"توازن" تستعرض أحدث حلولها وتروج للصناعة الإماراتية في "يوروساتوري 2014".

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,981
التفاعل
102,561 745 2
أبوظبي في 14 يونيو / وام / تستعد توازن - شركة الاستثمارات الإستراتيجية التي تركز على المساهمة في تطوير القطاعات التصنيعية بدولة الإمارات وبخاصة الصناعات الدفاعية - لإستعراض مبادراتها المبتكرة في مجال التصنيع ومنتجاتها المتطورة خلال معرض يوروساتوري أكبر معارض الدفاع الجوي والبري والأمن في العالم الذي يقام خلال الفترة ما بين 16 و20 يونيو القادم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتعرض توازن التي تشارك في إطار جناح دولة الإمارات العربية في يوروساتوري مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة لعدد من شركاتها.

وأكد سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لتوازن - الذي يرأس وفد الشركة للمعرض - أن يوروساتوري يأتي بمثابة فرصة كبيرة لتعريف العالم بالحلول والمنتجات المتطورة والمبتكرة لشركتنا في المجالات الدفاعية والأمنية.

ويضم جناح دولة الإمارات في معرض يوروساتوري بجانب توازن أقساما لكل من مبادلة والثريا والإمارات للاستثمارات المتقدمة وصوفيا للتجارة ومجلة درع الوطن.

وأعرب الهاجري عن سعادته بمشاركة توازن في جناح دولة الإمارات بمعرض يوروساتوري قائلا انه فضلا عن عرضها لمختلف المنتجات والخدمات سوف تقوم توازن أيضا بالتعاون مع بقية الشركات والمؤسسات الإماراتية المشاركة في المعرض من اجل التعريف بالتقدم الاقتصادي والصناعي الذي وصلت إليه دولة الإمارات وكذلك المناخ الاستثماري الجاذب في الدولة.

وكشف سيف علي المرزوقي المدير التنفيذي المساعد للشؤون الإعلامية والتواصل بتوازن عن أن جناح الشركة بمعرض يوروساتوري سوف يحوي اثنتين من آليات نمر الإماراتية الصنع والتي تنتجها شركة نمر للسيارات حيث يتم وضع إحداهما بالجناح بينما تشارك الأخرى في الاستعراضات الحية التي سوف تقام يوميا طوال فترة المعرض.

كما تشارك أيضا وللمرة الأولى شركة توازن داينامكس وهي مشروع مشترك بين شركة توازن وقسم الديناميكا بشركة دينيل الجنوب أفريقية .. وتتخصص توازن داينامكس والتي تتخذ من ابوظبي مقرا لها في تطوير وتصنيع وتجميع وتكامل أنظمة التوجيه الدقيق للذخائر الجوية التقليدية.

وعبر سيف المرزوقي عن تطلع شركة توازن لتعريف زوار جناح دولة الإمارات ومنصة توازن بالمعرض بالمنتجات الحالية للشركة وكذلك برامجها المستقبلية.

يذكر أن معرض يوروساتوري - والذي يقام كل سنتين - هو اكبر معرض من نوعه في العالم ..وقد ارتفعت نسبة العارضين فيه خلال دورة 2012 بحوالي 3ر9 بالمائة وشاركت فيه 53 دولة ومؤسسة عالمية فيما شهدت الدورة أيضا التدشين الرسمي لأكثر من 450 منتجا جديدا .

واستقبل المعرض خلال الدورة السابقة زوارا من ما يزيد على 130 دولة وشارك فيه 152 وفدا رسميا من 87 دولة.

يذكر ان توازن أنشئت من قبل مجلس التوازن الاقتصادي عام 2007 بهدف إقامة مشاريع من خلال الشراكات والاستثمارات الإستراتيجية التي توفر قيمة مضافة لقطاعات التصنيع في الدولة والتي تركز على عدد من المجــالات والتـي تشمل: صناعات الدفاع والطيران والسيارات والذخائر والمعادن والتكنولوجيا.

وخلال فترة وجيزة من تأسيسها تمكنت توازن من احتلال مكانة مرموقة داخل وخارج الدولة كشركة للاستثمارات الصناعية وذلك من خلال شراكاتها مع عدد من المؤسسات الصناعية الرائدة عالميا والتي تهدف إلى بناء المهارات واكتساب الخبرات وتطوير منتجات وأنظمة حديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستند الشركة في إستراتيجيتها الاستثمارية الى قدرتها لمواكبة المتغيرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق فيما تهدف أيضا إلى أن تكون مثالا تحتذي به المؤسسات الواعدة حيث تلعب توازن دورا فاعلا في دعم نموهم وتوسعهم الصناعي.

 
كل التوفيق للامارات الجبيب
دائما على خطى ثابته
يعملون فى صمت ويخرجون بمنتجا مشرفة
تحياتى الكبيرة يا صديقى
 
كل التوفيق للامارات الجبيب
دائما على خطى ثابته
يعملون فى صمت ويخرجون بمنتجا مشرفة
تحياتى الكبيرة يا صديقى
لو اقاموا شراكة مع ايران لحصولوا على اسلحة من الجيل 7 خخخخخخخخخخخخخ
ننتظر على احر من الجمر لاننا تعودنا على التميز دائما نتمنى اخي سيف ان تنقلنا الاخبار و الصور فور توفرها ان امكنك ذلك و لك كل الشكر
 
لو اقاموا شراكة مع ايران لحصولوا على اسلحة من الجيل 7 خخخخخخخخخخخخخ
ننتظر على احر من الجمر لاننا تعودنا على التميز دائما نتمنى اخي سيف ان تنقلنا الاخبار و الصور فور توفرها ان امكنك ذلك و لك كل الشكر

سأقوم بذلك ما ان تتوفر الصور واطلع عليها ..
تحياتي لك
 
لو اقاموا شراكة مع ايران لحصولوا على اسلحة من الجيل 7 خخخخخخخخخخخخخ
ننتظر على احر من الجمر لاننا تعودنا على التميز دائما نتمنى اخي سيف ان تنقلنا الاخبار و الصور فور توفرها ان امكنك ذلك و لك كل الشكر


اولى بشائر الخير :)

استعراض أنشطة الشركات المحلية في المجالات المختلفة

«التوازن الاقتصادي» ينظم الندوة الرابعة لمجلس الشركات الدفاعية

4a-na-148164.jpg


جانب من الندوة (من المصدر)

استضاف مجلس التوازن الاقتصادي يوم أمس الندوة الرابعة لمجلس الشركات الدفاعية بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك على هامش المعرض الدولي للدفاع الأرضي والجوي «يوروساتوري» أحد أكبر المعارض الدفاعية المتخصصة في العالم.

وشهدت الندوة تقديم تقارير عن احدث المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً، كما تم استعراض أنشطة الشركات المحلية العاملة في مجالات الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران والبحث في فرص الشراكات المستقبلية.



adverttop.png


advertbottom.png

وتأتي الندوة لتوفير ملتقى سنوي لتبادل الآراء وتسليط الضوء على المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز الشفافية. وقال مطر علي الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي إن معرض يوروساتوري هو المكان الذي يجمع أهم و أبرز الشخصيات في قطاع الصناعة الدفاعية للبحث عن آخر مستجدات التقنيات والخدمات الحديثة في مجالات الدفاع والأمن، ولذلك تعد هذه الفرصة الأمثل لانعقاد الندوة الرابعة لمجلس الشركات الدفاعية. وأضاف أن مجلس الشركات الدفاعية قد أثبت نجاحه كملتقى مهم لتعزيز العلاقات بين مجلس التوازن الاقتصادي وشركائه. ويسعى مجلس التوازن الاقتصادي منذ تأسيسه عام 1992 إلى المساهمة الفاعلة في توجهات التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.


وتأتي مساهمات المجلس من خلال إقامة شراكات فاعلة وبناءة مع نخبة من الشركات الدفاعية العالمية ومن خلال مجلس الشركات الدفاعية والذي أنشئ لتعزيز التعاون والتنسيق والحوار بين مجلس التوازن الاقتصادي وشركائه، وذلك تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. يُشار إلى أن إنشاء مجلس الشركات الدفاعية جاء من أجل تسهيل إقامة الحوارات المفتوحة بين مجلس التوازن الاقتصادي وشركائه. وذلك سيمكن المجلس من الاستمرار في مراجعة وتحديث إجراءاته لتأدية مهامه على الوجه الأكمل، وبما يؤدي في المقابل لتمكين الشركات الدفاعية من أداء التزاماتها بصورة سلسة وفعالة. (باريس - الاتحاد)



 
من خلال 4 شركات تابعة لها

«مبادلة» تستعرض خبراتها خلال معرض «يوروساتوري»

19a-na-148154.jpg


تعرض شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» خبراتها وحلولها خلال معرض «يوروساتوري» المقام في في باريس، وذلك من خلال 4 شركات تابعة لها تعمل في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وقطاع الخدمات الدفاعية.

وتبدأ اليوم فعاليات «يوروساتوري» 2014، المعرض العالمي للدفاع والأمن، والذي يستمر حتي 20 يونيو الجاري.

ويشارك في الحدث كل من المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة (أمرُك)، وشركة الطيف للخدمات الفنية (الطيف)، والياه للاتصالات الفضائية (الياه سات)، وبيانات للخدمات المساحية (بيانات).



adverttop.png


advertbottom.png

وقال حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، إن معرض «يوروساتوري» يوفر منصة مثالية لشركات «مبادلة» لمناقشة الاستراتيجيات الصناعية وتطوير الأعمال مع كبار خبراء الصناعة الدولية.


وأضاف أن الحدث يقدم فرصة لتسليط الضوء على صناعة الدفاع الإماراتية على الصعيد العالمي، إلى جانب خلق فرص جديدة لشراكات مستقبلية.

ويوفر «أمرك» خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات العسكرية في مناطق جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو شركة مملوكة من قبل «مبادلة»، وشركة «سيكورسكي»، وشركة «لوكهيد مارتن»، ويقدم خدماته لمجموعة واسعة من الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وتمثل القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أهم عملاء المركز.

وتعمل شركة الطيف للخدمات الفنية «الطيف» على توفير خدمات الصيانة والإصلاح الشاملة لمنظومات الدفاع في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، بما في ذلك العربات القتالية المدرعة، والعربات الثقيلة، ومعدات الدعم الأرضي.

وفيما يتعلق بشركة «الياه» للاتصالات الفضائية (الياه سات) فتوفر حلولاً متعددة الأغراض (للقطاعات التجارية والحكومية) عبر الأقمار الصناعية، تشمل خدمات الإنترنت والبث التليفزيوني والاتصالات في أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ووسط وجنوب غرب آسيا.

وتُعد «الياه سات» أول شركة في الشرق الأوسط وأفريقيا تقدم خدمات متعددة الأغراض عبر الأقمار الصناعية، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل «مبادلة».

وتسعى «بيانات» إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبوغرافية لمؤسسات ووجهات حكومية وشركات في القطاعين العام والخاص بما في ذلك قطاعات النقل والنفط والغاز والدفاع والبلديات.



 
موقع يحتوي احدث الصور



وهنا رابط يحوي النشرات الاخبارية + فيديوهات
 
Satellite-8.jpg




حضر سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة اليوم في العاصمة الفرنسية باريس إنطلاق معرض الدفاع الدولي ” يوروساتوري 2014 ” الذي إفتتحه معالي جان إيف يودريان وزير الدفاع الفرنسي.

وقام رئيس الأركان والوفد المرافق بجولة في أنحاء المعرض شملت عددا من أقسام وأجنحة الدول والشركات المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة وشاهد خلال تجوله في الأجنحة التابعة لكبريات الشركات العالمية أبرز معروضاتها وآخر ما توصلت إليه هذه الشركات من تقنية متطورة.

وإستمع من القائمين على تلك الأجنحة لشروحات حول طبيعة منتجاتها التي إشتملت على معدات عسكرية متطورة في مجالات الأمن والدفاع العسكري وأبدى رئيس الأركان إعجابه بما شاهده من معروضات ومعدات.. مثمنا الدعوة لحضور فعاليات المعرض وأشاد بحسن التنظيم للمعرض والمشاركة الواسعة لكبرى الشركات المتخصصة على مستوى العالم.

وقد إلتقى سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة على هامش حفل الافتتاح معالي جان إيف يودريان وزير الدفاع الفرنسي الذي عبر عن سعادته بحضور سعادة رئيس الأركان إفتتاح المعرض.

وتبادل الجانبان خلال اللقاء الأحاديث الودية وبحثا عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق منها بالتعاون العسكري والدفاعي و تبادل الخبرات.

كان سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق قد وصل إلى باريس أمس حيث كان في مقدمة مستقبليه بالمطار سعادة محمد مير الرئيسي سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية وسعادة الملحق العسكري في سفاره الدولة وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الدفاع الفرنسية .

وام

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى