له فتوى غريبه ضد أهالي الجنوب اليمني عام 94
لكن مدري هل هي صحيحه ام لا
كثير من الحراكيين يفجرون في الخصومة ويكذبون ولا يبالون وهذه حقيقة الفتوى المزعومة
 
التعديل الأخير:


  1. وصول الى ميناء عدن ١٣٠ مدرعة وكتيبتين من الجنود الجنوبيين المدربيين بالخارج وخبراء من الأردن لتأمين مع بقية زملائهم من المقاومة والجيش



  2. سيتم افتتاح أول سفارة في لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الساعات القادمة إن شاء الله .

    ٥٢ إعادات تغريد٢٢ تفضيلات




  3. عاجل الحوثيون يستنجدون بالمواطنين في العاصمه صنعاء

    ٦١ إعادات تغريد١٥ تفضيلات





  4. عاجل أنباء عن صدور أوامر بانسحاب قيادات الحوثي من إب إلى صعدة.

    ٧٥ إعادات تغريد١٧ تفضيلات


  5. ولي ولي العهد السعودي يوجه بمعاملة معاملة الشهيد السعودي مادياً ومعنوياً
لمتابعة حساب ( فرسان الامارات )

 
قيادة التحالف تدعم المقاومة الجنوبية بـ 130 آلية عسكرية مدرعة

500x300_uploads,2015,07,21,a2a9475c18.jpg



أكدت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية في عدن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى عدن مقدمة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، بينها مدرعات وعربات، وكذا قوات مدربة.

ونقلت قناة "الحدث" عن المصادر تأكيدها وصول أكثر من 130 آلية عسكرية إلى عدن لدعم الجيش والمقاومة الشعبية.

في حين أفادت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية بعدن، أنه تم الثلاثاء إنزال قوات كبيرة في عدن، بينهم جنود من النخبة السعودية، وعشرات الآليات العسكرية لدعم المقاومة ضد مليشيات الحوثي وحلفائها.

وأوضحت بأن التعزيزات وصلت إلى ميناء البريقة، تحت غطاء جوي مكثف لتعزيز قوات الشرعية.

إلى ذلك أكد مدير مطار عدن الدولي، أن مدرج المطار سيكون جاهزا لإستقبال طائرات المساعدة خلال ساعات، بينما استقبل ميناء عدن عدة سفن تحمل مواد إغاثية مقدمة من الأمم المتحدة، لأهالي عدن المنكوبة.




 
صباح الانتصار ان شاء الله
اتمني بصراحه تحرير صعده من الحوثيين اولا قبل صنعاء
اقطعوا عليهم طريق العوده اليها
5 الاف يمني مدربين جيدا قادمين من جنوب المملكه لتحرير صعده
انشاء قاعده للاباتشي في عدن كفيل بمساعده المقاومه علي تحرير الجنوب
كل التحيه لاهل الامارات وحكومتها فعلا هم سند العرب واخوتهم وقت الشدائد
توزيع الادوار مطلوب حتي لا تتحمل المملكه الجزء الاكبر
الحصار البري والبحري لليمن اتي بثماره
لا تتركوا عفاش وكل الخونه
اتمني حل الجيش اليمني نهائيا وتكوين اخر ولاءه لليمن فقط وليس لاشخاص
10 ايام قادمه ستسمعون اخبار ممتاذه جدا
 
كثير من الحراكيين يفجرون في الخصومة ويكذبون ولا يبالون وهذه حقيقة الفتوى المزعومة



كلبو نفق "المنافقين" هذا طبعهم
(الفجور في الخصومة) اذا كان الخصم داعية مسلم
والطيبه والنعومه اذا كان الخصم امريكي
او غربي بصفه عامة
 
شيء مؤلم

حكومتنا تصبر بشده

كيف رجل بسنه وعقله يقول هذا الكلام

تحول من عالم دين الى السياسه

بل كيف عرف هذا الكلام

أيكذب الرجل على كبر



أولا من نشره يكذب أن هذا آخر ما قاله الشيخ الزنداني
وهذا الشيخ بشر يخطئ ويصيب وما قاله كلام عادي ليس فيه شيء يقدح فيه وفي علمه وقد يقول كلامه هذا أي محلل سياسي.
وفي ظل ما تشهده اليمن من أوضاع, وما تحيط بالدول المجاورة لها من أخطار, كان لابد من الالتفات إلى هذه الرموز التي يمكن استثمارها للخروج من هذا الواقع المرير, بالاستفادة منها والوقوف في صفها للعمل على توحيد جهود أهل السنة والحفاظ على مكتسباتهم، ومن مصالح الحوثية والعفاشية أن يسقطوا هذه الرموز لما يعلمون عنها من التأثير الواسع خصوصاً وأن المجتمع لا يقاد إلا برموزه.
 
الزنداني له اخطاء كثيره
شعبيته في الشمال اليمني اما الجنوب فعكس ذلكـ

هل تعرف ما أبرز أخطاء الشيخ الزنداني التي بسببها يعادونه الحوثيون بمسميات حراكية وبسببها يحالون أن ينزلوا من مكانته.
هو تأييده لعاصفة الحزم.
2.jpg
 
بعد الهزائم الأخيرة
مصادر يمنية: الانشقاقات تضرب معسكرات الحوثيين

201507221011276.Jpeg

ضربات التحالف العربي على معاقل الحوثيين في اليمن (رويترز)
الأربعاء 22 يوليو 2015 / 10:18

24 - متابعة
أكدت مصادر عسكرية وسط الجيش الموالي للشرعية في اليمن أن الهزائم العسكرية الأخيرة التي تكبدتها الميليشيات الحوثية، تسببت في حدوث خلافات عدة داخل معسكرات الجيش الخاضعة لسيطرة المتمردين.وقالت المصادر إن بعض الضباط وقادة الكتائب رفضوا المشاركة في القتال، ما دفع الحوثيين إلى حشد مقاتلين جدد من أبناء قبائل الشمال الخاضعة لسيطرتهم وإرسالهم إلى جبهات القتال.

ووفقاً لصحيفة الوطن السعودية اليوم الأربعاء، كشفت مصادر داخل المقاومة الشعبية أن العشرات من جثث ميليشيات الحوثيين وفلول المخلوع صالح تتناثر في ساحة قصر المعاشيق الرئاسي في عدن، الذي كان الثوار استعادوه الإثنين، مشيرة إلى أنه تم قتل متمردين آخرين وأسر عشرات في مبنى الإذاعة.

وكانت قوات المقاومة الشعبية تمكنت من طرد المتمردين من كامل مديرية التواهي، وقال المكتب الإعلامي للمقاومة في بيان إنه تمت السيطرة على عدد من المواقع المهمة، إضافة إلى قيام رجال المقاومة بتمشيط وتطهير الأحياء السكنية من الحوثيين.

 
صحف عربية: إيرانيون يقاتلون ويستجوبون الأسرى في اليمن

201507220923635.Jpeg

مقاتلون حوثيون على متن آلية في اليمن
الأربعاء 22 يوليو 2015 / 09:49
24 – أبوظبي

كشفت مصادر في المقاومة الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن مشاركة ضباط إيرانيين في التحقيق مع أسرى المقاومة في مدينة عدن الجنوبية.

وقالت المصادر الخاصة لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، إن أحد الضباط الجنوبيين ممن وقعوا أسرى في أيدي الحوثيين ثم جرى تحريرهم، كشف عن أن ضابطاً إيرانياً حقق معه عبر مترجم وقد تمكن الأسير من الفرار وهو مقيد اليدين، عندما اندلعت اشتباكات بين الحوثيين وقوات المقاومة.

كشفت مصادر ميدانية خاصة لصحيفة "الشرق الأوسط" معلومات تتعلق بوجود ضباط عسكريين إيرانيين يقاتلون إلى جانب الحوثيين في عدن، وبمحاصرة قيادي حوثي بارز في منطقة التواهي التابعة لعدن، يعتقد أنه عبد الخالق الحوثي، شقيق زعيم المتمردين، عبد الملك الحوثي. وقالت أحد الضباط الجنوبيين ممن وقعوا أسرى في أيدي الحوثيين ثم جرى تحريرهم، كشف عن أن ضابطاً إيرانياً حقق معه عبر مترجم وقد تمكن الأسير من الفرار وهو مقيد اليدين، عندما اندلعت اشتباكات بين الحوثيين وقوات المقاومة.

وتحدثت مصادر للصحيفة عن العثور على ضابط إيراني مصاب بإصابة بليغة في التواهي (الجبل) وأنه فارق الحياة وقد كان يتمتم بكلمات ولغة غير مفهومة.

التحالف ساهم في تحرير عدنمن جهته، أشار مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية الدكتور محمد مارم لصحيفة "القبس" الكويتية، إلى إن العملية الناجحة لتحرير عدن كانت بدأت قبل أيام باستعادة منطقة رأس عمران بمديرية البريقة مروراً بتحرير خورمكسر وكريتر والمعلا والتواهي وغيرها.

ولفت إلى أن قوات التحالف تعتبر الركيزة الأساسية إلى جانب المقاومة في إعادة الشرعية، وأن التحالف ساهم بشكل رئيسي في تحرير عدن من خلال الدعم الذي قدمه للمقاومة عبر الضربات الجوية والبحرية وإنزال المدرعات براً، وأوضح ان المطلوب هو التكاتف لاعادة عدن الى وضعها ومكانتها.

عدن بوابة لتحرير كل البلادأما مساعد وزير الدفاع اليمني اللواء عبدالقادر العمودي فأكد لصحيفة "المدينة" السعودية"، أن تحرير عدن بوابة لتحرير كل أرض اليمن "من شرّ مليشيات الحوثي والمخلوع صالح"، لافتاً إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لا يزالان يعملان على تطهير محافظة عدن ولحج من جيوب المليشيات، وأن معارك تحرير قاعدة العند ومعسكر لبوزة لا تزال مستمرة بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى.

وأشار إلى أن إنه بعد الانتهاء من تحرير كامل محافظتي لحج وعدن من المليشيات المتمردة سينطلق الجيش والمقاومة لتطهير بقية المدن والمحافظات اليمنية كتعز والضالع وأبين والعاصمة صنعاء وصولاً الى محافظات صعدة والجوف وحجة. .


 
أخبار الساعة/ دعم إماراتي متواصل لليمن .

22/07/2015 10:06:02 ص

أبوظبي في 22 يوليو/ وام /

أكدت نشرة "أخبار الساعة" أن دعم اليمن حكومة وشعبا يمثل أحد الثوابت الراسخة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة التي لا تألو جهدا في تقديم كل أوجه المساعدات له كي يتجاوز الأوضاع الصعبة التي يشهدها في الوقت الراهن.

وتحت عنوان " دعم إماراتي متواصل لليمن " قالت النشرة في افتتاحيتها أنه حينما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في وقت سابق من العام الجاري أن خيارنا الوحيد هو الانتصار في امتحان اليمن لمصلحة منبع العروبة والمنطقة فإنما كان يعبر بجلاء عن هذا المبدأ الثابت الذي يستهدف ليس مساعدة اليمن على عبور التحديات التي تواجهه على جميع المستويات فقط وإنما العمل على إعادة تأهيله ليمارس دوره الطبيعي في محيطه العربي والخليجي أيضا.

وأضافت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية إن الدعم الإماراتي لليمن يندرج ضمن رؤية شاملة تستجيب لتطلعات الشعب اليمني في البناء والتنمية والاستقرار من خلال التحرك على مسارات متوازنة تنموية واقتصادية واجتماعية وإنسانية .. مشيرة إلى أن الإمارات قد شاركت منذ البداية في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل وكان لها دورها الفاعل في التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن خلال الفترة الماضية والذي أسفر عن تحرير عدن قبل أيام من ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح .. كما أرسلت الإمارات فريقا فنيا متخصصا بعد تحرير عدن لإعادة تشغيل مطار عدن الدولي.

وأكدت النشرة أنه إنسانيا كان لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة / حفظه الله / بضرورة العمل على توفير المطالب الضرورية من الأغذية والأدوية للمتضررين في مناطق المواجهات عظيم الأثر في تخفيف معاناة الشعب اليمني خلال الفترة الماضية.. فيما حرصت الإمارات سياسيا على دعم الحكومة الشرعية في اليمن التي يمثلها الرئيس عبدربه منصور هادي وأكدت في العديد من المناسبات أهمية استئناف العملية السياسية وفق قرار مجلس الأمن رقم "2216" والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وذلك من منطلق حرصها على الحفاظ على وحدة اليمن وسلامة أراضيه.

ولفتت إلى أن الدعم الإماراتي المتواصل لليمن يعبر عن توجه استراتيجي عام في السياسة الخارجية للدولة يتمثل في دعم كل ما من شأنه أن يعزز الاستقرار والتنمية في الدول العربية كلها من دون استثناء فهذا نهج ثابت اختطته الدولة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وتحرص على تعميقه في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله فأينما وجدت أزمة في أي منطقة من مناطق العالم العربي تكون دولة الإمارات حاضرة بقوة تحاول التخفيف منها أو حلها لأنها تؤمن أن أمنها من أمن الدول العربية .. مؤكدة أن دولة الإمارات قد عبرت عن ذلك بالقول والعمل خلال السنوات الماضية سواء من خلال تقديم الدعم المالي والاقتصادي والسياسي للعديد من الدول العربية أو من خلال الوقوف إلى جانبها في التصدي لمخاطر التطرف والإرهاب ولهذا تترسخ صورتها يوما بعد الآخر لدى الشعوب العربية باعتبارها رمزا للنجدة والمساعدة وخاصة في أوقات الأزمات والمحن وعاملا رئيسيا في تعزيز أسس الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وفي ختام افتتاحيتها أشارت نشرة أخبار الساعة إلى أن تصريحات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قد عبرت مؤخرا عن هذه الصورة الإيجابية حينما أشاد بمواقف الإمارات وقيادتها الحكيمة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ووقوفها الدائم والمستمر إلى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف ومساندته لتجاوز أزمته وتحدياته الراهنة.


 
أداء القوات المسلحة في عدن مبعث فخر

قرقاش: شجاعة محمد بن زايد معدنها نادر



الأربعاء 22 يوليو 2015 / 10:27
24- أبوظبي

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور قرقاش، "إن شجاعة وإرادة محمد بن زايد معدنها نادر، فقد بنى جيشاً بات سيفاً للخليج والعرب، وشدد على أن أداء القوات المسلحة في عدن مبعث فخر فهي تخوض معركة الكرامة وأمن الخليج العربي بتصميم وعزم وإرادة".وكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "شجاعة وإرادة محمد بن زايد معدنها نادر، ومقام ثقة الصديق، عزمه وتخطيطه وغيرته ملحمية، الجيش الذي بناه بشجاعته ومهنيته سيف للخليج والعرب".

وقال د.قرقاش "تبنى الأوطان بسواعد الرجال وتضحياتهم، والولاء يمارس ولا يدرّس، وأداء قواتنا المسلحة في عدن مبعث فخر لنا، أرض العرب لن تكون مُشاعا بعد اليوم".

معركة الكرامة
وأضاف "قواتنا المسلحة تخوض معركة الكرامة وأمن الخليج العربي بتصميم وعزم و إرادة، تخطّ بشرف وشجاعة معركة عدن الظافرة، إنتصارها ملحمة مضيئة".

وتابع د.قرقاش "عزيز كريم وطني الإمارات، شموخ وعزم وحزم في كل امتحان، سبّاق في التنمية، ونموذج في الإنسانية، وفيّ للشقيق والصديق، عند المِحن أبطال أبنائه".

 
عودة
أعلى