خريطة الوضع بعد تغيرات امس على حسب ما اعتقد و الله اعلم.

انا ودي اعرف الضغوطات الدولية هذي وينها؟ احد سمع ان عنها

هل الامم المتحده أصدرت بيان عن حرض

هل مجلس الامن تكلم عن حرض وادان واستنكر

هل في هيئة او جمعية دولية تكلمت عن حرض او ادانت

احد يفيدنا من وين جايه الضغوطات هذي؟!

ما فيه ولا ضغوطات ولا شي، لكن الادمي ذا حمار. اهبل، متخلف. اعطوه اعلام و كانت غلطة صراحة. انا اعرف النوعية هذي من الناس. كلام حواير قام تغنى بها، و الى الان محد سحب منه موقعه.

الحمار هذا اعلم عن العملية قبلها بيوم و ساعتها حتى، و تلقاه ذلحين طاير يشوف رقم المتابعين حقينه، ماخذ منصبه كوسيلة لزيادة المتابعين.

لمن يحط نفس الموقع اللذي ام تامينه في يوم ٢ من العمليات و الان حول ذلك الموقع اشتباكات، هو يثبت انه حدث انتكاسه، نكسه راسه.

حتى اللي جنبه بقلله لا تصور. بس راح رفعها بيقرا ردود المتابعين.

ما فيه ولا ضغوطات ولا شي، لكن الادمي ذا حمار. اهبل، متخلف. اعطوه اعلام و كانت غلطة صراحة. انا اعرف النوعية هذي من الناس. كلام حواير قام تغنى بها، و الى الان محد سحب منه موقعه.

الحمار هذا اعلم عن العملية قبلها بيوم و ساعتها حتى، و تلقاه ذلحين طاير يشوف رقم المتابعين حقينه، ماخذ منصبه كوسيلة لزيادة المتابعين.

لمن يحط نفس الموقع اللذي ام تامينه في يوم ٢ من العمليات و الان حول ذلك الموقع اشتباكات، هو يثبت انه حدث انتكاسه، نكسه راسه.

حتى اللي جنبه بقلله لا تصور. بس راح رفعها بيقرا ردود المتابعين.
انا اخاف انه مو غبي
اخاف شي ثاني
والا ليش الهجوم جا على نفس مكان تصويره ؟؟
انا اتذكر الظاهر انت و اظن حساب storm في تويتر و كثير انتقدوه هذاك اليوم يوم صور
كثير حسابات قالوا انه جاب العيد وقت تصويره

هل يعقل انه غباء فقط ؟؟

يريد امس ومتابعين فقط خلوه يستفيد

انا اخاف انه مو غبي
اخاف شي ثاني
والا ليش الهجوم جا على نفس مكان تصويره ؟؟
انا اتذكر الظاهر انت و اظن حساب storm في تويتر و كثير انتقدوه هذاك اليوم يوم صور
كثير حسابات قالوا انه جاب العيد وقت تصويره

هل يعقل انه غباء فقط ؟؟
اضن انه بعيد عن القوات الي تحاصر. وتهاجم. ما عنده شيء ما تشوفه يطلع بدون احترازات يصور سلفي

لم يعودوا محاصرين، الان المعارك بين الطرفين بكامل قواتهما، افضلية الحصار انتهت الان.

اليوم يا اما يعاد الحصار او يتم الانسحاب من حرض.
لهذه الدرجة تمكن الحوثيين من فك الحصار مع كل هذا الغطاء الجوى و القصف المدفعى و الصاروخى

كتيبة راجمات TOS ومع درونات DJI للتصوير

تحرق حرض بمن فيها وتخرج لنا افلام تكتسح العالم لمحبين الاكشن وابن امه حوثي يقرب او متحوث يرسل عياله لاي جبهة بعدها !

والله اني مغبون وسلامتكم

كتيبة راجمات TOS ومع درونات DJI للتصوير

تحرق حرض بمن فيها وتخرج لنا افلام تكتسح العالم لمحبين الاكشن وابن امه حوثي يقرب او متحوث يرسل عياله لاي جبهة بعدها !

والله اني مغبون وسلامتكم
فيه امور تحدث بعد سبع سنوات حرب لا استنطيع تفسيرها ما اعرف متى يشعر القيادات اننا في حرب
شبكات الطرق و الآتصالات لم تنقطع بل تعمل على اتم وجه وخصوصا التي يحشد منها الحوثي بين صتعاء والحديده وبين صعده وصنعاء بعض هذه الطرق الوعره لو تدحرجت صخره صغيره فيها لآوقفتها عدة شهور
مصادر تمويل الحوثي لا تنقطع ومن اهمها تحويلات اليمنيين اللي في السعودبه والخليج !!!
تجار الحروب المقيمين عندنال الى متى يبقون في الفنادق السعودية
وغيرها الكثير

لهذه الدرجة تمكن الحوثيين من فك الحصار مع كل هذا الغطاء الجوى و القصف المدفعى و الصاروخى
الحوثي سيطر على صنعاء يعشرة اطقم
يالليبي الطقم هو سيارة تويوتا شاص عليها رشاش وكم حوثي مبحشم

الواضح إن اليمني الشمالي كل همة المال والاخوان المال مع الكيد للسعوديه اخر همة اليمنيين ويحط كل شي علي السعوديه والامارات وسلامت فهمكم

عودة
أعلى