خضوع مسيء للامارات وغير مهم بالنسبه لي ويعتبر تدخل خاطئ لإفساد العمليات اذا لم ترى قدرتها على التدخل لماذا لا تسلمهم للتحالف وتعلن ان لا شأن لها في اليمن 👀

اتمنا السعوديه تجمع الجميع في قوات واحده وتمنع اي دعم خارجي لاي قوه يمنيه على الارض لان النهايه ستكون مثل ماقال الساقط عبدالخالق

الفعل يشوه عمل العمالقه + يكرس العنصريه المناطقيه ونفسي نفسي بين اليمنيين ويبدو ان الجنوبيين والاخونجيه نفس السنحه في الانانيه وعدم الاهتمام بوحدة اراضيهم وهذا يجرنا الى قبول تقسيمهم حسب احلامهم لكن هيهات 😁 مفيش تقسيم ياعسل

((العنصريه افة اليمن))

التعديل الأخير:
اعادة ترتيب وتموضع القوات شي عادي واستراتيجية عسكرية لتقييم الاخطاء و تصحيحها

كمية الاحباط في المشاركات كانه اليمن معتمدة على العمالقة فقط 🤔

وسؤال اخر ماهي اهداف عملية اعصار اليمن؟ اذا تحققت الاهداف فالانسحاب و حراسة الامكان المحررة طبيعي جداً لتجهيز العملية التالية

مااظن للامارات والتحالف التحكم 100‎%‎ في هاذي القوات

عيب اللي تقوله. نحن ما نشتري الرجال كأنهم عبيد. لا تكون معول هدم لمجهودات الدولة بالاسلوب الوقح نفس اللي فبالي وبالك.

خضوع مسيء للامارات وغير مهم بالنسبه لي ويعتبر تدخل خاطئ لإفساد العمليات اذا لم ترى قدرتها على التدخل لماذا لا تسلمهم للتحالف وتعلن ان لا شأن لها في اليمن 👀

اتمنا السعوديه تجمع الجميع في قوات واحده وتمنع اي دعم خارجي لاي قوه يمنيه على الارض لان النهايه ستكون مثل ماقال الساقط عبدالخالق

الفعل يشوه عمل العمالقه + يكرس العنصريه المناطقيه ونفسي نفسي بين اليمنيين ويبدو ان الجنوبيين والاخونجيه نفس السنحه في الانانيه وعدم الاهتمام بوحدة اراضيهم وهذا يجرنا الى قبول تقسيمهم حسب احلامهم لكن هيهات 😁 مفيش تقسيم ياعسل

((العنصريه افة اليمن))
اخواننا في الآمارت كثر الله خيرهم على وقوفهم وتضحياتهم وادو اللي عليهم وزياده
المطلوب منا استمرار الدعم للمقاومه والشرعية على الآرض
- تكثيف الضربات الجويه على الأهداف والمواقع اللي يستفيد منها الحوثي
مثل شبكات الاتصالات والطرق والكهرباء والشركات والآنشطه الآقتصادية التابعه له او للمواين لهم
حتى المحطات التلفزيونيه والآذاعيه لآنها تحاربنا و تبث سموم واشاعات وتحشد ضدنا طوال اليوم

اخواننا في الآمارت كثر الله خيرهم على وقوفهم وتضحياتهم وادو اللي عليهم وزياده
المطلوب منا استمرار الدعم للمقاومه والشرعية على الآرض
- تكثيف الضربات الجويه على الأهداف والمواقع اللي يستفيد منها الحوثي
مثل شبكات الاتصالات والطرق والكهرباء والشركات والآنشطه الآقتصادية التابعه له او للمواين لهم
حتى المحطات التلفزيونيه والآذاعيه لآنها تحاربنا و تبث سموم واشاعات وتحشد ضدنا طوال اليوم

المطلوب انسحابهم من اليمن نهائي وعدم تاثيرهم على اي قوات لانريد نزعات عنصريه ولا مناطقيه لان اليمن اللي فككه هذي النزعات وان انسحب العمالقه كما قال عبدالفاسد سيكرسون في اذان غيرهم هذي العصبيه العنصريه اللي راح يخسر اشياء من ورائها حنا واللي راح يتعقد الامور عنده اكثر حنا واللي بيرتب في اليمن من جديد حنا واللي بياكل هوى بعد حنا

غيرنا يخرب وحنا نرقع اتمنا تغيير سياسة الترقيع اتوقع بناشر المملكه خلصت الرقع عندهم من كثر ترقيع السعوديه لاخطاء غيرها داخل اليمن

ماكان على العمالقه التحرك من اراضيهم وجر حبل العنصريه والمناطقيه معهم بعد ان قلنا وحده واخوه وجبنه نستو

صرفنا قنابل جويه وساعات طيران عالفاضي دعم لعنصريين واصبح غربلة قوات الشرعيه وبناء ايدلوجيه تخصنا واعادة تدريبهم واجب

اذا تقدم العمالقه ف هم مدعومين من التحالف
اذا توقفوا ف هم مدعومين من الامارات 😂

اذا تقدم العمالقه ف هم مدعومين من التحالف
اذا توقفوا ف هم مدعومين من الامارات 😂
الانسحاب للأمارات طيب
اما السعوديه لا تزال ماضيه على وعدها الذي قطعته على نفسها وهو تحرير اليمن باذن الله من كل خائن وخصوصا اتباع ايران الآرهابيين وهذا قرار اتخذناه قبل ان تولد العمالغه و السنافر وكبتن ماجد وغيرهم

المطلوب انسحابهم من اليمن نهائي وعدم تاثيرهم على اي قوات لانريد نزعات عنصريه ولا مناطقيه لان اليمن اللي فككه هذي النزعات وان انسحب العمالقه كما قال عبدالفاسد سيكرسون في اذان غيرهم هذي العصبيه العنصريه اللي راح يخسر اشياء من ورائها حنا واللي راح يتعقد الامور عنده اكثر حنا واللي بيرتب في اليمن من جديد حنا واللي بياكل هوى بعد حنا

غيرنا يخرب وحنا نرقع اتمنا تغيير سياسة الترقيع اتوقع بناشر المملكه خلصت الرقع عندهم من كثر ترقيع السعوديه لاخطاء غيرها داخل اليمن

ماكان على العمالقه التحرك من اراضيهم وجر حبل العنصريه والمناطقيه معهم بعد ان قلنا وحده واخوه وجبنه نستو

صرفنا قنابل جويه وساعات طيران عالفاضي دعم لعنصريين واصبح غربلة قوات الشرعيه وبناء ايدلوجيه تخصنا واعادة تدريبهم واجب

انت صدقت الكلام في تويتر؟ العمالقة عينوا مرادي لواء اللواء الاول عمالقة الان.

لا تخلي الاخونجية يلفوك يمين و يسار.

🤦🏼‍♂

يا مصدومين ..

ترى كل المعطيات كانت تؤدي للنتيجه التي ذكرناها عند بداية العمليات في شبوه

لن يكون هناك تقدم للشمال بعد تحرير شبوه و كسر حصار مأرب و تصفية جيوب الحوثي فيها.
الهدف اعادة تشكيل خطوط التماس و تحديد قواعد اشتباك جديده و نزع قدرات الحوثي الباليستيه.

الحرب في اليمن اقتربت ان تصبح لقرابة عقد نشر فيه الحوثي افكاره و مبادئه بين افراد الشعب و خيار الحسم العسكري مع الاوضاع الاقتصاديه و تاثيرات COVID-19 اصبح استنزافا لا يمكن القبول به So wake up and smell the coffee

اليمن بؤرة جهل و فقر ، و اذا اردت ان تزرع ايدولوجيا متطرفه فهذه البيئه المثاليه لك ، عدم ضم اليمن لمجلس التعاون و تمكينه من ارساء قواعد دولة المؤسسات الحديثه كان خطا استراتيجيا يجب عدم الاستمرار به في حالة الوصول الى تسويه

بعد قراءه ساذجه للاحداث بالاضافه الى تبني نظره شعبويه/ايدولوجيه قاصره و الرنو اليها كمصادر للمعلومه/الموقف من الطبيعي حينها ان تنتابك صدمه حين تتلقفك ارضية الواقع. 🤷🏻‍♂

لكن ، انت الملام وحدك.🌹

هل الحساب هذا لقوات العمالغه ؟

اجل مين اللي الان يحارب في نجد الحجلا و في حيد القفل و في الغرابة؟

اعادة تدوير قوات. انتهت العملية الاولى و اللي مشاركين في العملية لهم اجازات و مكافآت. لو خرج العملاقة فعلا الان لطارت حريب و عين و بيحان في نص ساعة. تحدث بعقل يا اخي و لا تخلي الاخونج يصكوك يمين و يسار.

نشوف كيف راح يكون الوضع بعد شهر من الان.

هالرجال عندي اصدق بس حسابه ممنوع

حتى تتضح الصوره لدى الجميع لواء العمالقه عباره عن الوية عسكريه متعدده وليست لواء واحد فقط ، تم اعادة بعض الوية العمالقه الى شبوه للتامين اما بقية الوية العمالقه لا زالوا في جبهات مارب لاستكمال تحرير عدد من المديريات. لا تلتفتون الى الكذابين و المرجفين

حتى تتضح الصوره لدى الجميع لواء العمالقه عباره عن الوية عسكريه متعدده وليست لواء واحد فقط ، تم اعادة بعض الوية العمالقه الى شبوه للتامين اما بقية الوية العمالقه لا زالوا في جبهات مارب لاستكمال تحرير عدد من المديريات. لا تلتفتون الى الكذابين و المرجفين

العميد الركن عبدالهادي عبداللطيف القبلي المرادي قائد اللواء الرابع عمالقه و المسؤول عن عمليات تحرير مديرية في مأرب. ويجيك واحد مدرعم يقولك لواء العمالقه انسحب بالكامل وهو لواء انفصالي

اعتقد هجوم الحوثيين من وادي نحر على بيحان خلط الاوراق قليلا و كان هناك حاجة لاعادة تموضع. و هذا جزء من الخطة الان.

الطريق الى وادي النحر وهو جدا و يمر عبر مديرية الصومعة البيضاء، و حاليا الطريق الى وادي نحر من مديرية ناطع مدفون بحجارة داخل الوادي الا اذا قام الحوثيين باصلاح الطريق خلال الاشهر الماضية فلا اعلم.

هذا يعني احتمالية هجوم نحو الصومعه من طريق وعرة جدا قرب عتق عاصمة شبوة.

هناك اسباب كثير لاعادة التموضع و ترتيب القوات. و اعتقد اهمها رفع الروح المعنوية للمقاتلين بمكافآت و اجازات قبل العملية الجديدة.

اجل مين اللي الان يحارب في نجد الحجلا و في حيد القفل و في الغرابة؟

اعادة تدوير قوات. انتهت العملية الاولى و اللي مشاركين في العملية لهم اجازات و مكافآت. لو خرج العملاقة فعلا الان لطارت حريب و عين و بيحان في نص ساعة. تحدث بعقل يا اخي و لا تخلي الاخونج يصكوك يمين و يسار.

نشوف كيف راح يكون الوضع بعد شهر من الان.

هناك قوات للعمالقه في حريب وبيحان وعين حتى لا يعود الحوثي مجددا اليها

ونعم الخطه هي تشكيل الوية وقوات عسكرية من القبائل الشريفه في مأرب ومع دعم من العمالقه لتحرير العبدية والجوبة جنوب مأرب

ستكون العمليه مشتركة ولن تكون خاصه بالعمالقه كما هي العمليات السابقة لان عمليتهم انتهت عند حدود حريب

فك الحصار عن مأرب ودعم قوات عسكرية مدربه جيدا سيكون اخر هدف للعمالقه

العميد الركن عبدالهادي عبداللطيف القبلي المرادي قائد اللواء الرابع عمالقه و المسؤول عن عمليات تحرير مديرية في مأرب. ويجيك واحد مدرعم يقولك لواء العمالقه انسحب بالكامل وهو لواء انفصالي

مشاهدة المرفق 453286

صحيح هناك تناقض كبير بين المعطيات و خبر الانسحاب الكامل اللذي يروج له الاخونجية. كنت محبط جدا امس من الخبر حتى جلست مع نفسي و لفلفتها في مخي.

هناك الكثير من المعطيات اللتي تدل على عكس الانسحاب الكامل.

عودة
أعلى