تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي'

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
B8clrq1CQAAced1.jpg:large

هنا مربط الفرس مستشار امني ماذا يفعل مع حكومة الاخوان وكما قلنا قبل بداء تحالف الغير شرعي بين الدروع و داعش يتفتت و القتال بينهم و الخلاف بدء يتسع

مقتل عكاشة الأزدي سعودي الجنسية واحد أفراد تنظيم مجلس شوری خوارج بنغازي في اشتباكات من قبل الجيش الليبي في مدينة بنغازي

هنا مربط الفرس مستشار امني ماذا يفعل مع حكومة الاخوان وكما قلنا قبل بداء تحالف الغير شرعي بين الدروع و داعش يتفتت و القتال بينهم و الخلاف بدء يتسع
دليلك على وجود علاقة بين الدولة الاسلامية وحركة فجر ليبيا

الآن عاجل مسلحون ينتشرون بالعاصمه الليبيه طرابلس ويسيطرون على اجزاء منها الان
- سكاي نيوز اشتباكات عنيفة وسط العاصمة ليبيا طرابلس

دليلك على وجود علاقة بين الدولة الاسلامية وحركة فجر ليبيا
لو كان غير ليبيا لقلت انا اش عرفك لكن انت ممكن لأنك عايش غرب البلاد ما يهمكمش او شامتين في شرق البلاد

من يدعم في هؤلاء مجلس شورة الثوار او الدروع او دواعش كلهم تلقوا الدعم من الإخوان من مصراتة بالتحديد

راجع صور الانتحاريين الذين فجروا أنفسهم في معسكرات الصاعقة ستجد نعيهم في مواقع داعش و الغبرة

من يقاتل الان في بنغازي الجزء الذي لا يعنيك طبعا الا زحف عليكم قطع الرؤوس و ذبح و قربا سيزيد الوتيرة من يقاتل في بنغازي

مواقع داعش و الدروع كلها تبث صور لقتالهم معا ضد الجيش الان لا تراهم و الخلاف بدء يدب و قريبا ستشهد ما هوا اكبر سوء

لا توجد اى علاقة بين فجر ليبيا وتنظيم الدولة الاسلامية((تنظيم دولة الاسلامية يرفض فجر ليبيا لانة نتيجة زواج غير شرعى من قبل الموتمر الوطنى الديمقراطى))
انى فى سرت وقريب من الموقع تنظيم دولة
فجر ليبيا لم تشاهد فى حياته قتال مثل قتال دولة الاسلامية قطع رؤؤس فجر ليبيا ولعب بيه كورة
حتى انصار الشريعة اصبحو هدف للتنظيم الدولة

اخي مار انا اعتب عليك والعتاب للاخوة انا من غرب ليبيا وبالتحديد من زليتن وقد تالمت من كلامك كيف تقول باننا شامتين نحن ندوق السم الزعاف من الاخوان والمصاريت واغلب اهل المنطقة مع حفتر ولكن القوة غالبه وعندك مجزرة غرغور خير دليل ولا تنسى وجود 10000 سجين في سجون مصراته وانا كنت واحدا منهم بتهمة باطلة

اخي مار انا اعتب عليك والعتاب للاخوة انا من غرب ليبيا وبالتحديد من زليتن وقد تالمت من كلامك كيف تقول باننا شامتين نحن ندوق السم الزعاف من الاخوان والمصاريت واغلب اهل المنطقة مع حفتر ولكن القوة غالبه وعندك مجزرة غرغور خير دليل ولا تنسى وجود 10000 سجين في سجون مصراته وانا كنت واحدا منهم بتهمة باطلة
لا عليك يا أخي فاني في الموقع أخاطب أناس لا أراهم ولا يروني أتعامل معهم حسب كلامهم وليس لشي أخر

لا توجد اى علاقة بين فجر ليبيا وتنظيم الدولة الاسلامية((تنظيم دولة الاسلامية يرفض فجر ليبيا لانة نتيجة زواج غير شرعى من قبل الموتمر الوطنى الديمقراطى))
انى فى سرت وقريب من الموقع تنظيم دولة
فجر ليبيا لم تشاهد فى حياته قتال مثل قتال دولة الاسلامية قطع رؤؤس فجر ليبيا ولعب بيه كورة
حتى انصار الشريعة اصبحو هدف للتنظيم الدولة

والله في بنغازي يقاتلون جنا الى جنب واذا سمعت الخطاب الذي سجل في احدا مساجد سرت لتسمع كلام الود مع فجر ليبيا باسم النصح و سب العلني للجيش وتكفيرهم وتكفير من وقف معهم وسماهم (الأعراب) اي القبائل التي وقفت ضدهم مما يدل على أنهم يقاتلون منذ زمن تحت راية واحدة ومزال على الأقل في درنة و بنغازي كما أن في الهجوم على الصاعقة في بنغازي و العمليات الانتحارية تبنتها داعش او في صفحاتهم ولاية برقة تابنهم وتصفهم بالشهداء

+
والله في بنغازي يقاتلون جنا الى جنب واذا سمعت الخطاب الذي سجل في احدا مساجد سرت لتسمع كلام الود مع فجر ليبيا باسم النصح و سب العلني للجيش وتكفيرهم وتكفير من وقف معهم وسماهم (الأعراب) اي القبائل التي وقفت ضدهم مما يدل على أنهم يقاتلون منذ زمن تحت راية واحدة ومزال على الأقل في درنة و بنغازي كما أن في الهجوم على الصاعقة في بنغازي و العمليات الانتحارية تبنتها داعش او في صفحاتهم ولاية برقة تابنهم وتصفهم بالشهداء

ما تراه الان هو انهم ردوا على بعضهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى