عاجل | @MSDAR_NEWS:
تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتيه
ثلاثة من جنودها البواسل هم
الشهيد جمعة جوهرالحمادي
والشهيد خالد محمد الشحي
والشهيد فاهم سعيد الحبسي.

انا لله وانا اليه راجعون... الله يصبر اهلهم ويتقبلهم من الشهداء​

نسأل الله تعالى لهم ولنا الرحمة والمغفرة لا اله الا الله

استشهاد ثلاثة من جنود القوات المسلحة الإماراتية في انفجار لغم على الطريق بين العلم و"زنجبار" بمحافظة "أبين" رحمهم الله

مثل ماتوقعت الالغام
رحمهم الله
وبعض الاخبار تقول 70 مابين شهيد ومصاب
واعطاب عشرات الاليات

استشهاد ثلاثة من جنود القوات المسلحة الإماراتية في انفجار لغم على الطريق بين العلم و"زنجبار" بمحافظة "أبين" رحمهم الله

مثل ماتوقعت الالغام
رحمهم الله
وبعض الاخبار تقول 70 مابين شهيد ومصاب
واعطاب عشرات الاليات

الحوثيين يزرعون أكبر و أهم معارك حقول ألغام ..

وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ الله أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ الله مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (170) يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ الله وَفَضْلٍ وَأَنَّ الله لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ (171)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عاجل | @MSDAR_NEWS:
الشهيد جمعة جوهرالحمادي
والشهيد خالد محمد الشحي

الله يرحمهم ويصبر عائلتهم الكبيرة والصغيرة تعازي الحارة لهم

عاجل | @MSDAR_NEWS:
الشهيد جمعة جوهرالحمادي
والشهيد خالد محمد الشحي

نسال الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يبلغهم أعلى منازل الشهداء.

لازم الإماراتيين ياخدوا بالهم جداً في تكتيكات الفتح الإستراتيجي الخاصة بهم ان تتضمن فوج هندسي تخصص Minewarefare

ربنا يكملها بالستر بإذن الله

لازم الإماراتيين ياخدوا بالهم جداً في تكتيكات الفتح الإستراتيجي الخاصة بهم ان تتضمن فوج هندسي تخصص Minewarefare

ربنا يكملها بالستر بإذن الله
العمليات راح تعطينا خبرة بالحروب .. وستصحح الكثير لدى دول الخليج بالذات السعودية والامارات .. ال BMP-3 صراحةاتوقع ان تحاول الامارات ايجاد حل لها .. دروعها جداً سميكة ... ربما نرى صفقة برادلي ..( اثبتت قوتها صراحة ) تعرضت لمضاد للدروع ( لا اعلم نوعه لكن اعتقد انه كونكورس او كورنيت ) طبعا اعطبت المدرعة .. لكن الطاقم سليم وهذا هو المهم ..

التعديل الأخير:
زحف الكبير على أبين والمتزامن بقصف من الطائرات والبوارج ينكسر وانباء عن سقوط عشرات القتلى

اخ نمر اتق الله جايب مصدر من الحوثيين !!
الحرب لابد لها من خسائر في الارواح و المعدات لكن لن ينكسر اصحاب الحق و المبدأ نحن نقاتل شرذمة لا عهد لهم و لا امانة .
الحوثي يعول على ابين كثيراً بحيث انها اخر طرق التهريب من بحر العرب و سقوطه فيها يعني انحسار الدعم عنه بشكل كبير .

العمليات راح تعكينا خبرة بالحروب .. وستصحح الكثير لدى دول الخليج بالذات السعودية والامارات .. ال BMP-3 صراحةاتوقع ان تحاول الامارات ايجاد حل لها .. دروعها جداً سميكة ... ربما نرى صفقة برادلي ..( اثبتت قوتها صراحة ) تعرضت لمضاد للدروع ( لا اعلم نوعه لكن اعتقد انه كونكورس او كورنيت ) طبعا اعطبت المدرعة .. لكن الطاقم سليم وهذا هو المهم ..

الـBMP-3 مختلفة عن البرادلي في نقطة إنها برمائية

يمكنها الإنطلاق من عرض البحر للشاطئ

ربما لم نرى الإماراتيين يستفيدون أبداً من هذه الميزة لكنها تظل ميزة

اخ نمر اتق الله جايب مصدر من الحوثيين !!
الحرب لابد لها من خسائر في الارواح و المعدات لكن لن ينكسر اصحاب الحق و المبدأ نحن نقاتل شرذمة لا عهد لهم و لا امانة .
الحوثي يعول على ابين كثيراً بحيث انها اخر طرق التهريب من بحر العرب و سقوطه فيها يعني انحسار الدعم عنه بشكل كبير .

تصدق مانتبهت ظننته خبر يفرح
لان الخبر يقول قصف جوي وبحري
اقدم اسفي والله
والخسائر صدقني اكثر من يعرفها انا
فقد فقدت الكثير من اصدقائي وزملائي بين شهيد ومصاب
اكرر اعتذاري

رحم الله شهداء الحزم جميعا ..

سطروا ولا يزالون ،، اروع امثلة وقوف الشقيق مع شقيقه بماله وسلاحه ودمه ،، وقفتم بشرف وارتقيتم لجنان الخلد ،، رحمكم الله رحمة واسعة وغمد ارواحكم في الفردوس الاعلى في الجنة ..

ادعوا الله ان يؤيدنا بنصره والله على شيء قدير

عودة
أعلى