0c3e464f60fa00.jpg


كريكاتير ساخر لاحد اعضاء اللجان الثورية
للحوثي محمد القيرعي بعد ان تم اعتقالة وهو سكران

6666.jpg

 
16-06-15-476176884.jpg

الفتاة سلوى تهزم الحوثيين في الجوف وتجبرهم علی التراجع
( تفاصيل )

تمكّنت فتاة ريفية من محافظة الجوف في رد ثلاثة اطقم حوثية حاولت اقتحام منزل رئيس فرع حزب الإصلاح بالجوف شمال اليمن.

وقال مصدر محلي بالجوف ل”مأرب أونلاين” أن مسلحين حوثيين قدموا على متن ثلاثة اطقم عسكرية حاولت إقتحام وتفجير منزل رئيس حزب الإصلاح بالجوف الأستاذ عبدالحميد عامر،

وأكد المصدر أن الفتاة ‘سلوى’ ابنة شقيقة عامر تصدّت لمسلحي الحوثي وألقت عليهم قنابل يدوية، بالإضافة ألى أنها حملت آلي ‘كلاشينكوف’ وأطلقت عليهم وابلاً من الرصاص،

وأشار المصدر إلى تراجع مسلحي الحوثي عن إقتحام منزل عامر بعد سقوط عددٍ من مسلحيهم بين قتيلٍ وجريح أثر اشتباكهم مع الفتاه ، مؤكداً إصابة الفتاه بجروح متوسطة .

وأضاف المصدر أن مسلحي الحوثي قدِموا إلى منزل عبد الحميد عامر في محاولةٍ منهم لإقتحامه ومن ثم تفجيره ، في الوقت الذي لايوجد في المنزل الا فتاتين .
يشار إلى أن مسلحي الحوثي وصالح في الجوف قد قاموا بإقتحام وتفجير عددٍ من منازل قيادات المقاومة الشعبية في اليوميين الماضيين، وكان آخرها اليوم حين أقدم مسلحيهم إلى تفجير دار القران الكريم بمنطقة الحزم .
وكان الحوثيون قد سيطروا قبل يومين على منطقة الحزم عاصمة محافظة الجوف بتواطئو وتنسيق من شيوخ قبليين مقربين من الرئيس المخلوع صالح أبرزهم محمد بن عبدالعزيز الشايف .
 
كشف اللواء محمد المقدشي، رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية، عن خطة تقودها الحكومة اليمنية بالتزامن مع عقد مؤتمر جنيف تتعلق بتشكيل وحدات عسكرية تحت قيادته، إضافة إلى حوافز مالية للجيش بارتفاع بنسبة 170 في المائة


الشيخ جمال بن عطّاف ‏@Ben_ataf 5 سقبل 5 ساعات
جيش الشرعيةيرفع رواتب جنوده الى 170% بحيث يصير
راتب الجندي من35000 الى 60000
والضابط من 50000 الى 75000

الجندي اليمني = 1050 ريال سعودي
الضابط اليمني = 1300 ريال سعودي تقريبا
 
ملتقى حضرموت
عقد بمدينة جده مساء الأحد 27شعبان 1436هـ اجتماعا في منزل الشيخ :
محمد بن حسين العمودي وبحضور منصب آل عمودي الشيخ :
حسن بن حسين بن مطهر العمودي
وبحضور عدد من ممثلي قبائل المنطقة الغربية لحضرموت
التي ترتبط بأحلاف تاريخية مع آل عمودي .
CHoy0PwWEAEE-25.jpg
 
pr-2-46207.jpg


بـ 50 صف ضابط وعدد من الضباط..

تنفيذاً لأمر ولي العهد

المدير العام للجوازات يأمر بدعم منفذ الوديعة بقوة بشرية مساندة
427612.jpg

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وجَّه المدير العام للجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، بدعم منفذ الوديعة بمنطقة نجران بخمسين صف ضابط، إضافة لعدد من الضباط للعمل كقوة مساندة لدعم العمل بهذا المنفذ.

تجدر الإشارة إلى أن اللواء سليمان اليحيى قام يوم الاثنين الماضي بزيارة تفقدية لمنفذ الوديعة؛ وذلك للاطلاع على سير العمل، والوقوف على احتياجاته الفنية والبشرية عن قرب، وتوفير الإمكانات اللازمة التي يحتاج إليها المنفذ.
 
الشيخ جمال بن عطّاف ‏@Ben_ataf 3 دقبل 3 دقائق

حسبنا الله ونعم الوكيل من منتصف البارحة وصوايخ الكاتيوشا التابعة للمليشيات تتساقط على مباني المواطنين في المنصورة والشيخ عثمان حي عبدالقوي.
 
التحالف يفتح أبواب جهنم على قيادات صالح وليلة حمراء تنتظر صنعاء

2015-06-17م

أكدت مصادر متطابقة، أن طيران التحالف العربي شنّ هذه الليلة غارات عنيفة على مواقع تابعة للحوثيين ومليشيات صالح في صنعاء.
وأكد شهود عيان، سماعهم دوي انفجارات عنيفة يرجح أن يكون مصدرها، مخازن للسلاح والصواريخ تعود للحوثيين.
وفي الإطار ذاته، استهدفت التحالف منزل رئيس فرع المؤتمر الشيخ منصور العراقي إضافة إلى منزل قائد الأمن المركزي المعين من قبل الحوثيين في مدينة الحزم محافظة الجوف.
وقالت مصادر مطلعة، إن طائرات التحالف ما زالت تحلق في سماء صنعاء بكثافة، وسط إطلاق نيران المضادات الأرضية التابعة للحوثيين.
 
طيران التحالف يكثـف ضربـاته علـى عـدة مواقـع تابعـة للحوثيين داخـل مدينـة عتـق قد تم استهداف معسكر اللواء حنيشان ومطار عتـق ومكتب النيـابة .
▄ جنيـفـ.باختصـار(ما أخـذ بالقـوهـ لن يستعاد الا بالقـوهـ).
▄ الشيخ /صـالح فـريد.ذهـابي للريـاض لم ولـن يكـن للنـوم اوالـراحـهـ ولكـن من اجـل شبـوهـ خاصهـ والجـنوب عـامهـ.
▄ اجـتماع امـس للعـوالق فالصعيـد اختصـارهـ .هو انـهم سيـكونوا يـد واحـدهـ مع اخـوانهم القمـوش في فتـح عـدة جبهات ضد الحـوثي وبمـا انهم قتلـوا اكثـر من 600 حوثي سيواصلـون حتـى نهايـة الحوثييـن من شبـوهـ.
▄ شبـوهـ.أمـس وقبل الامـس ضـربات عنيفـهـ قدمها ابطال (اتحـاد وتحـالف ابنـاء شبوهـ)ضـد المجـوس.فجـروا عدة اطقم وهـلاك جميـع من عليهـا.
▄ تـم الاتفـاق المبـدئي على تشكيل جبهـة واحـدة من الضالع ويـافع وردفـان والصبيحـة وهنـاك تحركـات لتشكيـل جيـش جنـوبي بعـدن قوامـه 5000 فـرد والجهـود جـارية.
▄ طيـران التحـالف يـدك تجمعات للحـوثيين في(مأرب) وصنـعاء وعـدن.
▄ الضـالع عـادة للمقـاومه. ▄ عـدن تتعـرض لمواجهات قويه.
 
17-06-15-54024223.jpg


عاجل : اسماء المناطق التي استهدفها قصف طيران التحالف بصنعاء قبل قليل

2015-06-17م الساعة 00:13 (الحياد نت - خاص )يحلق في سماء العاصمة طيران التحالف العربي بكثافة مع اطلاق للمضادات الارضية

وقالت مصادر في العاصمة صنعاء ان الطيران شن غارات قبل قليل على منطقة الازرقين اضافة الى غارات على منطقة فج عطان التي يتواجد فيها معسكر الصواريخ

الجدير ذكره ان خلال اليومين الماضية شهدت العاصمة هدوء نسبي ولم تم طائرات التحالف باي غارات
 
بالتأكيد نحن ندعم عاصفة الحزم ومن لا يعجبه فليشرب محيطات الأرض.
ودعنما للعاصفة هو دعم لأهل السنة ودعم واضح لمصالحهم وأمنهم وحياتهم ورايتهم العامة.
ومن لا يعجبه موقفنا حتى لو كان في صفنا فليشرب محيطات الأرض كلها فموقفنا لا نسعى لتحصيل رضى الطرف هذا أو ذاك بل هو موقف التزام عقائدي صارم بدعم أهل السنة ودعم صمودهم ودعم صفوفهم أينما وجدوا وأينما كان لهم عدو من خارجهم بالكلية.
وهذا موقف آبدي ثابت لا يتغير.
أما الموقف من الخلافات الداخلية بين أهل السنة فهذا كلام يطول شرحه جدا وليس هذا مقامه ... ولكن الخلاصة نحن ندعم أهلنا وندعم تاريخنا وندعم هويتنا وندعم جغرافيتنا وندعم حرمينا وندعم جزيرتنا وندعم كل ما من شأنه دعم أهل السنة ...... أهل السنة ودينهم وهويتهم هم مادة وجودنا وهم سبب رغبتنا في الابقاء على كوكب الأرض وبدونهم لن نجد سببا نبقي به على هذا الكوكب المسكين.
أهل الجزيرة العربية هي أهل محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وهم أهل صحابة محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وهم أهل الحرمين والله لا نخدم أي سلطة سياسية أو نعمل لصالحها بل والله لا نعمل إلا لصالح أهل السنة ونعمل لصالح كل من يعمل لأهل السنة ومن كان خادما لأهل السنة فنحن خدامه ولا نسعى لكي نحكم الناس بالقرآن بل نسعى لكي يحكمنا نحن والناس جميعا القرآن.
لا نتعالى على أمتنا آبدا ولا نخذلها آبدا حتى لو حاول طعننا أو تشويهنا البعض لكننا لنا منهج معلوم مشهور بكل تفاصيله لا نتنازل عن ديينا أو هويتنا أو أهلنا أو أمتنا ونفديهم بأرواحنا وما بأرواحنا عليهم بعزيزة.
#سيف_السماء
خالص التحيات
 
استشرافكم لما بعد زيارة سمو ولي العهد حفظه الله لروسيا ،
من وجهة نظري ، ستقود هذه الزيارة الى مصالحة بين روسيا والغرب تحديدا اوربا ، كيف ؟ من خلال تسوية الملف الاوكراني بعدة آليات لدى المفاوض السعودي ، ربما من بينها اغراءات بعقود تسليح وغيرها ، بالاضافة الى تحسين سوق الطاقة وهذا كله يتم بعد ضمان انهاء الدعم الروسي للحوثي بالدلالة على أماكن المستودعات المحصنة التي بناها الروس ربما ، ومن خلال التخلي عن بشار تماما وتفعيل دور القاعدة الروسية في ازاحة النظام السوري ، أيضا التخلي عن دعم ايران المتهالكة أصلا ،
وننتظر استشرافاتكم النيرة تحياتي ،،
 
ليش الشباب زعلانين؟ الجو العالمي متحيز جدا للحوثي. لن يتنازل عن الحوثي كطرف ذو قوة في اليمن. تذكرون كيف انجن العالم اللئيم عندما سقط الاخوان في مصر؟ نفس الفكرة تطبق هنا. العالم يعامل الحوثي علي قدم المساواة مع الحكومة اليمنية.
الانحيازليس حبافيهم بل هم يبحثون عن كل شاذجاهل متخلف ويدعمونه لاثارةالفتن والمشاكل في الشرق الاوسط لتنفيذمخططاتهم اعني بذالك ايران والحوثيين وداعش ومن هم على شاكلتهم هم مجردمطايا
 
ايران لم تنم البارحة قلقا مما يجري خلفها وتحتها وفوقها وعن يمينها وشمالها

ايران مالاحقها زمل "همّ"
لأن المجتمع الدولي ينوب عنها
برعاية مصالحها في المنطقة

* المجتمع الدولي: امريكيا وتوابعها.
 
17-06-15-789879770.jpg


تحت اشراف ضباط سعوديين تشكيل جيش من الحضارم وقوة ضاربة بمنطقة الصحراء (صور)

2015-06-17م الساعة 10:30 (الحياد نت - خاص )

أسست المملكة العربية السعودية معسكر بصحراء حضرموت يسمى رماه تحت اشراف ضباط سعوديين وحضارم

وقالت مصادر للحياد نت ان المعسكر لتدريب شبان من حضرموت وتوافد عليه الكثير من المجندين ويتلقون تدريبات نوعية تمهيداً لتشكيل جيش وقوة ضاربة بحضرموت
17-06-15-221011101.jpg

17-06-15-138611805.jpg
 
نعود لكم بعد ان تم للاسف حظرنا ..... عموماً مهما حاول البعض تكميم الحقيقة فلن ينجح

نعود لكم ونقول مبارك عليكم الشهر وكل عام وأنتم بخير
 
نعود لكم بعد ان تم للاسف حظرنا ..... عموماً مهما حاول البعض تكميم الحقيقة فلن ينجح

نعود لكم ونقول مبارك عليكم الشهر وكل عام وأنتم بخير
عوداحميداوكل عام وانت بخيروصحةوسلامه واخواننا الاعضاءجميعا سأل الله أن يعيده على الأمه العربية والأسلامية بكل خير
 
عودة
أعلى