بالتوفيق للابطال العرب -- الشعب اليمنى يستحق افضل من صالح وهذا الحوثى--هذه الاحداث لا تتكرر كثيرا

: قوات موالية للرئيس عبدربه منصور هادي تستعيد السيطرة على مطار جنوبي اليمن (مصدر أمني للأناضول)

عاجل | مراسل الجزيرة مباشر : أنباء عن سقوط معسكر بدر في بيد اللجان الشعبية المؤيدة لـ

السعيد: الأسطول المصري يجبر الإيرانيين على الانسحاب من "باب المندب"

قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، إن الأسطول المصري أجبر الإيرانيين على الانسحاب من مضيق باب المندب.

جاء ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وحوش الكنانة مرحباً إيران

انا ما ابغى شيء من المنتدى بس ابغى FOFO يطلع ابغى اناقشه على كم رد كتبها امس

مستشار رئيس الوزراء اليمني: صالح ينتظره مصير ميلوسفيتش

·

— أنباء عن مقتل القيادات الحوثية عبد الخالق الحوثي و يوسف المداني و يوسف الفيشي

زمان الواحد ما صحي على خبر يخلي الواحدمبسوووط:D

رأي في تحالف مجرد تلطيف الأجواء لكي لا يقال السعودية تشن حربا وحدها رغم أن السعودية قادرة على حسم لوحدها بسهولة

اسم العملية معبر جدا

انا ما ابغى شيء من المنتدى بس ابغى FOFO يطلع ابغى اناقشه على كم رد كتبها امس
يا صديقي افتكر حاجه كويسه بلاش حرق دم هذا المدعوا وكمان اللي اسمه حكيم 2015
خلينا في فرحنا وسيبك من الهم وخليهم هما فيه
ضرب
قصف
حصار
هروب
زياده اسعار البترول
هههههههههه
احمدك يارب

المستشيات في جيزان تتخذ كافة الاحتياطات و الخطط المعدة لمثل هذه الاحداث بمتابعة من اعلى قيادات الصحة ؛ وذلك تحسباً لأي طارئ لاسمح الله

زمان الواحد ما صحي على خبر يخلي الواحدمبسوووط:D

رأي في تحالف مجرد تلطيف الأجواء لكي لا يقال السعودية تشن حربا وحدها رغم أن السعودية قادرة على حسم لوحدها بسهولة

اسم العملية معبر جدا

لا على العكس الدول العربية مشاركتها لها معنى قوي جدا جدا
السودان ومصر والمغرب والجزائر ودول الخليج والاردن وباكستان
المشاركة خرجت من كونها مشاركة إلى جيش موحد تقريبا وهو يوضح لنا من هي الدول التي سوف تقف معنا وقد الشدائد فعلا

(( مصادر عسكرية موثوقة جدا في قاعدة شرق القاهرة الجوية بدء ابرار قوات التدخل السريع المصرية الي قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط )) و تبدأ قوات التحالف العربي بدك معاقل الحوثيون اتباع الروافض علي الارجح سترون قوات التدخل السريع المصرية مع الصاعقة السعودية في صنعاء قريبا جدا
والكل يعرف ان مسافة السكة مش مجرد كلام بس
كلنا فداء الممكلة وشعبها
السعودية و مصر جيش واحد ومصير واحد الي يوم الدين

التعديل الأخير:
يوسف المداني نجا ثلاث مرات قبل هذه المرة خلال الحروب السابقة مع السعودية وقوات صالح ؛ هو شخصية مهمة جداً جداً داخل التنظيم

(( مصادر عسكرية موثوقة جدا في قاعدة شرق القاهرة الجوية بدء ابرار قوات التدخل السريع المصرية الي قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط )) و تبدأ قوات التحالف العربي بدك معاقل الحوثيون اتباع الروافض علي الارجح سترون قوات التدخل السريع المصرية مع الصاعقة السعودية في صنعاء قريبا جدا
والكل يعرف ان مسافة السكة مش مجرد كلام بس

حياهم الله في وطنهم الثاني

عودة
أعلى