أنا شايف انه استخدام السعودية لسلاح الرشوة لن يقل في الاهمية عن العمليات الجوية

لانه الكلاب دول لم يخونوا بلدهم إلا لمصلحتهم الشخصية من البداية
أنكافئ الخائن على خيانته لوطنه و شعبه؟
ثم ما يدريك غدا أن لن ينقلب عليك و يتأمر ضدك
إذا ضمن أن يقبض من غيرك
 
CC8NfWvUMAATe1U.jpg:large
اخي رجاءً أين الحرفية في هذه المشاركة ؟ أرجوا ان تعيد النظر فيها +لا داعي للشحن المذهبي و التعرض لرموز الشيعة الجعفرية او اي مذهب فالتحالف ليس في حرب مع مذهب ديني او سياسي، و اخيراً هذه الصورة مفبركة مكذوبة لان سبق التعقيب عليها في تويتر قبل سنتين.
 
29 جمادى الثانية 1436-2015-04-1812:06 PM

استُشهد أمس خلال تصديه لهجوم "حوثي"

تشييع الشهيد "العسيري" بأبها ظهر اليوم
مشاهدة المرفق 21768
نادية الفواز- سبق- أبها: تودّع اليوم أسرة الشهيد علي بن مسفر آل عباس العسيري، ابنها الذي استُشهد أمس، في محافظة ظهران الجنوب، في أثناء هجوم الحوثيين؛ حيث ستتم الصلاة عليه، ظهر اليوم، في مسجد الراجحي بأبها، ويتم دفنه في قرية شوحط بني مالك. وأوضح ابن عم الشهيد سعد المنصور، أن الشهيد في العقد الثالث من العمر، ولديه 3 من الأبناء أكبرهم يبلغ 12 عاماً وأصغرهم في السادسة من عمره. وبيّن أن الشهيد كان معروفاً عنه الشجاعة وحب المغامرة، وأنه كان على اتصال مع أسرته حتى ظهر أمس، لافتاً إلى أنهم علموا باستشهاده في الساعة الثانية من فجر اليوم السبت، عندما قام مع مجموعة من زملائه بصد هجوم للحوثيين.
الله يرحم شهدائنا ويسكنهم الجنه
 

: : مصادر شبه مؤكدة : مقتل محمد عبد السلام الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي لـ عبد الملك الحوثي في احدى غارات #عاصفة_الحزم شمالي
CC1PsQnUIAARxNF.jpg:large

عقبال البقيه يارب
 
APR 18, 2015


طهران/ زينب بتشكي أوغلو/ الأناضول:

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، إن بلاده على استعداد تام لتقديم المساعدة من أجل وقف العملية العسكرية على اليمن، وبدء حوار بين الأطراف المتنازعة هناك.
وحسب مصادر الخارجية الإيرانية فإن ظريف أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره العُماني، يوسف بن علوي، تناولا خلالها التطورات الإقليمية، وعلى رأسها الأزمة في اليمن.
ونقل ظريف لنظيره العُماني، خلال المكالمة، “استعداد بلاده التام لتقديم كل المساعدة من أجل وقف العملية العسكرية على اليمن، وإجراء حوار بين كافة الأطراف في البلاد، وذلك في إطار خطة وقف إطلاق النار، المكونة من 4 بنود، والتي تقدمت بها الجهورية الإسلامية الإيرانية إلى الأمم المتحدة”.
كما تناول الوزيران “الخطوات الواجب الإقدام عليها” من أجل إيصال المساعدات الإنسانية، المكونة من المواد الغذائية والأدوية، إلى كافة المناطق على وجه السرعة.
وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، تقدم أمس الجمعة باقتراح مكون من أربعة بنود إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، من أجل حل الأزمة في اليمن.
وينص الاقتراح الإيراني على “دعوة لوقف إطلاق النار، وإيصال المساعدات إلى كافة المناطق، والعودة إلى المفاوضات، وتشكيل حكومة وحدة وطنية”.
ما يقهرك اﻻ المساعدات الإنسانية اللي يقدمونها ههههههههه
 
اخي رجاءً أين الحرفية في هذه المشاركة ؟ أرجوا ان تعيد النظر فيها +لا داعي للشحن المذهبي و التعرض لرموز الشيعة الجعفرية او اي مذهب فالتحالف ليس في حرب مع مذهب ديني او سياسي، و اخيراً هذه الصورة مفبركة مكذوبة لان سبق التعقيب عليها في تويتر قبل سنتين.

وليه حارق دمك
نحن في حرب معهم اعترفت ام لا
الحكيم كلب من كلاب ايران ومجرم يقتل السنه في العراق ومن يدافع عنه هو كلب مثله
 
اذن ينفع تعديل طائرات النقل لتكون قاذفه
اتمنى يتم تعديل بعض طائراتنا فهي ستغني عن سرب من المقاتلات
نعم اخي الكريم و كتبت عن هذا الموضوع في مشاركة سابقه لي خاصة ان العملاق منها قادر على البقاء في الجو اكثر من 7 ساعات و مع حمولة كبيرة من الذخيرة المنوعة ,كما ان حجمهت يساعدها عددة انواع من اجهزة التوصيب و المراقبة و التشويش و التنصت
656247.jpg
tu160_1.jpg
B52.jpg
 
بغض النظر عن اعجابي بتسريحة الشعر الكلاسيكية التي احتفظ بها علي سالم البيض منذ السبعينيات ...لا تعجبني تحركات هذا الرجل بشكل عام ... اعتقد انه لا يختلف كثير عن عفاش من ناحية التحالفات المشبوهة ... لكن اللقاء في هذه المرحلة ضروري ... على الاقل لاحتواء البيض و من قد يكون معه على الارض لغاية الانتهاء من فوضى الحوثيين و القاعدة ...
الالوية و القيادات العسكرية التي تبعث برسائل مكتوبة تعلن فيها تأييد الشرعية لهي امر غاية في الغرابة ... و لا اغرب منها سوى ما يجري في العراق احيانا من مناشدات لضباط و جنود محاصرين من على شاشة التلفاز باتصالات هاتفية ...
باعتقادي ان هذه الظواهر الغريبة سببها الاعتماد على الكم لا النوع في بناء المؤسسات العسكرية , و منح الرتب العسكرية على اسس لا مهنية .. كالولاء للزعيم او الانتماء القبلي او الطائفي الذي ابتلى بعض الجيوش هنا و هناك , و التي انهارت او ستنهار عند اقرب مواجهة !


سالم البيض له قاعده جماهيريه في الجنوب مع ملاحظه اهتزاز شخصية هادي
الجنوب هو من سيقود الفتره الانتقاليه القادمه في اليمن لانه وبأختصار في الوقت الراهن اكثر من سوف يثق به لن يتم الاعتماد على الشماليين مستقبلاً لانهم مع الاسف كثيري التلون فهم اكثر من عانا من الحوثيين والى الان تحركهم ضعيف جداً
 
التعديل الأخير:
صحفي يمني
قد يعلن صالح اليوم تسليم السلاح
بشرط اشراف الامم المتحدة
الخيانة دينه و الخسة أصله
ألا يكفيه ما صنعه فى اليمن
من تخلف و فقر و مرض
يريد ايضا تدخل دولى فى اليمن
أى وضعها تحت وصاية الأمم المتحدة
لينجو بعمره

يذكرنى بملوك الطوائف فى الأندلس
 
عودة
أعلى