بخصوص مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للدرك الوطني ببومرداس

djillali07

عضو
التفاعل
0 0 0
السلام عليكم

لكل من اجتاز هذا الامتحان أو على اطلاع بتفاصيله أطلب المساعدة

أريد أن أعرف طبيعة مسابقة الانخراط في صفوف ضباط الدرك الوطني بالمدرسة العليا بيسر ..المسابقة الكتابية ماذا يمتحن فيها من مواد و مواضيع ؟؟؟ و كذا الفحص النفسي كيف يتم ؟؟

أكون شاكر جدا بالله عليكم ساعدوني

انشاء الله نلقى اجابات وافية من الاعضاء الذين لهم معلومات

اخي من باب الفضول اريد سؤال كل من لديه معلومات على كم يتقاضى الدرك الوطني (الجدارمية)وهل ذلك المبلغ يستحق كل ذلك التعب ومهما كان المبلغ اضن ان الوطن يستحق فما رايكم يا اخوى

حسب علمي الإمتحان في الفيزياء و الرياضيات و اللغات و بعد النجاح في هذا الشور تستدعى إلى الفحص الطبي و الياقة البدنية و الإختبار البسيكوتقني

يا اخى لاتخاف ان شاىء الله كل شىء بيصير بخير ان شاء الله

على كل الامتحان يتعلق في الغالب بالرياضيات والفيزياء واللغات والتربية البدنية
اما مضمون الامواد فهو نفس مقرر السنة 3 ثانوي لكل بطرح مغاير نوع ما

و الله خطر عليك فقد كثرت التفجيرات في بومرداس و انا شخصيا اخاف عليك

لا أظن ما قلتم عن امتحانات الرياضيات و الفيزياء فهناك من يجتاز امتحان القبول بدبلوم آداب و حقوق و علم اجتماع و لغات فلاعلاقة لهذه التخصصات بالفيزياء و الرياضيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعتقد الامتحان على أساس الشهادات.....نرجو من ذوي الخبرة التوضيح........شكرا

رد: بخصوص مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للدرك الوطني ببومرداس

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اقول وانا قد اجتزت الامتحان حتى النهاية ان المسابقة لا تحتوي على اختبار كتابي بل امتحان طبي ثم طبي اخر لن يجتازه الا طويل العمر ثم امتحان الرياضة عبارة عن السرعة و جري لمدة 12 دتحدد عدد الدورات ثم الامتحان البسيكوتقني المحاورة اسهل ما يكون مع ملازم لكن على الورق . ادا كان من يريد الاطلاع عليه يمكنني ان اعلق عليه في المرة القادمة و شكرا هو اختيار الامثل

اين الردود فيما يخص المسابقة فقد اقتربت اخواني شاركو

أنا أريد المشركة في المسابقة.فكيف ذلك؟ و متى؟

أنا أريد الإلتحاق.لكن متى ذلك؟كيف؟ و أين؟ مع العلم أني متحصل على شهادة البكالوريا لسنة 2008 شعبة آداب و فلسفة بمعدل20 /13.48 و أنا الآن أزاول دراستي الجامعية بكلية الحقوق(جامعة الجزائر) سنة أولى جامعي.

إن وجدت معلومات يمكنك اعلامنا

عودة
أعلى