لعبه من العاب صالح والحوثيين او بإيعاز منهم لكي يتهمون السعودية وعاصفة الحزم ان هذه نتيجة من نتائج العملية

طبعاً الفيديو مكشوف ومفضوح من البداية
من متى وصنعاء صحراء قاحلة ؟؟؟
لذلك لم يكن له ذلك الصدا
 
عاجل ” طائرات التحالف تستهدف لأول مرة معسكر العرقوب خط امداد الحوثيين الي مأرب (صوره)

11170318_1426465794336676_5141175432720780302_n.jpg

معسكر العرقوب بعد تعرضه للقصف
عين اليمن | خاص

شنت طائرات التحالف ثلاث غارات جوية قل لحظات من الان استهدفت معسكر العرقوب الواقع في خولان الطيال جنوب شرق العاصمة صنعاء .

وقال شهود عيان لـ”عين اليمن الاخبارية ” ان طائرات التحالف كثفت من غاراتها على المعسكر من ما ادا الي تدمير مخازن السلاح ومخازن الاسلحه الثقيله بالاضافه الي قواعد صاروخيه خاصه بالدفاع الجوي .

ويعتبر معسكر العرقوب هو احد خطوط الامداد التابع للحوثيين الذي يمد مسلحى الحوثي في مأرب بالاسلحة والمعدات الثقيلة في حربهم التي يخوضوها للسيطرة على محافظة مأرب





 
منذ ان ضربت عاصفة الحزم وانا ألاحظ انخفاض في وهج الدولة الاسلامية ، ذلك أن العاصفة سحبت البساط من تحت أقدامهم ، لأنها في الواقع تقاتل ذات العدو التي تزعم الدولة انها تقاتله ، فالعاصفة تواجه روافض وتواجه محتلين وتواجه ايران ، وبحرب نظيفة وايضا تواجه أمريكا ولو بشكل غير مباشر ، اذن لا يمكن منافسة العاصفة نهائيا ، ولذلك لا يوجد قدرة على توجيه دعاية مضادة للتحالف ،،
 
خطوة قوية جدا من شرفاء اليمن وجيشها الأبي وذلك بتشكيل غرفة عمليات ، وانا ارى أن هذه الخطوة وما بعدها ستبين لنا من الجيش اليمني الموالي للشرعية حقا ومن المتقاعس ، وبالتالي لا تدخل بري من الخارج وانما دحر المعتدين بسواعد الجيش اليمني الأبي ، لنرى ،،
 
تطورات تعز:

عـــــــــــــــــــــــاجل

تم السيطرة الكاملة على مبنى إدارة الأمن ومبنى المحافظة في مدينة تعز من قبل المقاومة الشعبية


نساء تعز بحوض اﻻشراف والنقطة الرابع يخرجن ﻻستقبال رجال المقاومه بالتصفيق والزغاريد المدويه وبايديهن الكعك والماء ...تحية لماجدات تعز .
 
هل هناك تواجد للحرس الوطني في جنوب المملكة بشكل ثابت من قبل الحرب؟
في نجران فوج أعتقد أنه فوج العنوز ، أما باقي المناطق الجنوبية فالتواجد فيها مقصور على الجيش فقط.

يوجد فوج بابو عريش
ولم يشارك احدمن الفوجين
 



مصادر :

طيران إعادة الأمل يدمر اليوم تجمعا و عتادا لقوات الحوثي و المخلوع في منطقة الكسارة القريبة من مدينة البرح كانت في طريقها إلى تعز و شهود عيان شاهدوا هروب أربعة أطقم ناجية من القصف .
 
الذي تحرك لواء خاص بتدريب عالي
واللي اعرفة لم يحرك اللواء كامل
بل قوة واجب


اللواء الذي تحرك هو لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي و يحتوي على ثمان كتائب
هناك بعض الكتائب في اللواء لا حاجة لتحريكها مثل كتيبة الدفاع الجوي
 
موقع أمريكي: إيران حذرت الحوثيين من السيطرة على صنعاء

1201522151916.jpg


قال مسؤولون في الإستخبارات الأمريكية، إن استيلاء الحوثيين على العاصمة صنعاء، في أيلول/ شتنبر الماضي، جاء "رغم النصيحة الإيرانية التي قدمت لهم بضرورة تجنب السيطرة على العاصمة صنعاء".

وأوردت وكالة الخبر الإيرانية، ترجمة عن موقع "هافينغتون بوست" الأمريكي، أن المسؤولين الأمريكيين قالوا إن إيران حذرت الحوثيين من مخاطر الاستيلاء على اليمن في العام الماضي، في محاولة للتقليل من الدور الإيراني في هذا البلد وتأثير دعم طهران للميليشيات على سير الأحداث.

وأشار الموقع أنه على الرغم من محاولة الإدارة الأمريكية التخفيف من حجم التدخل الإيراني في اليمن، فإنه من الواضح أن إيران قدمت، ومنذ فترة طويلة، دعما عسكريا وماليا للحوثيين، قبل وبعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء.

وأشار الموقع إلى أن الدعم الإيراني كان حاسما في صعود نجم الحوثيين، وإن كان الأمريكيون يعتقدون أنه بقي دعماً مادياً وحسب.

من جهة أخرى، فإن المعلومات التي تتحدث عن نصائح إيرانية قدمت للحوثيين بعدم السيطرة على اليمن، تدعم وجهة النظر الأمريكية التي تزعم أن إيران لا توجه بشكل مباشر ميليشيا الحوثي اليمنية، بحسب الموقع الإخباري.

وأشارت هذه المعلومات إلى أن العلاقة بين طهران والحوثيين "قد لا تكون قوية"، وأن هذا "ربما يفسر ضعف الرد الإيراني على عاصفة الحزم"، التي قادتها السعودية ودول أخرى ضد قوات الحوثيين.

ونقل هافينغتون بوست، عن المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، برناديت ميهان، قولها: إن "واشنطن ما زالت تعتقد أن إيران لا تمارس دوراً قياديا أو تسلطيا على جماعة الحوثي في اليمن".

ويعتقد مسؤولون في الإستخبارات الأمريكية أن الصراع في اليمن هو صراع محلي وليس صراعا إقليميا بين إيران ودول الخليج، وأنه من الخطأ التفكير بأن الحوثيين هم قوة تعمل بالوكالة عن إيران.

وقد وجدت إدارة أوباما مؤخرا نفسها تحت ضغط متجدد لقبول الرواية الخليجية حول علاقة الحوثيين بإيران. وفي مارس الماضي، أوضح مجلس التعاون الخليجي أنه سيعمل على أساس هذا الفهم عندما بدأ إطلاق ضربات جوية ضد أهداف الحوثيين في اليمن.

وأشار هافينغتون بوست إلى توقعات محللين وخبراء بأن يسعى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، خلال اجتماعه بقادة دول الخليج، في كامب ديفيد منتصف أيار/ماي المقبل، أن يعرض عليهم التزاما أمنيا أمريكيا لحماية دول الخليج على غرار معاهدة حلف شمال الأطلسي.




محاوله امريكيه لتبرئه ايران عن احداث اليمن ودعم الحوثي
 
ارى انه اصبح الوقت مناسب جدا لاستحداث الوية حرس وطني جديدة بشكل دائم في المنطقة الجنوبية و الشمالية
نظرا لتزايد المخاطر المحتمله
 
ان شاءلله يكون صحيح الخبر

·
تطهر محافظة بالكامل من مليشيات الحوثي وصالح.
 
عاجل: تعيين إسماعيل ولد الشيخ الدبلوماسي الموريتاني مبعوث أممي إلى اليمن
 
منذ ان ضربت عاصفة الحزم وانا ألاحظ انخفاض في وهج الدولة الاسلامية ، ذلك أن العاصفة سحبت البساط من تحت أقدامهم ، لأنها في الواقع تقاتل ذات العدو التي تزعم الدولة انها تقاتله ، فالعاصفة تواجه روافض وتواجه محتلين وتواجه ايران ، وبحرب نظيفة وايضا تواجه أمريكا ولو بشكل غير مباشر ، اذن لا يمكن منافسة العاصفة نهائيا ، ولذلك لا يوجد قدرة على توجيه دعاية مضادة للتحالف ،،
ألم تسمع بمقولة استعادة الإسلام من سارقيه؟
 
ألم تسمع بمقولة استعادة الإسلام من سارقيه؟

للاسف الدين يستخدم ولا يخُدم ويشوه من قبل من يستخدمونه لاغراض سياسية ومالية واطماع توسعيه !
بخصوص موضوع الدولة الدولة اتت في وقت لم يكن هناك احد يقف بوجه الايراني ( وقوف على حسب المزاج طبعا وليس دائما )
فمن الطبيعي ان تجد من السذج العرب من يجري خلف هذه الدولة المجرمه ويأيد افعالها الاجرامية ومذابحها الطائفية و تخريبها لاوطان العرب وممارستها سياسة الخراب والدمار بالاراضي العربية ومن حيث لا يعلمون او يعلمون وُيدعمون والله اعلم ! يخدمون اعداء العرب افضل خدمة بتمزيق اوطانهم وجيوشهم لصالح الايرانيين و الاسرائييليين
لطالما كان المتأسلمين جهله ويعيدون نفس الجهل بفترات مختلفه من الزمن ونفس النتيجة

والان الحمدلله قامت جيوش العرب الصادقين واتحدت وبدأت تواجه هذا المشروع الايراني باوطان بني يعرب وشيئا فشيئا ستكون الدولة الاجرامية بلا انصار ماعدى ما يقدمه الغرب لهم من نصرة عبر التغاضي عن تقدمهم وتسليحهم وادعاء ان ذلك حصل خطاً وهلم جر

وباذن لله ستنصر جيوش العرب المتحالفه وستكون اليمن مجرد البداية لايران وعملائها باوطاننا العربية
 
عودة
أعلى