معظم ما حققته ايران في المنطقة يعود الى تواطؤ امريكي مع ايران واسرائيل .............على امريكا ان تصحح ما ارتكته والا على العرب التحالف مع اي بلد يحفظ لهم مصالحهم .....

وانت الصادق تؤاطئ العرب على العرب والخذلان...الحمد لله على كل حال
 
لكن يسهل توطين القاعدة فقط بإعتبار أن مؤسسها يمنى الأصل
القاعدة موجودة من زمان في اليمن ويرعها عبدالله على صالح بكلام اليمنيين انفسهم. الغريب في الموضوع انها تعشش في جنوب اليمن وليس في شمالها. وكما ترعها ايران. ما سمعت يوما انها اعتدت على ايران حتى بكلام. هدفها هو الاعداء على السعودية فقط عندها عمان ولم نسمع انها اعتدت عليها.
 
من جريدة الوطن السعودية

عاصفة الـ 27 يوما ..حماية لليمنيين واستعادة للشرعية


01234.jpg


000011AW36J_2304.jpg
 
ههههههههه احيانا تنقص كلمة ونجيب العيد
سقطت كلمة خرب المعني

قصدك إنْبِحِّ صوتك
أو بُحِّ صوتك من "بحّة الصوت"

طبعاً محشوم عن المعنى الثاني :)

تشكيل الكلمة فقط يجيب العيد فما بالك لو نقصت كلمة ههههههه
 
وهل تعرف انت ان البحريه المصريه منقسمه الي اسطولين احدهما في المتوسط والاخر في الاحمر
كما السعوديه لديها اسطولين احدهم في الخليج والاخر في الاحمر
البحريه المصريه متواجده في باب المندب وخليج عدن قبل العاصفه وذلك للمساهمه مع الامريكان والصينيين
والفرنسيين في مكافحه القرصنه كما يدعي البعض وهو الهدف المعلن للجميع لكن الهدف الاخر هو حمايه المصالح المصريه
ومدخل قناه السويس الجنوبي
تحرك بعض القطع البحريه المصريه من المتوسط للاحمر شئ طبيعي لمساعده الاخرين لربما تتطور الامور اكثر مما هو مخطط لها

هذا من اسمه داخل يسوي فتنة بين العرب، حركات روافض;)
 
وزير الدفاع" الإيراني : لا علاقة لتسلم إيران إس300 بالأزمة اليمنية

نفى وزير الدفاع الإيراني، حسين دهقان، أن تكون هناك علاقة بين استلام إيران لمنظومة الأسلحة "إس300" من روسيا، وبين الأزمة اليمنية، وقال إن القرار بتنفيذ الصفقة اتخذ قبل انطلاق عاصفة الحزم بقيادة السعودية.
وأوردت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن دهقان قوله ضمن مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" الفضائية: "إن إيران ومن أجل ضمان أمن أجوائها ومنشآتها النووية، وكسائر الدول، بصدد امتلاك مختلف أنواع المنظومات الدفاعية، وهي ليست بحاجة لكسب إذن من سائر الدول أو أي جهة لضمان أمنها".
ووصف دهقان استياء عدد من الدول من هذه الصفقة، بأنه "تسييس للموضوع وإخراج له عن أصله وهو الالتزام بالاتفاقات والصفقات المبرمة".
وأضاف أن الموضوع من وجهة نظر إيران "بسيط وهو أنه أبرمت صفقة والآن وتحت ظروف جديدة وفي ظل إرادة الجانبين، اتخذ القرار لتنفيذها".



التحالف الروسي الإيراني بدأ بتصدع .
 
ياساتر اقرأو الكذب الايراني الى اين وصل جنون مابعده جنون من التحالف ومن تدمير مشروعها في اليمن اصبحت تخرج تصريحات سعوديه من رأسها

فارس تزعم أن ابن سلمان هاجم مصر وباكستان لموقفهما من الحرب

3201531135041.jpg


ما فتئت وسائل الإعلام الإيرانية منذ بدء الحملة العسكرية في اليمن وهي تشن الهجوم تلو الآخر على السعودية التي قادت عملية سميت بعاصفة الحزم، وحتى بعد الإعلان عن انتهائها استمرت في نشر أخبار وصفت من قبل مراقبين بالمختلقة، وكان آخرها ما قالت إنه تنديد وزير الدفاع السعودي بموقف كل من مصر وباكستان من الحملة.

وزعمت وكالة أنباء فارس الإيرانية، أن وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان ندد بموقف كل من مصر وباكستان "لخذلانهما" السعودية في عاصفة الحزم.

وزعمت الوكالة أن وزير الداخلية السعودي محمد بن نايف أصدر بيانا شديد اللهجة قال فيه: "إننا سننتصر دون أدنى شك، على الرغم من خذلان بعض الخوان الداخليين، وخذلان باكستان لنا، وتفاخرها علينا بشعارات الديمقراطية الزائفة، وليعلم ذلك المتخاذلون الذين يتفاخرون بأعلى الرتب العسكرية، بينما لا يستطيعون حل مشكلة صغيرة في بيتهم الداخلي".

وفي البيان الذي لم تبثه أي من وسائل الإعلام السعودية، ونقلته "فارس" المقربة من الحرس الثوري الإيراني، قال بن سلمان: "لولا دعمنا لهم بالمال والإعلام والمعلومات لم يكونوا ليطيحوا بخصومهم فيصلوا للسلطة، وهم الذين كانوا يتسولوننا وما زالوا يطالبوننا بأن نتصدق عليهم مما أنعم الله به علينا، ثم ينكرون جميلنا، فيتشدقون بأن الحل السلمي في اليمن هو أفضل الخيارات، ويتناسون أن عاصفة حزمنا في اليمن هي في الحقيقة دفاع عن العروبة، وفخر لكل عربي شريف، وهي من أجل إقرار السلام وقمع الفئة الباغية".

والثلاثاء الماضي، أعلن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية "عاصفة الحزم"، وبدء عملية "إعادة الأمل"، بدءا من الأربعاء، التي قالت إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين، وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة.

وكان الموقف الإيراني معارضا للحملة التي شنت أغلب غاراتها على جماعة الحوثي التي تدعمها، ودأبت على تسميتها بـ"العدوان السعودي على اليمن".

وادعت "فارس" أن الأمير الذي يشغل منصب رئيس الديوان الملكي قال :"نحن لم نكن بحاجة إلى الدعم المصري الجوي والبحري، فقواتنا الجوية تعد من أقوى القوات في العالم، كما أن القوات البحرية لدى المملكة تسيطر على المنطقة بأسرها، ولن تحتاج لمساعدة أحد، والنصر حليفنا مهما خذلنا الخاذلون".

وأشارت الوكالة الإيرانية إلى أن بيانا تطرق إلى علاقة الجنرال عبد الفتاح السيسي بالسعودية، ونسبت للأمير محمد قوله: "نحن كنا نظن أن هذا الجنرال (الذي حصل على رتبة المشير بفضلنا، ومن خلال دعمنا المؤثر والفاعل)، سيعرف فضلنا وسيشكر جميلنا، وسيتعاون معنا عسكريا في معركة اليمن، حفاظا على الأمن العربي، إلا أنه خان الوعد مرة أخرى".

وبحسب بيان "فارس" فقد قال في ختام بيانه: "ينبغي تجريده (السيسي) من رتبته العسكرية التي لم يكن يستحقها من البداية، فأيام مبارك وجيشه العظيم كانت أفضل بكثير من أيام الجنرال المتعالي الذي يتفاخر برتبته الزائفة، وليعلم الجميع أن عاصفة الحزم أشرف من أن يشارك فيها الجبناء وأدعياء العروبة".

وقد ختمت الوكالة الإيرانية إلى أنه لم يتسن لها التأكد، واستندت في نشرها الخبر على مواقع إخبارية لم تسمها.



في بداية عاصفة الحزم نشرت خبر ان اﻻمير متعب بن عبدالله كان معارض للملك سلمان بسبب الحرب

هي لعبة من لعالعباتها الدنيئة لانها تعرف ان فيه ناس ﻻ عقل لهم بيصدقوا كﻻمها
 
‏وكالة انباء فارس "FARS " الطائرات الحربية #السعودية تمنع طائرة شحن إيرانية من الدخول للأجواء اليمنية .

#اعادة_الامل #عاصفة_الحزم #اليمن



ولازال مسلسل الدعس مستمر :):):)
 
هل لاحظتم لون علم باكستان بالخلفية !!

104241998400.jpg

هههههههههههههه هو صحيح في عتب بس مو لدرجة نقوم نغير لون العلم الباكستاني هههههههههههه


ظننت أنها معدلة وأنك أخذتها من أحد المعرفات بمواقع التواصل الإجتماعي.
ولكن المصدر أيضاً وهو جريدة الرياض لديه نفس الصورة.

هل الموقع مخترق وهو فعل لتقليل العلاقة بين البلدين أو أنه فعل مقصود من جريدة الرياض.

 
الحين القنوات اليمنيه هذي مالها حل ? هذي يبيلها عاصفه لحالها ..
قاعد اقلب القنوات طحت بقناة يمنيه ..ولقيت مين !! عبدالحميد دشتي ..وخذلك شتم بالسعوديه وكلام جد خطير والان يتخطى الحدود على البحرين !!! ومباشر !!للاسف الكويت مدري كيف تاركين مثل راس هالفتنه كيف يسكت عنه !!
 
‏القبض على سائق الدراجة النارية الذي أطلق النار باتجاه دورية أمنية في أحد أحياء مدينة #الرياض.

#السعودية

IMG_20150423_215002.jpg


 
سمو وزير الدفاع وقائد الجيش الباكستاني يبحثان مجالات التعاون العسكري بين المملكة وباكستان. #واس
 
عاجل
الدخول البري على الابواب
صاحب الحساب مصادره قويه





الدخول البري على الأبواب (كتب عليكم القتال وهو كرهٌ لكم)
 

الرئيس اليمني ورئيس وزراء وسمو وزير الدفاع يبحثون مجالات التنسيق المشتركة وتعزيز السلام في المنطقة.

CDTEQXwWEAI6z86.jpg
CDTEQYCWIAI_xHG.jpg

CDTEQYCWIAI_xHG.jpg

هنا لون العلم الصح
 
الحين القنوات اليمنيه هذي مالها حل ? هذي يبيلها عاصفه لحالها ..
قاعد اقلب القنوات طحت بقناة يمنيه ..ولقيت مين !! عبدالحميد دشتي ..وخذلك شتم بالسعوديه وكلام جد خطير والان يتخطى الحدود على البحرين !!! ومباشر !!للاسف الكويت مدري كيف تاركين مثل راس هالفتنه كيف يسكت عنه !!
هذا طال عمرك ندوة برعاية حزب الات والعزة ببيروت جمع جميع مرتزقة وعلى رأسهم ارهابيي البحرين من جمعية الوفاق والهدف زعزعة استقرار والتصعيد في البحرين لكن باذن الله سيواجهون بقبضة من حديد ودرع الجزيرة في البحرين على الذمة :):):) .
 
عودة
أعلى