فيديو | لوصول القوافل العسكرية الى منطقة اليمنية من ظمنها مدرعات "شبل-2" (تبعد عن حوالي 170 كلم)

بعد أن كان بيننا أصبحنا ننقل من حسابه :(.

المقطع مقطوع لو تشوف المقع كامل عرفت وش يقصد ثانيا شهدنا في مؤتمر لعسيري عرض طائرات مصرية شاركت في الضربات

ياشباب عملية الانزال على كهف عبدالملك الحوثي على شاشة الحدث قناة العربية الخبرصحيح 100% جتني عن طريق الواتس بس ماني عارف كيف اجيبها هنا

كأننا ؟؟؟؟

بل مشحونين فعلا ضد باكستان

لكن

الغريب في الامر لماذا نحن مشحنونين

هل باكستان رفضت طلب الامارات
هل باكستان فعلت شي مخالف للامارات
هل هل هل ضد الامارات

الجواب لا

نحن مشحونين ضد باكستان والله بسبب رفضها مطلب المملكه العربيه السعوديه

و نعلم من هي المملكه بالنسبه لنا

غريب امرك اخي كرهت باكستان لعيونك و اخر شي تتهمني انني مشحون ضد باكستان و انكم علاقات سريه و الخ ...

فهنيئا لكم العلاقات

هههههههههه وقف يا اخوي اي علاقات يتكلمون عنها ؟

نفسي أشوف شيء منها لكن كلها .....................................

كلها كم عسكري باكستاني جوا السعودية وسووا كم تدريب >>>>> مع انه عملهم ملزمين انهم يأدونه

يعني نقول علاقات استراتيجية علشان كم تدريب ؟ :D

على كذا فرنسا وامريكا لنا معهم علاقات استراتيجية وصرنا دم ولحم ^_^.

أقسم بالله انبسطت من الامارات يوم زبطت نفسها مع الهند وتركت باكستان والبطيخ .

كثير من الباكستانيين بعد ما شافوا الخبر أصابهم الجنان وعرفوا قدرهم ان ما أحد يحتاجهم وأتمنى المملكة تحذو حذو الامارات وتنظر لمصلحتها قبل كل شيء .

في الحقيقة باكستان لم تولي السعودية أي اهتمام وزبطت علاقتها مع ايران من أجل الغاز الايراني والبعض لازال يريد ان يخسر الشراكات مع كبار دول العالم من أجل باكستان .^_^

هذا الفكر هو اللي ضيعنا حليفي فلان وصديقي فلان .

لم تسقط بصاروخ
شاهد الفديو جيدا

وهذا فديو اسقاط مروحيه للجحش بشار

قارن بكيفية السقوط

ثم شاهد هالفديو الثالث سقوط مروحيه روسيه بخلل فني

هل عرفت كيف الفرق بين سقوط بصاروخ وسقوط بخلل فني
اذا الاباتشي اسقطت بصاروخ
اين اللقطه عندما ضربها الصاروخ لم نشاهد شي
ثم اين نيران المروحيه عندما ضربها الصاروخ!!!

كفيت ووفيت

هههههههههه اي علاقات يتكلمون عنها ؟

كلها كم عسكري باكستاني جوا السعودية وسووا كم تدريب >>>>> مع انه عملهم ملزمين انهم يأدونه

كثير من الباكستانيين بعد ما شافوا الخبر أصابهم الجنان وعرفوا قدرهم ان ما أحد يحتاجهم وأتمنى المملكة تحذو حذو الامارات وتنظر لمصلحتها قبل كل شيء .

في الحقيقة باكستان لم تولي السعودية أي اهتمام وزبطت علاقتها مع ايران من أجل الغاز الايراني والبعض لازال يريد ان يخسر الشراكات مع كبار دول العالم من أجل باكستان .^_^

بخصوص الغاز الايراني يبدو انها سوف تتلقى ضربه قويه من روسيا

الان الروس والصينيين والباكستانيين يدرسون مد الانبوب الروسي للغاز من الصين الى باكستان ومن الصين الى الهند يعني روسيا ناويه تحرم ايران من تصدير غازها الى باكستان والهند وسوف تصاب ايران بالجنون لو فعلتها روسيا حقا
ايران سوف تصبح في ورطه لو نجح المشروع فعلا كما انها سوف تتلقى رفضا من اذربيجان بسبب علاقتهم التاريخيه السيئه وايضا من تركيا بسبب انبوب الغاز الروسي الى تركيا خاصة مع بيع ايران الغاز لتركيا في السنوات الماضيه بأعلى من سعر السوق
الخلاصه روسيا الان تقوم بعمل حصار على ايران من تصدير غازها الى اوروبا واسيا كما هو مخطط امريكيا اوروبيا لا من خلال اذربيجان ولا تركيا ولا باكستان ويبقى لها من خلال سوريا وهو لن يحدث اطلاقا بسبب قرب سقوط النظام وسيطرة المعارضه السوريه على الحكم
هناك حرب خفيه بين روسيا وايران في تصدير الغاز
التقارب الامريكي الاوروبي مع ايران هو بسبب الغاز حتى يسددوا لروسيا ضربه ولكن يبدو ان روسيا سوف تتغدى بهم قبل ان يتعشوا بها
فلا خوف ان شاء الله من وقوع باكستان تحت السيطره الايرانيه بسبب الغاز

اهداء للاماراتييين .. من يعرف ماهي العربه التي ظهرت فالمقطع فالدقيقه 2:09

هل هي تابعة لليبهون؟

من العصر احاول اتذكر وش عضويتي عشان اسأل لاني اذكر شفت سيارة مشابهة نوعا ما في فيديو تجريبها.

هههههههههه وقف يا اخوي اي علاقات يتكلمون عنها ؟

يجب ان لا نفكر بعواطفنا ونحكم دون معرفه هل الدوله وعلى رسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وكبار قادة القوات المسلحه ورياسة الاستخبارات العامه لايعرفون مصلحة دولتهم وشعبهم ومن معنا ومن ضدنا وهل باكستان رفضت مساندة المملكه لا يعني حياد البرلمان الباكستاني
بانه ضد السعوديه والقوات المسلحه مستقله استقلال كامل عن الحكومه هذه الامور قد تخفى عن اي انسان لا يعرف خفايا الامور ولكن من لديه
اطلاع كامل على كل كواليس القرارات في باكستان هو من يحق له ان يقول هل باكستان حليف استرتيجي يعتد به وقت الازمات الحقيقيه ام لا اما انا وانت فقد تخفى علينا امور كثيره ولا يجب ان نخوض بما لا نعرف فل نترك القرار لاصحاب القرار...

نعزي انفسنا والوطن في فقيد وشهيد الوطن النقيب الطيار ناصر بن محمد الحارثي

يجب ان لا نفكر بعواطفنا ونحكم دون معرفه هل الدوله وعلى رسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وكبار قادة القوات المسلحه ورياسة الاستخبارات العامه لايعرفون مصلحة دولتهم وشعبهم ومن معنا ومن ضدنا وهل باكستان رفضت مساندة المملكه لا يعني حياد البرلمان الباكستاني
بانه ضد السعوديه والقوات المسلحه مستقله استقلال كامل عن الحكومه هذه الامور قد تخفى عن اي انسان لا يعرف خفايا الامور ولكن من لديه
اطلاع كامل على كل كواليس القرارات في باكستان هو من يحق له ان يقول هل باكستان حليف استرتيجي يعتد به وقت الازمات الحقيقيه ام لا اما انا وانت فقد تخفى علينا امور كثيره ولا يجب ان نخوض بما لا نعرف فل نترك القرار لاصحاب القرار...

جميعنا يثق باصحاب القرار ويشكر جهودهم لكن هناك أخطاء لا بد ان نتعلم منها بدلاً من الاستمرار في نفس الاخطاء .

في الحقيقة انا لم أحكم على شعب كامل عبثاً أو مزاجاً .

وكما تفضلت كل شخص يحكم على الاشياء بناءً على ما يرى ويسمع ، ولكن دعنا لا نجامل فنحن المتضررين وليس الباكستانيين.

أنا متواجد بشكل شبه يومي في منتداهم وأرى الأكثرية (ان لم يكن الأغلبية ) منهم انهم لا يهتمون بشيء اسمه "السعودية " وليسوا حريصين على علاقة جيدة مع السعودية ويعتبرون السعودية تحتاجهم أكثر مما هم يحتاجونها . :)

فيجب ان نقطع الطريق من أوله حتى لا نستيقظ على أوهام لا تغني ولا تسمن من جوع.

باكستان لم تقف معك في هذه الأزمة الصغيرة فهل تنتضر منها ان تقف معك في أزمة يا تكون فيها أو لا تكون ؟

كان من الأولى بما تسمونه " الحليف الباكستاني " أن يستغل " عاصفة الحزم " كــــ
فرصة ثمينة قليلة الخسائر عظمية المكاسب ويبرهن عن مدى قوة صداقته مع السعودية ، لكنه برهن العكس .

للمعلومية بريطانيا الدولة الغير مسلمة كان موقفها أكثر ايجابية من موقف باكستان وزودتنا بذخائر كانت مخصصة للجيش البريطاني . :)

عودة
أعلى