأرب في برقية عزاء بعثها القيادي في المقاومة الشيخ أحمد صالح احمد العقيلي ووصلت مأرب برس:
" ونسأل الله عزوجل أن يتقبل هؤلاء الأبطال في الشهداء وأن يسكنهم الفردوس الأعلى ويغفر لهم وأن ينزل سكينته على قلوب ذويهم ونسأل الله أن يشفى الجرحى.


وأكدت المقاومة بمأرب للإخوة اﻻشقاء في دول التحالف العربي حكام وشعوب أن المقاومة الشعبية بمأرب والشعب اليمني يقدرون ويثمنون مواقفكم ومشاركاتكم وتضحيات أبناء قواتكم المسلحة.

كما انها تقدر وتثمن مد يد العون والمساعدة لإستعادة الشرعية ورفع الظلم والعدوان الذي تعرض له أبناء الشعب اليمني على يد المليشيات الانقلابية وبذل الغالي والنفيس للحفاظ على استقرار وأمن اليمن والمنطقة والسلام.



 
عودة
أعلى