انتقاما لمقتل احمد عبدالملك الحوثي
ليش ما يتم اعطاء صاروخ للشرعية يطلقون على السفارة الايرانية بصنعاء بنفس الوقت حنا ( من وراء الكواليس ) نطلق برنامج يمني على اي قناة تبع الشرعية نوهم ان الصاروخ صناعة يمنية وليست مستوردة وكذا ندقها للإيرانيين والحوثيين بنفس الوقت

ليش ما يتم اعطاء صاروخ للشرعية يطلقون على السفارة الايرانية بصنعاء بنفس الوقت حنا ( من وراء الكواليس ) نطلق برنامج يمني على اي قناة تبع الشرعية نوهم ان الصاروخ صناعة يمنية وليست مستوردة وكذا ندقها للإيرانيين والحوثيين بنفس الوقت
ياريت والله
لكن الاستخبارات الغربية ملاعين والله ماشي يفوت عليهم

ياريت والله
لكن الاستخبارات الغربية ملاعين والله ماشي يفوت عليهم
سوي نفسك مجنون ولا احد يقدر يقول شيء خاصة انهم باسوء طاقة وينابشون قطر 🇶🇦 افضل وقت للاستغلال اذا ما استغليناها هذي اللحضة فربعنا جابوها على انفسهم . نقدر نخلي احد من الشرعية يطلع على منبر غربي ويصرح ان الصواريخ يمنيه ١٠٠ 💯 ويطلق الخطب الرنانه عن السيادة الوطنية وبخفية سريعه 💨 صنعنا السلاح ومن ذا الكلام الرخيص ! خاصة ان وجود السفارة الايرانية بصنعاء غير شرعيه !

مين يعطيهم صاروخ ؟!

سوي نفسك مجنون ولا احد يقدر يقول شيء خاصة انهم باسوء طاقة وينابشون قطر 🇶🇦 افضل وقت للاستغلال اذا ما استغليناها هذي اللحضة فربعنا جابوها على انفسهم . نقدر نخلي احد من الشرعية يطلع على منبر غربي ويصرح ان الصواريخ يمنيه ١٠٠ 💯 ويطلق الخطب الرنانه عن السيادة الوطنية وبخفية سريعه 💨 صنعنا السلاح ومن ذا الكلام الرخيص ! خاصة ان وجود السفارة الايرانية بصنعاء غير شرعيه !
اشلون و التحالف ماعندهم صواريخ الباليستيه
يعني من وين ياخذون الصواريخ

اشلون و التحالف ماعندهم صواريخ الباليستيه
يعني من وين ياخذون الصواريخ

أصغر دولة بالتحالف تملك صواريخ بالستية لكن تستغبي كعادتك

....

طبعاً فكرة ضرب السفارة الأيرانية ضرب من الجنون ولن يفيد​

أصغر دولة بالتحالف تملك صواريخ بالستية لكن تستغبي كعادتك

....

طبعاً فكرة ضرب السفارة الأيرانية ضرب من الجنون ولن يفيد​
ممكن تعطيني اي دولة عندها باليستي في التحالف و اي نوع لو تكرمت ؟!
لان اول مرة اسمع هشي

فرصة اسيادهم بايران مشغولين بالاحتجاجات الداخلية لقتحام صعدة وقطع راس الحية من جذورها

شد حيلك وبتلقى ولا بس شاطر تبحث عن قدرات ايران الصاروخية

:شاهي::alien:

انا بس شاطر ابحث عن قدرات ايران الصاروخية كما تفضلت
و انت مادام قلت موحود لدي كل دول التخالف
نورني و عطني المعلومات عن الصواريخ البالستيه الموجودة و انواعها

دولتك من دول التخالف اللي تقول 🤭

ولا انت خلاص معترف انك ايراني ؟
ابو كالد مسوي انه ملك الزناوة وبيمشيها كذا.

ليش أنورك خلك في ظلالك وبقدرات معازيبك في طهران

:شاهي: :alien:

أذا انت جاهل لا تعمم جهلك على الأعضاء

دولتك من دول التخالف اللي تقول 🤭

ولا انت خلاص معترف انك ايراني ؟
ابو كالد مسوي انه ملك الزناوة وبيمشيها كذا.
انا سئلت سئوال
Dagger يقول اصغر دولة في التحالف عندها صوازيخ بالستيه و قادرة ان تعطي لشرعية باليمن
سئوالي : اي دولة اديها صواريخ البالستيه و ما نوعها؟
و ناطر الجواب منه
انت درعمت علينا و سويتها دراما

انا سئلت سئوال
Dagger يقول اصغر دولة في التحالف عندها صوازيخ بالستيه و قادرة ان تعطي لشرعية باليمن
سئوالي : اي دولة اديها صواريخ البالستيه و ما نوعها؟
و ناطر الجواب منه
انت درعمت علينا و سويتها دراما
اي صاروخ او قذيفه تسير بطريقه قوسية مماثله لشكل الارض المتقوس على شكل الدائر . تسمى بالستية.

اي صاروخ او قذيفه تسير بطريقه قوسية مماثله لشكل الارض المتقوس على شكل الدائر . تسمى بالستية.
شكرا للتوضيح
ممكن تقولي ماهي الصواريخ الموجودة لدي دول التحالف لتعطي الشرعية و تكون قادره ان تضرب صنعاء من مأرب ؟

شكرا للتوضيح
ممكن تقولي ماهي الصواريخ الموجودة لدي دول التحالف لتعطي الشرعية و تكون قادره ان تضرب صنعاء من مأرب ؟
سكود خاصة انها منتشرة ويقدر الجيش اليمني انها صنعها ويجيب اي قصة ومن ذا الرخيص
وبعدها يرميها على صنعاء على السفارة الايرانية صدقوا الغرب ولا ما صدقوا مو مهم دام ان الشرعية اليمنية اعترفت وهذا هو المهم

سكود خاصة انها منتشرة ويقدر الجيش اليمني انها صنعها ويجيب اي قصة ومن ذا الرخيص
وبعدها يرميها على صنعاء على السفارة الايرانية صدقوا الغرب ولا ما صدقوا مو مهم دام ان الشرعية اليمنية اعترفت وهذا هو المهم
انا سئلت سئوال محدد
اي دولة في التحالف لديها صواريخ البالستيه لتعطي للشرعية ؟
ووين سكود الشرعية ؟

انا سئلت سئوال محدد
اي دولة في التحالف لديها صواريخ البالستيه لتعطي للشرعية ؟
ووين سكود الشرعية ؟
انت تفهم من وين ؟ من راسك ولا ..؟
انا قلت سكود لانه سلاح قديم ومنتشر لكثير من دول العالم تقدر الشرعية تقول انها بنت صاروخ مستنسخ من سكود ولديها خبرة في هذا المجال ايام حكم عفاش ! كذا الرواية منطقية لانها سلاح سوفيتي عتيق تحصله من اي دولة اما اذا تقصد من يسلمهم لهم فالاستخبارات السعودية من ورى الكواليس كون ان اننا نتقدر نشتري اي صاروخ سكود سوفيتي ونحولها للشرعية ( مع طلاء وتغيير اللون وتسميته اي اسم بأس او سبا او متعه ٣١٣ الخ) . وصلت الفكرة اخوي 🌷

عودة
أعلى