هندسة جامعة الملك خالد تُنهي تصميم طائرة بدون طيار

هذا كلية تابعه للجامعة في المحافظة عندنا تقول استراحة شيشه وكلية البنات مستاجره ومتهالكه والا بنيه صناعيه الا اذا بيتعاملو مع حدادين لأجل الطلاب يعلموهم اداب الحداده يعلموا أصحاب الورش اداب السمكره والرش وقتها معقول

فهل الصناعة تحتاج لرسم هندسي متوفر في أي كلية هندسه في أي بلد أو يحتاج بنى على الأرض

تقول يتخرجوا لأجل يتوجهوا لمناطق ثانيه فوش فايدة الدراسه من الأساس اذا المنطقة بس تفريخ لكل المناطق والمنطقه محرومه من ابسط الخدمات فمابال بنيه صناعيه توفرها مثل حلم ابليس في الجنه لما تشوف واقع بنى أساسية موجوده في النظام لكن على الأرض مالها وجود يذكر ويستعرضوا تصميم طائره بدون طيار في أفضل الاحوال يتوقفوا قطعها من كل مكان الاجل يكشخوا بطايره فراغه مثل عقولهم الفارغة الا من الوهم

التعديل الأخير:
بالمثل مع مجمع كليات بيشه الي اعتمدوها جامعه جديده ويجهزوا مخططاتها لأجل يدرس فيها الاحفاد لو الجامعه توفر تكاليف الصرف وتشتري ماصوره لصرف المويه الي قدام فرعها حتى تكون واقعيه في الصرف بدل العيش بعبث في الأوهام وهو في الأساس مافيه بنيه صناعيه لأجل يطبق طلابها مشاريعم الي مجرد صرف تعبث

بالمثل كلية النماص المستاجره وأحوال الكليات بنين وبنات ماهوب أحسن حال وتخصصات ماهي حول هندسه مغير كليه بالخطأ في ابها ويبغوأ من قوة الفضاوه يصمموا طائره بدون طيار لأجل يعيشوا حالهم في الوهم هم وجامعة الفروع العقد

متع ناطرك بفضايح الجامعه وفروعها فيديو وصور

فالواقع يتكلم عن مشاكل الجامعه وحدها فما بال التطرق لبنى صناعيه مالها وجود على الأرض الا مجرد رسم وهم ويتم تجميع كم قطعه وعاد أحسب كم خيشه قروش يتم تمريرها بينما فيه أولويات هي بنى على الأرض من ضمنها البنى الصناعيه المفقودة

للي يريد استعراض بتصميم طائره ويقول البنى ماهي مهمه بعطيه امثاله تعطي نهاية مشروعه الحلم سواء تجميع أو ورشة حداده

هل تعلم يالي تقول البنى ماهي مهمه وما يهمك الا مجرد شخاميط ورق واستعراض ان العقبة هذي عباره عن قطه مابين قرى الجبال وتهامه بعد رفض وزارة المواصلات انها تبني عقبه

ومثلها ممكن 50 عقبه أو أكثر ترفض فيها الوزارة حل مشاكل الناس ويجبروا على جمع كلفتها لأجل يسووها

بالمثل مع باقي المشاريع الي يتبرع بأرض أو بنايه لأجل أو تجميع كلفه لأجل تتوفر الخدمات الأساسية

ولما جو يحدثوا شالوا كل شي واصحابها يزرعوا كوسه والخدمات الأساسية بلط بحر فمجرد خدمات أساسية وايقاف لمسلسل القتل والقهر بتعثير كل شي وكأننا ارتكبها جرايم بحقهم

فوش الفايد من مجرد وهم الا خربشه في فضائات الاعلام الكاذب

اذا ما يقدروا عليها يتركوها على وضعها ونكمل الي بدأه الي قبلنا اذا ما يقدروا يعدلوا لكن يعاملوا البقيه بالمثل وبعداله يجمعوا أموال ويبنوا لأجل يحصلوا خدمات مثل غيرهم بدال الوهم العدل حتى في الظلم اهون من انك تعيش غير عن غيرك

أولاً ياتايفون - اعلم علم اليقين أن الكمال لوجه الله تعالى ولايوجد عمل على وجه الدنيا الا فيه نقص وفيه أخطاء ولكن اذا سنك يناسب الزمن القديم فجبال عسير وعقباته التي كلفت الدوله مليارات وشقت الجبال وحفرت الأنفاق في سبيل راحة ذلك المواطن بعدما كانوا يصعدون وينزلون الى منازلهم بواسطة الحبال ، أفلا تستحق الشكر الدوله على هذا المجهود أم إنك تركز دائما على جزئيات بسيطه هي في حسبان الدوله ثم تضخم الأمور وتخلط الحابل بالنابل ، فما دخل القرود ومادخل الأمور التافهه التي تتكلم عنها في اجراء بحوث وتصاميم الى الآن لم يبدأ تنفيذها .
أكل هذا لكي تنتقص من هذه الجامعه أو من الدوله وتعمل على ابرازأمور وتضخمها بالإحتجاجات وووووالخ ، بينما ايران المجوسيه عملت طائرتها الشبحيه من ورق وتصوير وحضر من حضر وفي الأخير انكشف المستور اضف الى ذلك الظلم والإضطهاد الحاصل فيها لكل من يحاول أن يعارض ولاة الفقيه السفيه ولم نرى لك أي انتقاد .
تباً لبعض العقول المريضه وتباً للعيون التي تزيف الحقائق ولاترى الابعين الحسد والحقد والكراهيه.
للمعلوميه نحن راضون كل الرضى بما نحن فيه من أمن وأمان وهاتان الخصلتان كافيه ونحن مع ولاة امورنا في المنشط والمكره في غير معصية الله تعالى والمواطن ولله الحمد والمنه بدأ يتعرف على كل من يحاول شق الصف بينه وبين حكومته .

ربط غريب و انحراف عن الموضوع بعيداَ كل البعد.... بأذن الله ان الناقص سوف يكمل....

اتمنى تنظيف الموضوع من المشاركات الخارجه عن الموضوع..

انا اشوف ان مشروع تخرج طلاب هذا ما ينفع

لازم يكون مشروع بلد وليس تخرج طلاب يعني البلد يحط له مصانع متخصصه في هذا الشي وملتزماته من علماء وايدي عامله وتمويل وتجارب و و و وصولا الى التصدير

للي يريد استعراض بتصميم طائره ويقول البنى ماهي مهمه بعطيه امثاله تعطي نهاية مشروعه الحلم سواء تجميع أو ورشة حداده

هل تعلم يالي تقول البنى ماهي مهمه وما يهمك الا مجرد شخاميط ورق واستعراض ان العقبة هذي عباره عن قطه مابين قرى الجبال وتهامه بعد رفض وزارة المواصلات انها تبني عقبه

ومثلها ممكن 50 عقبه أو أكثر ترفض فيها الوزارة حل مشاكل الناس ويجبروا على جمع كلفتها لأجل يسووها

بالمثل مع باقي المشاريع الي يتبرع بأرض أو بنايه لأجل أو تجميع كلفه لأجل تتوفر الخدمات الأساسية

ولما جو يحدثوا شالوا كل شي واصحابها يزرعوا كوسه والخدمات الأساسية بلط بحر فمجرد خدمات أساسية وايقاف لمسلسل القتل والقهر بتعثير كل شي وكأننا ارتكبها جرايم بحقهم

فوش الفايد من مجرد وهم الا خربشه في فضائات الاعلام الكاذب

اذا ما يقدروا عليها يتركوها على وضعها ونكمل الي بدأه الي قبلنا اذا ما يقدروا يعدلوا لكن يعاملوا البقيه بالمثل وبعداله يجمعوا أموال ويبنوا لأجل يحصلوا خدمات مثل غيرهم بدال الوهم العدل حتى في الظلم اهون من انك تعيش غير عن غيرك

انت تريد ان يمنع عميد الكلية المشروع لمجرد ان مدير البلديه بالمدينه مثلا مقصر !

حنا ماقلنا خط انتاج للطائرة وصناعة اعداد بالمئات هنا انا معك هي تحتاج بنى واساسات غير متوفرة عندنا

لكن هي بالاساس تصميم ومن اهم الاشياء بالطائرة اذا ماكان الاهم هو تصميمها ووصولهم للنقطة هذي من طلاب جامعة هو انجاز بحد ذاته

اما مسالة الصرف على هذا المشروع ، ي اخوي ماشفناك تنتقد ايران اللي بكل يومين طالعه لنا باختراع ومشروع جديد وشعبها عايش بادنى مستويات الفقر !

اغلب دول العالم تستخدم المشاريع الطلابية فى الاستثمار العسكرى و المدنى الا .. العرب ! لقد استنزفت طاقات العرب الشبابية من زمان !! ودون جدوى
دول مثل امريكا - اوروبا - الصين - اليابان - ايران - الهند لديهم تستخدم المشاريع الطلابية و تطورها فهى :
اقل تكلفة
اكثر ملاءمة للامكانيات الوطنية
قابلة للتطوير و التأ سيس
تدعم الصناعات المحلية
اكثر سرعة

عل العموم خبر جيد نتمنى استثماره

اخ تايفون لا تحرف الموضوع و تدخلنا مواضيع فاضية , و انتقاداتك يتم توجيها للمسؤولين و ليس في منتدى عسكري

كل موضوع لازم تدخل و تغير محتواه بكلام فاضي زي هذا , الموضوع واضح عن تصميم طائرة و ليس عن مبنى الجامعة

و الطرق و المشاريع وغيرها من الاشياء التي لا علاقة لنا بها في هذا المنتدى

انا اشوف ان مشروع تخرج طلاب هذا ما ينفع

لازم يكون مشروع بلد وليس تخرج طلاب يعني البلد يحط له مصانع متخصصه في هذا الشي وملتزماته من علماء وايدي عامله وتمويل وتجارب و و و وصولا الى التصدير

ماراح يسووا مصانع متخصصه الا اذا كانت فروع شركات فكذا نظام البلد محيطه خدمه لمن لا محطة له وراح اعطيك امثاله من دراسة الهندسة عشان تعرف كم قدر الاستهبال والصرف على الفاضي

فمريت بتجربه كانت بمثابة الصدمه في جامعة الملك سعود وكلية الهندسة تحديدا ويدرس في الجامعه خليط من طلاب المناطق الي قبلنا يوصونا أنا ما نذكر اسم القبيلة أو المنطقة للدكاتره عشان ما أحد يوقف لنا

لكن مشكلتنا حاجتين كشوفات الاسماء عند الدكاتره ولهجتنا فالعنصريه موجوده برغم أنا محنا مسوين لهم شي لكن تصرفاتهم القذرة معانا تخلينا نكرههم وتعاطف حتى مع الشيطان ضدهم والبعض يستغرب ليش أبناء كل المناطق وبالذات الجنوب يتعايشوا مع مختلف الاطياف وما يتقبلوهم

في أول فصل دراسي كان معانا طالب جيزاني كان شاد حيله الفصل الدراسي الأول وأي وقت يحتاجوا الطلاب ان يشرح لهم يفضي وقته ويعطي الطلاب درس في المادة الي يطلبوها مسائي وعاد الدكاترة مستلمين مقاعدهم بالوراثة

فالترم الثاني ماكان يحضر معانا بعض الحصص سألناه ليش ما يشد حيله قال رسبوني عشاني جيزاني ومع نهاية الدراسه قدم على الحربيه وترك الجامعه

بالنسبه لنا متفهمين الوضع ومازلنا نخبي على الطلاب والدكاتره أنا من الجنوب ومن قريتي داخل في مختلف التخصصات في الجامعه 16 طالب فصل ونقل منا 14 وبقيت أنا وواحد من الشباب

فاسلوب الدراسه مو بس ان اذا تم كشف هويتك يتم ترسيبك الا فيه أساليب عند الدكاترة معطيتهم الجامعه الحريه فيها ولأجل تعترض لازم تدفع تأمين لاعتراضك وشو تدفع وأنت طفران من الأساس وعاد تخيل طالب وتدفع تأمين مراجعة تصحيح للمواد بقيمه أكثر من سياره وقتها فمالك الا تبلع ريقك عسى ولعل تدخل مع دكتور جديد تعدي معاه لأن الدكاترة ماهم سوى

فدكتور يقول أنا ما اصحح ولا اعتمد على الحل لاني ماني معقد أنما كفايه الحضور لأجل النجاح ويرجع ياكد للطلاب ان المهم حضور الاختبارات اما المذاكرة ما تهم والي يغيب عن الاختبار بدون عذر هو الوحيد الي يرسب

ودكتور ثاني يطلب منأ ان وقت الاختبار ننتظر نتايجنا في تحديد النجاح والرسوب وطريقه التصحيح عنده انه يجمع ملفات الاختباﻻ على طاوله ويحط كرتون في اخر القاعه ويرمي الملفات واحد ورى الثاني والي يدخل الكرتون ناجح والي يطلع برى الكرتون رواسب وانت وحظك الي يحدده كرتون النصيب ومهارة الدكتور في التصويب

دكتور يتبعثر الأوراق على طاوله ويشغل لها مروحه جلاسيه اذا ثبتت الورقه ينجح الطالب واذا طاحت رسوب

ودكاتره على حسب المزاج يقولك في بداية الدراسه أنا عندي درجة ألف سعرها 10 الاف وب 5 الاف والباقي متاحه للطلاب الي ماعندهم قدره على الدفع ان يشدوا حيلهم لأجل ينجحوا أو الي يقول الألف كمال لله والبا حاجزه الابوي فلا تحلمون فيها وغيره من الامثلة مثل نسبة الناجحين عندي الثلث والثلثين رسوب دكتور في كليه ثانيه عدد نسبه النجاح عنده 2 من 60 فضربوه الطلاب رسبهم جميع الترام الثاني

عاد أنا وباقي المتخلفين عن ركب الهاربين جمعنا دكتور عنده في قاعه وقال ماراح تطلعوا من هنا الا لما اطلع من الجامعه وكان من ضمن الطلاب واحد من القصيم قبلنا بثلاث اترام قال ترونه يتكلم من جد وحكى لنا قصته مع دكتور ثاني حجزه 6 اترام واستمرينا معاه 3 سنوات من ضمنها حذف اترام بعدها سحبت أنا ومجموعة من الطلاب بعد ما انسحب عدد من الطلاب قبلنا

ففي الجامعه تعامل قذر وعلى الأرض يطالع فيك الواحد منهم كأنك شيطان رجيم ويريدون الشباب نتعاطف معاهم يا شيخ لو الله معهم ويعاديهم الشيطان وقفته معاه لو ادخل جهنم قبله لأن ناس حقودين على الواقع والنت وكل تصرفاتهم حقد وكراهيه وأي واحد يتعامل معاهم ينبذهم وتعاملهم العنصري في النت راح يضيق الخناق عليهم أكثر لا مع سكان البلد ولا غيرهم

فجامعه مو متوفر لها بنى صناعيه ولا راح يتوفر واذ تريد تعرف الحقيقه طالع للواقع والله مالقيت أحد راضي واني من أكثر الناس رضى واقلهم نقد بعكس كلام الناس على الأرض لا شايب ولا شباب لا طالب ولا موظف راضي والله والله والله اني احلم حلم وقت ما يتم فتح أي كلام في المجالس أو الجلسات ان الاقي أحد عنده ذرة رضى وان مالقيت

ويبغوا استعراض بتصميم طائره تافه والي يقول ايران لو صنعت فوش اسوي بايران الي ما اذتني في حياتي لكن سلط الله عليهم الي ناشب لهم من اصولهم في قطر وغيرها والنار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله والله يجعل حيلهم بينهم ويخارجنا من بينهم سالمين انه على كل شي قدير والي منهم يبقى يعادي الناس فيعاديهم لوحده وله الوعد أنا يكون الوقوف ضده من أي كان ومن أي جهة كانت لانا نشوف الأذى بواقعيه على الأرض ويكمل البعض عفنه في النت ويريد تعاطف معاه فيتعاطف مع حاله ويشيل كيس الزباله الي داخله حتى يشوف الحياه بنظره يشوبها وساخه أقل

انا الصراحه مااشره على تايفون لان الولد واضح انه معقد نفسيا الله يشفيه

لاكن اللي استغربها من المشرفين الفلتات الموضوع يتكلم عن طائره دون طيار وش دخل الطرق ومباني فروع الجامعات بالموضوع

ولا انتم ماتحذفون الا الردود اللي ماتعجبكم بس

انا الصراحه مااشره على تايفون لان الولد واضح انه معقد نفسيا الله يشفيه

لاكن اللي استغربها من المشرفين الفلتات الموضوع يتكلم عن طائره دون طيار وش دخل الطرق ومباني فروع الجامعات بالموضوع

ولا انتم ماتحذفون الا الردود اللي ماتعجبكم بس

صدقني ما أحد يعاني من النفسية غير الي مضيع وقته في النت شيعه وسنه هذا عنده دوده نفسيه تبعبص في نفسيته ليل نهار لحد ما توصل للنخاع وتقضي عليه

بالنسبه للبنى التحتيه فثق انها ماهي مطلب بقدر المطلب تحويل كل مسؤل لدابه يعني حمار مكده يشتغل في كل الاتجاهات ولو خلص يشتغل للمكده في بلدان العرب والقارات الخمس ولو خلص يتم تشغيله لدابه تدب في كواكب الشمس أقل من كذا مافيه ووالله لو يجهزوا بنى كل النجوم الكواكب ما يلاقون الرضا أنما مجرد كلام واقعي والحديث عن الي بعده لو طرزوا السماء الماس والأرض ذهب وفضه ما تلاقي غير النقد بشكل واقعي حبيت كان بها ما حبيت قفل المنتدى وارتاح من النفسيات الي تحيطك من كل اتجاه

ماراح يسووا مصانع متخصصه الا اذا كانت فروع شركات فكذا نظام البلد محيطه خدمه لمن لا محطة له وراح اعطيك امثاله من دراسة الهندسة عشان تعرف كم قدر الاستهبال والصرف على الفاضي

فمريت بتجربه كانت بمثابة الصدمه في جامعة الملك سعود وكلية الهندسة تحديدا ويدرس في الجامعه خليط من طلاب المناطق الي قبلنا يوصونا أنا ما نذكر اسم القبيلة أو المنطقة للدكاتره عشان ما أحد يوقف لنا

لكن مشكلتنا حاجتين كشوفات الاسماء عند الدكاتره ولهجتنا فالعنصريه موجوده برغم أنا محنا مسوين لهم شي لكن تصرفاتهم القذرة معانا تخلينا نكرههم وتعاطف حتى مع الشيطان ضدهم والبعض يستغرب ليش أبناء كل المناطق وبالذات الجنوب يتعايشوا مع مختلف الاطياف وما يتقبلوهم

في أول فصل دراسي كان معانا طالب جيزاني كان شاد حيله الفصل الدراسي الأول وأي وقت يحتاجوا الطلاب ان يشرح لهم يفضي وقته ويعطي الطلاب درس في المادة الي يطلبوها مسائي وعاد الدكاترة مستلمين مقاعدهم بالوراثة

فالترم الثاني ماكان يحضر معانا بعض الحصص سألناه ليش ما يشد حيله قال رسبوني عشاني جيزاني ومع نهاية الدراسه قدم على الحربيه وترك الجامعه

بالنسبه لنا متفهمين الوضع ومازلنا نخبي على الطلاب والدكاتره أنا من الجنوب ومن قريتي داخل في مختلف التخصصات في الجامعه 16 طالب فصل ونقل منا 14 وبقيت أنا وواحد من الشباب

فاسلوب الدراسه مو بس ان اذا تم كشف هويتك يتم ترسيبك الا فيه أساليب عند الدكاترة معطيتهم الجامعه الحريه فيها ولأجل تعترض لازم تدفع تأمين لاعتراضك وشو تدفع وأنت طفران من الأساس وعاد تخيل طالب وتدفع تأمين مراجعة تصحيح للمواد بقيمه أكثر من سياره وقتها فمالك الا تبلع ريقك عسى ولعل تدخل مع دكتور جديد تعدي معاه لأن الدكاترة ماهم سوى

فدكتور يقول أنا ما اصحح ولا اعتمد على الحل لاني ماني معقد أنما كفايه الحضور لأجل النجاح ويرجع ياكد للطلاب ان المهم حضور الاختبارات اما المذاكرة ما تهم والي يغيب عن الاختبار بدون عذر هو الوحيد الي يرسب

ودكتور ثاني يطلب منأ ان وقت الاختبار ننتظر نتايجنا في تحديد النجاح والرسوب وطريقه التصحيح عنده انه يجمع ملفات الاختباﻻ على طاوله ويحط كرتون في اخر القاعه ويرمي الملفات واحد ورى الثاني والي يدخل الكرتون ناجح والي يطلع برى الكرتون رواسب وانت وحظك الي يحدده كرتون النصيب ومهارة الدكتور في التصويب

دكتور يتبعثر الأوراق على طاوله ويشغل لها مروحه جلاسيه اذا ثبتت الورقه ينجح الطالب واذا طاحت رسوب

ودكاتره على حسب المزاج يقولك في بداية الدراسه أنا عندي درجة ألف سعرها 10 الاف وب 5 الاف والباقي متاحه للطلاب الي ماعندهم قدره على الدفع ان يشدوا حيلهم لأجل ينجحوا أو الي يقول الألف كمال لله والبا حاجزه الابوي فلا تحلمون فيها وغيره من الامثلة مثل نسبة الناجحين عندي الثلث والثلثين رسوب دكتور في كليه ثانيه عدد نسبه النجاح عنده 2 من 60 فضربوه الطلاب رسبهم جميع الترام الثاني

عاد أنا وباقي المتخلفين عن ركب الهاربين جمعنا دكتور عنده في قاعه وقال ماراح تطلعوا من هنا الا لما اطلع من الجامعه وكان من ضمن الطلاب واحد من القصيم قبلنا بثلاث اترام قال ترونه يتكلم من جد وحكى لنا قصته مع دكتور ثاني حجزه 6 اترام واستمرينا معاه 3 سنوات من ضمنها حذف اترام بعدها سحبت أنا ومجموعة من الطلاب بعد ما انسحب عدد من الطلاب قبلنا

ففي الجامعه تعامل قذر وعلى الأرض يطالع فيك الواحد منهم كأنك شيطان رجيم ويريدون الشباب نتعاطف معاهم يا شيخ لو الله معهم ويعاديهم الشيطان وقفته معاه لو ادخل جهنم قبله لأن ناس حقودين على الواقع والنت وكل تصرفاتهم حقد وكراهيه وأي واحد يتعامل معاهم ينبذهم وتعاملهم العنصري في النت راح يضيق الخناق عليهم أكثر لا مع سكان البلد ولا غيرهم

فجامعه مو متوفر لها بنى صناعيه ولا راح يتوفر واذ تريد تعرف الحقيقه طالع للواقع والله مالقيت أحد راضي واني من أكثر الناس رضى واقلهم نقد بعكس كلام الناس على الأرض لا شايب ولا شباب لا طالب ولا موظف راضي والله والله والله اني احلم حلم وقت ما يتم فتح أي كلام في المجالس أو الجلسات ان الاقي أحد عنده ذرة رضى وان مالقيت

ويبغوا استعراض بتصميم طائره تافه والي يقول ايران لو صنعت فوش اسوي بايران الي ما اذتني في حياتي لكن سلط الله عليهم الي ناشب لهم من اصولهم في قطر وغيرها والنار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله والله يجعل حيلهم بينهم ويخارجنا من بينهم سالمين انه على كل شي قدير والي منهم يبقى يعادي الناس فيعاديهم لوحده وله الوعد أنا يكون الوقوف ضده من أي كان ومن أي جهة كانت لانا نشوف الأذى بواقعيه على الأرض ويكمل البعض عفنه في النت ويريد تعاطف معاه فيتعاطف مع حاله ويشيل كيس الزباله الي داخله حتى يشوف الحياه بنظره يشوبها وساخه أقل

ياعزيزي انا والله متفهم كل كلامك اللي قلته ، لكن ربطك بين المواضيع للاسف خطا

ليه تربط بين ناس مريضه جنب اسمها حرف دال بالعنصريه

اذا هم ناس مرضى ويعوضون النقص اللي فيهم بالتعقيد والتعجيز هذا مايعم على جميع الجامعات

والمريض مريض سواء كان بعنصريه او بدون

انت ليه حاس ان المنطقة الجنوبية مظلومه لهذي الدرجه

شي طبيعي يا اخوي ان اكبر المنشئات تتركز بالمدن الرئيسيه الرياض وجده والشرقيه لانها من بدايتها تعتبر متطورة عن باقي المناطق

انت اكثر شخص يتكلم عن انه ماينفع تسوي شيء وانت عارف انه غير مجدي على ارض الواقع

طبيعة منطقة الجنوب تحتم عليها انها تتاخر عن باقي المناطق قليلا ، من غير المعقول تفتح فرع كلية بافضل المواصفات لقريه صغيره وانت عارف ان منطقة الجنوب تتكون اغلبها من قرى متفرقه .

اما بالنسبه لصلب الموضوع فهو زي ماقلنا مجرد بحث ولو تم تنفيذه فعلا فلا الجنوب ولا الرياض ولا جده قادره انها تصنع طائرة بالكامل ، الشيء البسيط يتم هنا والاجزاء المعقده تطلب من الخارج

كلام فاضي
مجرد طائرة العاب واللي يعتقد العكس هو من ضحايا غصب 1

ياعزيزي انا والله متفهم كل كلامك اللي قلته ، لكن ربطك بين المواضيع للاسف خطا

ليه تربط بين ناس مريضه جنب اسمها حرف دال بالعنصريه

اذا هم ناس مرضى ويعوضون النقص اللي فيهم بالتعقيد والتعجيز هذا مايعم على جميع الجامعات

والمريض مريض سواء كان بعنصريه او بدون

انت ليه حاس ان المنطقة الجنوبية مظلومه لهذي الدرجه

شي طبيعي يا اخوي ان اكبر المنشئات تتركز بالمدن الرئيسيه الرياض وجده والشرقيه لانها من بدايتها تعتبر متطورة عن باقي المناطق

انت اكثر شخص يتكلم عن انه ماينفع تسوي شيء وانت عارف انه غير مجدي على ارض الواقع

طبيعة منطقة الجنوب تحتم عليها انها تتاخر عن باقي المناطق قليلا ، من غير المعقول تفتح فرع كلية بافضل المواصفات لقريه صغيره وانت عارف ان منطقة الجنوب تتكون اغلبها من قرى متفرقه .

اما بالنسبه لصلب الموضوع فهو زي ماقلنا مجرد بحث ولو تم تنفيذه فعلا فلا الجنوب ولا الرياض ولا جده قادره انها تصنع طائرة بالكامل ، الشيء البسيط يتم هنا والاجزاء المعقده تطلب من الخارج

يا عزيزي ادري ان لو ماكانت الرياض جذابه للسكان كانت عباره عن خيمتين وواحه والمسألة ماهي قري ففي عسير حوالي 6 الاف قريه والمدن الصغيرة تقترب من 100 والمدن الرئيسية أكثر من 10 فالمسألة تعريفه اتكلم عن عسير ومو عن الجنوب

فالكلام توضيح ان ماراح يكون فيه صناعة لأن البنى معقده ومن سابع المستحيل تتكامل بشكل متعمد

فكيف تريد صناعة وأنت تفتقر للبنى الأساسية

لا مواصلات لا مواني لا مدن صناعيه ويريدوا المستثمر يفتح مصنع يكون نطاقه محدود وتكاليف انتاجه يجبره على الخسارة فيستورد من وين ويصدر لمن

بالله في مستثمر عاقل يفكر في الاستيراد للخامات والتصدير على الطريق اليتيم هذا

مستحيل يستثمر وهو عارف ان مافيه الا مينا أضيق منه ولو عملوا له والطريق توسعه راح يبقى من 30 الى 60 سنه حتى يكمل فليش يستثمر من الأساس وهو عارف ان مافيه مجال للمنافسة الا على كف عفريت

أنا من الناس الي يحلم اني يجي في يوم ويكون في البلد ملك وطني ووزراء وطنيين يعني يكون عندهم حس بالوطنيه لكني فاقد الأمل من افعالهم واحد ورى الثاني والواقع يتكلم ان لازم يأخذون دروس في الوطنيه

يعني بدال لا يدرسوا الطلاب وطنيته يكون كل يوم اثنين حصة وطنيه في مجلس الوزراء يبين لهم ان الجنوب والشمال من الوطن الي يترسوا رأس قياداته

بيجي الي يقول وش دخل البنى في الصناعة فممكن يعتقد ان الصناعة تجي عن طريق طقوس سحريه

وفي الأول والأخير مجرد توضيح ان مع عدم توفر بنى مابوش صناعة يا خبيري ولو يريدوا صناعة كان جهزوا بنى تناسب التصنيع ومو في كل وزاره يحطوا أكثر من حقله مفقوده في عسير لأجل تعطيلها وحتى من اسمها تم تعميم مسمى عسير لأجل يبرروا تصرفاتهم بالرغم انها ماهيب اعسر من اليابان

اكرر توضيح للواقع ومو امل في مستقبل أو حتى تمني تطوير بنى لأن أي شارع بيسووه راح يتسببوا في قتل نصف سكان عسير واعاقة النصف الثاني عن طريق ناس غير وطنيين كارهين للوطن بمن فيه وعمر الكاره ما يعطي ولا يورث الا الأذى

عودة
أعلى