رواتب الــــــــجيش الأمريكي ..

Wise Arabian

عضو
التفاعل
56 0 0
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الجميع إن شاء الله بأفضل حال ؟

سوف أتحدث عن مفاجئه كبيرة بنسبة لي وهي رواتب الجيش الأمريكي !

لم أتوقع بنسبة 1% أن يصل رآتب الجندي في الجيش الامريكي إلى هذا الرقم .. قليل !!

يبلغ متوسط رواتب الجنود الامريكيين 99000 دولار .. تشمل البدلات وإجور الأستحقاق "يعني الانتدابات العسكرية "

يعني متوسط رواتب الجنود E 1 .. شهرياً = 8250 دولار ، يعني 30937 ريال سعودي ! تشمل البدلات !

طبعأً 60% من البدلات غير نقدية ، يعني بدل سكن و غذاء وتأمين صحي وضرائب ومآ إلى ذلك !!!

الراتب سنوي بدون بدلات = 18378 دولار ، شهرياً = 1531 دولار .. ، يعني 5744 ريال ! راتب الجندي بدون أي زيادة حتى تتم ترقيته

والترقية عندهم " بطلعة الروح " ..

والصورة في الأعلى توضح الرتب العسكرية E 1 - E6 من جندي خاص إلى رقيب أول

وهي ك التالي :

^

أرى بأنهآ قليلة جداً لآ ألوم الجنود الامريكيين الذين يعيشوا في كرفانات

المرفقات

40.5 KB · المشاهدات: 1,513
طبعا رواتبهم قليلة بس له خصومات تقريبا في كل شي في الدولة من سكن وغيره ولهم الاولوية على باقي الوظائف من حيث الخدمات

ولاتنسى ان رواتب الجنود فى دولنا معدومة حتى بالمقارنة بهم

انا ولله الحمد اعطي جنودي رواتب عاليه
اذا تبون اعطيكم جنسيه ابشرو
انا دولتي اسمها المملكه العربيه الخالديه
قدمو اوراقكم لي بالخاص وراح ارد عليكم باسرع وقت
بصراحه انا احتاج الى وزير دفاع مخلص لي ووفي
الشروط
ان يتحدث اللغه العربيه
وان يكون طوله من 150 الى 190
وبالتوفيق لكم

ولاتنسى ان رواتب الجنود فى دولنا معدومة حتى بالمقارنة بهم

في المغرب جندي عادي .. شهريا ما بين 150 الى 300 يورو

انا ولله الحمد اعطي جنودي رواتب عاليه
اذا تبون اعطيكم جنسيه ابشرو
انا دولتي اسمها المملكه العربيه الخالديه
قدمو اوراقكم لي بالخاص وراح ارد عليكم باسرع وقت
بصراحه انا احتاج الى وزير دفاع مخلص لي ووفي
الشروط
ان يتحدث اللغه العربيه
وان يكون طوله من 150 الى 190
وبالتوفيق لكم

هل تقبل أصحاب اللحى ذوي التوجه المتطرف ؟

امتيازات وقوانيين الجيش الامريكي بحاجة الي اصلاحات واسعة وتطوير شامل. اولا قضية الولاء للقرين كارد يجب ان تلغي الكثير من الجنود الامريكين هم حملة للاقامة الدائمة وليس الجنسية

وكأن المحاربة للجيش الامريكي هو بوابة للحصول علي الجنسية. في الحروب الصعبة هؤلاء اول المنسحبين لانهم بالنهاية مرتزقة. ثانيا الصحة والعناية سيئة جدا شاهدت الكثير من ذوي الاعاقة وغيرهم

من المتشردين والذي يعاني من اظطرابات المعارك ( اظطرابات نفسية ) ادت الي كثير من حالات الانتحار و الطلاق وايضا ادمان الكحول والجريمة. بعد انهاء خدمته لايجد العون الكافي من حكومته والمحظوظ

من يعود الي مقاعد الدراسة لاكمال مافاته من تعليم ليجد ان زملائه الذين فضلوا مواصلة حياتهم بعيد عن وهم الجيش و المحاربة من اجل الحرية هم الذين نجحوا في حياتهم وحققوا ثروة مقارنة بحاله المعدوم.

لا انسي مقولة هنري كسينجر عندما قال ان الجنود الامريكين عبارة عن مغفلين، وحيوانات غبية تُستخدم كـ بيادق لتنفيذ اجندة خارجية. ايضا لاننسي المهازل التي تحصل في مكاتب التجنيد المنتشرة في

ارجاء الولايات من قبول طلبات المتقدمين للجيش من مدمنين مخدرات يتم فيها التغاضي عن الفحص الطبي. ثغرات كثيرة يتم تجاهلها في هذا النظام حتي يستمر شُرطي العالم في احكام سيطرته.

ربما رواتبهم قليلة لكن لهم امتيازات عندنا في مصر مثلا برضه رواتب ظباط وظباط صف القوات المسلحة قليلة لكن اذا حب مثلا يشتري سيارة هيشتريها بالتقسيط المريح عايز شقة عشان يتجوز برضه بالتقسيط المريح عايز يطلع يصيف القوات المسلحة تتكفل برحلات لافرادها عايز يشتري اجهزة كهربائية وخلافه برضه شرحه

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى