الاحداث الامنية على الحدود السعودية الشمالية والجنوبية


المتحدث الأمني: استشهاد أربعة من رجال الأمن، ومقتل خمسة من الجناة المعتدين في حادث الوديعة وإصابة سادس .
 

المتحدث الأمني: استشهد أربعة من رجال الأمن، ومقتل خمسة من الجناة المعتدين في حادث الوديعة وإصابة سادس.
 
من تغريدات ........ المغفور له بإذن الله

سعيد بن عمران القحطاني

Bry2-ThCEAAqiUl.jpg
 
حرمة دم المسلم أعظم عند الله من هدم الكعبة المشرفة

لكن الفتوى عندهم جاهزة و سريعة بتكفير الحكومة و كل من يعمل معها. اذا، اين ذهبت صلاة المسلمين و صيامهم و صدقتهم و زكاتهم و شهادتهم و ايمانهم بالقدر و اليوم الاخر الخ. ناس اغبياء بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
 
أوضح المتحدث الامني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي بأنه ومع توجه جموع الصائمين الى صلاة الجمعة يوم أمس قدمت سيارة صالون جيب تحمل لوحات خليجية وعلى متنها ستة اشخاص وحال وصولهم للمنفذ باشروا اطلاق النار واستهداف دورية أمنية حيث استشهد قائد الدورية وتم الاستيلاء عليها من قبل شخصين من الجناة والتوجه بها الى محافظة شرورة.

وأضاف" وعلى الفور قام رجال الامن بمطاردتهم والاشتباك مع من يستقل السيارة الاولى حيث قتل منهم ثلاثة وأصيب الرابع والقي القبض عليه في حين قتل رجلي امن وفي الوقت ذاته اتجهت السيارة الاخرى التي تم الاستيلاء عليها ويستقلها اثنان من الجناة الى مبنى الاستقبال التابع للمباحث العامة في محافظة شرورة إذ تمكنوا من دخول المبنى بعد مقتل احد رجال الأمن وقد جرى تطويق المبنى من قبل قوات الامن ومباشرة اخلائه من المتواجدين بداخله، وحصر المعتدين في الدور العلوي واعطائهم الفرصة لتسليم أنفسهم، وفي ساعة مبكرة من صباح هذا اليوم السبت 7 / 9/ 1435 عمد الجانيان الى تفجير نفسيهما".

وأكد التركي " قتل خمسة من الجناة وأصيب السادس وتم القبض عليه، وجميعهم من المطلوبين للجهات الأمنية بالمملكة ومتواجدين خارجها، وسوف يتم الاعلان عن اسمائهم فور استكمال اجراءات التثبت من الهوية، في حين قتل اربعة من رجال الامن وهم صائمون وعلى ثغرة من ثغور الوطن، وهم:
العريف / فهد هزاع جريدي الدوسري
العريف / محمد مبارك مبروك البريكي
العريف/ سعيد هادي محمد القحطاني
الجندي اول /سعيد بن على حسين القحطاني

وأوضح "قد ضبط بحوزة عناصر الفئة الضالة (14) قنبلة يدوية ، و (11) قنبلة مولوتوف ، و(4) أسلحة رشاشة ، و (26) مخزن طلقات للأسلحة الرشاشة ، و (26) طلقة عيار (9) ملم ، و (1549) طلقة للأسلحة الرشاشة".
 
بعد محاصرة الأمن لهما والتضييق عليهما

المتحصنان في مبنى حكومي منذ أمس في شرورة يفجران نفسيهما

310242.jpg

خالد علي- سبق- جدة: فجَّر المتحصنان بمبنى حكومي في منطقة شرورة نفسيهما، صباح اليوم السبت، عقب أن ضاق الخناق عليهما من قِبل قوات الأمن من جرّاء محاصرتهما منذ يوم أمس الجمعة.


وذكرت قناة "العربية نت"، وفقاً لمصادر لم تسمِها، أن إرهابيين فجّرا نفسيهما، وأنه سيتم الإعلان عن اسميهما وعن أسماء الثلاثة الذين قُتلوا أمس، فور الانتهاء من إجراء تحليل الحمض النووي.


وأكّدت المصادر أن تفجير الإرهابيين لنفسيهما، أتى بعد مقاومةٍ شرسةٍ من قِبلهما لقوات الأمن، استخدما فيها الأسلحة الرشاشة وإلقاء عددٍ من القنابل ضدّ رجال الأمن، ولم يُصب أحدٌ من قوات الأمن بأيِّ أذى طيلة فترة الحصار.


وأوضحت أنه وُجد بحوزتهم عددٌ من الأحزمة الناسفة، والقنابل اليدوية، وقنابل المولوتوف، وعددٌ من الرشاشات وكمية ضخمة من الذخيرة.


وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، أمس، أن قوات الأمن تتولى تفتيش بعض المباني التي ربما يكون قد لجأ إليها شخصٌ أو اثنان من المعتدين، عقب تعرُّض دوريةٍ أمنيةٍ لإطلاق نارٍ قرب منفذ "الوديعة" الحدودي.


يُذكر أن الواقعة أسفرت عن استشهاد قائد الدورية الأمنية؛ بينما تَوَلّت قوات الأمن مطاردة المعتدين إلى محافظة شرورة، وحدث تبادلٌ لإطلاق النار معهم، ونجحت القوات الأمنية في قتل ثلاثةٍ من المعتدين، وإصابة الرابع، وإلقاء القبض عليه.

 
بيان توضيحي من وزارة الداخلية :
الداخلية: استشهاد ٤ رجال امن في احداث "شرورة" ومنفذيها مطلوبين أمنيا

310430.jpg


عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل حادثة شرورة التي استشهد فيها ٤ رجال امن مؤكدة ان منفذي الاعتداء من المطلوبين لوزارة الداخلية.

وقالت الداخلية في بيانها :

الحاقا لما صدر بشأن قيام مجموعة من خوارج هذا العصر ارباب الفكر الضال بإطلاق النار عند منفذ الوديعة الحدودي والاعتداء على دورية أمنية فقد صرح المتحدث الامني بوزارة الداخلية بأنه ومع توجه جموع الصائمين الى صلاة الجمعة في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك لعام 1435 للهجرة قدمت سيارة صالون جيب تحمل لوحات خليجية وعلى متنها ستة اشخاص وحال وصولهم للمنفذ باشروا اطلاق النار واستهداف دورية أمنية حيث استشهد قائد الدورية وتم الاستيلاء عليها من قبل شخصين من الجناة والتوجه بها الى محافظة شرورة، وعلى الفور قام رجال الامن بمطاردتهم والاشتباك مع من يستقل السيارة الاولى حيث قتل منهم ثلاثة وأصيب الرابع والقي القبض عليه في حين استشهد رجلي امن نسأل الله ان يتقبلهم، وفي الوقت ذاته اتجهت السيارة الاخرى التي تم الاستيلاء عليها ويستقلها اثنان من الجناة الى مبنى الاستقبال التابع للمباحث العامة في محافظة شرورة إذ تمكنوا من دخول المبنى بعد مقتل احد رجال الأمن وقد جرى تطويق المبنى من قبل قوات الامن ومباشرة اخلائه من المتواجدين بداخله، وحصر المعتدين في الدور العلوي واعطائهم الفرصة لتسليم أنفسهم، وفي ساعة مبكرة من صباح هذا اليوم السبت 7 / 9/ 1435 عمد الجانيان الى تفجير نفسيهما مضيفين الى جرائمهم بحق وطنهم وأهلهم جرائم بحق أنفسهم نعوذ بالله من سوء الخاتمة.

وبذلك تكون النهاية المحتومة لهؤلاء وأمثالهم على أيدي حماة الوطن حيث قتل خمسة من الجناة وأصيب السادس وتم القبض عليه، وجميعهم من المطلوبين للجهات الأمنية بالمملكة ومتواجدين خارجها، وسوف يتم الاعلان عن اسمائهم فور استكمال اجراءات التثبت من الهوية، في حين استشهد اربعة من رجال الامن وهم صائمون وعلى ثغرة من ثغور الوطن، وهم:

العريف / فهد هزاع جريدي الدوسري

العريف / محمد مبارك مبروك البريكي

العريف/ سعيد هادي محمد القحطاني

الجندي اول /سعيد بن على حسين القحطاني

نسأل الله ان يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يتقبلهم في الشهداء، كما أصيب تسعة من رجال الامن بإصابات متفاوتة غادر معظمهم المستشفى.


وقد ضبط بحوزة عناصر الفئة الضالة (14) قنبلة يدوية ، و (11) قنبلة مولوتوف ، و(4) أسلحة رشاشة ، و (26) مخزن طلقات للأسلحة الرشاشة ، و (26) طلقة عيار (9) ملم ، و (1549) طلقة للأسلحة الرشاشة .

ووزارة الداخلية اذا تعلن ذلك لتؤكد لكافة المواطنين والمقيمين على أرض هذه الدولة التي تحكم بشرع الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام وصحابته الاطهار أن هؤلاء الخوارج ومن غرر بهم ويقف وراءهم مدحورون بإذن الله، وللبيت رب يحميه، وتقدر في الوقت ذاته لكافة ابناء المجتمع ما أظهروه من دعم وتعاون مع رجال الامن ووقوفهم صفا واحد في وجه الفكر الضال ونبذ المنتمين له وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

 
الجيش العراقي ترك الحدود لضرب مظاهرات الصرخي في كربلاء وربما يخطط لإحلال قوات من عصائب اهل الحق وجيش المختار مكان هذه القوات


فايران تخطط لجعل الحدود العراقية مع السعودية مثل الحدود اليمنية الحوثيين من جهة وهنا ستكون قوات من العصائب وحزب الله العراقي

مستغلين الفوضى في العراق ونتمنى من القادة السعوديين الإلتفات لمثل هذه المخططات فهي خطوة لتقسيم المملكة
ضرب الصرخي
ليس لتقسيم المملكه
بل تفريغ جنوب العراق من العرب
وجعله صفوي خالص
تمهيد لضمه لايران بعقد استفتاء
صوري مثل القرم
المخطط لتغيير شكل المنطقه
والطريقه المستخدمه مذهبيه بحته

افيقو ياعرب المخطط تطهير عرقي
تغيير ديموغرافي لمنطقة الجنوب
والان وقت قطف الثمار
ايران تتوسع على حساب العرب
بمشروعها الصفوي
 
عفوا .....

الصوت هو لجنود يمنيين ........ وليس سعوديين

تم تسجيل الفيديو في احدى دوريات حرس الحدود السعودي ( عبر صوت اللاسلكي )

راجع الرابط التالي وسوف يفيدك



وشكرا

لو رجعت الفيديو تلاقي ان يقول في نهايته دوار الجامعه وحتى لو اللهجه يمينه الا ان شروره هي الي فيها كلية تابعه لجامعة نجران يفترض ان مع الوقت تتحول لجامعة خاصه مع المشاريع الجامعيه الجديده



هنا قائمة بالجامعات الحكومية



فيه فيديو كان فيه جوله في شوارع شروره بدون انقطاع بحثت عنه ومالقيته لكن برضه القوقل ايرث موجود للتعرف على شروره في حال التحديث

هنا خبر من 4 سنوات عن زيادة التخصصات لفرع الجامعة في شروره



فلو التسجيل في منفذ الوديعه فمافيه جامعه من الأساس

واذا التسجيل في شروره اللهجه يمينه لكن موجود دوارات داخل شروره وهنا فيديو مقطع يطلع فيه واحد من الدوارات



اللهجه يمنيه لكن وين الجامعه الي بجوار دوار يحتاج بحث باسماء الجامعات اليمنيه ومواقعها وبالمثل مع شروره لأن التعليم العالي ممكن تعطي اعلانات على شكل سطر وتبني مشاريع جامعية ولا تسوي تغطيته لها أو أخبار افتتاح لها

فالوديعه مستبعده والدوار الي حول الجامعه سواء سعوديه أو يمينه يحتاج بحث خاصه ان شروره مدينه حدودية حتى لو كانت اللهجه للجندي يمينه
 

·
السعودية: مقتل 4 رجال أمن و 5 من القاعدة واعتقال سادس بهجوم شرورة​

هو اهم شيء السادس هذا، المفروض يجعلوه يرى الموت الف مرة و لا يذوقه و بعد ذلك تطلع كل المعلومات:)

طبعا انا ليس بعنيف و لكن هم يحبون الألم و الموت و يذهبون اليهما راغبين:D
 
قال: إن أجهزة استخبارات عالمية تمول هذه الجماعات وتحركها
خبير عسكري: "عملية شرورة" لتشتيت حرس الحدود.. و "داعش" المتهم الأول

310370.jpg


محمد المواسي- سبق: وصف خبير عسكري العملية الإرهابية التو وقعت أمس بأنها محاولة لقياس قدرة حرس الحدود واختبار نقاطه، مؤكداً أنه لا حاجة لاستدعاء الجيش؛ لمقدرة حرس الحدود على ردع مثل هذه العمليات الفردية، وتوقع أن يكون خلف هذه الجماعات أجهزة استخبارات دول عدة، مؤكداً أن هدفها تشتيت وإضعاف مجموعة من الدول، مستدلاً بتزامن عمليات إرهابية أيضاً في دول بالمنطقة العربية، منها البحرين، وحالة تأهب في دول أخرى، في حين وجّهت السفارة الأمريكية في الجزائر رعاياها بعدم الخروج.
وقال الخبير العسكري الدكتور علي التواتي القرشي لـ "سبق": "من المؤكد وجود علاقة بين تنظيم داعش والعملية الفاشلة في محافظة شرورة أمس"، مشيراً إلى أن "استهدافهم لمقر معين يثير التساؤلات"، وتوقع "مقدرة الجهاز على إحباط عملية سبقتها، وما هي إلا محاولة إطلاق سراح من لهم علاقة بهم، ومحتجزون داخل الجهاز".
وكشف التواتي عن أن "انتقام التنظيم لأفراده سيكون بعمليات مماثلة، لا بد أن تواجه بضربات بيد من حديد من القوات في الخطوط الأمامية والداخلية"، مؤكداً أن هذه العمليات لن تجدي في دولة مثل المملكة العربية السعودية؛ لأنها دولة مترابطة من الطرف إلى الطرف، ولا توجد بها جماعات داخلية"، وتابع: "إن وجد أتباع لجماعات خارجية أو جماعات داخلية فهي جماعات نائمة، ومن وقت لآخر يعلن تفكيك هذه الخلايا".
وأكد التواتي أن "حرس الحدود قادر على ردعهم؛ لما لديه من دعم سخي وأسلحة قادرة على ردع كل من يمس حدود الوطن"، وتابع: "حرس الحدود يملك طائرات قادرة على تحصين الحدود".
وحول ما إن كانت العملية بهدف الحشد العسكري في الجنوب ومن ثم الهجوم من الشمال، قال: "قوات الجيش السعودية لن تتحرك لمثل هذه العمليات الفردية، تتحرك لمثل ما حدث في الحد الجنوبي من محاولة احتلال ودخول واعتداء على الأراضي السعودية"، مشيراً إلى أنه "يوجد من يستطيع التعامل معهم وبحزم"، مؤكداً أن "الجيش السعودي متمركز في جميع مناطق المملكة، من جنوبها إلى شمالها وغربها وشرقها"، وتوقع التواتي أن يكون "هدف هذه العملية هو تشتيت حرس الحدود، والبحث عن ثغرة".
وبيّن التواتي: "تزامنت الضربات مع تفجير في البحرين، وحالة تأهب في دول عربية أخرى، وإعلان سفارة أمريكا في الجزائر لرعاياها بعدم الخروج من الفنادق، ما يشير إلى مخطط كبير في إضعاف دول في المنطقة العربية، خلفه دول عدة".
وبيّن التواتي أن "خطورة تشتيت المنطقة العربية بهذه العمليات المدعومة سياسياً تكمن في خروج جماعات سياسية جديدة وتيارات تهدف إلى الوصول للسلطة، كما ظهرت العديد من هذه الجماعات في المنطقة مؤخراً"، وتابع: "لا أتوقع دولة لا تعرف أعداءها، ولكن ردود الفعل الدبلوماسية تختلف عن الفردية".
وكشف الخبير العسكري عن استهداف مجموعة دول لم تتنبه لمثل هذه العمليات، بينما تنبهت المملكة لها في وقت مبكر، وهي على أهبة الاستعداد لردع الجماعات الإرهابية وغيرها.

وكان المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، قد أعلن أن دورية أمنية تَعَرّضت لإطلاق نار في الساعة 11:45 صباحاً قرب منفذ "الوديعة" الحدودي. وقال "التركي": "الواقعة أسفرت عن استشهاد قائد الدورية الأمنية؛ بينما تَوَلّت قوات الأمن مطاردة المعتدين إلى محافظة شرورة، وحدث تبادل لإطلاق النار معهم".
وأضاف: "نجحت القوات الأمنية في قتل ثلاثة من المعتدين، وإصابة الرابع، وإلقاء القبض عليه".
وأردف "التركي": "تتولى قوات الأمن تفتيش بعض المباني التي ربما يكون قد لجأ إليها شخص أو اثنان من المعتدين، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية".
وكان قد أعلن اليوم عن تفجير العنصرين المتحصنين في مبنى حكومي لنفسيهما.






 
تزف قبيلة قحطان .......... اثنان من ابنائها البرره
في هذا الشهر الفضيل
في سبيل الدفاع عن تراب وحمى هذا الوطن المعطاء

Brx_kt0CUAAx07B.jpg


العريف/ سعيد هادي محمد القحطاني


BrtyWCxCUAEPyw1.jpg:large


الجندي اول /سعيد بن على حسين القحطاني
 
بعد محاصرة الأمن لهما والتضييق عليهما
المتحصنان في مبنى حكومي منذ أمس في شرورة يفجران نفسيهما

310242.jpg


خالد علي- سبق- جدة: فجَّر المتحصنان بمبنى حكومي في منطقة شرورة نفسيهما، صباح اليوم السبت، عقب أن ضاق الخناق عليهما من قِبل قوات الأمن من جرّاء محاصرتهما منذ يوم أمس الجمعة.
وذكرت قناة "العربية نت"، وفقاً لمصادر لم تسمِها، أن إرهابيين فجّرا نفسيهما، وأنه سيتم الإعلان عن اسميهما وعن أسماء الثلاثة الذين قُتلوا أمس، فور الانتهاء من إجراء تحليل الحمض النووي.
وأكّدت المصادر أن تفجير الإرهابيين لنفسيهما، أتى بعد مقاومةٍ شرسةٍ من قِبلهما لقوات الأمن، استخدما فيها الأسلحة الرشاشة وإلقاء عددٍ من القنابل ضدّ رجال الأمن، ولم يُصب أحدٌ من قوات الأمن بأيِّ أذى طيلة فترة الحصار.
وأوضحت أنه وُجد بحوزتهم عددٌ من الأحزمة الناسفة، والقنابل اليدوية، وقنابل المولوتوف، وعددٌ من الرشاشات وكمية ضخمة من الذخيرة.
وكانت الداخلية قد أعلنت، أمس، أن قوات الأمن تتولى تفتيش بعض المباني التي ربما يكون قد لجأ إليها شخصٌ أو اثنان من المعتدين، عقب تعرُّض دوريةٍ أمنيةٍ لإطلاق نارٍ قرب منفذ "الوديعة" الحدودي.
يُذكر أن الواقعة أسفرت عن استشهاد قائد الدورية الأمنية؛ بينما تَوَلّت قوات الأمن مطاردة المعتدين إلى محافظة شرورة، وحدث تبادلٌ لإطلاق النار معهم، ونجحت القوات الأمنية في قتل ثلاثةٍ من المعتدين، وإصابة الرابع، وإلقاء القبض عليه.

 
هو اهم شيء السادس هذا، المفروض يجعلوه يرى الموت الف مرة و لا يذوقه و بعد ذلك تطلع كل المعلومات:)

طبعا انا ليس بعنيف و لكن هم يحبون الألم و الموت و يذهبون اليهما راغبين:D

بشره بالخير فقد أسقط نفسه في " سجون الداخلية" :D
 
عودة
أعلى