ما حدث هو، الحوثيين كانوا مسيطرين على الجبل قبالة معسكر المحصام، قام الحوثيين بوضعه تحت السيطرة النارية من تلك المعترفات خلال الايام السابقة، لكن المعسكر لديه تبب مقابلة له، اصبح المعسكر في منطقة لا انسان "No man’s land”, فبدات المنطقة الخامسة بعملية تطهير السلسلة الجبلية حتى وصلت له صباح اليوم، فان اخراجه من منطقة الا انسان و اصبح مؤمن، لهذا تاخرت الصور منه كل تلك الفترة.

و يبدو ان جزء من هجوم الحوثيين قبل يومين كان للسيطرة على حوثلة و على الحصنين و فتح الطريق من الشعب الى الجبل مقابل المحصام، نجحوا في ذلك لكن لم يستطيعوا ان يطوروا الهجوم، و الان بعد تطهير الجبال، اصبح اسهل ان يقوموا باسترداد محور الخطر، جبال الحصنين و الشعب خلفه.

خلال الفيديو يسمع اصوات الاشتباكات و يبدو ان الاشتباكات في الشعب خلف جبل الجزء من جبل الهيجة المقابل للمعسكر. نرى غدا اذا حدث اي شيء جديد خصوصا بعد تسليم مهمة تطهير المدينة للتعزيزات القادمة عصر اليوم.

توقعوا مجموعة من الفيديوات للحوثيين اليوم او بالكثير غدا في المنطقة من الحصنين الى معسكر المحصام في محاولة لرفع المعنويات.
 
الهجوم على صعده رائع سيخفف الضغط على حرض .. يجب ان يكون هناك هجوم اخر واسع في مأرب باتجاه ام ريش والعبدية وهجوم اخر من الجوف باتجاة الحزم تشتييت جهود الحوثيين الان سيعمل على انهيار احدى جبهاتهم
 
عودة
أعلى