ما ادري اذا تتفقون معي بس يعجبني لما اشوف قيادي حوثي يكذب و يحاول يرفع من معناويات اتباعه هنا اتأكد ان نهاية هذي الميلشيات اقتربت

يا جماعة انصدمت من موقف امس

كنت رايح غرفتي بالفندق وقابلت حد من الكويت بالمصعد، طبعاً تعرف من ملامحه انه من اهل الخليج وهو بادر بالسلام سئلني انت من وين ؟ قلت له من ابوظبي ، كان يقولي متى راح توقفون الاعتداءات على اليمن انتم و السعوديين

انا حرفياً كذا صرت

مشاهدة المرفق 454820

هذا وين طلعلي من اخر الدنيا 🤣

لو قلتله اذا حسبناك في عداد البشر نجاوبك

كنت رايح غرفتي بالفندق وقابلت حد من الكويت بالمصعد، طبعاً تعرف من ملامحه انه من اهل الخليج وهو بادر بالسلام سئلني انت من وين ؟ قلت له من ابوظبي ، كان يقولي متى راح توقفون الاعتداءات على اليمن انتم و السعوديين

انا حرفياً كذا صرت

مشاهدة المرفق 454820

يمكنه من جماعة الاهما سلي علا موهمد والي مهمد

ياحيف بس وتركته !
هذا تمسح فيه الارض طول وعرض في بلادك ويقول هالكلام !

والله عيالي معاي ولا كان رديت عليه وبعدين في كوريا في شي اسمه اعتداء لفظي مشددين عليه ، ياه في بالي لو اشتكى علي الزفت

انا حرفياً كذا صرت

مشاهدة المرفق 454820

كان قلت له محل المشويات مو حقي
ايرلو كباب و ممثل خامنئي حميس
محل تابع
للقوات الجوية
ودي والله بس ما باليد حيله
أوصيك باللطم و اللحم والصبر

والله عيالي معاي ولا كان رديت عليه وبعدين في كوريا في شي اسمه اعتداء لفظي مشددين عليه ، ياه في بالي لو اشتكى علي الزفت
هذا افضل تصرف سويته، بعض الجاليات العربية تتعمد تستفز الخليجيين عشان يعتدون عليهم وياخذون تعويض مالي،

عودة
أعلى