عاصمه كامله تسقط بيد أهل الأوثان من جنوبك وﻻ أي رد فعل .. بينما هناك صرف للمليارات بسبب "جماعه" مشغوله بمحاربة نظامين عدويين لك !
أخي لا يجوز مثل هذا القول
اتريد أن يصفوك بالخوارج خارج على طاعة ولي اﻷمر أوباما

الاستخبارات الامريكية تلعب لعب لانهاء اي وجود للمسلمين الموحدين في اليمن كما يحصل في العراق وتسليمها لايران

وكلها برعاية الخونة العرب

علي عبدالله صالح ومناصرية وقادتة العسكريين لهم دور كبير بما يحصل ( الثورة المضادة )

اعتقد دول الخليج فى مأزق كبير
الخطر يدق الابواب من الجنوب و الشمال ..
داعش و الحوثيين
صدقت المقولة
(ويل للعرب من شر قد اقترب )

هناك العديد من العلماء وصفوا كل من يوالي الكفار لقتل مسلم فهو مرتد
وضح اكثر هل تعتبر من اجتمعوا في جدة مرتدين ؟؟
اذن مارأيك بمن يعتبر الجيش المغربي مرتدا عن بكرة ابيه ؟؟

أخي الكريم لتعلم شيء مهم في اﻹسلام و هو سمو المسلم و سمو الحياة فمن قتل نفسا بدون حق فكمن قتل الناس جميعا هل تضمن لي أن لا تزهق نفسا بريئة من هذا الحلف
في اﻹسلام لا يوجد شيئ إسمه اﻷضرار الجانبية

الصورة لأحد المجوس الحوثيين وهو يدوس القرآن..

أخي الكريم لتعلم شيء مهم في اﻹسلام و هو سمو المسلم و سمو الحياة فمن قتل نفسا بدون حق فكمن قتل الناس جميعا هل تضمن لي أن لا تزهق نفسا بريئة من هذا الحلف
في اﻹسلام لا يوجد شيئ إسمه اﻷضرار الجانبية

حسنا كم مسلما قتلته داعش في سوريا لوحدها في دير الزور كم قتلت من الشعيطات السنة ومثلت بهم بحجة انهم مرتدين اذا كنت تستغرب وتهزأ باطلاق اسم الخوارج على من يفعلون هذا الفعل ويكفرون المسلمين ويستبيحون دماؤهم بحجة الردة عن الاسلام فمن باب اولى ان تعتبر الجيش المغربي مرتدا عن الاسلام ويجب قتاله لان داعش تعتبرهم مرتدين هذا الكلام يحتاج منك موقفا واضحا اما انك تؤيد ماتراه هذه الجماعة او انك تراها فعلا من الخوارج

قمة السذاجة من يعتبر الحوثيين يفعلون هذا لوحدهم وانهم غير مدعومين من قبائل عديدة اغلبها من القابائل السنية

سقوط صنعاء, نهاية السيطرة والنفود العربي, وصعود الفرس على انقاض المسلمين, ولاحول ولاقوة الابالله.

لست أنا أو غيري من سيكفر أو سيرمي اﻷخرين بالردة ﻷنه شيء جلل و ﻻ قدرة لي بوزره لكن هناك علماء أجلاء مشهود لهم بااعلم و المعرفة
أما عن الجيش المغربي إذا أردت تفاصيل عنه ممكن على الخاص كل ما يمكنني قوله أن كل المهام المشابهة لهذه تكون بالتطوع و ليس بالأوامر العسكرية
ما مدى إطلاعك أخي على العسكرية في السعودية و هل تستطيع التأكد من حادثة وقعت إبان تحرير الكويت تساؤل لماذا المغرب أرسل قواته ضمن التحالف و لم تشارك في العمليات القتالية

لست أنا أو غيري من سيكفر أو سيرمي اﻷخرين بالردة ﻷنه شيء جلل و ﻻ قدرة لي بوزره لكن هناك علماء أجلاء مشهود لهم بااعلم و المعرفة
أما عن الجيش المغربي إذا أردت تفاصيل عنه ممكن على الخاص كل ما يمكنني قوله أن كل المهام المشابهة لهذه تكون بالتطوع و ليس بالأوامر العسكرية
ما مدى إطلاعك أخي على العسكرية في السعودية و هل تستطيع التأكد من حادثة وقعت إبان تحرير الكويت تساؤل لماذا المغرب أرسل قواته ضمن التحالف و لم تشارك في العمليات القتالية
اخي لاتحاول التبرير بارسال قوات ولم تشارك في العمليات فارسالها يعني احتمال المشاركة وموضوع الكويت واحتلاله لايهمنا منه مشاركة القوات في الحرب من عدمه يهمنا الموقف الرسمي للبلد وعلماؤه التناقض واضح في كلامك اخي العزيز فحاول ان تلزم نفسك بموقف صريح بدلا من التأرجح الواضح في مواقفك .

الموقف الرسمي للمغرب وللجيش المغربي تجاه احتلال الكويت ماهو ؟
هل ارسلوا قوات للعرض ام لاحتمال القتال ان دعت الحاجة اليها ؟؟

هناك تحالف من حزب علي عبد الله صالح
كما قال اخي انظر من بعيد الحوثيين ماهم الا رأس حربة يقف خلفهم العديد من القوى الاخرى الوضع تقريبا يمني يمني اكثر من كونه ايراني حوثي هنا لا ننفي وجود ايران ودعمها لكنه ليس الوحيد او الاهم فهناك قوى على الارض يمنية لها مصالح تريد تحقيقها وتقدم الحوثيين وتلحقهم قدم الغشيم والحقه من ضمنها علي عبدالله صالح

فين البصمجي اللى كان بيقول
اليمن به ثوره نجحت وسوريا تتقدم والعراق يتقدم ومصر فشلت للاسف

المعني الحقيقي للبصمجي اللمض مش عارف حتي معايير النجاح والفشل

السلام امانه لتوكل خرمان

وكالعاده سنري شو حلو من اتباع البغدادي افندي للترويج

لا أعرف لم الاستغراب .. ان القوى الحقيقية بالمنطقة هي دولة الخلافة و امبراطورية فارس و اسرائيل و تركيا , هؤلاء من يتحركون ب vision على المدى البعيد لتحقيق هدف .

عودة
أعلى