وزير دفاع كندي: المخلوقات الشيطانية الفضائية التحت أرضية: تقوم بتصنيع الأسلحة السرية في أمريكا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,229 0 0
وزير دفاع كندي:
المخلوقات الفضائية: تقوم بتصنيع الأسلحة السرية لأمريكا

وإيران تعقب : المخلوقات المذكورة ليست فضائية وإنما تحت أرضية شيطانية نازية أميكيرية​







بالفيديو..وزير دفاع كندي: كائنات فضائية تعيش على الأرض.. والجيش الأمريكي يستخدمهم في قاعدة نيفادا لتصنيع الأسلحة
333.jpg

الأربعاء 08.01.2014 - 06:51 م




أحمد عبدالمنعم

الكائنات الفضائية زارت الأرض منذ آلاف السنين وتراقب حياة البشر
هناك حياة على المريخ والزهرة وغالبيتهم يأتون من قمر زحل
الفضائيون يتجولون في الشوارع والمتاجر ويدخلون المطاعم ولا يتعرف عليهم أحد
الأبيض الطويل أشهر الكائنات الفضائية التي ساعدت البشر


اعترف وزير الدفاع الكندي السابق بول هايلر بوجود كائنات فضائية تعيش بين البشر منذ آلاف السنين، وأن هناك ما يسمى باتحاد الكائنات الفضائية الذي يراقب ما يقوم به البشر لكنه لا يتدخل في شئوننا.

وجاء الاعتراف المثير من وزير الدفاع الكندي في لقاء مع التليفزيون الروسي ليثير جدلا عالميا كبيرا، خاصة أنه يأتي من مسئول أمني وعسكري ادعى لقاءه بتلك الكائبنات الفضائية والتعامل معها.

وقال هايلر إن هناك أربعة أنواع من الكائنات الفضائية التي تزور الأرض من آلاف السنين، ويوجد منها ما يطلق عليها "الأبيض الطويل" ويقيمون علاقات عسكرية مع الولايات المتحدة ويعمل خبير منهم في قاعدة نيفادا العسكرية الشهيرة بالولايات المتحدة.

وساعدت الكائنات الفضائية البشر كثيرا وفقا للوزير الكندي، وأمدوهم بتكنولوجيا متطورة منها تقنية صناعة "الميكروشيبس" الشرائح الإلكترونية، وكذلك تقنية الخوذات والبدل الواقية من الرصاص "الكيفلار"، وصناعة اللمبات العضوية المضيئة التي تعمل بتقنية "إل إي دي".

وشدد الوزير الكندي على أنه التقى بمسئولين في اتحاد الكائنات الفضائية والذين أعربوا له عن خيبة أملهم من أسلوب حياة البشر، والطريقة التي يتعاملون بها مع كوكبهم، وبدأ التأصل المباشر منذ حصول البشرية على التقنيات النووية والأسلحة الفتاكة، لكنهم تعاهدوا على عدم التدخل في شئون البشر إلا إذا دعوناهم لذلك.

وكشف أن هناك كائنات فضائية يشبهون البشر ويعيشون في مدننا ويدخلون إلى المتاجر والمطاعم ولا يتعرف عليهم أحد، ويأتون عادة من أنطوة كونية بعيدة، كما يوجد كائنات فضائية تأتي من كوكب الزهرة والمريخ وقمر زحل.











 
حرب المخلوقات الفوق تاريخية على وشك الحدوث

إيران
تؤيد ما قاله وزير كندي عن كائنات فضائية ... وتصف تلك المخلوقات الفضائية بالمخلوقات النازية الشيطانية التحت أرضية :


وصلوا إلى نيفادا واستقبلهم الرئيس أيزنهاور وسلمهم إدارة البلاد !

15 يناير 2014 - 16:37
icon_info2.png

359


2014-635254006639660513-966.jpg




منذ 10 أيام فجّر وزير الدفاع الكندي السابق، بول هالير، قنبلة إخبارية وصل صداها إلى معظم وسائل الإعلام في العالم، لأن تفاصيلها جاءت على لسان شخص بمستواه، غير متهم عقليا وعلى كل صعيد، فقد أكد في مقابلة أجراها معه تلفزيون روسي وجود كائنات فضائية "تعيش متخفية منذ آلاف السنين بين البشر" كما قال.وأمس الثلاثاء وردت من إيران معلومات في تقرير أصدرته "وكالة أنباء فارس" شبه الرسمية الأحد الماضي، يتحدث أيضا عن كائنات فضائية، مختلفة بعض الشيء عن التي أكد الوزير الكندي وجودها، فهي "تعتنق أفكار النازية الألمانية، وتتحكم بالولايات المتحدة، وأنها السر وراء تقدمها الهائل" طبقا للتقرير الذي طالعته "العربية.نت" في موقع الوكالة نفسها، وهو بعنوان Snowden Documents Proving US-Alien-Hitler Link لمن يرغب الاطلاع عليه هناك.
وكان الوزير الكندي السابق أغنى المقابلة بعبارات أثارت الجدل الدولي، لأنه مسؤول أمني وعسكري مشهود بعلمه وثقافته، ومنها قوله: "هناك اتحاد للكائنات الفضائية يراقب ما يقوم به البشر، لكنه لا يتدخل في شؤوننا" مؤكدا وجود 4 أنواع من الكائنات التي تزور الأرض منذ آلاف السنين، ونوع منها يسمونه "الأبيض الطويل" ممن يقيم أفراده علاقات عسكرية مع الولايات المتحدة "ويعمل خبير منهم في قاعدة نيفادا العسكرية الشهيرة" على حد تأكيده.
كما ذكر الوزير الذي أطلعت "العربية.نت" على سيرته المنشورة "أون لاين" ولم تجد فيها أي تغيّر غريب طرأ على حياته في السنوات الأخيرة، أن تلك الكائنات "ساعدت البشر كثيرا ومدتهم بتكنولوجيا متطورة، منها تقنية صناعة الشرائح الإلكترونية، كما ومعرفة كيفية تصنيع الخوذات والسترات الواقية من الرصاص" وفق روايته التي استمعت إلى تفاصيلها المذيعة صوفي شفرنادزه بصدر رحب، بحسب ما بدا من تقاسيم وجهها أثناء المقابلة مع الرجل الذي كان وزيرا للدفاع ومن بعدها للنقل في ستينات القرن الماضي، وعمره الآن 91 سنة.
وأكد هالير الأغرب أيضا، وهو أنه اجتمع إلى مسؤولين بذلك الاتحاد الكائناتي، فأعربوا له "عن خيبة أملهم من أسلوب حياة البشر، والطريقة التي يتعاملون بها مع كوكبهم" شارحا أن التواصل المباشر معهم "حدث منذ حصول البشرية على التقنيات النووية والأسلحة الفتاكة، لكنهم تعاهدوا على عدم التدخل في شؤون البشر، إلا إذا دعوناهم نحن إلى ذلك" كما قال.
ثم أنهى بوصف أفراد الكائنات بأنهم "يشبهون البشر ويعيشون في مدننا ويدخلون إلى المتاجر والمطاعم ولا يتعرف إليهم أحد، ويأتون عادة من عوالم كونية بعيدة، بل منهم من يأتي من كوكب الزهرة والمريخ وقمر زحل" من دون أن يشرح إذا كانوا يمرون بتلك الكواكب أم أنهم من سكانها، علما أن "ناسا" تؤكد خلوها من أي حياة حاليا، بل إن أحدها متفحم كالجمرة لقربه من الشمس، وهو الزهرة الملتهب بحرارة معدلها 460 مئوية
أما تقرير "وكالة أنباء فارس" فجدي هو الآخر، وفيه أن الحكومة الأميركية الحالية، ومعها الرئيس باراك أوباما "ما هي إلا أدوات لتنفيذ رغبات الكائنات الفضائية" وفق تعبير الوكالة التي زعمت أنه منذ انتهت الحرب العالمية الثانية في 1945 استطاعت الكائنات الفضائية النازية "السيطرة بالكامل على الولايات المتحدة، وهو ما تم اكتشافه مؤخرا بعد فضيحة تجسس وكالة الأمن القومي على العالم، على يد الموظف السابق بالوكالة ادوارد سنودين.
ووصفت الوكالة فضيحة التجسس بأنها "كانت محاولة من جانب الكائنات الفضائية لإخفاء حقيقة وجودها، وبأنها تدير الولايات المتحدة والعالم من خلف الستار، وهي الأدلة التي قدمها سنودين للمخابرات الروسية ليثبت حقيقة ما يجري بأميركا ودور الكائنات الفضائية في حكمها" على حد تعبيرها.
تقرير "فارس" ذكر أيضا أن تلك الكائنات الفضائية "وصلت إلى نيفادا (الولاية) باستخدام غواصات ألمانية بعد هزيمة هتلر في الحرب العالمية الثانية، واستقبلها الرئيس الأميركي ذلك الوقت، الجنرال دوايت أيزنهاور، وأيضا سماها "الطويل الأبيض" وجعلها تتولى إدارة الحكومة" طبقا لما أنهت الوكالة روايتها غير المعززة بأي دليل يشفي غليل المشككين، تماما كرواية الوزير الكندي السابق.

 
قال إن هناك تواصلاً بين واشنطن وتلك الكائنات

التلفزيون الصيني: أوباما سيعلن قريباً عن علاقة بلاده بالمخلوقات الفضائية





سبق- محمد عسيري:
قال التلفزيون الصيني الرسمي إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يستعد لكشف تفاصيل حول علاقة الولايات المتحدة بمخلوقات فضائية عاقلة وذكية، فيما أبدت تقارير إعلامية أمريكية تحفظها على الخبر الرسمي الذي بثته القناة التابعة لوكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا" قبل لقاء أوباما بالرئيس الصيني في واشنطن الأربعاء الماضي.


وبحسب موقع "سياتل اكسامنر" الإخباري، الذي وضع رابطاً للتقرير التلفزيوني، فإن "شينخوا" أكدت أن أوباما يستعد لكشف حقيقة أن هناك تواصلاً بين الولايات المتحدة ومخلوقات فضائية ذكية، وأنها بالفعل وصلت إلى الأرض، ملمحاً إلى أن الصين تعلم بتلك المخلوقات أيضاً، وأن تلك المخلوقات ستعطي الثقة للدولة التي تسبق في الإعلان عن وجودها.

من جانبه علق الصحفي الأمريكي مايكل كوهين على تقرير "شينخوا" بقوله: عندما يعلن تلفزيون رسمي أن المخلوقات الفضائية والولايات المتحدة ستشكل القيادة الجديدة للأرض، فإن ذلك يعني أن هناك حرباً باردة قادمة بين الولايات المتحدة والصين على كسب ود المخلوقات الفضائية.

ورأى محللون آخرون أن بث مثل هذا التقرير يعني أن هناك مخاوف صينية من أن تفوز الولايات المتحدة بود "المخلوقات الفضائية" في حال كانت موجودة بالفعل، ولذلك استبقت إعلان واشنطن عن ذلك ببث هذا التقرير









هذا مصدر أجنبي وأتمنى ممن يستطيع الترجمة مساعدتنا على فهم ما يدور


وهذا المقطع من أخبار التلفزيون الصيني
 
مشروع نصب تمثال لتمجيد الشيطان أمام مبنى الحكومة والمحكمة العليا في أوكلاهوما

671911.jpg


تقدم ممثلو كنيسة الشيطان الأمريكية بمشروع لنصب تمثال للشيطان يبلغ ارتفاعة 7 أقدام (أكثر من مترين بقليل)، وذلك أمام مبنى "الكابيتول" مقرّ الحكومة والمحكمة العليا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية. وحسب القائمين على المشروع، فالتمثال سيحلّ محلّ النصب التذكاري المخصص للوصايا العشر في الكتاب المقدس، والذي تم نصبه في مبنى الكابيتول عام 2012. وقال القائمون أيضا أن النصب لايهدف لتكريس وجهات نظر عبدة الشيطان من أوكلاهوما وغيرها من المدن الأمريكية "النصب سيكون له غرض وظيفي - الناس من جميع الأعمار سيتمكنون من الجلوس في حضن الشيطان والغرق في التفكير والحصول على مصدر إلهام ". جدير بالذكر أن التمثال يصوّر الشيطان بشكل باهومت القرن الـ13 (اعتقادات ظهرت في القرن التاسع عشر الميلادي ترى أن الماسونيون كانوا يعبدون الـبافومت -Baphomet ) أي كائن برأس تيس وجسد أنثى يجلس على العرش، وهو بجناحين وحوافر مزدوجة، وعلى رأسه شمعة وعلى جبينه نجمة خماسية، ويحيط به أطفال مرحون باسمون.
المصدر: RT+AP


 
انه سبب تفوق امريكا على روسيا .. الكائنات الفضائية

المصدر روسيا اليوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
الغبي هو من يصدق لكن ممكن ان يكون الجن و الشياطين لأن لدي صديق متدين قال ان بابا الفاتيكان كان يرسل الجن لكي يلتبسوا المجاهدين في افغانستان و الشيشان

و الله اعلم
 
حليله من شكله 80 سنة
اكيد اولاده موريينه فلم اكشن

لا وإيران معهم
وانا اشوف ايران كل يوم تصنع اسلحة جديدة ومتطورة

اعتقد المخلوقات الفضائية تلعب بالنار فهي تقيم علاقات عسكرية تحت الطاولة مع ايران
عدوة امريكا سيعقب هذه الخطوة غضب امريكي وسحب سفيرها من المريخ وبدأ الحرب الباردة



= الحمار اللي بيصدقهم
 
ههههههههههه هذا جديد


ولا يزال لدينا المزيد والمزيد والمزيد ... فقط أنتظروا قليلا لأقوم بترتيب وتنظيم الوثائق ثم أضعها بالموضوع ....

فالحرب الكونية الكبرى الفضائية التحت أرضية الأمريكية الروسية الشيطانية المريخية الأرضية الملحمية على وشك الحدوث.... فأمريكا تخطط لها منذ زمن بعيد.
 
انه سبب تفوق امريكا على روسيا .. الكائنات الفضائية

المصدر روسيا اليوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أهم شيء أن الموضوع كله سيكون بمصادر لا يرقى لها التشكيك .... فحرب الفضاء التحت أرضي المريخي الشيطاني الكبرى على الأبواب.
:D:p:p:D
 
اصلا هالوزير مخرف

صرح قبل ان خاطفي الطائرة الماليزية مخلوقات فضائية

الرجال عنده عقدة تجاه المخلوقات الفضائية
 
قال إن هناك تواصلاً بين واشنطن وتلك الكائنات

التلفزيون الصيني: أوباما سيعلن قريباً عن علاقة بلاده بالمخلوقات الفضائية



سبق- محمد عسيري: قال التلفزيون الصيني الرسمي إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يستعد لكشف تفاصيل حول علاقة الولايات المتحدة بمخلوقات فضائية عاقلة وذكية، فيما أبدت تقارير إعلامية أمريكية تحفظها على الخبر الرسمي الذي بثته القناة التابعة لوكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا" قبل لقاء أوباما بالرئيس الصيني في واشنطن الأربعاء الماضي.

وبحسب موقع "سياتل اكسامنر" الإخباري، الذي وضع رابطاً للتقرير التلفزيوني، فإن "شينخوا" أكدت أن أوباما يستعد لكشف حقيقة أن هناك تواصلاً بين الولايات المتحدة ومخلوقات فضائية ذكية، وأنها بالفعل وصلت إلى الأرض، ملمحاً إلى أن الصين تعلم بتلك المخلوقات أيضاً، وأن تلك المخلوقات ستعطي الثقة للدولة التي تسبق في الإعلان عن وجودها.

من جانبه علق الصحفي الأمريكي مايكل كوهين على تقرير "شينخوا" بقوله: عندما يعلن تلفزيون رسمي أن المخلوقات الفضائية والولايات المتحدة ستشكل القيادة الجديدة للأرض، فإن ذلك يعني أن هناك حرباً باردة قادمة بين الولايات المتحدة والصين على كسب ود المخلوقات الفضائية.

ورأى محللون آخرون أن بث مثل هذا التقرير يعني أن هناك مخاوف صينية من أن تفوز الولايات المتحدة بود "المخلوقات الفضائية" في حال كانت موجودة بالفعل، ولذلك استبقت إعلان واشنطن عن ذلك ببث هذا التقرير






هذا مصدر أجنبي وأتمنى ممن يستطيع الترجمة مساعدتنا على فهم ما يدور


وهذا المقطع من أخبار التلفزيون الصيني


يرجى ملاحظة أن هذه المقاطع التوثيقية للخبر الصيني جديدة ونادرة جدا .
 
عذرا مغلق الموضوع هراء بالكامل حتى لو له الف مصدر مش ناقص غير افلام الخيال العلمى
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى