بخصوص مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للدرك الوطني

djillali07

عضو
التفاعلات
0 0 0
السلام عليكم

لكل من أجرى المسابقة أو على إطلاع بتفاصيلها

أريد أن أعرف طبيعة مسابقة الانخراط في صفوف ضباط الدرك الوطني بالمدرسة العليا بيسر ..المسابقة الكتابية ماذا يمتحن فيها من مواد و مواضيع ؟؟؟ و كذا الفحص النفسي كيف يتم ؟؟

أكون شاكر جدا بالله عليكم ساعدوني

mima086

عضو
التفاعلات
0 0 0
في الرياضيات والفيزياء واللغات يعني رايح تعاود الباك هههههههههههههههههههههههههههه المسابقة سهلة ولا تخف

ma7moud

عضو
التفاعلات
1 0 0
اتوكل على الله ولا تخف من شئ عن تجربه
مشكووووووووور

التفاعلات
0 0 0
رد: بخصوص مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للدرك الوطني

لا بالنسبة لضباط ليس هناك امتحان كتابي فحص طبي وطبي اخر اقول لن يجتازه الا طويل العمر و السليم المعافى لا مجال لاخفاء اية شىء انا شاركت وراية دلك ثم امتحان الرياضة و الاختبار البيسوتقني يتم فيه محاورة مع ضابط في اية موضوع وليس موضوع دراسي ثم البسيكو تقني على الورق وفيه اختبار قدرة الدكاء والسرعة و الفطنة للمترشح و بارك الله في الجميع دعواتكم اخواني

kabychou

عضو
التفاعلات
0 0 0

السلام عليكم اود ان اعرف متي تبدا الدراسة في المدرسة العليا لدرك الوطني بيسر

le lion

عضو
التفاعلات
3 0 0

لا بالنسبة لضباط ليس هناك امتحان كتابي فحص طبي وطبي اخر اقول لن يجتازه الا طويل العمر و السليم المعافى لا مجال لاخفاء اية شىء انا شاركت وراية دلك ثم امتحان الرياضة و الاختبار البيسوتقني يتم فيه محاورة مع ضابط في اية موضوع وليس موضوع دراسي ثم البسيكو تقني على الورق وفيه اختبار قدرة الدكاء والسرعة و الفطنة للمترشح و بارك الله في الجميع دعواتكم اخواني

يا أخي يعني تريد ان تقول أنه لا وجود لاختبر كتابي أو كما نسمع في الفزياء و الرياضيات و غيرها ام ماذا و شكرا لك

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى