من قال لك هذا ... الشعب الايراني يروح تحت وطأة الفقر ... وايران عسكريا ليست كما تعتقد ... هي تستغل فقط رعاء العرب وتجيشهم ليفتكوا باوطانهم ...

اما النووي فالشرق الاوسط يعج بالاسلحة النووية الغير معلنه ... ولن يستخدم البته ... فلو ان النووي سلاح ذو جدوى لاستخدمه السوفيت في افغانستان

ومحوا كابل من الخريطة الدولية ... لكن الامر ليس كما نتصوره نحن اعطينا النووي اكثر مساحة من سياساتنا هو سلاح ردع نعم ....

لكنه غير قابل للاستخدام الحربي ... الحديث معك شيق ... طابت ليلتك

يعني انت لاترى محاوله امريكيه لفك عزلة ايران وفك العقوبات عنها واعطائها اربع عواصم عربيه تتحكم فيها

لمره واحده اريدك ان تشارك بموضوع لاتزج فيه الاخوان وتدافع عنهم هل تستطيع

والله ماحرق اعصابك الا الاربعه مليار الي اعطتها السعوديه لمصر

ههههههههههه الاخوان محور مهم الان باليمن واهم مكون ضمن الحلف الخليجي كيف لا احشرهم بالموضوع !!!!

ثم ايش دخل الاربعه مليار ومصر بالموضوع ههههههههههههههه ماذا حدث لك هل انت مضيع ؟

من الاخير من يدخل يده في جحر الافاعي
عليه ان يتحمل سمها
،،، السعوديه تعرف ان اليمن كبير على فم ايران
ولو قدرت تبلعه لا تستطيع هضمه
فالماذا تشغلون انفسكم
دعوهم
فايران كانت تحكم سوريا بالاسد
هل قبلها السوريين
خذو العبره من السوريين
اليمن ليس اقل من سوريا

ياعزيزي هل ظهرت نتائج هذه الاخطاء في وقتها ام الان

لم ابرر اي شيء كانت تتخده الحكومه فلست بهيمه جاهله امشي مع كل شيء

هناك فرق بين ان ادافع عن سياسة بلدي امام غريب وهناك فرق بين ان انتقد مواقف

لكن يبدو انك من الاشخاص الذين يحرمون انتقاد اي موقف

سياستهم في مصر انا مؤيد لها
سياستهم في سوريا انا مؤيد لها قبل التحالف اما بعد التحالف لا
سياستهم في العراق عند الغزو انا رافض لها اما الان انا مؤيد لها
سياستهم في اليمن لاسقاط الاخوان انا مؤيد لها لكن تسليم الحوثي كل اليمن لا انا معارض لها

هل فهمت ما اقصده الان
اها حلو الاخطاء ظهرت الحين يعني ما تنكر انك كنت تبرر لها

واعيد مرة ثانية انا اكثر من انتقدت السياسة السعودية في العراق واليمن ولبنان وايران وليبيا وسوريا

لكن بعضها اوافقها اكييد

ههههههههههه الاخوان محور مهم الان باليمن واهم مكون ضمن الحلف الخليجي كيف لا احشرهم بالموضوع !!!!

ثم ايش دخل الاربعه مليار ومصر بالموضوع ههههههههههههههه ماذا حدث لك هل انت مضيع ؟

محور عندك انت بس

قبائل مأرب اهم منهم لدى السعوديه
الجنوبيين اهم منهم لدى السعوديه
السلفيين اهم منهم لدى السعوديه
هم مثل الحزب الناصري لدى السعوديه سوف يتم حشدهم مع الاخرين للوقوف ضد صالح والحوثي فقط
والا هم لايشكلون شيء في اليمن والدليل خسارتهم امام الحوثي وصمود قبائل مأرب امام الحوثي وصالح وطيارات امريكا بدون طيار

اها حلو الاخطاء ظهرت الحين يعني ما تنكر انك كنت تبرر لها

واعيد مرة ثانية انا اكثر من انتقدت السياسة السعودية في العراق واليمن ولبنان وايران وليبيا وسوريا

لكن بعضها اوافقها اكييد

ياعزيزي واللي يرحم والديك افهمني زين

عندما تدافع عن موقف معين فأنت تدافع عنه لان النتائج التي ظهرت كان جزء منها من صالحك لكن الجزء الاخر هو من غير صالحك وهذا الاخر لم يظهر الا بعد فتره

مثل حالة اليمن انا مع الحكومه في جعل الحوثي يضرب الاخوان لكني تفاجأت ان الحكومه بعد ذلك لم تملك سياسه اخرى لتغطيه مواقع خسرها الاخوان تفاجأت بعدين ان الحكومه توقفت عن دعم القبائل اليمنيه بسبب موقفها من الثوره لم اكن اعلم ان حكومتنا بهذا الاهمال الذي جعلها لاتفكر ببديل يسيطر بعد سقوط الاخوان انتظرنا ولم نرى شيئا
هل فهمت ما اريد ايصاله

ياعزيزي واللي يرحم والديك افهمني زين

عندما تدافع عن موقف معين فأنت تدافع عنه لان النتائج التي ظهرت كان جزء منها من صالحك لكن الجزء الاخر هو من غير صالحك وهذا الاخر لم يظهر الا بعد فتره

مثل حالة اليمن انا مع الحكومه في جعل الحوثي يضرب الاخوان لكني تفاجأت ان الحكومه بعد ذلك لم تملك سياسه اخرى لتغطيه مواقع خسرها الاخوان تفاجأت بعدين ان الحكومه توقفت عن دعم القبائل اليمنيه بسبب موقفها من الثوره لم اكن اعلم ان حكومتنا بهذا الاهمال الذي جعلها لاتفكر ببديل يسيطر بعد سقوط الاخوان انتظرنا ولم نرى شيئا
هل فهمت ما اريد ايصاله

وكنا ننتقد هذا التصرف لعدم وجود البديل من الاساس والجميع يعلم هذا فكيف لم تكن تعلم بعدم وجود بديل :)

اغلب اليمنيين يريدون استرجاع عسير ياعزيزي سواء كانو اخوان او حوثيين او شيوعيين او صوفيين الخ وهذا امر معروف ومفروغ منه

مضحك القول بأن الاخوان تابعيين للانتقاص منهم ههههههه ياعزيزي السعوديه والاخوان الاثنين محتاجين بعض على حد سواء بل هم الاغلبيه المؤثره ضد الحوثي الان باليمن , ويكفي ان السعوديه والاخوان بصف واحد الان هذا لوحده كفيل بحرق اعصابك :rolleyes:
استرجاع عسير؟؟؟؟؟!!!!!
وهل كانت لهم أصلا أو تم اخذها منهم حتى يسترجعونها؟؟!!
جيزان كان يحكمها اﻷدارسة..ونجران ملوك بالحارث
وعسير آل عايض..
واليمن يحكمها السليمانيين الزيديين من آل حميد الدين
كلهم لمدة700 سنة وأكثر،
فمن يريد استعادة من؟؟!!
هذه كذبة نشرها إعلام الرئيس عبدالناصر أيام خلافه مع الملك فيصل

وكنا ننتقد هذا التصرف لعدم وجود البديل من الاساس والجميع يعلم هذا فكيف لم تكن تعلم بعدم وجود بديل :)

الا انت انت الوحيد اللي تنتقد عشانهم اخوان والا لو كانوا سلفيين لما انتقدت

وفر علي وجهك الثاني يارسلان

فأنت لم تقف مع الحكومه اصلا ضد السويد ومشاركاتك موجوده

لايهمني دخولها يهمني متى فرضت سيطرتها

مثل ما فرضت سيطرتها على الموصل

فرضت سيطرتها اوائل عام 2014 والسعوديه توقفت عن دعم الثورة السوريه بعد عام بعد ان كانت ترسل شحنات اسلحه كبيره هي وقطر وتركيا وثوار ليبيا , الثورة السوريه بدأت عام 2011 , وتوقفت السعوديه عن دعمها عام 2012 والجميع يعلم ذالك , وداعش دخلت الخط عام 2013 , بهذا يسقط تبريرك الغير منطقي :)

استرجاع عسير؟؟؟؟؟!!!!!
وهل كانت لهم أصلا أو تم اخذها منهم حتى يسترجعونها؟؟!!
جيزان كان يحكمها اﻷدارسة..ونجران ملوك بالحارث
وعسير آل عايض..
واليمن يحكمها السليمانيين الزيديين من آل حميد الدين
كلهم لمدة700 سنة وأكثر،
فمن يريد استعادة من؟؟!!
هذه كذبة نشرها إعلام الرئيس عبدالناصر أيام خلافه مع الملك فيصل

لماذا تتكلم وكأني انا من يطالب بهذا الامر o_O

عجيب امرك

يعني انت لاترى محاوله امريكيه لفك عزلة ايران وفك العقوبات عنها واعطائها اربع عواصم عربيه تتحكم فيها

لا لان الحرب قائمة حتى الساعة ولم تنته بعد ... مدينة صغيرة بحجم تكريت عجزت ايران وحشدها وحكومة العراق من دخولها فكيف هو الحال بما سواها ...

سوريا يا عزيزي ليست المسألة اسقاط بشار وانتهى ... من سيقبل به السوريين بعد بشار ... سوريا لا يوجد للاسد بديل وبكل اسف ... فهي طوائف دينية

متعددة ولن يسمح الغرب وحتى السعودية بحكم المتشددين لها .. باختصار ما اراه ان العرب ينفضوا عنهم غبار الزمن ... وفي طريقهم للتحرر من ايران

وحتى التبعية للغرب ... فقد تلفوا دروس ممن كانوا يعتقدون انهم دروع لهم.

الا انت انت الوحيد اللي تنتقد عشانهم اخوان والا لو كانوا سلفيين لما انتقدت

وفر علي وجهك الثاني يارسلان

فأنت لم تقف مع الحكومه اصلا ضد السويد ومشاركاتك موجوده

الا تذكر اننا تخلينا عن السلفيين في دماج وتركناهم للحوثي ؟

اغلب اليمنيين يريدون استرجاع عسير ياعزيزي سواء كانو اخوان او حوثيين او شيوعيين او صوفيين الخ وهذا امر معروف ومفروغ منه

مضحك القول بأن الاخوان تابعيين للانتقاص منهم ههههههه ياعزيزي السعوديه والاخوان الاثنين محتاجين بعض على حد سواء بل هم الاغلبيه المؤثره ضد الحوثي الان باليمن , ويكفي ان السعوديه والاخوان بصف واحد الان هذا لوحده كفيل بحرق اعصابك :rolleyes:
اﻹخوان والسعودية في صف واحد في اليمن اضطرارا وليس اختيارا،
وهم في صف واحد من حيث الرأي لامن حيث التعاون،
نحن نتعاون مع الممثل الشرعي لشعب اليمن فقط،
وهو نظام عبدربه منصور هادي،
أما اﻹخوان المفلسين فهم مفلسون منذ80 سنة
لم تستفد منهم اﻷمة شئ سوى إحداث المشاكل بين الشعوب وقادتها طمعا في السلطة،
واﻷمة بدأت تتجاوزهم بعد فشلهم الذريع في بلادنا العربية من اليمن حتى تونس والحمدلله،
فهم ليسوا أهلا لقيادة اﻷمة،
هم موضة فكرية وستنتهي بعد بيان عورها في الواقع باﻹضافة إلى كلام كبار العلماء فيهم

فرضت سيطرتها اوائل عام 2014 والسعوديه توقفت عن دعم الثورة السوريه بعد عام بعد ان كانت ترسل شحنات اسلحه كبيره هي وقطر وتركيا وثوار ليبيا , الثورة السوريه بدأت عام 2011 , وتوقفت السعوديه عن دعمها عام 2012 والجميع يعلم ذالك , وداعش دخلت الخط عام 2013 , بهذا يسقط تبريرك الغير منطقي :)

دليلك وليس من رأسك

اﻹخوان والسعودية في صف واحد في اليمن اضطرارا وليس اختيارا،
وهم في صف واحد من حيث الرأي لامن حيث التعاون،
نحن نتعاون مع الممثل الشرعي لشعب اليمن فقط،
وهو نظام عبدربه منصور هادي،
أما اﻹخوان المفلسين فهم مفلسون منذ80 سنة
لم تستفد منهم اﻷمة شئ سوى إحداث المشاكل بين الشعوب وقادتها طمعا في السلطة،
واﻷمة بدأت تتجاوزهم بعد فشلهم الذريع في بلادنا العربية من اليمن حتى تونس والحمدلله،
فهم ليسوا أهلا لقيادة اﻷمة،
هم موضة فكرية وستنتهي بعد بيان عورها في الواقع باﻹضافة إلى كلام كبار العلماء فيهم

اعتقد سعود الفيصل رد عليكم بهذه الجزئيه لماذا صرح بأن لامشكله لدينا مع الاخوان واتى بعده كلام التويجري المقرب من الملك سلمان الذي برر وضعهم بقائمه الارهاب بانه غير مقصود

سياسه الملك سلمان هي اعاده احياء سياسه الملك فهد رحمة الله من جديد ولا مشكلة لديه مع الاخوان لهذا عادت التحالفات من جديد معهم , اخوان اليمن وسوريا والمغرب مثال على ذالك

عودة
أعلى