·
شباب المقاومة بعدن يستعيدون جبل كان يتمركز فيه قناصة بكريتر


CCtZyjAUsAAAHlI.jpg


CCtZyjCUkAAqQPA.jpg
 
اتمنى عمل المستحيل للحصول على 400 S

لا اتمنى ذلك بصراحة رغم اعجابي بمنظومات الدفاع الجوي الروسية ...
اتمنى السعي بجد لامتلاك منظومتي (الثاد والايجس)
سيصبح دفاع جوي متناسق ومتماسك ومنسجم
 
APR 16, 2015



هاجر الدسوقي/ الأناضول -
قال قيادي بارز في جماعة “أنصار الله” (الحوثي)، الخميس، للأناضول إن وقف الضربات الجوية لعملية “عاصفة الحزم” ضد الجماعة “ليس شرطا لاستئناف الحوار اليمني”.

وفي تصريحات خاصة لوكالة الأناضول، قال محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي: “لازلنا ندعو إلى العودة إلى طاولة الحوار، تحت أي ظرف من الظروف، بدون شروط مسبقة، فوقف العدوان ليس شرطا لاستئناف الحوار”، في إشارة إلى عملية عاصفة الحزم، التي تعتبرها جماعة الحوثي عدوانا بينما يقول التحالف الخليجي بقيادة الرياض إنها تأتي لمساندة الشرعية في اليمن.

وأضاف البخيتي أنه “لابد من الفصل بين مسألة العدوان الخارجي على اليمن التي يجب أن تتوقف دون شرط، وبين استئناف الحوار”.

ويعتبر هذا الموقف تغييراً عن موقف سابق للحوثيين بشأن ضرورة وقف الضربات الجوية لعملية “عاصفة الحزم” قبل إجراء محادثات سلام، حسبما نقلت وسائل إعلام غربية عن قيادي بالحركة مطلع الشهر الجاري.

ووفق ما نقلته تلك الوسائل، قال صالح الصماد، مستشار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي سابقا والقيادي بجماعة الحوثي إن الجماعة لا تشترط “سوى وقف العدوان والجلوس على طاولة الحوار وفق سقف زمني محدد”، و”بث جلسات الحوار للشعب اليمني”.

وبشأن ما تداولته وسائل إعلام سعودية، حول مبادرة طرحها الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح لوقف العمليات العسكرية وتشكيل مجلس رئاسي يقوده خالد بحاح رئيس الوزراء ونائب الرئيس، قال البخيتي إن “أي مجلس رئاسي يجب أن يكون عبر طاولة الحوار، وأي خطوة خارج طاولة الحوار مرفوضة”، قبل أن يوضح أن “هذه المبادرة تخص حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه صالح”.

وأضاف البخيتي: “لا علاقة لنا بهذه المبادرة فهي تخص المؤتمر، وبالنسبة لنا لم نطرح أي مبادرة، وإنما مبادرتنا العودة إلى طاولة الحوار”.

ولم يتسن الحصول على تعليق من الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح حتى الساعة 10:30 ت.غ.

وأمس، نقلت قناة العربية السعودية عن مصادر لم تسمها قولها إن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اقترح وأبناؤه مبادرة للحل في اليمن، بالاتفاق مع الحوثي، تقضي بإخراج “المليشيات” من صنعاء وعدن، وتسليم السلاح للمكونات العسكرية، وحوار في ظل المبادرة الخليجية.

وأوضحت المصادر أن صالح وأبناءه اقترحوا محافظ صنعاء، عبد الغني جميل، رئيسا للوزراء وعرضوا تشكيل مجلس رئاسي برئاسة خالد بحاح. كما اقترحوا عبدالله ضبعان (قائد اللواء 33 مدرع الموالي للحوثيين) وزيرا للدفاع.

وحول موقف الحوثيين من المبادرة التركية، قال البخيتي: يجب تحديد طرفي النزاع قبل التحدث عن أية مبادرة سياسية، لأن (الرئيس اليمني عبد ربه منصور) هادي ليس طرفاً وإنما الطرف هم القوى السياسية، ثانيا طلب نقل الحوار إلى أي مكان أخر بخلاف اليمن، لا بأس به إذا جاء بموافقة القوى السياسية بعدما يقدمه أحد تلك القوى، قبل أن يشدد على أن “مرجعية الحوار داخل اليمن”.

ومضى: لا يحق لأي طرف خارجي أن يحدد مكان الحوار أو يتدخل فيه.

وأمس قال رئيس البرلمان التركي، جميل تشيتشيك، إن بلاده ترغب في تنظيم مؤتمر دولي يعقد في إسطنبول أو الرياض، من أجل السلام في اليمن وبمشاركة كافة أطراف النزاع.

وأوضح جميل تشيتشيك، في مؤتمر صحفي بموسكو حيث يقوم بزيارة رسمية، نقلته وسائل إعلام روسية، أنه من الضروري أن ينسحب الحوثيون من الأراضي التي سيطروا عليها.

كما دعت الخارجية التركية، في بيان لها أمس، جميع الأطراف في اليمن، بمن فيهم الحوثيون إلى مراعاة كل قرارات مجلس الأمن الدولي، ونتائج مؤتمر الحوار الوطني، ومبادرة مجلس التعاون الخليجي، التي أكد عليها قرار مجلس الأمن وذلك من أجل سلامة ووحدة البلاد.

وأضاف البيان أن تركيا تنتظر من جميع الأطراف عمل ما يقع على عاتقهم من أجل تهيئة أجواء السلام من خلال مواصلة العملية الانتقالية السياسية، وأن تسود سلطة الدولة الشرعية في جميع أنحاء البلاد، مؤكداً أن تركيا مستعدة للمساهمة بكافة الأشكال لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

وخلال زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى طهران في 7 نيسان/أبريل الجاري، “إن القاتل والمقتول من المسلمين، لندع الأطراف المتنازعة للجلوس على طاولة المفاوضات، ولنضع نهاية لهذا الدم المراق”.

أما فيما يخص الموقف من المبادرة الإيرانية، التي طرحها وزير خارجية طهران محمد جواد ظريف، قال القيادي الحوثي: ستطرح هذه المبادرة على الأمم المتحدة في مجلس الأمن ولابد أن يكون لنا موقف حينها.

وفي وقت سابق الثلاثاء الماضي، اقترحت إيران 4 نقاط لحل النزاع في اليمن تضمنت وقف إطلاق النار، وبدء حوار يمني داخلي، وتقديم مساعدات إنسانية، وتشكيل حكومة ذات قاعدة عريضة، متجاهلة شرعية الرئيس اليمني الحالي عبدربه منصور هادي.

ومنذ 26 مارس / آذار الماضي، تواصل طائرات تحالف عربي تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية لمسلحي جماعة “الحوثي” ضمن عملية “عاصفة الحزم”، التي تقول الرياض إنها تأتي استجابة لطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية”.
 
APR 16, 2015






إيمان نصار/ الأناضول-


اشترط نائب الرئيس اليمني خال بحاح، وقف القتال في اليمن وخاصة في محافظة عدن جنوبي البلاد، قبل الحديث عن أية مبادرات لحل الأزمة، مشيرا إلى أن “الحوثيين جزء من النسيج الاجتماعي باليمن ونرحب بكل من يرمي السلاح منهم ويتحول لمكون سياسي”.

وفي مؤتمر صحفي بالرياض، الخميس، هو الأول لبحاح عقب توليه منصبه الجديد الأحد الماضي، وهو المنصب الذي يتولاه بالإضافة إلى رئاسة الحكومة، قال بحاح: ” لا حديث عن أي مبادرات لحل الأزمة قبل وقف القتال في اليمن خاصة في عدن فهي مفتاح الحل والسلام”.

ومجيبا على سؤال حول طرح مبادرات من أي طرف لحل الأزمة، أضاف بحاح: “حتى اليوم لم نتسلم رسميا أية مبادرات لحل الأزمة”.

وفي معرض رده على سؤال حول موعد عودة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المقيم حاليا بالسعودية، إلى اليمن، قال بحاح: “عودة الرئيس هادي والحكومة لليمن مرتبط بالوضع الأمني”.

ورفض بحاح تحميل المبعوث الأممي جمال بنعمر، مسؤولية فشل الحوار، قائلا: “لا يجب أن نلقي باللوم على جمال بنعمر في فشل الحوار”.

وأمس الأربعاء، قال استيفان دوغريك، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، في بيان، إن جمال بنعمر، أعرب عن رغبته في تولي مهمة آخري.

نائب الرئيس اليمني الذي قال إن حكومته ستعمل حاليا من السعودية بشكل مصغر، لفت إلى أن الحكومة “تولي أهمية قصوى للملف الإغاثي..ونحتاج إلى تدخل دولي وإقليمي عاجل لتقديم المساعدات.. وشكلنا لجنة تتولى ملف الإغاثة”.

ومجيبا على سؤال حول نية حكومته نقل العاصمة من صنعاء إلى اليمن، قال إنه حتى اليوم مازالت صنعاء هي العاصمة السياسية لليمن، ولكن يجوز “دستوريا” لرئيس الجمهورية في حال أي ظرف يراه أن ينقل العاصمة إلى مدينة أخرى، قبل أن يعود ليؤكد ثانية: “حتى اليوم صنعاء عاصمة اليمن”.

وردا على سؤال حول موقف حكومته من الحوثيين قال: ” الحوثيون جزء من النسيج الاجتماعي في اليمن ونرحب بكل من يرمي السلاح منهم ويتحول لمكون سياسي”.

محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي قال في تصريحات خاصة لوكالة الأناضول، في وقت سابق اليوم: “لازلنا ندعو إلى العودة إلى طاولة الحوار، تحت أي ظرف من الظروف، بدون شروط مسبقة، فوقف العدوان ليس شرطا لاستئناف الحوار”، في إشارة إلى عملية عاصفة الحزم، التي تعتبرها جماعة الحوثي عدوانا بينما يقول التحالف الخليجي بقيادة الرياض إنها تأتي لمساندة الشرعية في اليمن.

وكان هادي، أصدر الأحد الماضي، قرارا جمهوريا بتعيين خالد محفوظ بحاح نائبا لرئيس الجمهورية مع الاحتفاظ بمنصبه كرئيس للحكومة.

وأدى بحاح، الاثنين الماضي، اليمين الدستورية أمام هادي في مقر السفارة اليمنية بالرياض، وباشر مهامه كنائب لرئيس الجمهورية بجانب الاحتفاظ بمنصبه كرئيس للحكومة.

ومنذ 26 مارس/ آذار الماضي، تواصل طائرات تحالف تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية لمسلحي جماعة “الحوثي” ضمن عملية “عاصفة الحزم”، التي تقول الرياض إنها تأتي استجابة لطلب الرئيس اليمني بالتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية.
 

الصورة من دفعة اليوم التي تم توزيعها على المقاتلين

CCsWRxtUsAA3hDJ.jpg


CCqrD7bUEAA98MV.jpg
[/QUOTE

الصورة من دفعة اليوم التي تم توزيعها على المقاتلين

CCsWRxtUsAA3hDJ.jpg


CCqrD7bUEAA98MV.jpg
ار بي جي 27
 
ترفض المبعوث الجديد لليمن وتتمسك ببن عمر
المبعوث بن عمر يواجه مشكلات ثقة مع بعض أطراف الأزمة اليمينة


أفاد مراسل "العربية" في نيويورك بأن اعترضت على تعيين المبعوث الجديد في ، الموريتاني ولد الشيخ، وأعلنت تمسكها بالمغربي جمال بن عمر.

وقال مراسل العربية إنه "لا يمكن الحسم بأن الموريتاني اسماعيل ولد الشيخ سيحل محل جمال بن عمر، لأن روسيا اعترضت عليه".

وأضاف مراسل العربية موضحا "في العادة عندما يتعلق الأمر بتعيين مسؤول كبير، يقوم الأمين العام للأمم المتحدة بعرض الأسماء المقترحة على الدول دائمة العضوية في ، وفي حالة الموريتاني ولد الشيخ، فقد وافقت 4 دول عليه، لكن روسيا رفضت".

51842ae3-497d-4d37-b1e8-6d8508e51125.png

الموريتاني اسماعيل ولد الشيخ

ويواجه جمال بن عمر، مشكلات صعبة في اليمن، خصوصا غياب أجواء ثقة من بعض الأطراف، ما دفع الأمين العام للأمم المتحدة إلى استبداله، حسب مراسل العربية.

وقبل ذلك سرت أبناء عن اختيارالأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، مبعوث أممي جديد إلى اليمن ليحل محل جمال بن عمر.

والمبعوث الجديد المقترح، هو الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وشغل سابقا منصب مبعوث الأمم المتحدة المكلف بمكافحة وباء إيبولا، وقبلها كان نائب رئيس البعثة الأممية للدعم في ليبيا.

كما عمل ولد الشيخ أحمد منسقا للشؤون الإنسانية وممثلاً لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائية في اليمن بين عامي 2012 و2014، إضافة إلى عمله في عدة منظمات تابعة للأمم المتحدة.

 
مقطع لا يفوت

رافضي يقول يانسوان العاصفه وجاءه الرد المناسب

اخي هذا المقطع بمعارك عامرية الفلوجة التي ابيد بها 3 افواج صفوية بظرف اقل من اسبوع
.....
بالنسبة للمعارك باليمن فالوضع لن يتغير كثيرا بدون امداد الشباب بالاسلحة التي يحتاجونها
هاونات بعيارات 82 و120 وقذائف ضد الافراد ومهداد
مدافع b10 و spg 9
مضادات كتفية للدروع بمختلف انواع القذائف وخاصة ضد الدروع والافراد
قناصات للمقاتلين مع تدريب على الاستخدام وهي الانجع بظروف ما قبل اقتحام الثكنات
مضادات 14.5 والاهم 12.5 بأعداد كبيرة
مع تعوض الخسائر التي ستقل بصورة كبيرة بعد اول شهر
حينها لن تحتاج لتدخل بري فأسلحة كهذه بكميات وفيرة ل 20000 مقاتل جنوبي كفيلة بدحر الحوثي واذنابه
 

17727937119xahc9m3.jpg


كد مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أن المملكة لم تسع للحرب ولم تطلبها لكنها بليت بها وردعت المعتدي وأنصفت المظلوم بفضل من الله.

وأضاف سماحته بأن النازلة هي الكارثة الملمة النازلة بالناس كمثل "عاصفة الحزم" قضية نزلت بنا ولابد من الدفاع عن ديننا وعن أنفسنا، مبيناً أن الدولة وفقها الله لم تبدأ هذه الحرب حباً لها أو سعياً إليها ولكن بلي الناس بهذه الفئة الباغية التي سفكت الدماء ونهبت الممتلكات وهددت الآمنين والتي طالتنا شرورها في حدودنا، فكان تأديب هذه الفئة وردعها حتى تعود إلى صوابها أو تكف شرها وأذاها عن الأمة مؤكداً مشروعية قنوت النازلة.
وأوضح بأن سؤال الله ودعاءه أمرٌ مطلوب وعبادة لله جلّ وعلا قال الله تعالى (وقال ربكم ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين)، وقال جلَّ من قائل (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان) .



©
ربنا يسهل الحال على مظاليم سوريا و أهل السنة فى العراق
لأن حالهم كرب
بل
أحوالهم كربات

 
التعديل الأخير:
مقطع لا يفوت

رافضي يقول يانسوان العاصفه وجاءه الرد المناسب


ههههههه الصوت اللي يقول " يا نسوان العاصفة " هذا ميكس على المقطع الاصلي :D
جاني مقطع ع الواتس مافيه هالكلام ^_^
بس حلوه التركيبة :]
 
عـــــــــاجــــــــل : أفراد اللواء 35 مدرع يسيطرون على مدرسة الميثاق في المطار القديم غرب ويدحرون الحوافيش الذين تمركزوا بداخلها مساء أمس.
 

والوضع عند الحدود أخطر مما توقع بن سلمان فقد رصدت 600 مجموعة حوثية في اناطق جبلية قرب جيزان وظهران الجنوب متوزعة بطريقة يصعب استهدفهم جوا
:confused:التعليق لكم
من يديرون هذا الحساب كلهم بالخارج وقد يكونو من اي طرف معادي للسعودية
وهم كانو يضعون تخمينات مثل اي شخص يخمن عن شي سيحصل مستقبلاً واحياناً يصيبون وأحياناً كثيرة لا
عموماً
ابتدعو بعدها كذبة هي من شهرتهم وهي ان هذا الحساب لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية وانه تاب ويريد فضح أسرته
طبعاً كل هذا لأحداث فتنة بالمجتمع
يعني حتى الغبي لو يشغل مخه شوي يكشف كذب هؤلاء الشياطين
كيف عرف هذا المعتوه ان هناك 600 تجمع حوثي في ((الجبال اليمنية)) المحاذية للحدود السعودية
ولم يعرف عن عاصفة الحزم قبل ان تبدأ وهو يعرف نفسه على أنه من الأسرة الحاكمه في السعودية
أيعقل ان يعرف ما يجري بين الحوثيين في اليمن وبهذا التفصيل عندما ذكر 600 تجمع حوثي وحدد أماكنها بعد ولم يعرف مايدور في الرياض وبين أفراد أسرته كما يدعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم
وسؤال أخر بديهي
أيعقل لو كان هناك 600 تجمع حوثي على الحدود كما يدعي هذا المعتوه أيعقل أن ترسل السعودية الصحفيين الى كل النقاط الحدودية والذين عاينو الأمر بأنفسهم وعدساتهم ونقلو لنا المشهد الذي كان منظم ومتحكم به وأغلب الأحيان يغلب عليه الهدوء حتى أن أكثرهم بلا حماية ولا واقي ضد الرصاص ؟
واذا كان هذا ال600 تجمع للحوثي على الحدود ولا يستطيع الطيران قصفهم فلماذا لا يتقدمون لضرب نقاط الحدود ؟؟؟
أخيراً
هذا المعتوه وصلت به الصفاقه حد لا يوصف وهو يعتقد أنه أصبح بأمكانه عبر هذا الحساب ان يقلق القيادة السعودية و يفرض على الحكومه السعودية الرد عليه او تفنيد أداعائاته
وهو يريد عبر هذه التغريدة السخيفة
1- أن يبعث الخوف في نفوس الجنود المرابطين عبر أيهامهم أنهم هم المحاصرين وان الحوثيين قد يهجمون عليهم في اي لحظة او انهم في أنتظارهم في الجبال على الحدود اذا أتتهم أوامر بالتقدم نحو الحدود اليمنيه
2-انه اذا حصلت اصابات لا قدر الله بين جنودنا اثر اي أشتباك كما حصل من قبل سيظهر هذا المعتوه ويقول انا قلت لكم انه كان كذا وكذا لتعزيز مصداقيته عند متابعينه مع ان هذا اصلا شي طبيعي ان يحصل اشتباك في حرب او قنص او اي عمل حربي لكن ولأن متابعينه 95 بالمية من الكمخ أتباع الخميني المجوسي سيقولون سلوووووووووووووووووووات
3- أهم نقطة
هذا المعتوه يريد ان نفند أدعاءاته بالتدخل البري في اليمن ولو تدخل محدود لأنه يوحي لنا ان الطيران لا يستطيع قصفهم كأنهم في أعماق المحيط
يعني يقول لنا مالكم الا التدخل البري وهذا مايريده هذا الأحمق
أقول لهذا الأحمق المعتوه والله محد ضرب لك حساب ولست الا بوق من أبواق المجوس ولن تحرك في رأسنا شعره فنحن من أذقنا أسيادك في عهران الذل أتقلقنا انت ياحشرة !!!!
وأزيد لهذا الأحمق بقول العميد أحمد عسيري نحن من نرسم ملامح الحرب سواء تدخلنا برياً او لا وانت وأسيادك عليكم ردات الفعل هذا ان أستطعتم أصلاً وختاماً أقوله كما قال السفير الأممي السعودي السيف أصدق أنباءٍ من الكتبِ
*ملاحظة
عيب على هذا المنتدى أن ينقل أخبار من هذا الشخص المأجور
 
من يديرون هذا الحساب كلهم بالخارج وقد يكونو من اي طرف معادي للسعودية
وهم كانو يضعون تخمينات مثل اي شخص يخمن عن شي سيحصل مستقبلاً واحياناً يصيبون وأحياناً كثيرة لا
عموماً
ابتدعو بعدها كذبة هي من شهرتهم وهي ان هذا الحساب لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية وانه تاب ويريد فضح أسرته
طبعاً كل هذا لأحداث فتنة بالمجتمع
يعني حتى الغبي لو يشغل مخه شوي يكشف كذب هؤلاء الشياطين
كيف عرف هذا المعتوه ان هناك 600 تجمع حوثي في ((الجبال اليمنية)) المحاذية للحدود السعودية
ولم يعرف عن عاصفة الحزم قبل ان تبدأ وهو يعرف نفسه على أنه من الأسرة الحاكمه في السعودية
أيعقل ان يعرف ما يجري بين الحوثيين في اليمن وبهذا التفصيل عندما ذكر 600 تجمع حوثي وحدد أماكنها بعد ولم يعرف مايدور في الرياض وبين أفراد أسرته كما يدعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم
وسؤال أخر بديهي
أيعقل لو كان هناك 600 تجمع حوثي على الحدود كما يدعي هذا المعتوه أيعقل أن ترسل السعودية الصحفيين الى كل النقاط الحدودية والذين عاينو الأمر بأنفسهم وعدساتهم ونقلو لنا المشهد الذي كان منظم ومتحكم به وأغلب الأحيان يغلب عليه الهدوء حتى أن أكثرهم بلا حماية ولا واقي ضد الرصاص ؟
واذا كان هذا ال600 تجمع للحوثي على الحدود ولا يستطيع الطيران قصفهم فلماذا لا يتقدمون لضرب نقاط الحدود ؟؟؟
أخيراً
هذا المعتوه وصلت به الصفاقه حد لا يوصف وهو يعتقد أنه أصبح بأمكانه عبر هذا الحساب ان يقلق القيادة السعودية و يفرض على الحكومه السعودية الرد عليه او تفنيد أداعائاته
وهو يريد عبر هذه التغريدة السخيفة
1- أن يبعث الخوف في نفوس الجنود المرابطين عبر أيهامهم أنهم هم المحاصرين وان الحوثيين قد يهجمون عليهم في اي لحظة او انهم في أنتظارهم في الجبال على الحدود اذا أتتهم أوامر بالتقدم نحو الحدود اليمنيه
2-انه اذا حصلت اصابات لا قدر الله بين جنودنا اثر اي أشتباك كما حصل من قبل سيظهر هذا المعتوه ويقول انا قلت لكم انه كان كذا وكذا لتعزيز مصداقيته عند متابعينه مع ان هذا اصلا شي طبيعي ان يحصل اشتباك في حرب او قنص او اي عمل حربي لكن ولأن متابعينه 95 بالمية من الكمخ أتباع الخميني المجوسي سيقولون سلوووووووووووووووووووات
3- أهم نقطة
هذا المعتوه يريد ان نفند أدعاءاته بالتدخل البري في اليمن ولو تدخل محدود لأنه يوحي لنا ان الطيران لا يستطيع قصفهم كأنهم في أعماق المحيط
يعني يقول لنا مالكم الا التدخل البري وهذا مايريده هذا الأحمق
أقول لهذا الأحمق المعتوه والله محد ضرب لك حساب ولست الا بوق من أبواق المجوس ولن تحرك في رأسنا شعره فنحن من أذقنا أسيادك في عهران الذل أتقلقنا انت ياحشرة !!!!
وأزيد لهذا الأحمق بقول العميد أحمد عسيري نحن من نرسم ملامح الحرب سواء تدخلنا برياً او لا وانت وأسيادك عليكم ردات الفعل هذا ان أستطعتم أصلاً وختاماً أقوله كما قال السفير الأممي السعودي السيف أصدق أنباءٍ من الكتبِ
*ملاحظة
عيب على هذا المنتدى أن ينقل أخبار من هذا الشخص المأجور

سافل أعطي اهتمام اكبر من قدره
 
من يديرون هذا الحساب كلهم بالخارج وقد يكونو من اي طرف معادي للسعودية
وهم كانو يضعون تخمينات مثل اي شخص يخمن عن شي سيحصل مستقبلاً واحياناً يصيبون وأحياناً كثيرة لا
عموماً
ابتدعو بعدها كذبة هي من شهرتهم وهي ان هذا الحساب لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية وانه تاب ويريد فضح أسرته
طبعاً كل هذا لأحداث فتنة بالمجتمع
يعني حتى الغبي لو يشغل مخه شوي يكشف كذب هؤلاء الشياطين
كيف عرف هذا المعتوه ان هناك 600 تجمع حوثي في ((الجبال اليمنية)) المحاذية للحدود السعودية
ولم يعرف عن عاصفة الحزم قبل ان تبدأ وهو يعرف نفسه على أنه من الأسرة الحاكمه في السعودية
أيعقل ان يعرف ما يجري بين الحوثيين في اليمن وبهذا التفصيل عندما ذكر 600 تجمع حوثي وحدد أماكنها بعد ولم يعرف مايدور في الرياض وبين أفراد أسرته كما يدعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم
وسؤال أخر بديهي
أيعقل لو كان هناك 600 تجمع حوثي على الحدود كما يدعي هذا المعتوه أيعقل أن ترسل السعودية الصحفيين الى كل النقاط الحدودية والذين عاينو الأمر بأنفسهم وعدساتهم ونقلو لنا المشهد الذي كان منظم ومتحكم به وأغلب الأحيان يغلب عليه الهدوء حتى أن أكثرهم بلا حماية ولا واقي ضد الرصاص ؟
واذا كان هذا ال600 تجمع للحوثي على الحدود ولا يستطيع الطيران قصفهم فلماذا لا يتقدمون لضرب نقاط الحدود ؟؟؟
أخيراً
هذا المعتوه وصلت به الصفاقه حد لا يوصف وهو يعتقد أنه أصبح بأمكانه عبر هذا الحساب ان يقلق القيادة السعودية و يفرض على الحكومه السعودية الرد عليه او تفنيد أداعائاته
وهو يريد عبر هذه التغريدة السخيفة
1- أن يبعث الخوف في نفوس الجنود المرابطين عبر أيهامهم أنهم هم المحاصرين وان الحوثيين قد يهجمون عليهم في اي لحظة او انهم في أنتظارهم في الجبال على الحدود اذا أتتهم أوامر بالتقدم نحو الحدود اليمنيه
2-انه اذا حصلت اصابات لا قدر الله بين جنودنا اثر اي أشتباك كما حصل من قبل سيظهر هذا المعتوه ويقول انا قلت لكم انه كان كذا وكذا لتعزيز مصداقيته عند متابعينه مع ان هذا اصلا شي طبيعي ان يحصل اشتباك في حرب او قنص او اي عمل حربي لكن ولأن متابعينه 95 بالمية من الكمخ أتباع الخميني المجوسي سيقولون سلوووووووووووووووووووات
3- أهم نقطة
هذا المعتوه يريد ان نفند أدعاءاته بالتدخل البري في اليمن ولو تدخل محدود لأنه يوحي لنا ان الطيران لا يستطيع قصفهم كأنهم في أعماق المحيط
يعني يقول لنا مالكم الا التدخل البري وهذا مايريده هذا الأحمق
أقول لهذا الأحمق المعتوه والله محد ضرب لك حساب ولست الا بوق من أبواق المجوس ولن تحرك في رأسنا شعره فنحن من أذقنا أسيادك في عهران الذل أتقلقنا انت ياحشرة !!!!
وأزيد لهذا الأحمق بقول العميد أحمد عسيري نحن من نرسم ملامح الحرب سواء تدخلنا برياً او لا وانت وأسيادك عليكم ردات الفعل هذا ان أستطعتم أصلاً وختاماً أقوله كما قال السفير الأممي السعودي السيف أصدق أنباءٍ من الكتبِ
*ملاحظة
عيب على هذا المنتدى أن ينقل أخبار من هذا الشخص المأجور
والله مايستحق كل هالكلام الذي كتبته
ولا يستحق أن يذكر نهائيا
نكرة أعطي أكبر من حجمه
 
من يديرون هذا الحساب كلهم بالخارج وقد يكونو من اي طرف معادي للسعودية
وهم كانو يضعون تخمينات مثل اي شخص يخمن عن شي سيحصل مستقبلاً واحياناً يصيبون وأحياناً كثيرة لا
عموماً
ابتدعو بعدها كذبة هي من شهرتهم وهي ان هذا الحساب لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية وانه تاب ويريد فضح أسرته
طبعاً كل هذا لأحداث فتنة بالمجتمع
يعني حتى الغبي لو يشغل مخه شوي يكشف كذب هؤلاء الشياطين
كيف عرف هذا المعتوه ان هناك 600 تجمع حوثي في ((الجبال اليمنية)) المحاذية للحدود السعودية
ولم يعرف عن عاصفة الحزم قبل ان تبدأ وهو يعرف نفسه على أنه من الأسرة الحاكمه في السعودية
أيعقل ان يعرف ما يجري بين الحوثيين في اليمن وبهذا التفصيل عندما ذكر 600 تجمع حوثي وحدد أماكنها بعد ولم يعرف مايدور في الرياض وبين أفراد أسرته كما يدعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم
وسؤال أخر بديهي
أيعقل لو كان هناك 600 تجمع حوثي على الحدود كما يدعي هذا المعتوه أيعقل أن ترسل السعودية الصحفيين الى كل النقاط الحدودية والذين عاينو الأمر بأنفسهم وعدساتهم ونقلو لنا المشهد الذي كان منظم ومتحكم به وأغلب الأحيان يغلب عليه الهدوء حتى أن أكثرهم بلا حماية ولا واقي ضد الرصاص ؟
واذا كان هذا ال600 تجمع للحوثي على الحدود ولا يستطيع الطيران قصفهم فلماذا لا يتقدمون لضرب نقاط الحدود ؟؟؟
أخيراً
هذا المعتوه وصلت به الصفاقه حد لا يوصف وهو يعتقد أنه أصبح بأمكانه عبر هذا الحساب ان يقلق القيادة السعودية و يفرض على الحكومه السعودية الرد عليه او تفنيد أداعائاته
وهو يريد عبر هذه التغريدة السخيفة
1- أن يبعث الخوف في نفوس الجنود المرابطين عبر أيهامهم أنهم هم المحاصرين وان الحوثيين قد يهجمون عليهم في اي لحظة او انهم في أنتظارهم في الجبال على الحدود اذا أتتهم أوامر بالتقدم نحو الحدود اليمنيه
2-انه اذا حصلت اصابات لا قدر الله بين جنودنا اثر اي أشتباك كما حصل من قبل سيظهر هذا المعتوه ويقول انا قلت لكم انه كان كذا وكذا لتعزيز مصداقيته عند متابعينه مع ان هذا اصلا شي طبيعي ان يحصل اشتباك في حرب او قنص او اي عمل حربي لكن ولأن متابعينه 95 بالمية من الكمخ أتباع الخميني المجوسي سيقولون سلوووووووووووووووووووات
3- أهم نقطة
هذا المعتوه يريد ان نفند أدعاءاته بالتدخل البري في اليمن ولو تدخل محدود لأنه يوحي لنا ان الطيران لا يستطيع قصفهم كأنهم في أعماق المحيط
يعني يقول لنا مالكم الا التدخل البري وهذا مايريده هذا الأحمق
أقول لهذا الأحمق المعتوه والله محد ضرب لك حساب ولست الا بوق من أبواق المجوس ولن تحرك في رأسنا شعره فنحن من أذقنا أسيادك في عهران الذل أتقلقنا انت ياحشرة !!!!
وأزيد لهذا الأحمق بقول العميد أحمد عسيري نحن من نرسم ملامح الحرب سواء تدخلنا برياً او لا وانت وأسيادك عليكم ردات الفعل هذا ان أستطعتم أصلاً وختاماً أقوله كما قال السفير الأممي السعودي السيف أصدق أنباءٍ من الكتبِ
*ملاحظة
عيب على هذا المنتدى أن ينقل أخبار من هذا الشخص المأجور

اترك اللي يتابعون مجتهد شوف مجتهد من يتابع وتعرفه
شخص حاقد لا اكثر ومهب سعودي
 
ياكثر ماينشق هالجيش اليمني ..اعتقد كل ماانشق يخيط الشق ويرجع يشقه وهكذا .. على كثر انشقاقاته لو هو جيش هتلر بعزه قد خلص !!
 
عودة
أعلى