عاجل: ايران تندد "بمغامرات" السعودية في اليمن وتشدد على وجوب "توقفها"

انا الي اكد لي انهم قوات عربيه حتي مع لبسهم الوزره ما اعرف وش تقولو لها قطعة القماش كانهم يمنين لكن حمل احد الجنود للجافلين اكد لي انهم من القوات العربيه

·
عدد قتلى الحوافش في جميع الجبهات القتالية 972 611 382 332 195 ::::::::::::::::::::::::: 524 63

بالاضافة إلى أكثر من ثمانمائة على الحدود.

د
بحاح يصل مسقط في زيارة لسلطنة عُمان

اتمنى الا تنزلق دول التحالف في الحرب البرية لان هذا مايريده الحوثي. يكفي دعم المخلصين من الجيش واللجان الشعبية

*رأي احد الحسابات اليمنية في تويتر​

في فرق بين التدخل والانزال
فالانزال سبقتصر على مناطق معينه لتنظيفها فقط

أسئلة مذيع الجزيرة استخباراتية بحته

يقول هل هم مشاة ؟

هل لديهم مدرعات؟ كم عددهم؟

فعلن حقيقه اهنيه اساله مفيده بس راحة عليه سوال الجنسيات المتواجده لكن اسالة ذكيه مو زي العربية المذيعه ما تعرف الفرق بين المشاة والمدرعه واساله غريبه عجيبه غرضها سياسي بحت او حتي مالها اي فائده وهدف لو كان من العربيه كان ساله وش لون جزمته هل طويل او قصير اساله عجيبه غريبه مالها اي فائده تذكر
طبعا انا اضرب مثال علي فرق القناتي ممكن تكره الجزيره بس تعطها حقها قناة ذكيه وافضل قنوات العرب الاخباريه في نظري انا لو مو عاصفة الحزم العربيه ده ما فتحتها

بما أن التحالف ذكر بانه لايوجد قوات بريه على الأرض يجب الالتزام بذلك بعدم الترويج له

لانه بالتأكيد ليس من مصلحة التحالفاعلان ذلك

العسيري ذكر اكثر من مرة انه لايوجد قوات بريه

وقناة الجزيرة تمسكت بكلمته (لا يمكن الاعلان عن عمليات مستقبلية أو جاريه)

ونسيت او حذفت من قاموسها انكار العسيري وجود قوات بريه في عدن على قناتها وعلى قناة العربيه وعلى قناة سكاي نيوز

من اجل ان تتمسك بسبق صحفي قد يكون له ضرر كبير على التحالف
وعلى جنود التحالف في عدن اذا كان هناك جنود فعلا

لذا
علينا عدم الترويج لشئ انكرة التحالف

بما أن التحالف ذكر بانه لايوجد قوات بريه على الأرض يجب الالتزام بذلك بعدم الترويج له

لانه بالتأكيد ليس من مصلحة التحالفاعلان ذلك

العسيري ذكر اكثر من مرة انه لايوجد قوات بريه

وقناة الجزيرة تمسكت بكلمته (لا يمكن الاعلان عن عمليات مستقبلية أو جاريه)

ونسيت او حذفت من قاموسها انكار العسيري وجود قوات بريه في عدن على قناتها وعلى قناة العربيه وعلى قناة سكاي نيوز

من اجل ان تتمسك بسبق صحفي قد يكون له ضرر كبير على التحالف
وعلى جنود التحالف في عدن اذا كان هناك جنود فعلا

لذا
علينا عدم الترويج لشئ انكرة التحالف

القناة ديه بصراحة عاوزه ولعه
قاعدة تسأل اسألة استخبراتية و مش راحمة الراجل
عشان تاخد تصريح معين فتنشره و تندد بيه فى غير صالح التحالف

حتى لو فى انزال برى او بحرى فلازم التكتم عليه

عملياتها فى الارشاد عن قيادات و منتسبين القاعدة بواسطة اللقاءات الصحفية للامريكان من زمان و اعلانها سقوط بغداد قبل حتى بداية معركة مطار بغداد و تغطيتها لاعتصام البحرين و اعتصامات مصر و فبركتها اعتصامات ليبيا بتدل انها مركز استخبارات اجنبى للسى اي ايه اكثر منها قناة تلفزيونية

محدش ياخد اي كلام من قناة الخنزيرة انه كلام جدي و محدش يفرح بنشاطهم لانه لو هذه القناة محترمة كانت ستتريث مثلما تفعل حاليا معظم قنوات العالم لكنهم عايزين يعملوا سبق حتي لو كان تاليف من مراسليها علي الارض

فعلن حقيقه اهنيه اساله مفيده بس راحة عليه سوال الجنسيات المتواجده لكن اسالة ذكيه مو زي العربية المزيعه ما تعرف الفرق بين المشاة والمدرعه واساله غريبه عجيبه غرضها سياسي بحت او حتي مالها اي فائده وهدف لو كان من العربيه كان ساله وش لون جزمته هل طوبل او قصير اساله عجيبه غريبه مالها اي فائده تذكر
طبعا انا اضرب مثال علي فرق القناتي ممكن تكره الجزيره بس تعطها حقها قناة ذكيو وافضل قنوات العرب الاخباريه في نظري انا لو مو عاصفة الحزم العربيه ده ما فتحتها
ولكن عزيزي اختلف معك

في حرب العراق ٢٠٠٣ كأنو يعطون احداثيات للقوات الامريكية من خلال هذا الوصف الاحمق لا اعرف حقيقة ان كان متعمدا ام لا

الان الاستخبارات الحوثية والايرانية تعرف من هذه القنوات الاخبارية اكثر مما تعرفه عن طريق استخباراتها الفاشلة

قوات التحالف والعسيري ارادو التكتم على هذه القوات

انت تقدم للحوثيين وإيران خدمة كبيرة عندما تقول لهم بأنهم مشاة وليس لديهم مدرعات او دبابات وعددهم هكذا ويتمركزون في هذه المنطقة وجاؤوا عن طريق جيبوتي.

اول من جاب الخبر المقاومة و نزلوا صور
ثم الفرنسية
بعد كذا الجزيرة و العربية و سكاي نيوز
و معروف ان القوات نزلة بس
انك تقول ليش الجزيرة
سبق صحفي لتميز
خبر معروف
ومن واجب العسيري النفي

يا شباب هذا حال اى قناة او مؤسسة اعلامية
تبحث عن السبق الصحفى بدون اى اعتبار للامرو الامنية
هذا امر طبيعي واو اى قناة فى مكانهم كانت فعلت هذا

يا شباب هذا حال اى قناة او مؤسسة اعلامية