هذا الخبر من قناة يمن شباب

720.jpg


تعز : المقاومة تستهدف تعزيزات حوثية بمنطقة الكمب وتدمير دورية وإصابة قائدها إصابة خطيرة.

584.jpg
 
عاجل
اصدر فخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم قرار جمهوري رقم (٧٠) للعام ٢٠١٥م قضت المادة الاولى منه بتعيين التالية أسمائهم مستشارين لرئيس الجمهورية :

١- المهندس حيدر بوبكر العطاس.
٢- د. احمد عبيد بن دغر.
٣- عبد العزيز احمد جباري.
وقضت المادة الثانية من القرار العمل به من تاريخ صدوره
الا صدق متى بيرجع ل عدن.
 
فل يعلم الجميع القاصي والداني ..
ان اي حكومه تعمل انفاق وممرات للهروب الامن… فانها تفكر كيف ستفسد قبل ان تصلح
 
هذا الخبر من قناة الاخبارية السعودية الغريب والعجيب .!!

721.jpg


مراسل الاخبارية : الحوثيون بعد هزائمهم يبيعون اسلحتهم بأبخس الاثمان .
 
طلع على الخطط العسكرية ويزور المصابين
"بحاح" يكشف عن مهامه المقبلة عقب العودة إلى "عدن"
ي أول تصريح له عقب وصوله مطار عدن الدولي، قال نائب الرئيس اليمني، رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح، إن الزيارة تأتي لتطبيع الحياة في مختلف مديريات محافظة عدن، وكذا الاطلاع على الخطط العسكرية والأمنية، وإعادة الحياة إلى نسقها الطبيعي في المحافظة.

وأوضح بحاح السبت (1 أغسطس 2015)، أن زيارته الأولى ستكون لتفقُّد الجرحى والمصابين الذين تعرضوا لإصابات مختلفة برصاص ميليشيات الحوثي وصالح وهم يدافعون عن أطفالهم ونسائهم وأعراضهم، مشيرًا إلى أن زيارته لم تكن مفاجئة، بالإضافة إلى أن عدن تحتاج لتجهيزها لممارسة العمل السياسي.

وأضاف ـ بحسب وكالة أنباء اليمن الرسمية ـ أن الحكومة والسلطة المحلية أصبحت اليوم موجودة في محافظة عدن من أجل تأهيلها لتصبح أفضل مما كانت عليه قبل الحرب التي شنتها الميليشيات الانقلابية، مطالبًا الجميع بالوقوف صفًا واحدًا إلى جانب السلطات المحلية بالمحافظة لما من شأنه تأهيل المحافظة في مختلف الجوانب.

هذا وغادر خالد بحاح مساء اليوم محافظة عدن بعد زيارة استمرت عدة ساعات تفقد خلالها الأوضاع العسكرية والخدمية.

وقال مصدر حكومي يمني ومصادر محلية إن بحاح، الذي وصل إلى عدن صباح اليوم برفقة ستة وزراء في الحكومة اليمنية على متن طائرة سعودية، غادر بعد الاطلاع على الوضع العسكري والخدمي في عدن.

وبحسب المصدر، عقد بحاح اجتماعا مع وزراء ومسؤولين محليين في المحافظة من أجل بحث إعادة الخدمات والاطلاع على الوضع العسكري والصحي لجرحى وضحايا المعارك.​
 
بعد وصول نائب الرئيس اليمني والوزراء لـ"عدن" والتجهيز للحكومة
وعد سلمان يتحقق.. "الحزم" يُعيد الأمل للشرعية اليمنية بوصول "بحاح" والوزراء لعدن
440744.jpg

عبد الله البارقي- سبق- عدن: فاجأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، العالم منتصف ليلة السادس والعشرين من شهر مارس عام 2015، ببدء عملية "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن؛ وذلك بالتوجيه الذي كان صادراً من "قصر العوجا"، بعد استغاثة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

ويعلن ذلك التوجيه من منصة البيت الأبيض بلسان عادل الجبير وزير الخارجية السعودي والسفير السابق لدى واشنطن، عن انطلاق "عاصفة الحزم" الذي تقوده المملكة ودول الخليج ودول عربية، بعد استنجاد الرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي بالسعودية؛ وذلك لوقف الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح عن الانقلاب على الشرعية.

واليوم وبعد قرابة 4 أشهر على بدأ "عاصفة الحزم" ومراحلها حطّت في مطار عدن أولى ركائز الحكومة الشرعية اليمنية التي يقودها نائب الرئيس اليمني خالد بحاح، بعد أن أوفى خادم الحرمين الشريفين بوعده، بعودة الشرعية لليمن.

الحزم لإعادة الشرعية
يَعُد قادة العالم والمراقبين السياسيين والاستراتجيين والعسكريين، القرار الذي اتخذته قيادة المملكة بإطلاق "عاصفة الحزم" قراراً تاريخياً، يبرهن على ثبات مواقفها ومبادئها المساندة للأشقاء وحماية مصالح الشعوب، وحفظ أمنهم، وصيانة استقرارهم وخيرات بلادهم.

فالقرار جاء لحفظ مصالح الشعب اليمني، بكل طوائفه وقبائله، حين وقف ضد الانقلابيين الحوثيين الذين أرادوا تسليم اليمن للهيمنة الإيرانية؛ حيث رَضِيَت ميليشيات الحوثي لنفسها أن تكون رأس حربة لأهداف إيران في المنطقة العربية وزعزعة الأمن العربي، وتهديد استقرار دول مجلس التعاون.

وكان القرار الحازم مبنياً على استجابة لطلب من الشرعية اليمنية الممثلة لإرادة اليمنيين؛ من أجل صيانة وحدة اليمن والحفاظ على دولته ومؤسساته، وإبعاد شبح الحرب الأهلية.

وحين رأت الشرعية اليمنية أن الهدف قد تَحَقّق، طلبت من المملكة وحلفائها إيقاف عاصفة الحزم، مع توفير الأسباب التي تُبقي الأمن والاستقرار. وهكذا حملت عاصفة الحزم لليمن "عودة الأمل" باستعادة الشرعية التي تمثلهم وتعبر عن اختياراتهم وإرادتهم، وفتحت الآفاق أمامهم لإخراج وطنهم من نفق مجهول كان الأشرار يدفعونهم إليه بالقوة.
استراتيجية واضحة
كان واضحاً طوال فترة "عاصفة الحزم" أن المملكة ودول التعاون الخليجي، تعمل وفق استراتيجية دبلوماسية تتزامن في مسار واحد مع الضربات العسكرية؛ حتى إذا حققت الأهداف المرسومة من الضربات الجوية، تكون الظروف مواتية لأن تعود القوى اليمنية للحوار، وهو ما تم خلال الجهود الجبارة التي قامت بها لاستصدار قرار مجلس الأمن 2216؛ على الرغم من العقبات الجمة التي كادت تُعَرْقل القرار أكثر من مرة.. بالطبع هذه المرة لن يكون الحوار على وقع انقلاب الحوثيين الذي أصبح من الماضي؛ بل وفقاً للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، بعد أن رسّخ قرار مجلس الأمن الأرضيّة المناسبة للحوار بين الفُرَقاء اليمنيين، وأقرّ أنهما وحدهما مَن سيتحاور بناء عليهما اليمنيون.

الحكومة تعود لليمن بعد "الحزم" و"الأمل"
جاء الآن دور المحور السياسي، الذي لعبته المملكة منذ انطلاق "عاصفة الحزم" بشكل ممتاز، وجاء الدور حالياً لاستكمال ما تم تحقيقه من إنجاز عسكري بالجهود السياسية المميزة للمملكة؛ فقد كان هناك حراك مستمر من القيادات السعودية على جميع الأصعدة داخلياً وخارجياً؛ لاستقطاب الدول لهذا التحالف، وإيضاح ما وصلت إليه هذه الخطة؛ فالدبلوماسية السعودية حقّقت شيئاً كثيراً؛ فقد توقّفت "عاصفة الحزم" بعد 29 يوماً؛ لتبدأ بعدها "إعادة الأمل"، التي يعدها المراقبون نجاحاً دبلوماسياً وعسكرياً؛ فعدن التي حاول الحوثيون السيطرة عليها باتت تحت سيطرة الحكومة الشرعية التي بدأت أعمالها بقيادة نائب الرئيس المني خالد بحاح، والذي يتابع السهم الذهبي وتقدم المقاومة للسيطرة على بقية المدن اليمنية.

وعد سلمان
كان لخادم الحرمين الشريفين بعد بدء "عاصفة الحزم" بـ3 أيام كلمة أمام قادة العرب في شرم الشيخ، أكد فيها وعده لليمنيين باستمرار عملية "عاصفة الحزم" حتى تُحَقق أهدافها، وحتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار، واليوم يفي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وقادة التحالف بعودة أولى ركائز الحكومة الشرعية لليمن؛ فمنذ أسبوع وصل الوزراء، واليوم حطّت طائرة نائب الرئيس بحماية من قواة التحالف ومن قوة النخبة السعودية لمطار عدن ليبدأ عمل الحكومة الشرعية اليمنية وفقاً لدعم التحالف العربي لاستقرار اليمن.
 
عاجل
1f534.png
الحوثيون يبييعون أسلحتهم بأبخس الأثمان بعد هزائمهم الأخيرة .
 
والده: استشهاده مصدر فخر لكل أفراد أسرته وأقاربه
"البلوي" ينقل تعازي المليك لأسرة الشهيد بشيري
440816.jpg

فهد كاملي - سبق - جازان : نقل مدير عام حرس الحدود اللواء عوّاد بن عيد البلوي، اليوم السبت، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، لوالد وأسرة وذوي الشهيد الجندي أول حسن بن ناصر بشيري، أحد أفراد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير والذي استشهد إثر إصابته بمقذوفات عسكرية قادمة من الأراضي اليمنية وهو يؤدي واجبه ومهامه في حدود مسؤوليته مع زملائه.

وقدم اللواء البلوي تعازي القيادة، مثمنًا الدور البطولي الذي قام به الشهيد وكل زملائه في الحفاظ على أمن بلادنا الغالية من أيدي الحاقدين، معربًا عن عظيم حزنهم لوفاة الجندي أول حسن بشيري، ومؤكدًا أنهم حريصون كل الحرص على متابعة أبنائهم ومواساتهم والوقوف معهم جنبًا إلى جنب، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه.

و كان يرافق "البلوي" مساعد المدير العام لشؤون العمليات اللواء ركن فهد بن سعيد القحطاني ومساعد قائد منطقة جازان سعادة اللواء ناصر بن مرزوق المطيري وبحضور مدير عام إدارة المجاهدين الدكتور عبدالله بن محمد السويد.

من جانب آخر، عبر والد الشهيد الشيخ ناصر بشيري عن عظيم شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على مواساتها في ابنه والوقوف بجانبهم، مؤكدًا أن استشهاده مصدر فخر واعتزاز لكل أفراد أسرته وأقاربه، مشيرًا إلى أن جميع أبنائه فداء للوطن الغالي.
 
"السويد" نقل تعازي القيادة لذويه
والد شهيد "مجاهدي الطوال": أنا وأبنائي فداء للوطن
440808.jpg

عمر عريبي- سبق- جازان: أدى مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين، الدكتور عبدالله بن محمد السويد، بحضور وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب، ومحافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي، وعدد من قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة، وجمع من المصلين، بعد صلاة العصر، صلاة الميت على الشهيد الخوي خالد مساوي حمدي، بالجامع الكبير بمحافظة الطوال، والذي استشهد يوم أمس بقطاع الطوال إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية أثناء القيام بواجبه بالدفاع عن الوطن.

وشارك الدكتور السويد عقب الصلاة في تشييع جثمان الفقيد، وتوجه لمنزل ذويه، ناقلا تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله-.

وأضاف: "نحمد الله على هذا الأمن واللحمة بين المواطن والقيادة، نؤكد على اعتزازنا وتشرفنا بخدمة ديننا ووطننا وقيادتنا، ونعاهد المولى وولاة الأمر على المضي مع باقي جحافل قواتنا الباسلة دفاعا عن الوطن ونصرة للجار وإحقاقا للحق".

وتحدث والد الشهيد بأنه وأبناءه فداء للوطن، وقدم شكره لولاة الأمر على اللفتة الكريمة.

بعدها توجه مدير عام المجاهدين ومرافقوه لمستشفى الطوال للاطمئنان على صحة المصاب محسن سلمان الدوسري، وشد من أزره، متمنيا له الشفاء العاجل للعودة إلى ميدان الشرف والفداء.


10505_13598.jpg


98508_96177.jpg


43274_52319.jpg


41870_12052.jpg
 
طيب ليش فقط الامارات والسعودية نراهم على الارض؟ اين بقية الدول؟
 
صور للوكليرك و هي تطلق قذائف الحب و الموده لـ اتباع الحوثي وعفاش :D

CLVxyPyWoAAjCCr.jpg


CLVxyPfWEAEfi9l.jpg


CLVu9B5UcAAF44o.jpg


CLVu9GHUMAAOKDd.jpg


CLVxx9KW8AA0X9Q.jpg
 
158343277.jpg


خلال استقباله وزير الخارجيه السعودي
محمد بن زايد : قراءة القيادة السعودية للتطورات في المنطقة هى قراءتنا وبالعمل المشترك بإمكاننا تحقيق استقرار دولنا.
 
نموذج من نماذج العمل الإستخباراتي ...سعادة اللواء ركن مظلي / أحمد الفيفي ويلقبه الحوثيين بيهودي فيفا ... أختلط بالحوثيين في حرب 2009 وقاتل معهم وأكتسب ثقتهم وثقة قادتهم لدرجة أنهم سلموه قيادة جبهات وسلموه قيادة قواطع وهو كان يرصد قياداتهم وتحركاتهم ويضيء لنا أهدافهم ومخازنهم لدرجة أننا كنا نعرف السيارات التي يتحركون بها رغم أنهم يستخدمون سيارات مدنية ولدينا كافة مخططاتهم والأدهى جميع خرائط الألغام التي زرعوها .. كانت مخازن سلاح الحوثيين تتطاير رغم أنها موزعة بعناية وفي مخازن كثيرة ولا يعرف خرائط توزيعها إلا ثلة لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة .

أتمنى الأن أن تعرفوا كيف نصيد الأهداف في اليمن ,,, هناك جهد إستخباراتي ضخم جدا داخل اليمن ...تخيلوا وصلت الغارات في عدن وقت التحرير 200 غارة في الليلة الواحدة ,, من برأيكم يمرر لهم الأهداف ؟؟؟ ومن برأيكم أخترق إجتماع قيادات الحرس الجمهوري والحوثيين في حرض قبل ليلتين ووجه لهم ضربة دقيقة فقد فيها عدة عمداء وقادة مهمين للحوثيين كانوا يخططون لمهاجمة الحدود السعودية ؟
لو ان كلامك صحيح وانا أمل ان كلامك صحيح مو وقته أبدا تتكلم عن مثل هذي العمليات أتمنى انه صحيح وأننا نكون أقوى من كذا بس أبدا مو وقته هاف إانايس مورنينق
 
طيب ليش فقط الامارات والسعودية نراهم على الارض؟ اين بقية الدول؟
عزيزي
التحرك مدروس ومحسوب ربما في المرحله المقبله تدخل قوات اخرى في المناطق المحرره وتواصل الامارات والسعوديه التقدم وتكون تلك القوات لمسك الارض خلف القوات المهاجمه .
وشخصيا الامارات والسعوديه افضل من يعمل مع اليمنيون لظروف اجتماعيه ونفسيه بين دول الخليج واليمن .
 
صور للوكليرك و هي تطلق قذائف الحب و الموده لـ اتباع الحوثي وعفاش :D

CLVxyPyWoAAjCCr.jpg


CLVxyPfWEAEfi9l.jpg


CLVu9B5UcAAF44o.jpg


CLVu9GHUMAAOKDd.jpg


CLVxx9KW8AA0X9Q.jpg

ما شاء الله تبارك الله . .. ياليت توضح في أي جبهة هذه الدبابات .
بالتوفيق لقوات التحالف إن شاء الله يرجعون سالمين غانمين .
 
"السويد" نقل تعازي القيادة لذويه
والد شهيد "مجاهدي الطوال": أنا وأبنائي فداء للوطن
440808.jpg

عمر عريبي- سبق- جازان: أدى مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين، الدكتور عبدالله بن محمد السويد، بحضور وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب، ومحافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي، وعدد من قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة، وجمع من المصلين، بعد صلاة العصر، صلاة الميت على الشهيد الخوي خالد مساوي حمدي، بالجامع الكبير بمحافظة الطوال، والذي استشهد يوم أمس بقطاع الطوال إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية أثناء القيام بواجبه بالدفاع عن الوطن.

وشارك الدكتور السويد عقب الصلاة في تشييع جثمان الفقيد، وتوجه لمنزل ذويه، ناقلا تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله-.

وأضاف: "نحمد الله على هذا الأمن واللحمة بين المواطن والقيادة، نؤكد على اعتزازنا وتشرفنا بخدمة ديننا ووطننا وقيادتنا، ونعاهد المولى وولاة الأمر على المضي مع باقي جحافل قواتنا الباسلة دفاعا عن الوطن ونصرة للجار وإحقاقا للحق".

وتحدث والد الشهيد بأنه وأبناءه فداء للوطن، وقدم شكره لولاة الأمر على اللفتة الكريمة.

بعدها توجه مدير عام المجاهدين ومرافقوه لمستشفى الطوال للاطمئنان على صحة المصاب محسن سلمان الدوسري، وشد من أزره، متمنيا له الشفاء العاجل للعودة إلى ميدان الشرف والفداء.


10505_13598.jpg


98508_96177.jpg


43274_52319.jpg


41870_12052.jpg

الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين .. واسكنه فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
عودة
أعلى