حقق الله حلمه باستشهاده على الحدود مدافعاً عن دينه ووطنه
شاهد.. "الشمراني" قبل استشهاده كاتباً "اللهم إني أسألك منزلة الشهداء"
447262.jpg

فهد كاملي- سبق- جازان: أثرت حالة الشهيد الجندي أول "عبدالرحمن ضيف الله مسفر الشمراني" على الواتس آب على زملائه، حيث كتب فيها قبل استشهاده: "اللهم إني أسالك عيش السعداء، ومنزلة الشهداء ومرافقة الأنبياء"، ليحقق الله حلمه باستشهاده على الحدود مدافعاً عن دينه ووطنه.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الخامسة من عصر يوم أمس السبت، تعرضت إحدى نقاط حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان لقذائف عسكرية، وإطلاق نار من داخل الأراضي اليمنية، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، والتصدي للعدوان بالرد على مصادر إطلاق النار والسيطرة على الموقف.

ونتج من تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول بحرس الحدود عبدالرحمن ضيف الله مسفر الشمراني، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء.
رحمه الله عليه وعلي جميع الشهداء واسكنهم فسيح جناته والهم اهلهم الصبر والسلوان
وتحيه كبيره لكل المرابطين علي جبهات القتال
 
الله يرحمة
ضباطنا قبل جنودنا على الخطوط الامامية وهذا مايزيدنا الا اصرار على سحق الحوثي وجنود عفاش
CNGsnyIUcAAJhBB.jpg
 
رحمه الله
الحوثيين وحلفائهم راح يهجمو بشكل جنوني بسبب اقتراب المقاومه لهم
يريدو أي نصر وهمي للضغط وايقاف الحرب
 
يمكن البعض يستغرب استشهاد لواء في ارض المعركة وانا لاالومهم حقاً فلطالما كان اللواء في المكاتب يوجهون الافراد ولكن في السعودية نجد بان القائد يتقدم الافراد على الخطوط الامامية وهذا مقطع للواء الشهري البناوي على جبل المخروق
 

ثأر القوات للشهيد قائد اللواء الثامن بدأ قبل قليل . قصف أرضي وجوي يدك معاقل المتمردين .
 
يمكن البعض يستغرب استشهاد لواء في ارض المعركة وانا لاالومهم حقاً فلطالما كان اللواء في المكاتب يوجهون الافراد ولكن في السعودية نجد بان القائد يتقدم الافراد على الخطوط الامامية وهذا مقطع للواء الشهري البناوي على جبل المخروق

العسيري
 
واذا طلع صحيح؟!!

انت ذكرت خبر لم نتأكد منه ولم تأتي بمصدر مؤكد يعني لو كان خبر كاذب انت تنشر الاشاعات عن التحالف اما اذا كان صحيحا فنحن ننتظر من التحالف التأكيد

انت فعلا تناقض نفسك عندما نقل احد الاعضاء خبرا عن مقتل الحوثي بدون مصدر غضبت وربما يكون الحوثي فعلا مات ويتم التستر على الموضوع

ولكنك الان انت تنقل خبر بدون مصدر يمس التحالف طيب انتظر حتى يتأكد الخبر وعندها تكلم اما انك تنشر خبر عن التحالف قد يكون اشاعه وان شاء الله يكون اشاعه وترفض نقل خبر عن الحوثي الا بمصدر فهذا كارثه

ان شاء الله يكون الخبر كاذب
 
اعيد واكرر هناك هجوم قوي وانتحاري ع الحدود وهناك كر وفر وكمائن وهناك خسائر لكن بفضل الله مسيطرين سيطره تامه ع الحدود .
هناك ردود استفزازيه واستنقاص لنا وانا مقصرين في المراقبه والتكتيكات فاشله وهو جالس تحت مكيف وماعنده لاشغل ولاماشغله احنا في الميدان تعبنا حر غبار تضاريس وعره اشتباكات ياليت الواحد يقدر اللي نسويه ولا يهب شحمه ويفكنا من الردود.
الحوثيين يبغون نصر اعلامي يرفعون فيه معنوياتهم .
ان جانا الموت الله يحييه ارواحنا ترخص لاجل رفع راية التوحيد ونصرة المسلمين المستضعفين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
سواء مات جندي ولا لواء رحمهم الله كلهم فداء للدين اسأل الله ان يرحم شهدائنا وان يتقبلهم عنده
 
سألت سابقا عن الوضع في الخوبة

ولم أجد مصدر موثوق حتى الآن
الاوضاع في الخوبة مشتعلة من ٤٨ ساعة ،، هجوم انتحاري للحوثيين بالعشرات ، مقابل استبسال قوي من جنودنا ، القتل فيهم بالعشرات والاصابات بالمئات ،
 
اليمن.. تعزيزات عسكرية تتجه إلى مأرب



video-loader.gif


ذكرت مصادر أمنية يمنية، الأحد، أن عشرات الآليات العسكرية توجهت ناحية جبهة مأرب عبر منفذ الوديعة.



ورجحت مصادر أن هذه الأليات ستستخدم في معركة صنعاء، وأضافت أن التحالف العربي سيقدم مئات المدرعات والدبابات وكاسحات الألغام إلى القوات اليمنية الشرعية إضافة إلى الإسناد الجوي.

وقالت المصادر إن نحو 25 ألف جندي يمني يتدربون في السعودية يستعدون لخوض معركة فاصلة في صنعاء، ضد مليشيا الحوثي وأتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

في غضون ذلك، بدأت قوات التحالف العربي التركيزَ على ضرب القواعد الخلفية للحوثيين في محافظة صعدة المحاذية للحدود مع السعودية، وتتركز الغارات الجوية والقصف المدفعي للتحالف على 3 مديريات بالمحافظة هي سحار وكتاف والظاهر، وذلك بالتزامن مع التقدم على جبهات الوسط والجنوب.

وأفاد مراسلنا في تعز بأن القوات الموالية للشرعية سيطرت بشكل كامل على مبنى محافظة تعز بعد اشتباكات عنيفة لا تزال مستمرة في محيط القصر الرئاسي.

وفي نفس السياق، وصل العاصمة العمانية مسقط المبعوث الدولي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، للقاء وفد من الحوثيين وحزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكانت السلطات اليمنية الشرعية قد حددت شروطها لولد الشيخ للتوصل لحل سياسي، وأبرزها وضع آلية لتنفيذ القرار 2216، وتطبيقه فوراً وحل الميلشيات المسلحة والانسحاب من كل المدن ومؤسسات الدولة.

 
انا خارج السعودية ولكن زملائي الاطباء اللي في مستشفى الطوال والخوبة يزودوني بالاخبار ،، باذن الله سيتم دحرهم .
اخي اتمنى منك الصمت قليلا
ليس وقته هداك الله
اذا اخبروك اصدقائك فلا تأتي هنا وتتكلم
الامور لاتحتمل
 
عودة
أعلى