وصول ١٠٠ سيارة للشرطة الى عدن وداعا سنتافي. ومرحبًا ب VXR




11800179_901071456653032_995478218165350334_n.jpg
 

عاجل
1f534.png
يُعلنون حالة الطواريء في العاصمة بعد أنباء الإنقلاب العسكري عليهم .. وهروب عدد من قياداتهم إلى شمال .
 

انخرط العقد في الشمال والريوس بدأ يشتغل بسرعة ١٨٠ بالساعة وإحتمال يتحرر الشمال بأكمله قبل تحرير . باي باي حوثي باي باي .
 

مايحصل في لحج الجيش واللجان الشعبيه بدؤو بشن هجمات مضاده تم خلالها تطهير عدد من القرى والتباب لتأمين خط الجبهه والمواجهات في العند مستمره


:p
 

1f525.png
تعثر على مفتاح احد الأسرى الحوثيين مكتوب علية جنة الفردوس بوابة رقم 2



:p
 

اذا صدقت الاخبار الواردة من اليمن فلعلنا نحتفل قريبا في ان شاء الله دعواتكم لجنود الحسم والحزم والعزم فأنهم يقاتلون نيابة عن الأمة...
 
الأسرى في العند فقط..
1- من صعدة 23
2- من صنعاء 41
3- من عمران 15
4- من حجه 4
5- من تعز 62
6- من ذمار 8
7- الجوف 1
 
جائتني معلومه قبل ايام لست متأكد من صحتها

ان من سوف يقود معركة صنعاء وتحرير الشمال هو علي محسن الاحمر وانه يتم تجهيز قوات يمنيه من رجال الشمال اختارهم الاحمر يتم تدريبهم الان في معسكر في السعوديه
 
عاجل .. قتلى وجرحى من الحوثيين في هجوم للمقاومة الشعبية التهامية على نقطة تفتيش بالكدن
 
محافظ الضالع يرحب باستكمال تحريرالمحافظة من مليشيات الحوثي وقوات صالح
 
الله يكرم الحاضرين خبر من صحافة المجوس عباره عن نكته سخيفه

وكالة إيرانية تكشف تفاصيل الاتفاق المتوقع باليمن بعد محادثات مسقط


620155144552975.jpg

المباحثات الجارية بمسقط قد تفضي لاتفاق بين مختلف القوى السياسية باليمن - عربي21
كشفت وكالة تسنيم الإيرانية، عن تفاصيل الاتفاق المتوقع بين الأطراف اليمنية المتنازعة، بناء على المحادثات الجارية في العاصمة العمانية مسقط.

ووفقا لتوقعات مصادر مطلعة، نقلت عنها الوكالة الإيرانية، فإن المباحثات الجارية في مسقط، "قد تفضي إلى التفاهم حول أهم النقاط والمرتكزات التي ستؤدي في نهاية المطاف إلى اتفاق سياسي شامل بين مختلف القوى السياسية في هذا البلد".

وحول بنود الاتفاق، ذكرت الوكالة أنه "من المتوقع أن يغيب عن المشهد السياسي الداخلي عدد من الوجوه السياسية، أبرزها الرئيس عبد ربه منصور هادي، إضافة إلى الرئيس السابق علي عبد الله صالح".

وأفادت بأن الاتفاق قد يتضمن "الموافقة على تشكيل مجلس رئاسي يضم كل القوى، برئاسة شخصية تحظى بإجماع الجميع، إضافة إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم كافة القوى".

أما حول دور الجيش والأمن، فطبقا لوكالة "تسنيم"، فإنه "سيتم التوافق على ذلك من خلال المشاورات، حيث لا يؤدي انسحاب أي قوة من على الأرض إلى إحداث فراغ يدفع تنظيم القاعدة إلى التوسع والانتشار".

في السياق ذاته، وفي تطور لافت، وفق ما رأته الوكالة الإيرانية، صرح وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، الجمعة للصحافيين في روما، أن "الحوثيين هم جزء من الشعب اليمني، ولديهم دور يلعبوه في مستقبل اليمن، وأن الحل للأزمة اليمنية هو حل سياسي".

وكان وفد جماعة الحوثي اليمنية، وصل الجمعة، إلى العاصمة العمانية مسقط، لاستكمال المحادثات الرامية للتوصل إلى حل سياسي في البلاد، في الوقت الذي تسيطر فيه وتتقدم المقاومة الشعبية على الأرض.

وأعلن المبعوث الأممي إلى اليمن، في وقت سابق، قبول جميع الأطراف بما فيها الحوثيون وحزب صالح، على اتفاق سياسي ينهي الحرب الدائرة منذ أكثر من أربعة أشهر.

يشار إلى أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية تدعم منذ 26 آذار/ مارس الماضي قوات موالية للرئيس هادي والمقاومة الشعبية، بعد سيطرة الحوثيين وقوات الجيش المتحالفة معهم على العاصمة صنعاء، وزحفهم جنوبا، حيث سيطروا على مدينة عدن في الجنوب اليمني في وقت سابق هذا العام.

وتواصل القوات الموالية لهادي مساعيها لكسب المزيد من الأراضي في الجنوب اليمني، بعد تمكنها من السيطرة على مدينة عدن الشهر الماضي وعلى قاعدة العند الجوية إلى الشمال منها الثلاثاء.


 

الحذر يا ابناء الجنوب من الألغام

 
عودة
أعلى