: مراسل الميادين: الجيش واللجان الشعبية استعادا السيطرة على مطار بعد اشتباكات عنيفة

تعليق: هذه القناة لاتخاف من فقدان مصداقيتها عند مشاهديها ام انها لاتحترمهم !
 

: مراسل الميادين: الجيش واللجان الشعبية استعادا السيطرة على مطار بعد اشتباكات عنيفة

تعليق: هذه القناة لاتخاف من فقدان مصداقيتها عند مشاهديها ام انها لاتحترمهم !

المشكلة انه من يومين اعلنوا صد هجوم المقاومة على المطار
 
ك

: مراسل الميادين: الجيش واللجان الشعبية استعادا السيطرة على مطار بعد اشتباكات عنيفة

تعليق: هذه القناة لاتخاف من فقدان مصداقيتها عند مشاهديها ام انها لاتحترمهم !
كلا الاثنتين ، المهم عندها ارضاء اسيادها والكذب على شعوب ممسوخة العقول
 
CKNSoasUEAAWgez.jpg

الامير فهد بن سيف النصر بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود
 
بالفيديو شاهد أسرى من ميليشيات الحوثي الإرهابية معارك اليوم العاصمة عدن عاصفة الحزم إعادة الامل

 
تتواتر اخبار باقتحام العند احد عنده الخبر اليقين؟
قوات من الضالع تلتف على معسكر لبوزة وتقطع الامداد عن العند

السبت 18 يوليو 2015 الساعة 20:50

18-07-15-112780382.jpg


قال شهود عيان في منطقة جول مدرم ان وحدات من المقاومة الجنوبية في الضالع اتخذت من بعض الجبال المطلة على معسكر لبوزة تمركزآ لها من جهة النخيلة حتى تتمكن من قطع الامداد عن العند واقتحام معسكر لبوزة وقامت المقاومة با اطلاق رشقات مدفعية على قوات الحوثي في جبل جول مدرم..

"الامنا ء"

- See more at:
 
عام / سمو ولي ولي العهد يعايد المرابطين بالمنطقة الجنوبية ويتفقد الوحدات المتقدمة
000-8252045431437243453847.jpg
نجران 02 شوال 1436 هـ الموافق 18 يوليو 2015 م واس
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم بزيارة تفقدية للوحدات المتقدمة للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية ، وتقديم التهنئة لمنسوبي القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك .
ونقل سمو ولي ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وتهنئتهما لأبنائهم منسوبي القوات المسلحة بعيد الفطر المبارك .
فقد وصل سمو الأمير محمد بن سلمان موقع الثويلة على الحد الجنوبي بقطاع نجران لتفقد مركز العمليات المتقدم ، حيث ترأس إيجازا عن الموقف الحالي في منطقة المسؤولية تم فيه مناقشة خطط العمليات العسكرية المنفذة .
وتفقد الأمير محمد بن سلمان وحدة التدخل السريع على الحد الجنوبي التي تضم طواقم بشرية وآليات عسكرية بأحدث التقنيات التي تمكنها من أداء مهامها وتمنحها التفوق نحو الاستجابة السريعة مع تطورات الموقف.
والتقطت صور تذكارية لسمو ولي ولي العهد ومنسوبي وحدات التدخل السريع، وهنأ سموه الجميع ضباطا وأفراداً بعيد الفطر المبارك .
وزار الأمير محمد بن سلمان عقب ذلك وحدات المدفعية وراجمات الصواريخ ، إذ جرت مناقشة العمليات العسكرية الأخيرة التي نفذتها الوحدات وفق خطط مركز العمليات.
بعد ذلك توجه سمو ولي ولي العهد إلى قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط ، لزيارة سرب الطيران الخامس والخمسين ، حيث جرى استعراض العمليات الجوية خلال اليوم السابق وبرامج اليوم التالي لطائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن.
والتقى الأمير محمد بن سلمان طياري التحالف، وأثنى على احترافيتهم في تنفيذ المهام القتالية مؤكداً اعتزازه بكفاءة جميع الطيارين المشاركين وقدراتهم العالية.
عقب ذلك غادر سمو ولي ولي العهد مطار قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط .
وكان في وداعه لدى مغادرته المطار معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء مطلق الأزيمع وكبار الضباط في المنطقة .
رافق سمو ولي ولي العهد خلال الزيارة معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش .
// انتهى //
21:14 ت م

CKN3AJTUMAAxQwe.jpg

CKN3AKBUMAANhkv.jpg

CKN3AK9UEAEOkXz.jpg

CKN3ANEUAAANj8B.jpg
 
وفد الحكومي برفقة السلطة المحلية وقيادة المقاومة في عدن أثناء زيارتهم لمطار عدن الدولي عصر اليوم ، ترافقهم قوات من النخبة السعودية المكلفة بحمايتهم .

20107_10207248536272535_8769022586952383790_n.jpg
 

حزب الإصلاح لا يقل حقارة عن الحوافيش بكيده ودسائسه ومغالطاته ومحاولة ركوب تضحيات الجنوبيين واستنقاصهم والبحث عن ما يعكرصفوهم ويقلل من فرحتهم

 

خطة "الإسلام السياسي" القادمة في اليمن: أوقفوا نزيف دماء المسلمين، ثقوا في حزب الإصلاح! الإصلاح هم الحل! الإصلاح = المخلوع بس مربي لحية!
 
“مركز سلمان للإغاثة”:
وصول الدفعة الثانية من المعونات الطبية لحضرموت


253.jpg

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن وصول الدفعة الثانية من المعونة الطبية الإغاثية الثانية إلى مدينة سيئون بحضرموت اليمنية
على متن خمس قاطرات من المملكة وذلك عبر منفذ الوديعة البري.
 

خطة "الإسلام السياسي" القادمة في اليمن: أوقفوا نزيف دماء المسلمين، ثقوا في حزب الإصلاح! الإصلاح هم الحل! الإصلاح = المخلوع بس مربي لحية!

تذكرت خطاب موجه للملك عبدالله وهم يطالبونه بوقف اراقة دماء المسلمين في اليمن
احيه يابوسوسو احيه
 
وفد الحكومي برفقة السلطة المحلية وقيادة المقاومة في عدن أثناء زيارتهم لمطار عدن الدولي عصر اليوم ، ترافقهم قوات من النخبة السعودية المكلفة بحمايتهم .

20107_10207248536272535_8769022586952383790_n.jpg


هذا المطار اللي استرجعؤه اليوم :D
 

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله تعالى في كتابه العزيز: ﴿إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ﴾
لقد آلم نفوسنا وأحزننا كل الحزن هذا القصف المتبادل وتلك الدماء المهدرَة على الحدود اليمنية- السعودية، ودخول جيش المملكة العربية السعودية ساحة القتال الدائر منذ فترة بين أبناء الشعب اليمني الشقيق.
إن من حق المملكة العربية السعودية أن تحمي حدودها، وتحافظ على أمنها، ولكن دور المملكة العربية السعودية وعاهلها خادم الحرمين الشريفين أكبر من ذلك بكثير؛ بريادتها وقيادتها للعالم الإسلامي، ومكانتها الكبيرة، وهو دور الإصلاح بين المتخاصمين، ورأب الصدع بين المتقاتلين، وليس الاستدراج إلى دخول ساحة المعارك، ولها في تاريخها الحديث في عهد مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود ما يؤكد ذلك.
إننا ندعو العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى الأمر بوقف القتال فورًا؛ لمنع إراقة الدماء الحرام، وقتل المدنيين الأبرياء، ثم السعي جادًّا إلى عقد لقاء بين الفرقاء اليمنيين لإصلاح ذات البين؛ حفاظًا على وحدة اليمن الشقيق، وسلامة أبنائه، والحفاظ على ثرواته ومقدراته، ومنع القوى المتربصة بالأمة العربية والإسلامية من الوقيعة بين المسلمين.
وللسعودية دور بارز في ذلك قديمًا وحديثًا، وللملك في أبيه- رحمه الله- القدوة الحسنة عندما استجاب لدعوة العلماء والفقهاء سابقًا.
وإننا ندعو كافة العلماء والفقهاء من أنحاء العالم الإسلامي للتدخل، ومناشدة العاهل السعودي وقف القتال وحقن الدماء، والسعي في الصلح بين المتحاربين.
الإخوان المسلمون
القاهرة في: 20 من ذي القعدة 1430هـ الموافق 8 من نوفمبر 2009م


ما لون بالاحمر هو ادانة مبطنة للمملكة.
نسيت اقول ان البيان لم يتم فيه ادانة الحوثيين لا من قريب او بعيد :) بصراحة الاخوان يعرفون يشتغلون سياسة لكن المصيبة سوء تقديرهم للمواقف منذ ذلك اليوم الي سقوطهم في ثلاثين يونيو.
 
التعديل الأخير:
أول زيارة ميدانية يقوم بها وفد الحكومة اليمنية لمطار عدن
بحماية الله ثم رجال الصاعقة السعودية

18-07-15-53885094.jpg


2015-07-18م الساعة 10:40م (بويمن - عدن - خاص:)

قام الوفد الحكومي برفقة السلطة المحلية وقيادة المقاومة الشعبية في عدن بأول زيارة ميدانية لهم لمطار عدن الدولي عصر اليوم ،
وترافق أعضاء الوفد قوات عسكرية من النخبة السعودية المكلفة بحمايتهم .
 
عودة
أعلى