كنت من بداية الحرب قلقا من ان يستعمل علي صالح قوات النخبة في هجوم منظم لانني كنت اتصور انهم علي اعلي تدريب وافضل معدات - تدريبهم كان في روسيا بصفة دورية. ما حدث اليوم يعتبر عار لن يغسله احد، كيف تسحق قوات النخبة اليمنية في نصف نهار؟ قاتل الله من اوصلهم لهذا ومن ارسلهم الي الهلاك.

المشكلة ليست في تدريب بقدر ماهي في التكتيك
زمن الاجتياح والهجوم الشامل انتهى ولا قيمة له أمام الجيوش الحديثة والتقنية

المشكلة ليست في تدريب بقدر ماهي في التكتيك
زمن الاجتياح والهجوم الشامل انتهى ولا قيمة له أمام الجيوش الحديثة والتقنية
أتفق مع هذا الكلام. حتى التكتيك نفسه اما انه عملية انتحارية بحيث القائد ارسل جنوده وهو يعلم ان شريحة كبيرة لن تعود او ان القائد عمره علي الاقل تسعين سنة ومتخرج من صربيا لا يعرف اي شيء عن الحروب الحديثة. يعني السعودية مشغولة بالمباراة هههههههههه يقلد حرب اكتوبر لما هجم المصريين علي اسرائيل في يوم كيبور.

ماذا سوف نفعل غدا ؟

سوف نحتل السعوديه :D

بيان من قيادة القوات المشتركة :القوات المسلحة تصد هجوما على عدة محاور بقطاع جازان ونجران .
بفضل من الله وتوفيقه ونصره وتمكينه ،تمكنت قواتنا المسلحة السعودية هذا اليوم من صد هجوم على عدة محاور بقطاع جيزان ونجران من الجانب اليمني =
اتضح أنه منسق ومخطط ومنفذ من قبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح =
وبمساندة من ميليشيا الحوثي ،وقد كانت ليقظة جنودنا في الميدان الدور الأكبر بعد توفيق الله في صد هذا الهجوم الذي قصد به اختراق حدودنا وتحقيق =
نصر معنوي يغطي خسائر العدو ويمحو فشله أمام مناصريه =
وقد تصدت قواتنا البريه الباسلة بالمدفعية وطائرات الأباتشي بمساندة من قوات الحرس الوطني والقوات الجوية ،ودعم من رجال حرس الحدود
لتلك المحاولة اليائسة وتمكنت بفضل الله من دحر هجوم قوات العدو وقتل العشرات منهم في معركة شرف بدأت من الساعات الأولى من فجر اليوم =
وحتى الظهر وواجهت مقذوفات العدو بكل شجاعة ودمرت آلياته ومعداته التي نفذت أعمالها العدائية على الحد الدولي =
وقد استشهد في معركة الشرف في الدفاع عن أرض المملكة وحدودها كل من : =
النقيب ناصر بن خالد العطاوي -الحرس الوطني الملازم عبدالله بن يحيى الفيفي -القوات البرية
العريف حسن بن أحمد الناشري -القوات البرية الجندي طيب علي حسن منقري -حرس الحدود

الحمد لله والشكر لله .. وما النصر إلا من عند الله
إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين .. و اسكنهم فسيح جناته .. آمين يا رب العالمين

رحم الله شهدائنا واسكنهم فسيح جناته .
اتمنى من الاخوان المعصبين الا ينجروا وراء كذبات الروافض والعفاشيين والله اننا نتعب ونحاول قدر المستطاع ان تكون الحدود أمنه والا نسمح لاحد باختراقها ابدا وهذا مافعلناه بفضل من الله .
الوضع مختلف جدا عن الجلوس في غرفه مكيفه وبين الجلوس ع عيار 50 والشمس حرارتها عاليه والغبار كثيف.
ادعوا الله لنا بالنصر والتمكين لانريد غير ذلك .

رصد وتصحيح وهاون .

يدل على طول فترة الرصد وعلمهم بفترة التبديل .

للاسف الرصد من الجانب الاخر مفقود .

تطوير وسائل رصد الافراد على الطرف الاخر تحتاج الى نقله بعيد عن النقاط الثابتة المكشوفه لهم.

اتمنى من الاخوان المعصبين الا ينجروا وراء كذبات الروافض والعفاشيين والله اننا نتعب ونحاول قدر المستطاع ان تكون الحدود أمنه والا نسمح لاحد باختراقها ابدا وهذا مافعلناه بفضل من الله .
الوضع مختلف جدا عن الجلوس في غرفه مكيفه وبين الجلوس ع عيار 50 والشمس حرارتها عاليه والغبار كثيف.
أسأل الله ان ينصركم ويحميكم يارب

والله اننا معكم قلبا وقالبا فلكم كل الشكر والتقدير منا لما تقومون به في حمايتنا وحماية وطننا
ووالله اننا نغبطكم على هذا الشرف الذي نلتموه

شفت الفيديوهات والصور المنشورة. كانت معركة من طرف واحد بدون مبالغة.

والله انا ماحن تحت مكيف اليوم
وانا في دوام مسدس علقت رصاص داخل وانا احاول اصلحة وانها تثور رصاصة منة متجرح يدي بس الحمدلله ربك ستر ولا جاء العضم شيء
واعطوني اجازة ثلاثة ايام:p

الساري2
طيب لماذا لم يدمرو المدرعه او يصوروها من قريب
يبدو القوات السعوديه استعادت الموقع بفتره سريعه
من خلال الفبركات وتزييف الحقائق ثبت للجميع بان الحوثيين وقوات صالح جبناءوليسورجال معارك اقسم بالله الفبركة والدجل والخداع هي ديدن الاحباط والانهزامية لدى فئران التجارب الحوثيين والعفافيش

والله انا ماحن تحت مكيف اليوم
وانا في دوام مسدس علقت رصاص داخل وانا احاول اصلحة وانها تثور رصاصة منة متجرح يدي بس الحمدلله ربك ستر ولا جاء العضم شيء
واعطوني اجازة ثلاثة ايام:p
الحمدلله ع السلامه وانا اخووك

القوات المسلحة تصد هجوم على عدة محاور

التعديل الأخير:
عودة
أعلى