روسيا تحذّر الناتو: في غضون 20 دقيقة ستكون المياه نظيفة ! - 30/08/2008

إنضم
11 يوليو 2008
المشاركات
289
التفاعل
0 0 0
[FONT=arial,helvetica,sans-serif]قال القائد السابق لأسطول البحر الأسود الأميرال «إدوارد بالتين» يوم الجمعة إن الاسطول قادر على ضرب سفن حلف شمال الأطلسي (الناتو) المتواجدة في البحر الأسود في غضون 20 دقيقة. ونقلت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) عن بالتين قوله "رغم القوة الظاهرة، إلا أن مجموعة سفن الناتو في البحر الأسود لا قيمة لها في المعركة... وإذا تطلب الأمر، فإن إطلاق قذيفة صاروخية من طراد موسكفا إضافة إلى اثنين أو ثلاثة من القوارب القاذفة للصواريخ ستكون كافية للقضاء على المجموعة بأكملها". وقال بالتين "في غضون 20 دقيقة ستكون المياه نظيفة"، مشددا على انه رغم التخفيضات الكبيرة فإن أسطول البحر الأسود لا يزال لديه ترسانة هائلة. وأشار إلى أن بلاده "لن تبدأ بالضربة الأولى، وهم لا يحبون اللعب مع أناس ذوي ميول انتحارية".!!
وأشارت مصادر في الاستخبارات العسكرية الروسية إلى أن "الناتو" أدخل إلى البحر الأسود أكثر من 100 صاروخ "توماهوك" و"هاربون".
[/FONT]وكانت هيئة الأركان العامة في روسيا ذكرت الثلاثاء الماضي أنه يوجد 10 سفن تابعة للناتو في البحر الأسود، منها ثلاث سفن أميركية ، والفرقاطة البولندية "بولاسكي"، وفرقاطة ألمانية وأخرى إسبانية فضلا عن أربع سفن تركية، فيما يتوقّع وصول ثماني سفن حربية أخرى في وقت لاحق.
 
نعم صحيح قرات هذا الخبر على صحيفة الحياة يوم امس ......

اعتقد ان القائد يريد التنبيه على ضرورة عدم مبالغة الناتو بادخال قطع اكثر من هذا العدد حيث سيزيد التوتر ...وربما يعني ما قاله ...!!!!!!
 
تعبير صارم وجدي

روسيا ليست طعم سهل استصاغته وبوتين ليس بسهل المراس
 
بسم الله.......

الغرب لايزال مشدوها مصدوما فهو لم يتوقع الرد الروسي على جورجيا كما أنه الآن يحاول اثبات وجوده في بطن روسيا (البحر الأسود)
من الممكن زيادة اعداد السفن للناتو ولكن السؤال المهم...هل يسمح الروس للناتو بأن يسيطروا على البحر الأسود وهم كالأصنااام؟؟؟؟؟
اجبني يابوتين مع اني متأكد انك لن تسمح لهم بذلك........
 
الروس يثقون بقدراتهم جيدا و هم يعرفون ماذا يفعلون و يختارون الزمان و المكان المناسبين للتحرك وفق مصالحهم
 
امنيه من امنياتي

سفن حلف الناتو تطلق صاروخ واحد بس صاروخ واحد على روسيا ولو كان بالغلط

حتى انشوف هذي السفن كلها في قاع بحر الاسود بـ 20 دقيقه بس

ويا سلااااااااام ساعتها تولع ولعه مو طبيعيه​
 
الروس يعرفون مكانتهم العسكرية و قدراتهم جيدا و لا يتكلمون من فراغ ... أما التصريح فهو يعبر عن أن القيادة الروسية تنظر الى تلك السفن بأنها غير ذات جدوى و لا تشكل تهديد فعلي على روسيا ... و أنا أضن أن تلك السفن تشكل عامل دعم نفسي لجورجيا و أوكرانيا فقط... أما أمام القوة الروسية فهي مجرد لعب تطفو فوق البحر الأسود ....
تحيـــاتــــــــــي....Ibn zyad
 
التعديل الأخير:
القوة المسلحة لحلف الناتو ايضا لايستهان بها ولكن في البحر الاسود من الصعب استعراض القوة وايضا الاسطول الروسي لن يسمح بأن يظهر بمظهر الضعيف امام الغرب وهذا مجرد كلام وتحذير بأن البحر الاسود لايمكن بأن يصبح للناتو
 
لن يجرؤ الناتو على تحدي الأسطول الروسي في أي مكان عوضا على أن يعترضه في البحر الأسود
 
ان روسيا فرضت نفسها من جديد على الساحة الدولية

وهى الان ترعب امريكا وتريها ماذا يمكن ان تفعل

فى ظل تشتت امريكى بين العراق و افغانستان و ضربة ايران المحتملة

يجب ان نستفيد من تجدد هذا الصراع لمصلحة العرب
 
البحر الاسود لن يتسع لسفن الاسطول الروسى وسفن الناتو
 
انا اعتقد ان الكفة لصالح روسيا وسلاح الحسم في اي اشتباك مع الناتو سيكون من نصيب القوة الجوية الروسية الضاربة من طائرات السوخوي 35 والميج 35 و29 والقاذفة الاسطورة TU-160 التي تحمل صواريخ كروز الموجهة بعيدة المدى بستطاعتها ابادة سفن الناتو والميناء الراسية فية بدقائق .
 
لن يجرؤ الناتو على تحدي الأسطول الروسي في أي مكان عوضا على أن يعترضه في البحر الأسود
 
عادت روسيا بقوه الى الساحه الدوليه وهي على حق .
ان تهدد قوات الناتو في البحر الاسود .
نزاع بين جورجيا وروسيا ما دخل اوروبا وامريكا .
في هاذ النزاع ؟
امريكا واوروبا يحاولون يجدو موطئ قدم لهم على حدود روسيا .
 
في رايي لن تستطيع روسيا القيام بشيء في 20 عام القادمة وسيعيد التاريخ نفسه اضافة الى ان ميدفيدف وبوتين من الرجال الذين لا يحبون المغامرة اضافة الى انهما رجال تقليديين يشبهون لنين او ستالين تماما.
 
رد: روسيا تحذّر الناتو: في غضون 20 دقيقة ستكون المياه نظيفة ! - 30/08/2008

الروس يعرفون مكانتهم العسكرية و قدراتهم جيدا و لا يتكلمون من فراغ ... أما التصريح فهو يعبر عن أن القيادة الروسية تنظر الى تلك السفن بأنها غير ذات جدوى و لا تشكل تهديد فعلي على روسيا ... و أنا أضن أن تلك السفن تشكل عامل دعم نفسي لجورجيا و أوكرانيا فقط... أما أمام القوة الروسية فهي مجرد لعب تطفو فوق البحر الأسود ....
تحيـــاتــــــــــي....ibn zyad

اوافقك الرأي تماما ولا اجد ما اقوله بعد الكلام اللي قلته
 
عودة
أعلى