فيديو للدبابة التي تم تفجيرها من قبل #المقاومة_الشعبية في تبة الأخوة بتعز اليوم

 





| | المقاومة الشعبية تستعيد جبل الأخوه الان بعد سيطرت ميليشيات الحوثي عليه عصر اليوم
 





| | أسرى حوثيين تم اسرهم في جبهة صلاح الدين


11259907_1064487133578803_203314337904756190_n.jpg
 
وصول قوات برية مدربة سعوديا الى أبين


قال مصدر في “المقاومة الشعبية”، الموالية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، إن قوات يمنية وصلت، السبت، إلى محافظة أبين، جنوبي البلاد، قادمة برا من السعودية بعد تدريبها هناك.

المصدر أوضح، مفضلا عدم الكشف عن هويته، أن “قوات يمنية وصلت اليوم إلى مدينة مودية بمحافظة أبين”.

وأضاف أن “تلك القوات وصلت عن طريق البر قادمة من السعودية بعد تدريبها هناك، وتتكون من ستين جندياً سيلتحقون بجبهات المقاومة الشعبية في محافظة أبين”.

---------------------
المصدر: مأرب برس
 


لا صحة لما يتداول عن الهجوم على دورية امنية بالشرقية, والصور تعود لتمرينات لقوات الطوارئ الخاصة “صولة الحق7" في ضرما.


 
نائب رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الاممي الى اليمن ولد الشيخ


143118147438799780.jpg




[09/05/2015]

الرياض- سبأنت:

استقبل الأخ نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح في مقر إقامته الموقته في الرياض المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ .

وفي اللقاء رحب نائب الجمهورية رئيس مجلس الوزراء بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة اسماعيل ولد شيخ وقدم له شرحا مفصلا للتطورات السياسية ،وكذا مناقشة المساعي الجارية لاستئناف العملية السياسية وإيقاف عمليات العنف وكذا الهدنة الانسانية من اجل وصول المساعدات الإغاثية الى المناطق المنكوبة ، واستعراض التطورات المتعلقة بالمشهد السياسي والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر الرياض وكيفية تنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات العلاقة بالشأن اليمني ودور الامم المتحدة في تحقيق الأمن والسلم .

وخلال اللقاء أكد المبعوث الخاص للام المتخدة الى اليمن دعم الامم المتحدة لوحدة وامن واستقرار اليمن واستكمال العملية السياسية وفقا لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني ،والمبادرة الخليجية ، وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦ .

 
يا جبان يا ساكن السرداب
ورينا شجاعتك انت وتعالي انقذ مواليك واتباعك في اليمن
واضح الناس دي عندها جميع الامراض النفسيه في العالم
فين قوتك الخرقاء التي تستعرضها يوميا امام الجهله من شعبك
اين اسلحه ايران اللولبيه التي ممكن تحتل بها المريخ
انا عازرك حقيقي ... الصدمه كانت صعبه جدا


بالمناسبه
خلال تقريباً 50 يوم لم نسمع عن تدشين صناعه اسلحه ايرانيه . هههههههه
 
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الاممي إسماعيل ولد الشيخ



143115377275432223.jpg




سبأ
[09/05/2015]
استقبل الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر إقامته الموقت في الرياض بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ و بحضور الأخ نائب الرئيس رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح .
وفي اللقاء رحب فخامة رئيس الجمهورية بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة اسماعيل ولد شيخ وقدم له شرحا مفصلا للتطورات السياسية .
وقال الاخ الرئيس :" ان جميع اليمنيين بمختلف قواهم السياسية قد بذلوا كل ما يمكن بذله من اجل تجنيب البلاد الحرب وحماية السلم الاجتماعي الا ان تلك الجماعة الانقلابية لم تترك لنا وللعالم الا خيار مواجهتهم لحماية الشعب اليمني وآماله وأحلامه في العيش بأمن وأمان ".
وأكد الاخ الرئيس حرص الحكومة الشرعية على حماية الشعب اليمني وتحسين ظروفه المعيشية في هذا الظرف الإنساني الصعب الذي تعيشه اغلب المحافظات اليمنية وخاصة محافظة عدن .
وأدان رئيس الجمهورية ما قامت به المليشيات الحوثية والقوات الموالية لصالح من مجزرة بحق المدنيين في منطقة التواهي بمحافظة عدن ، حيث استهدفت تلك المليشيات المدنيين في سابقة بشعة قتل على إثرها ما يقارب من 50 شخص من الأطفال و النساء و العزل الذي كانوا ينزحون على مركب صغير من ميناء التواهي تم قصفهم بالدبابات بشكل مباشر و متعمد .
وأشاد فخامة الرئيس بالمقاومة الأسطورية، التي يسطرها ابناء محافظات عدن الصمود وأبين وشبوة وتعز ومأرب والبيضاء وعموم الشعب اليمني في مختلف المحافظات لمواجهة المليشيات الانقلابية .
وخلال اللقاء أكد المبعوث الخاص للرئيس عبد ربه منصور هادي دعم الامم المتحدة والتزامها بدعم الشرعية الدستورية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي و الحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن واستكمال العملية السياسية وفقا للمرجعيات الاساسية وهي المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦ .
وجرى في اللقاء استعراض التطورات المتعلقة بالمشهد السياسي والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر الرياض وكيفية تنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات العلاقة بالشأن اليمني ودور الامم المتحدة في تحقيق الأمن والسلم .
حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين .

 





| مراسلنا: المقاومة الشعبية من قبائل الواحدي تؤكد حالة الاستعداد والهجوم على مدينة عتق عاصمة شبوة من جبهة الخفعه
 
الله أكبر

في إيران المظاهرات تخرج عن سيطرة الحرس الثوري ، وفي سوريا الثوار يقتربون من بشار ، وفي صعدة الحوثي تحت القصف
 
ضاحي خلفان

يفسد عمل التحالف

شي لايطاق من هذا الانسان


من شاهد التغريدات يدرك دعوته الى حرب اهليه


·
يا جنوب الفجر بانا ليس للحوثي مكانا اضربوا الحوثي ضربا وارجموه أين كانا




·
يا جنوب الفخر يا ذخر العروبة حتى لو الحوثي أعلن الف توبة قسما بالله لا تغفر ذنوبه مجرم مطلوب حتى في هروبه..!!





·
تهاجمون الجنوبي في داره وتريدونه يبقى خلف الستارة. ..مستحيل




·
الاعتداء على الجنوب اعتداء سافر. ..كان ممكن أن الحوثي يبقى في شماله ويعلق آماله على حسن أعماله. .لكنه غبي..أثبت انه عميل ومجرم بحق



·
علي عبدالله صالح لحكم الشمال ولا يصلح لحكم الجنوب حاكم الجنوب مفكر وحاكم الشمال متعسكر.




وشششش تخربط انت

ليكون اهل الجنوب يلعبون شرطي حرامي مع الحوثه

الرجال يشيد بقوه الجنوبيين و و يرفع من معنوياااتهم

التحالف يمد الجنوبيين بالاسلحه هل معناه انهم يدعمون الحرب الاهليه

لا تتابع الرجال دام كلامه ما يعجبك
 
الله أكبر

في إيران المظاهرات تخرج عن سيطرة الحرس الثوري ، وفي سوريا الثوار يقتربون من بشار ، وفي صعدة الحوثي تحت القصف

وين موضوع مظاهرات ايران في المنتدى لفيت ما لقيته
 
سؤال يحيرني

أين الألوية التي اعلنت ولائها للشرعيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
وهذا خبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من قناة المسيرة الايرانية



7uk98640.bmp
 
لو ثار البلوش والاحوازيون فستأكل النار است الخامنئي وتحرقها تماما وسيعجز الحرس الثوري تماما لان القوميات العربية والكرية والبلوشية والاذرية تشكل مجتمعة اكثر ٧٣ في المية والباقون فرس ويهود ولا يصح تسميت المكونات الايرانية بالاقليات لان الحقيقة ان الاقليه هم الفرس اللي نسبتهم اقل من ٣٠ في المية ومع ذلك يتصرفون ويحكمون وكأنهم أكثرية ،، ورحم الله الفتاة الكردية التي هربت من الخنزير الايراني لعنه الله وسود وجهه في الدنيا والاخرة
 

مصادر في المقاومة تؤكد أن حصيلة الهجوم على مواقع الحوثيين في منطقة رابضة وبني علي وصرار العشاش بقيفة رداع اليوم بلغ أكثر من15 قتيلاً[/URL]
 
سؤال يحيرني

أين الألوية التي اعلنت ولائها للشرعيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أغلبها في حضرموت و المهرة و ذيك المناطق ما فيها تواجد للحوثي أو اشتباكات بالإضافة إلى ألوية مأرب التي تقاتل مع المقاومة الشعبية الآن ، و كذلك اللواء ٣٥ في تعز ،
سبق أن ذكرت هنا في المنتدى أن الألوية اليمنية غريبة في تشكيلها ، فبعضها لا يتجاوز الألف أو الألفين بضباطه و أفراده ، لذا لا تعول كثيرا مع أنه لم ينشق حتى الآن إلا القليل.
 
عودة
أعلى