يبدو الوضع أصبح في الجنوب في غير صالح الحوثي
وما تسريب موافقة الحوثي تسليم الحنوب للقوى الجنوبية إلا دليل على ذالك
بإذن الله النصر قادم
فقط الصبر والنفس الطويل
 
11743001_854834144594950_4580488512293224430_n.jpg
 
@adennetwork: القوة التي شاركت برأس بعمران

2500جندي مقاومة جنوبية من ضمنهاالجنود الجنوبيون من السعودية وعددهم 650 و
مدرعات إماراتية زائد غطاء جوي
اليوم تحقق اول انتصار في عدن منذ بدء العدوان الحوثي ... وهو خطوه مهمه في تطهير بقية الجنوب من الحوافيش واذنابهم ان شاء الله
 
@almasdaronline: طيران التحالف يستهدف مخزناً للأسلحة في منطقة العند بصعدة سمال اليمن وسكان يؤكدون سماع الانفجارات من المخزن عقب القصف
 
@AinYemen: عااااجل | #عين_الاخبارية #اليمن : قصف الآن جنوب العاصمة صنعاء وتحليق كثيف لطيران التحالف العربي
 
ما شاء الله الأمور تطورت بشكل جيد .


دعم جوي متوفر
تدريب متوفر
تخطيط وتوجيه متوفر
دعم لوجيستي+سلاح + مال متوفر
خبرة بالارض وبيئة القتال متوفر



إن كان فيه شيء ينقصهم ذكروني ^


أعتقد لايوجد عذر للمقاومة بعد الآن .

اللهم عجل بالنصر .
 
مدفعية االمقاومة تدمر قبل قليل مدفع P10 تابع لـ والمخلوع في جبهة
 
خروج محطة المخا البخارية عن الخدمة بسبب خلل فني ومسؤول في الكهرباء ستعود خلال ساعات

خرجت محطة المخا البخارية عن الخدمة مساء اليوم الاحد لأسباب فنية والمواطنون يعتبرونه عملا مقصودا.

ونقل المكتب الإعلامي للمقاومة بتعز عن مصدر في محطة المخا البخارية أن محطة المخا البخارية خرجت عن الخدمة للمرة الثالثة خلال اسبوع منذ بداية اعادة تشغيلها مطلع الأسبوع الماضي.

وتعيش محافظة تعز في ظلام دامس بعد ان عاد اليها التيار الكهربائي مطلع الاسبوع الماضي

لتعيش محافظة تعز بظلام دامس بعد أن عاد اليها التيار الكهربائي الاسبوع الماضي بعد انقطاع لأكثر من شهرين واعتبر الكثير من المواطنين ان كثرة خروج محطة المخا عن الخدمة عمل مقصود من قبل القائمين على المحطة.

مسؤول في مؤسسة الكهرباء بتعز ارجع خروج محطة المخا البخارية لأسباب فنية بحتة لا علاقة لها بالأحداث.

وقال أن المحطة مهملة وهي بدون صيانة لأكثر من 10 اعوام وان تور بينات المحطة اصبحوا شبه تالفين مما اثر على انتاج المحطة وقدم الرفع بذلك إلى المؤسسة العامة للكهرباء لكن تقابل تلك المطالب بالتجاهل.

وناشد المسؤول مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الاهتمام بصيانة المحطة كونها من اقدم واكبر محطات انتاج الكهرباء في الجمهورية.

وأشار إلى ان المهندسين يعملون على اصلاح الخلل وستعود المحطة إلى العمل خلال ساعات.

- See more at:
 
عاجل .. معارك شرسة بمنطقة " الفاو " بمأرب والمقاومة تسيطر على عدة مواقع وكتيبة الفتح تصل إلى جبهات القتال بصرواح

شهدت منطقة " الفاو " جنوب مأرب معارك شرسة اندلعت منذ فجر اليوم واستمرت الى ما قبل قليل .

وأفادت مصادر خاصة لـ " المشهد اليمني " أن المقاومة الشعبية سيطرت على حصن جعير ومصنع عذبان وعدد من المواقع بمنطقتي " الفاو والمنين " جنوب مأرب بعد معارك شرسة خاضتها المقاومة مع مليشيا الحوثي وصالح .

وأوضحت المصادر ذاتها أن المقاومة غنمت أطقم كما تظهر الصورة الواردة بالإضافة إلى اسلحة مختلفة منها قطعة سلاح نوع بي عشرة وآر بي جي و 12,7 وعدة قطع كلانشكوف وصناديق ذخيرة كما تمكنت من أسر عشرات المقاتلين الحوثيين بمحيط حصن جعير .

وحسب مصادر محلية فإن المقاومة لا تزال تواصل تقدمها باتجاه مزرعة القاضي وسسط المنين وعدد من المزارع لتأمين مأرب من جهتي الجنوب والغرب .

فيما أطلق مسلحون حوثيون عدة قذائف كاتيوشا باتجاه منطقتي كرى والمسيل شرق مأرب لتخفيف الضغط بعد تقدم المقاومة على الأرض .

وعلى صعيد آخر وصلت قوات كتيبة " الفتح " القادمة من العبر إلى جبهات القتال بصرواح للمشاركة الى جانب رجال المقاومة للتصدي الحوثيين وقوات صالح بعد اتخاذها من معسكر صحن " صحن الجن " شمال مدينة مأرب مقراً لها .

فيما شهدت منطقتي العطيف والمشجح بجبهة صرواح غرب مأرب مواجهات عنيفة بين المقاومة والحوثيين بعد هجوم شنه الاخير على مواقع المقاومة .

وحسب مصدر في المقاومة فإن مقاتلي المقاومة تمكنوا من كسر هجوم الحوثيين على مناطق المشجح والعطيف ونخلا شمال وغرب مأرب .

- See more at:
 
هروب مدير شركة يمنية معين من الحوثيين بعد اختلاس 46 مليون دولار

غادر شركة صافر النفطية المعيّن من قبل جماعة الحوثيين أمين زبارة ، العاصمة اليمنية إلى خارج البلاد بعد اختفاء حوالى 46 مليون دولار من حساب الشركة في البنك.

وكشفت صحيفة "العربي الجديد" نقلا عن مصادر في شركة صافر، أن "حساب الشركة أصبح سالباً وأن الشركة أوقفت عملياتها في أبريل الماضي وفي رصيدها 50 مليون دولار، وفي يونيو الماضي طلبت إدارة الشركة من موظفيها تقديم إجازة مفتوحة ووعدتهم بصرف الرواتب".

وذكرت الصحيفة أن "إدارة الشركة صرفت نصف راتب لموظفيها عن شهر مايو الماضي، وطلبت بعدها من موظفيها تقديم طلب إجازة مفتوحة في خطوة اعتبرها الموظفون مجرد مخرج قانوني للإدارة".

وكانت "العربي الجديد" نشرت خبر صرف مدير الشركة مبلغ 30 مليون دولار لصالح جماعة الحوثيين تحت مسمى "دعم المجهود الحربي".

وأشار مصدر داخل شركة صافر إلى أن الشركة قد لا تتمكن من سداد الرواتب لشهر يونيو، موضحاً أن مدير الشركة الذي عينه الحوثيون، تبرع بمبلغ 30 مليون دولار لصالح المجهود الحربي لجماعة الحوثيين على حساب رواتب الموظفين.

وقالت مصادر قريبة من لجنة الحوثي الثورية داخل الشركة إن خلافات حصلت بين مندوبي اللجنة الثورية والمدير المعين أمين زبارة ومعه بعض الموظفين الحوثيين المتعاونين، مثل كمال المقداد ومحمد الثلايا، الذين حاولوا خفض المبلغ حتى لا يثور الموظفون عليهم، غير أن اللجنة الثورية وعدتهم بالسماح لهم بتسوية وضعهم وتهريبهم خارج البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن مصادرة المبلغ من قبل اللجنة الثورية دفع زبارة ومن معه إلى نهب ملايين أخرى والهروب خارج البلاد عن طريق الأردن. ويتهم الموظفون المدير الهارب والمعين من قبل جماعة الحوثيين، بالاستيلاء على حوالي 16 مليون دولار.

وقال عضو اللجنة إن اللجنة الثورية العليا شكلت لجنة تحقيق بعد اكتشافهم أن 46.5 مليون دولار اختفت، في حين أن المبلغ المطلوب من اللجنة الثورية كان 30 مليون دولار، وتجري التحقيقات الآن مع من تعذر سفرهم، بالإضافة إلى احتجاز شقيق القائم بأعمال مدير الشركة زبارة، ووقف اعتماد توقيع القائم بالأعمال في البنوك وسحب الصلاحيات منه.

وقد نجح زبارة وبعض المتعاونين معه في الهروب عن طريق دفع مبالغ كبيرة للسماح له بالهروب إلى الأردن ومن ثم إلى لبنان تحت ذريعة أنه في زيارة عمل لشركة توتال، بالرغم من أن توتال لم تعد تعمل.

- See more at:
 
تعز :فجر الامل تواصل توزيع السلة الرمضانية للنازحين في ماوية والمعافر والمسراخ وتختتم المسابقات القرآنية

11-07-15-593628605.jpg


بتمويل منظمة الدعوة الإسلامية مكتب قطر وإشراف مؤسسة الفردوس الخيرية عدن تواصل مؤسسة فجرالامل الخيرية للتنمية الاجتماعية حملتها الإغاثية بتوزيع السلة الرمضانية لألف وثمانمائة اسرة بمديريات المعافر و المسراخ ومأوية. بمحافظة تعز..

كما أختمت المؤسسة وبرعاية كريمة من الشيخ الدكتور /عبد المولى الوهباني ــ نائب رئيس المؤسسة

الاسمار الرمضانية بتكريم اوئل المسابقة القرآنية بحفل ختامي اقامته المؤسسة في مديرية المعافر

وفي تصريح لرئيس المؤسسة أ/ بليغ التميمي أكد ان تعز تعيش حالة مأساوية مع تفاقم أعداد النازحين وخاصة مع استمرار الحرب على المدنية والتي تتوسع كل يوم داعيا كافة المنظمات الخيرية وكافة رجال المال الاعمال بسرعة النظر لابناء تعز والتي تمثل اكبر تجمع سكاني باليمن .

واضاف التميمي أن أكثر من مائتين الف اسرة بحاجة الي اغاثة عاجلة في الدواء والماء والغذاء

- See more at:
 
عودة
أعلى