إعلان هـــــــــام

كلام جميل منتدى عسكري يهتم بالمجال العسكري
ولكن بعض الاخوه يتعمد تمجيد بعض الناس الشيعه
وانهم هم ابطال الامه وباقي الحكومات عميله للغير
فنرجو الابتعاد عن هذه الامور

خطوه موفقه ، لان بعض الاخوه هداهم الله يجد المتعه في اقحام الشيعه و السنه في اي موضوع حتى في مبايات كرة القدم

كلام جميل منتدى عسكري يهتم بالمجال العسكري
ولكن بعض الاخوه يتعمد تمجيد بعض الناس الشيعه
وانهم هم ابطال الامه وباقي الحكومات عميله للغير
فنرجو الابتعاد عن هذه الامور

ممتاز ما تقول , و هذا ما يستفز البعض فيرد بقسوة فتحدث المشكلة لذلك اؤيدك في دعوتك للابتعاد عن مثل هذه الامور .

ونعم القرار ونعم المشرفين الي قررو هذ القرار الصائب

اللهى يعطيك العافية أخي العزيز على الإهتمام بما يهم هذا المنتدى الرائع .................. تقبل فائق الإحترام

افضل شئ منك ايها الزعيم وارجو ان تقوموا بالغاء اي موضوع عن ايران

فعلا اخى الزعيم كنا نتمنا الحرص على المشاركات اكثر من ذالك والحمد لله انك اوقفته الى هذا الحد وان شاء الله سنفعل ما بوسعنا لنخرج بمنتدى راقى عسكرى مرجعى لكل من يعرف اى شيئ عن العسكريه

عندي راي و اعمل به عدو عدوي صديقي فما بالك ان كان يريد القضاء على العدو الاوحد للامتين العربية و الاسلامية

الموقع عسكري صحيح

لاكن من وجهة نظري أن الصفقات والمؤتمرات والدراسات وغيرها من المواضيع أغلبها إن لم يكن جميعها سياسية

والشكر للجميع المؤيد والمعارض

لاكن كفانا رقابه ولنحترم سياسات المنتدى ومن فيه جميعاً ولا نتخطى الخطوط الحمراء ولنراقب أنفسنا وكتاباتنا ومشاركاتنا

ومن ناحية المشاركة فإني لست مع أخي فمشاركتي بالشكر والعرفان لصاحب الموضوع شي جميل والأجمل منه أن أبدي رأي أو أزيد معلومة

تحياتي (مجند جديد)

شكرا للزعيم وانا اتفق معك وياريت الحد من نشر المواضيع التي تثير الفتن وخاصة ما يتعلق بالسنة والشيعة لاننا نريد ان نكون عائلة نتربى ونربي بها ابنائنا على العلم وحب التعلم والاستفادة من تجارب الاخرين والرقي في العلوم العسكرية .اشكرك اخي الزعيم مرة اخرى واشد على يديك.

شكرا للزعيم وانا اتفق معك وياريت الحد من نشر المواضيع التي تثير الفتن وخاصة ما يتعلق بالسنة والشيعة لاننا نريد ان نكون عائلة نتربى ونربي بها ابنائنا على العلم وحب التعلم والاستفادة من تجارب الاخرين والرقي في العلوم العسكرية .اشكرك اخي الزعيم مرة اخرى واشد على يديك.
معك حق يا اخ الزعيم ولكن بعض زملاء المنتدى يشاركون بطرقة غير مباشر
مثل الموضوع ( بوش يودع العراق بفردتي حذاء احد ابناء مدينة الصدر ) بدون زعل يا اخ نصير

السلام عليكم ارجو ام يكون هناك قسم للحوارات بين المشاركين وشكرااا .

نعم كلامك في محله يجب العمل بهذه التعليمات كي نرتقي بمنتدانا الحبيب

رد: إعلان هـــــــــام

كلامك سليم يا زعيم

رد: إعلان هـــــــــام

قرارات صائبة تصب في مصلحة المنتدي

لا بد من الترفع عن اللغو والابتعاد عن الزبد الذي يذهب جفاءا

عودة
أعلى