البيضاء:الهجوم علی نقطة تابعة للحوثيين في منطقة الروضه على خط مكيراس استهدف تجمع كبير لزنابيل #الحوثي وقياداتهم تم القضاء علی من كانوا هناك
 

عام / بيان من الديوان الملكي : سمو ولي ولي العهد يزور فرنسا غداً الثلاثاء


جدة 5 رمضان 1436هـ الموافق 22 يونيو 2015م واس

"بيان من الديوان الملكي"
استجابة لدعوة الحكومة الفرنسية وبناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يوم غد الثلاثاء 6 / 9 / 1436هـ الموافق 23 / 6 / 2015م بزيارة الجمهورية الفرنسية ، يلتقي خلالها بفخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعدداً من المسؤولين الفرنسيين لبحث العلاقات وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين.
حفظ الله سموه في سفره وإقامته .

// انتهى //
23:55 ت م

 
11110865_826994760711040_3201430757695705891_n.jpg
 
اليمن.. 5 آلاف مقاتل يستعدون لحسم المعارك في تعز
خمسة آلاف مقاتل يتدربون في محافظة تعز استعداداً لقتال ميليشيات الحوثي وصالح وحسم المعركة لصالح المقاومة الشعبية، وفقاً لقائد المقاومة حمود المخلافي. كما بدأ أعضاءٌ سابقون في الجيش الجنوبي بتدريبات مكثفة لآلاف من المقاتلين على الحدود اليمنية السعودية، استعداداً لارسالهم إلى عدن.

تستعد المقاومة الشعبية لخوض معركة فاصلة ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، خصوصاً في محافظتي عدن وتعز جنوبي اليمن. فقد بدأ أكثر من 5 آلاف مقاتل تدريبات عسكرية لتوسيع جبهة المواجهات في تعز، استعداداً لفك الحصار عن المدينة من جهة ميناء المخا.

من جانبه، أكد قائد المقاومة الشعبية في تعز، حمود المخلافي، أن ميليشيات الحوثي تتراجع، وبدأت الميليشا ببيع ذخيرتها وأسلحتها في السوق السوداء، مشدداً على أن كل ما ينقص المقاومة لحسم المعركة هي الصواريخ الحرارية المضادة للدروع.

وعلى صعيد عدن، بدأ أعضاء سابقين في الجيش الجنوبي بتدريبات مكثفة لآلاف من مقاتلين المقاومة الشعبية الذين من المقرر أن يتم إيصالهم إلى عدن عن طريق عمليات إنزال بحري وجوي مدعومين بالأسلحة والمعدات الأخرى.

ويأمل مقاتلو المقاومة الشعبية الجنوبية أن يستمر الدعم خصوصاً في تلك المرحلة، مع التنسيق والتواصل في العمليات مع قوات التحالف العربي لحسم المعركة في الأيام القادمة.​
 
الجموع تشيع جثمان الشهيد بإذن الله الرقيب أول يحيى بن أحمد سلمان الغزواني في بلغازي بجازان
أول شهداء القوات المسلحة في رمضان



41745_93891.jpg
98676_26469.jpg
37754_87406.jpg
14569_80197.jpg
429186.jpg











الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين .. واسكنه فسيح جناته
 
كشف سر نشر القبائل نقاط من مأرب الى الوديعة مصدر خاص لـ " المشهد اليمني " يكشف عن مهام قوة عسكرية كبيرة وصلت منفذ الوديعة وعلاقتها بتمرد كتيبة عسكرية -

* المشهد اليمني - خاص .
كشف مصدر خاص لـ " المشهد اليمني " عن وصول قوة عسكرية كبيرة قوامها 5 آلاف مقاتل بقيادة هاشم الأحمر وأبرز مهامها تحرير إقليم آزال .

وأوضح المصدر الخاص لـ " المشهد اليمني " أن القوة العسكرية يمنية بعتاد سعودي وقد تلقت تدريبات قتالية عالية داخل الأراضي السعودية وستنطلق من مأرب الى الجوف لتحرير آزال .

وكشف المصدر ذاته أن تمرد الكتيبة الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي بمنفذ الوديعة مساء اليوم كان سببه وصول قوات هاشم الأحمر الى منفذ الوديعة وسيطرتها على المواقع بالمنفذ بالقوة لتأمين مرور كافة العتاد العسكري نظراً لعدم ثقتها بالقوات الأمنية والعسكرية المتواجدة بالمنفذ إلا أن كتيبة الأمن المركزي رفضت تسليم مواقعها بحجة أن من قوات الشرعية إلا أن قوات عسكرية أجبرتها على مغادرة المواقع واصفة تصرف الكتيبة بالتمرد على الشرعية حسب المصدر .

وعن نشر قبائل مأرب نقاط أمنية على طول امتداد طريق مأرب – العبر – الوديعة قال المصدر الخاص أن الغرض من ذلك ليس كما أشيع لتأمين طريق المسافرين ولكن لتأمين طريق القوات العسكرية اليمنية القادمة من السعودية الى اليمن عبر منفذ الوديعة ولضمان وصولها الى مأرب للقيام بمهامها الموكلة اليها والتي من أبرزها تحرير إقليم آزال .

وكان المشهد اليمني كشف في نشر قبائل مأرب نقاط أمنية على امتداد طريق مأرب الوديعة كما كشف في الخبر ذاته اخماد تمرد كتيبة أمن مركزي بمنفذ الوديعة حسب مصادره .

وحول انتماءات المكون البشري لتلك القوات العسكرية قال المصدر أنها من إقليم آزال وقد تم تجنيد الآلاف منهم خلال الشهرين الماضيين .

وكان الآلاف من أبناء محافظات إقليم آزال سافروا عن طريق محافظة مأرب الى السعودية إبريل الماضي والتحقوا بمعسكرات التجنيد داخل الأراضي السعودية .
 


وصول قوة عسكرية كبيرة منفذ الوديعة وتمتد من المنفذ حتى مأرب حسب ما ورد أن عددهم يفوق الخمسة الف جندي..
هل هم يختلفو عن ال5000
الذين ارسلو لعدن




هذا المصدر اخوي



وصول قوة عسكرية كبيرة منفذ الوديعة وتمتد من المنفذ حتى مأرب حسب ما ورد أن عددهم يفوق الخمسة الف جندي..
 




:وفد الحوثيين المشارك في مشاورات جنيف يعود إلى مسقط ويلتقي وزير الخارجية العماني (قناة المسيرة التابعة للحوثيين)
اتمنى على قوات التحالف عدم السماح لهم بدخول صنعاء مهم حصل . يكونون مثل الحكومة في المنفى
 
السعودية تقول لسى مابدا الشغل الثقيل وكل ماكان كان مداعبة قبل الاغتصاب الكبير الذي سوف ينتج عنة يمن جديد ( شرعي ) :)
 
الشيخ جمال بن عطّاف ‏@Ben_ataf 6 دقبل 6 دقائق

الشيء الذي لم أستوعبه هو كيف لقناة العربية تنشر خطط عسكرية وأسرار عن نية التحالف لتحرير عدن ! وكأنهم يقولون لعفاش والحوثي استعدوا لنا !
 
عودة
أعلى