لاتضحك على نفسك والمتابعين بهذا الكلام لاتشكك بوطنية كل من قال عن الخطأ خطأ انا مسلم سني سعودي عسكري واموت فداء لشبر من بلدي
الخطأ مهما صار خطأ وماذبحنا الاالمجاملات والتغطية على الاخطاء هذا اسمه تدليس واخفاق يتبعه اخفاق وانا لم اعمم على السعوديين قد يكون الخطأ من شخص واحد هو من اعطى الامر بالانسحاب انا قلت رأيي اترك عنك التهجم عندك تحليل منطقي اطرحة والالاتطلقاتهاماتك الفارغة

الادارة ارجو اجراء اللازم .

وين تشكيكي بوطنيتك ؟
انا ماتكلمت اساسا عن هدفك او مقصدك من الكلام انا هدفي اني ابين لك خطأك وان كلامك لايقال عن ناس ارخصت انفسها وارواحها دفاعا عنك
كثير من الاخوان من اللي رابطوا على الحدود ذكروا اكثر من مره ان الوضع على الحدود جدا ممتاز وان اللي يصير كله تكتيك من القياده لتجنب الخسائر البشريه
كون ان التكتيك ما اعجبك لاتسيء للناس اللي مرابطه وتتهمهم بنقص الرجوله فقط لانهم ينفذون الاوامر اللي تجيهم من فوق
اذا انت عسكري صحيح اعتقد انك عارف ان وظيفة العسكري ينفذ الاوامر اللي تجيه من قائده ومايتصرف بناء على مزاجه .

لاتضحك على نفسك والمتابعين بهذا الكلام لاتشكك بوطنية كل من قال عن الخطأ خطأ انا مسلم سني سعودي عسكري واموت فداء لشبر من بلدي
الخطأ مهما صار خطأ وماذبحنا الاالمجاملات والتغطية على الاخطاء هذا اسمه تدليس واخفاق يتبعه اخفاق وانا لم اعمم على السعوديين قد يكون الخطأ من شخص واحد هو من اعطى الامر بالانسحاب انا قلت رأيي اترك عنك التهجم عندك تحليل منطقي اطرحة والالاتطلقاتهاماتك الفارغة

الادارة ارجو اجراء اللازم .
أخي الكريم حتى أنا كنت سأرد عليك بشأن تعليقك

قال: لا يوجد لدى المملكة وقوات التحالف أي أطماع في اليمن
عسيري: توغلنا في الأراضي اليمنية تكتيكي والدور لاحقاً على صعدة

عبدالحكيم شار- سبق- متابعة: أكد المستشار في مكتب وزير الدفاع والمتحدث باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري، أن توغل القوات السعودية داخل الأراضي اليمنية عمل تكتيكي لا طمعاً فيها، وذلك لمنع الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح من الاقتراب والتمركز في المواقع القريبة والمشرفة على الحدود السعودية.

وقال لقناة الجزيرة: "لا يوجد لدى القوات السعودية وقوات التحالف أي أطماع في الأراضي اليمنية، وهذا شيء مؤكد وقطعي، وإنما هو هدف تكتيكي لمنع الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح من الاستفادة من المواقع التي يسيطرون عليها والتي تشرف على مواقع سعودية، مشيرًا أن هذا العمل مستمر القيام به منذ بداية العمليات ولا جديد فيها".

وأضاف عسيري: "تواجه الميليشيات الحوثية صعوبات داخل اليمن في أكثر من محافظة وخسائرهم كبيرة، وبالتالي يعتقدون الآن أنهم بحاجة لرفع معنويات جنودهم من خلال استهداف مواقع حدودية سعودية والتي ازدادت وتيرتها خلال الفترة الماضية"، موضحاً طبيعة العمل التكتيكي الذي يتمثل في هذه الفترة في القضاء على مصدر هذه النيران التي يطلقها الحوثيون وطردهم من التمركز في المواقع القريبة من الحدود السعودية والعمل على منعهم من الاقتراب منها"، واصفاً إرسال الميليشيات المتمردة وقوات المخلوع صالح لجنودها إلى الحدود السعودية بالمحرقة والعمل العبثي المستمر.

وأكد عسيري في هذا الصدد أنه يتم قتل معظم من يهاجمون الحدود، لافتًا إلى أن الميليشيات الحوثية هدفها تحقيق نصر إعلامي ومعنوي وهو بحمد الله لن يتحقق"، وعن إمكانية مهاجمة قوات التحالف لمعقل الحوثيين "صعدة" قال: "من الصعب التعليق على عمليات مستقبلية، لكن نؤكد أن قيادة وقوات التحالف سوف تتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع الميليشيات الحوثية من استمرار في هذه الأعمال العبثية".

وأشار إلى أن العمل العسكري للتحالف يسير وفق وتيرة واضحة وبتدرج وبسرعة من غير تسرع من الجنوب إلى الشمال، حيث بدأ بعدن ومحيطها وانتقل إلى الخط الواصل من تعز إلى مأرب، "وشدد العميد عسيري على وجوب القضاء على مصادر النيران التي تقصف وتهدد حياة المواطنين في تعز قبل الانتقال إلى المرحلة اللاحقة وهكذا، مضيفًا أنه سوف يأتي الدور إن شاء الله وتؤمن الحدود السعودية ويتم التعامل مع من في صعدة بإذن الله".
:eek::eek::eek::confused::confused::confused::confused:;););):):):):):cool::cool::cool::D:D:D:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::oops:o_O

فيديو.. كلنا نعرف كيف استشهد ناصر الحارثي.. لكن ماذا قال في آخر مكالمة لوالده ؟

٢ إعادتا تغريد٠ تفضيل

يا اخوان

هذا المنتدى وش تخصصه بالظبط

هذة مش قناه العربيه او احدى القنوات او الجرائد لبث المعنويه لدى المرابطين او الجنود في عاصفه الحزم

هذا منتدى عسكري من الطراز الاول و مهمته الرئيسيه هي

مناقشه الخبر بمنطق عسكري بحت

و خلونا نتكلم بواقعيه و اتركو عنكم العاطفه

و بدون زعل يرحم لي والديكم

عندي كمن سؤال و اريد اجابه عسكريه فقط

السؤال الاول :
الاباتشي السعوديه هل سقطت بعطل فني او بمضادات ارضيه ام بصاروخ حراري ؟

السؤال الثاني
استشهاد اللواء يعتبر غلطه عسكريه يحاسب عليها الكل و خاصه من هم في حمايه اللواء صح ام لا ؟

السؤال الثالث
القوات في جيزان يعملون الان في اصعب اوقات و اعانهم الله على ذلك شق السؤال ( من يتحمل ذلك - القسم المدني لعدم تقسيم الحدود بطريقه استراتيجيه ام / القسم العسكري لعدم اخذ منطقه داخل الارض اليمنيه لتامين الاراضي السعوديه ) ؟

السؤال الرابع
ماهي اهم قطعه عسكريه تحتاجها المملكه الان في هذة الحرب ؟

عاجل : بعد إستهداف لموقع (نجد مرقد) بمديرية حريب محافظة ، إنفجارات عنيفه في المكان المستهدف ولازالت الأنفجارات مستمر .

كل أخبار الجبهات اليوم مبشرة ولا توجد إنتكاسة واحدة في أي جبهة. ألخ....... ألخ...... ألخ......

هذا الخبر يدعم هذه الفرضية :

والد الشهيد العنزي يروي التفاصيل:ابني أطلق النارعلى عدد كبيرممن واجهوه واستُشهد بقذيفة في بطنه

الرجل شجآع و هذا ليس بغريب على " عيال وآيل " ، فعلاً تصدى لهم بكل حزم وقوة ونسأل الله أن يتقبله شهيداً في الفردوس الأعلى من الجنة

أرواحنا للدين درع وحزامي.. والعمر لأجل الأرض والدين مرهون
عم الشهيد "عبيد الصعب" يرثيه بعد استشهاده دفاعاً عن وطنه

عوض الفهمي- سبق- الليث: رثى الشاعر الحسين بن أحمد بن عبدالعزيز الصعب، ابن شقيقه الشهيد الجندي أول عبيد بن حسن بن أحمد الصعب، والذي استشهد قبل يومين أثناء تأديته واجبه دفاعاً عن دينه، وحماية لحدود وطنه من المتمردين المعتدين، أثر مواجهة مع ميليشيات الحوثيين على الحد الجنوبي بمنطقة جازان. وأكد "الصعب" في قصيدته أن المواطنين ورجال الأمن جميعهم في خندق واحد يذودون بأرواحهم عن دينهم ووطنهم.

بسم الله المعبود جالي الظلامي
الخالق اللي له عبيده يصلون
له الثناء والحمد له بالدوامي
والله أكبر صدق وإبليس ملعون
نعزي أنفسنا لو الجرح دامي

الموت درب الكل مشرع ومسنون
شهيدنا دافع عن الحد حامي
وامسى على موتته منجد مغبون
جانا خبره ثم جونا الأنامي
ناس (ن ) يهنونا وناس ن يعزون
افراح ترسم وسط ليل وعسامي
وثغور تتبسم على وجه محزون
تخالطت كل المشاعر أمامي
لو كان دمعاتي على الخد يجرون
يجبر عزانا فيك يابن الكرامي
واللي يخفف حزننا فيك بالهون
انك شهيد وموقفك كان سامي
تذود عن دينك مع اللي يذودون
موتة شرف يطول عنها الكلامي
فيها الفخر مع طلعة الروح مقرون
كل ن لدرب الموت جايع وظامي
ولا نبيع الدين والارض ونخون
زفو شهيد الموقف الاحتدامي
وهلو عليه القبر ياللي تهلون
شهادته دليل حسن الختامي
والا الاوادم كل ابوهم يموتون
نسأل له الفردوس دار السلامي
يفوز بالجنة مع اللي يفوزون
وعسى على قبره يهل الغمامي
وتمطر على تراب القبر عدة مزون
ويدعون له اللي يجون المقامي
واللي على قبره عجالا يمرون
ياللي قريت القاف تسأل علامي
امسيت من فرقاه باكي محزون
تصبري ياام الشهيد العصامي
لو كان من حولك حزانى ويبكون
وياخوي صبرك فالمواقف لزامي
عليك كل الناس بالصبر يثنون
فقيدكم فقيد اهل وعمامي
فقيد ديره كلهم له يحبون
فقيد شعب ن نال منه الوسامي
واهداه روحه مارضي يهدي الدون
اختاره الله بين كل الأسامي
ونال الشهاده صدق والربح مضمون
العمر يمضي والليالي حطامي
والناس في الدنيا شغالا ويسعون
تلهي بنا الدنيا ودار العدامي
وبكره تصير بداخل القبر مدفون
ياحظ منهو فالحياه استقامي
على طريق الحق والدين مصيون
وصلاة ربي عد وبل الغمامي
على النبي أمرار يا اللي تصلون

قال فيها: "يا جبل رازح على حد اليمن .. جاك طيار الوغى يحمى العرين"
شقيق "شهيد الأباتشي" ينعيه بقصيدة مبكية وابن سبرة ينقل تعازي الملك

سعود الدعجاني- سبق- بيشة: رثى الشاعر عايض الحارثي؛ شقيقه النقيب ناصر محمد الحارثي؛ الذي استُشهد هو وزميله الرائد طيار علي محمد القرني؛ إثر سقوط طائرة عمودية من نوع أباتشي، في أثناء أدائهما واجب الدفاع عن حدود المملكة من المتمردين المعتدين، على الحد الجنوبي بقطاع جازان.

وألقى الحارثي؛ قصيدته أمس أمام محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة؛ في أثناء نقله تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، وأمير منطقة عسير -حفظهم الله- لأسرة الشهيد النقيب طيار ناصر محمد الحارثي.

وقال في القصيدة:

"لو تطيح الروس ماطاح الوطن

الوطن يبقى مكانه في الجبين

يا جبل رازح على حد اليمن

جاك طيار الوغى يحمى العرين

حاملٍ روحه على كفه ثمن

باذلٍ روحه لردع المعتدين

يا شهيدٍ مات والبدلة كفن

اسم ناصر ما ندفن يبقى سنين

يالله تجعل روحه بجنة عدن

وتنزله في منزل أصحاب اليمين

حنا بالحارث ولو شان الزمن

ما تغيرنا عن الحق أجمعين

ودام سلمان الملك عشنا بأمن

حامي البيتين عز المسلمين

والولاء والسمع والطاعة لمن

للمليك اللي على شعبه أمين".

فيما عبّر والد الشهيد "محمد بن علي آل مغرم الحارثي" وأسرة الشهيد، عن شكرهم وامتنانهم لزيارة المحافظ، ونقله تعازي القيادة الرشيدة، وسمو أمير منطقة عسير، التي كانت بلسما على قلوبهم في تخفيف الأحزان بعد فقدان الشهيد، مؤكدين نذر أنفسهم وأرواحهم دفاعاً عن هذا الوطن الشامخ داعين الله – عزّ وجلّ – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وأمير المنطقة من كل مكروه.

[ عقبة القنذع ] هي عقبة جبلية تستخدمها لإستقدام تعزيزات من إلى بيحان شبوة شرقاً و حريب مأرب غرباً

الآن معارك عنيفة جداً تشهدها جبهات القتال في و و دعواتكم لرجال المقاومة الشعبية بالنصر والثبات

في تعز تعددت الاسباب والموت واحدُ من لم يستشهد بسلاح المليشيات يقتل بتبرير الامم المتحدة للحوثيين وصمتهاعلى جرائمهم

عــــــــــــــاجـــل إنفجار عنيف جداً يهز أرجاء مدينة الآن

صوت الانفجار ناتج عن قصف طيران التحالف لتجمع الحوثيين وقوات صالح قرب مطار تعز الدولي

: اشتباكات بين المقاومة ومليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع بالقرب من مقر اللواء 35 مدرع ومحيط القصر الجمهوري

مراسلنا: اغتيال العقيد عبد الرحمن الأرياني مدير شعبة الاستخبارات بالقوات البحرية برصاص مجهولين في مدينة الحديدة

في هذه الساعة .. القوات السعودية المرابطة وبحول من الله قوته ، تصد محاولة بائسة لمجموعات للحرس الجمهوري بالقرب من الحرم الدولي

عودة
أعلى