الاحداث الامنية على الحدود السعودية الشمالية والجنوبية

منحهم نوط الشرف ووسام الملك عبدالعزيز وترقيتهم
صرف 1,6 مليون ريال لأسرة كل شهيد في أحداث شرورة
وجّه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بصرف مساعدة عاجلة لأسر شهداء الواجب في أحداث شرورة التي استشهد فيها ٤ من رجال الأمن أمس الأول.
وبلغت المساعدة العاجلة التي وجه بصرفها وزير الداخلية مائة ألف ريال لكل أسرة كما تقرر منح كل أسرة من أسر شهداء الواجب مبلغ مليون ريال بناء على الأمر الملكي، ومنح أسرة كل شهيد مبلغ ٥٠٠ ألف ريال كتعويض نظامي، ليصبح مجموع ما سيتم صرفه لكل أسرة ١،٦ مليون ريال.
كما تضمن توجيه سمو وزير الداخلية ترقية كل شهير للرتبة التي تلي رتبته و

منحه وسام الملك عبد العزيز

 ومنحه نوط الشرف

.
-----------
هم كسبو ما هو اغلى من المال كسبو الشهادة وهم صائمون في يوم الجمعة
 
Br4KW0tCEAAsEKL.jpg:large

Br4KW3bCcAAcqc-.jpg:large
 
Br4F4dYCIAAX5aW.jpg


شرورة حاليا .......... على كف عفريت

الله يحفظ العباد والبلاد

اللهم امين
 
ابو قحط وش معنى على كف عفريت
يعني زينه ولا لا
لالالا
يعني ان الدنيا مولعه ونا اخوك
استنفار امني كبير جدا على الحدود حاليا
 
المفروض تكون هناك ضربات استباقية لمواقع المسلحين خارج الحدود حتي لا يتكرر ما حدث يوم الجمعة
 
اغتالته أيدي الخوارج بعد ٣ أشهر من زواجه ورحل وترك زوجته "حامل"
شقيق الشهيد الجبيلي يكشف عن آخر اتصال له قبل استشهاده بساعات
310868.png

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: "اتصل بي فجر الجمعة للاطمئنان علينا واستشهد بعدها بساعات" ، جملة حزينة قالها "محمد" ، الشقيق الأكبر لشهيد الواجب الجندي أول سعيد علي الجبيلي القحطاني -٢٦ عاماً- والذي استشهد أمس الأول في أحداث شرورة.

وفي التفاصيل، يقول الجبيلي إن شقيقه الشهيد احتفل بزواجه قبل نحو ٣ أشهر فقط فيما اكتشف خلال اليومين الماضيين أن زوجته حامل.

وأضاف "والدنا متوفى، وعائلتنا مكونة من ٤ أشقاء وثلاث شقيقات، والدة سعيد على قيد الحياة".

وأوضح الجبيلي أن شقيقه التحق بالعمل الأمني قبل نحو ٥ سنوات، حيث يعمل في شرطة شرورة.

وعن آخر الاتصالات بينه وبين الشهيد قال "سعيد رحمه الله غادر مقر سكنه في محافظة أحد رفيدة لمقر عمله في شرورة قبل يومين من الحادثة، أبلغنا بالوصول وكان على تواصل معنا ، آخر اتصالاته كانت فجر يوم الجمعة حيث اطمأن على الأسرة في اتصاله قبل أن نبلّغ باستشهاده في اليوم نفسه".

وأكّد الجبيلي أن العزاء في الشهيد بدأ أمس في مقر سكن الأسرة في أحد رفيدة، مبيناً أن الأسرة تلقت اتصالات عزاء من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، مقدماً الشكر للقيادة الرشيدة على اهتمامها ومواساتها للأسرة.

يُشار إلى أن الشهيد الجبيلي وثلاثة آخرين من رجال الأمن استشهدوا في أحداث شرورة التي تصدت لها قوى الأمن وتمكنت من قتل منفذيها من خوارج هذا العصر من أفراد الفئة الضالة.
 
تشهد محافظة شروره في هذه اللحظات حاله من الاستنفار الأمني نتيجه للأحداث التي وقعت من قبل بعض المنتمين للفئة الضاله
وقد وصل عدد من الأفراد والآليات من قوة الطوارئ الخاصه بنجران الان لمحافظة شروره وذلك دعماً للقطاعات الأمنية العامله بشروره ..


image10-650x280.jpg
 
حبذا لو اغلقت المباني الأمنية وقت كمانسميه التراخي بالكامل وأن لايظهر الجنود مكشوفين للخارج وكما نعلم أكثر حالات الاستشهاد عند الخفارات والبوابات الخارجية حيث يكون الجندي مكشوف وغافل وآمن!!
هناك بعض الغرف المحصنة لا أعرف اسمها تحديدا يكون الجندي بالداخل ولديه مكيف ورشاش وهي محصنة ضد الرصاص

المشكلة عندنا اخر مايفكر فيه العسكري هو انه يعتدى عليه

فـ افراد الشرطه مثلا بمجرد مايستلم السياره ويطلع فيها كل همه هو المخالفات اللي راح يوزعها عالناس وممكن يجيه كم بلاغ سرقة سياره او محل واشياء جدا عاديه
والاعتداءات على القوات الامنيه في السعوديه شبه معدومه
فمانقدر نلوم الافراد على انهم متراخين اغلب الوقت

المفروض يكون فيه اوامر صارمه انه ماينزل للميدان الا عليه ملابس واقيه من الرصاص وسلاحه جاهز وتكون مداخل المباني اللي تتبع للامن مأمنه بشكل ممتاز بحيث انه ممكن يتعامل مع اي هجوم بدون الحاجه لخروجه وكشف كامل جسمه للمعتدي
 
نفى شائعات الأحداث الجديدة و تبادل إطلاق النار
المتحدث الأمني لـ”سبق": اشتباه في شخص صاحبه اطلاق طلقة تحذيرية في شرورة
310954.jpg

عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض : نفى المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي ما تردد من شائعات عن تبادل إطلاق نار بين مطلوبين ورجال الأمن في محافظة شرورة فجر اليوم.
وقال التركي لـ”سبق": " ما حدث كان عبارة عن حالة إشتباه في شخص صاحبها طلقة تحذيرية ، وتم التحقق من سلامة وضعه ، ولم يحدث أي تبادل لإطلاق النار ".
وكانت الشائعات المتداولة قد أدعت تبادل إطلاق النار بين الأمن ومطلوبين أمنيا جوار أحد فنادق شرورة وهي الشائعات التي نفاها المتحدث الأمني بشكل رسمي.

 

الحين يجوك انصار القاعدة مدرعمين ويقولك شوف السبابتين رافعها على انه شهيد
مع ان التدخين لايقارن ابدا بما اقترفوه من جرم
 
هجوم جديد يستهدف كبار المسؤولين الأمنيين المجتمعين في فندق الهمامي في شرورة
Br5ukIoCMAEuBqw.jpg


Br5u1x6CIAAObId.jpg:large

Br5u1qVCUAASFcd.jpg:large
 
هذا الخبر للصور اللي فوق
نفى المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي ما تردد من شائعات عن تبادل إطلاق نار بين مطلوبين ورجال الأمن في محافظة شرورة فجر اليوم.
وقال التركي ما حدث كان عبارة عن حالة إشتباه في شخص صاحبها طلقة تحذيرية ، وتم التحقق من سلامة وضعه ، ولم يحدث أي تبادل لإطلاق النار ".
وكانت الشائعات المتداولة قد أدعت تبادل إطلاق النار بين الأمن ومطلوبين أمنيا جوار أحد فنادق شرورة وهي الشائعات التي نفاها المتحدث الأمني بشكل رسمي.
 
طيب من الاسيرات واين الغزوة اي هبل في الجبل غدا ستكون غزوة العازبات :D
 
عودة
أعلى