نعم كلامك صحيح


5000 مقاتل

معقولة

إذا تم حشد 5000 دفعة واحده فهو عيد للتحالف .... لكن أتوقع الأخبار غير صحيحة إذا 14 دبابة تحركت من أبين لإسناد عدن تم حرقها بالطيران فما بالك ب5000 دفعة واحده سيكونون صيد سهل للطيران
 
إذا تم حشد 5000 دفعة واحده فهو عيد للتحالف .... لكن أتوقع الأخبار غير صحيحة إذا 14 دبابة تحركت من أبين لإسناد عدن تم حرقها بالطيران فما بالك ب5000 دفعة واحده سيكونون صيد سهل للطيران

الارض المحروقة
 
إضحك مع قناة المسيرة الحوثية :

CKTuPr9UsAA_Q-9.jpg



حسب منطقهم ايضا الامام علي رضي الله عنه سعودي واهل البيت سعوديين
 
حاكم اليمن المعين من قبل عبدالملك الحوثي ؟؟!!

-10418151_10200328249565913_4153709146022261840_n.jpg

07-02-15-393721591.jpg

1424371978.jpeg
 
التعديل الأخير:
IMG_٢٠١٥٠٧٢٠_٠٥١٥٣٥.jpg



يقال أن الصورة الملتقطة للقوات الخاصة السعودية والإماراتية مع الحكومة اليمنية المرسلة إلى عدن فوق إحدى السفن
 

عاجل الى المقاومة في عدن وقوات التحالف...
الحوثي و المخلوع صالح يجهزون قوة من خمسة الاف فرد لمحاولة اجتياح عدن
اتمنى يكونون بهذا الغباء ستحصل مجزره :D:D:D
 


صرح مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة ومدير عام صناديق التكافل في القوات المسلحة، والمشرف على الغازي، اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان، أن البرنامج لا يختص بالجوانب المالية فقط، بل يتجاوزها لتلبية أي حاجة للمرابطين على الحدود تتعلق بأسرهم في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح أن ذلك يشمل علاج الأبناء ونقلهم للمدارس المناسبة ونقل
من زوجات أو بناتهم للمدارس القريبة وإنهاء معاناتهم بهذا الخصوص
إلى جانب توفير الاحتياجات اليومية لهم والخدمات التي يحتاجون إليها ودعمهم مالياً ونفسياً ومعنوياً وإنهاء جميع الإجراءت المتعلقة برب الأسرة مع الجهات ذات العلاقة

وأكد أن اللجان المختصة تلبي مختلف احتياجات المرابطين حتى في حال وجود شكوى من ارتفاع إيجار شقق أسرهم المستأجرة، وتسعى لإقناع الملاك بتخفيضها.

وقال اللواء السعدان في تصريح هاتفي إن برنامج "خلافة الغازي" يفّعل خلال فترات الحرب، وسبق أن تم تفعيله في درع الجنوب الأولى عام ٢٠٠٩م، ونجح في تحقيق أهدافه، والتي تركز على تفريغ المرابط لمهمته العسكرية والقيام بكل المهام الأسرية والمرتبطة بأسرته وبه شخصياً من معاملات حكومية أو إجراءات تتطلب حضوره، مؤكداً أن سمو الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع حريص على تفعيله على أكمل وجه، ومتابع لتنفيذه بشكل دقيق.

وعن كيفية تواصل أسر المرابطين مع البرنامج، قال: "هناك خطوط مباشرة يمكن لأي مرابط أو أبنائه التواصل معها للكشف عن الطلب الذي يحتاجونه، ويتم تلبيته في أسرع فرصة"، مؤكداً أن "هناك لجاناً فرعية مختصة بكل لواء، تم تشكيلها لتحقيق الجودة المطلوبة والسرعة في التنفيذ".

وعن عدد الأسر المستفيدة قال: "يشمل كافة أسر إخواننا المرابطين على الحد الجنوبي، ويمكن أن تقدم الخدمات لوالديهم أو إخوانهم في حال كانت الحاجة واضحة وتخدم المرابط".

وعن إيرادات برنامج "خلافة الغازي" قال: "ميزانيتها تعتمد على ٤٢ صندوقاً للتكافل الاجتماعي تم إنشاؤها من قرابة الـ١٠ أعوام تبلغ إيراداتها نصف مليار، ومصاريفها قرابة النصف مليار، وهي تقدم قروضاً لأفراد القوات المسلحة بدون فوائد، ويتم اعتبار ٣٠٪ منها هبة لا ترد، وأقساطها الشهرية ميسرة جداً، والهدف من ذلك إبعاد الأفراد عن القروض البنكية، والتي تستقطع الكثير من رواتبهم، وقد تدخلهم في دوامة الديوان التي لا تنتهي".

وعن تبرع ولي ولي العهد، والبالغ ٥٠ مليون ريال للبرنامج، قال: "سيوزع في جميع المناطق العسكرية خلال هذا الشهر الكريم وعيد الفطر عن طريق صناديق التكافل وبرنامج خلافة الذي يقوم على خلافة المرابطين في أسرهم وعوائلهم في توفير الاحتياجات اليومية لهم".
".​
 
التعديل الأخير:
اللي يقول عاجل الى التحالف هناك 5000 مقاتل حشدهم صالح والحوثي لاجتياح عدن اقول له ريح بالك التحالف يعرف كل صغيره وكيرة باليمن ولديها مخبرين في كل مكان باليمن
 
المقاومة تحاصر "العند" وتطارد الحوثيين بعدن

1-760634.JPG



أعلن المستشار العسكري للرئيس اليمني اللواء الركن جعفر محمد سعد، الأحد، أن المقاومة الشعبية تحاصر حاليا معسكر العند في محافظة لحج من ثلاث جهات بعد سيطرتها على المنطقة المحيطة، في وقت تتقدم فيه المقاومة للقضاء على آخر جيوب المتمردين في عدن.



وقال سعد في اتصال هاتفي مع سكاي نيوز عربية إن المقاومة تطوق معسكر العند من ثلاث جهات، متوقعا السيطرة عليها في وقت قريب.

وقتل ١٨ من الحوثيين وقوات صالح وأسر ٢٠ آخرين في مواجهات بالقرب من قاعدة العند الجوية.

ويمثل معسكر العند أهمية استراتيجية كونه يشكل نقطة لوجيستية على الطريق الواصل إلى شمالي مدينة عدن. من جانبه أكد متحدث باسم المقاومة الشعبية إن مسلحي المقاومة يحاصرون أيضا معسكر لبوزة القريب.

وأضاف سعد أن الحوثيين بعد تكبدهم خسائر كبيرة، يلجأون حاليا إلى "حرب إبادة" ضد المدنيين في المناطق التي طردوا منها عبر قصفها عن بعد. وأوضح أن القصف العشوائي الذي أدى إلى مقتل 43 مدنيا في منطقة دار سعد في عدن، كان على بعد 40 كيلومترا على تخوم المدينة حيث يستخدم المتمردون القذائف الصاروخية.

إلى ذلك، قالت مصادر محلية إن المقاومة تتقدم من المحور الشرقي لمنطقة التواهي في عدن حيث تجري في هذه الأثناء اشتباكات في محيط مبنى المخابرات.

وتمثل منطقتا التواهي وكريتر وأجزاء من خور مكسر آخر الجيوب التي مازال يتواجد بها الحوثيون بعد نجاح المقاومة في دحرهم.



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تحضيرات لعملية عسكرية ضخمة لتحرير 3 مدن جديدة من الحوثيين "تفاصيل"

yemen-photo.jpg



قال مصدر في الحكومة أنه يجري تحضيرات واستعدادات لعمليات عسكرية قادمة تشبه ما حصل في عدن، وتشمل محافظات "الحديدة و مأرب وتعز".

وقال المصدر لـ"يمن سكاي" أن التحالف العربي يجري تحضيرات لتنفيذ عمليات عسكرية نوعية اشبه بما حصل في مدينة عدن والتي اطلق عليها "السهم الذهبي" لدحر ميليشيات الحوثي وصالح من بقية المدن والمحافظات.

وأشار المصدر بأن التحالف والحكومة الشرعية مع المقاومة يتفرغون حاليا لتطهير مدينة عدن بشكل كامل من تواجد الحوثيين والقوات الموالية لصالح، والإنتقال لحسم المعركة بقاعدة العند لقطع طريق الإمدادات القادمة للميليشيات من صنعاء عبر خط تعز عدن بكل تفرعاته.

وذكر المصدر أن العمليات العسكرية النوعية بمساندة قوات التحالف ستنتقل في الأيام القريبة لتحرير بقية المدن التي اجتاحتها الميليشيات خصوصا، تعز والحديدة ومأرب، وستصل إلى مدينة صعدة، معقل الحوثيين.

يذكر أن المقاومة بعدن تمكنت قبل ساعات من السيطرة على القاعدة البحرية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومبنى الإذاعة والتلفزيون وكذلك مبنى جهاز الأمن السياسي بمنطقة التواهي، ولا زالت تمشط بعض مناطق بكريتر.






المصدر – يمن سكاي



 
مشاهدة المرفق 30198


يقال أن الصورة الملتقطة للقوات الخاصة السعودية والإماراتية مع الحكومة اليمنية المرسلة إلى عدن فوق إحدى السفن

يبدو العلم الاماراتي واضحا على الاوفرول ( الشخص الذي يمسك بمرفق احد اعضاء الحكومة مساعدا اياه على النزول )
 
مشاهدة المرفق 30198


يقال أن الصورة الملتقطة للقوات الخاصة السعودية والإماراتية مع الحكومة اليمنية المرسلة إلى عدن فوق إحدى السفن


فرد القوات الخاصه الي بالصوره سعودي و الاماراتي الي جنبه ( احد افراد طاقم المروحيه )

مكتوب ايضا بالخبر انه الصوره ملتقطه ( على ظهر حاملة الطائرات الاماراتيه ) ههههههه
 
للمرة الأولى.. الأحمر يوجه رسالة شديدة اللهجة لعبد الملك الحوثي
17-06-15-201905628.jpg

وجه اللواء علي محسن الأحمر، رسالة شديدة اللهجة عبر مقربين منه إلى زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي، مؤكدا ان قواته ستقتحم قريبا العاصمة صنعاء للقضاء على الانقلابيين.

وأكدت مصادر مطلعة ووسائل إعلام محلية، تعهد الأحمر بشن معركة حاسمة في العاصمة اليمنية صنعاء قريبا للقضاء على مليشيات صالح والحوثي، مؤكدا أن قواته جاهزة لبدء المعركة.

وقال الأحمر، إن هناك أسباب وجيهة لانسحاب قواته من صنعاء دون قتال مع المتمردين الحوثيين في سبتمر الماضي، أبرزها تجنب حرب أهلية كانت ستدمر صنعاء وتأكل الأخضر واليابس، لا سيما بعد حدوث انشقاقات بصفوف الجيش وحدوث خيانات من قبل بعض القيادات التي ساندت الحوثيين.

وأكد الأحمر، بأنه سيجيب قريبا عن كل التساؤلات حول طريقة سقوط صنعاء، وسيكشف عن الخونة المتورطين بسقوطها.
 
المقاومة الجنوبية تسيطر علی مواقع الأسد والمشيقير والدقاقي المطلة علی معسكر لبوزه القريب من قاعدة العند
 
عودة
أعلى