# كشف الصفقات الغير معلنة للدول العربية ! (الجزء الثاني) #

انباء عن إتمام صفقة الـ 400 عربة قتال M2/M3 Bradley والتي كان يتفاوض عليها من قبل القوات البرية السعودية.

اذا اذا اضفناها على مانمتلك كم سيصبح العدد لاننا حاليا نمتلك 800 برادلي يعني 1200؟؟

أنباء عن قرب التعاقد على رشاش AK12 من قبل وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية

السعوديه تمتلك حاليا 400 مدرعه برادلي وهناك انباء عن شراء دفعه مكونه من 400 مدرعه
يعني لو تمت الصفقه يصبح العدد 800 مدرعه

اعتقد اننا نملك 1200 برادلي مدرعه مصدري احد افراد القوات الخاصه تناقش مع ظابط من اللواء الثامن على مايبدو هناك سريه في المواضيع الصفقات تلك

اعتقد اننا نملك 1200 برادلي مدرعه مصدري احد افراد القوات الخاصه تناقش مع ظابط من اللواء الثامن على مايبدو هناك سريه في المواضيع الصفقات تلك
العدد طيب
وربعنا يمكن أكثر ناس متشددين في الصفقات ولو كانت طلقة وحدة
مادام لم يعلن عن الصفقة
أو تشاهدها بنفسك فلن تجد إعلان رسمي نهائياً

العدد طيب
وربعنا يمكن أكثر ناس متشددين في الصفقات ولو كانت طلقة وحدة
مادام لم يعلن عن الصفقة
أو تشاهدها بنفسك فلن تجد إعلان رسمي نهائياً

لكن العدد ممتاز والاخ مصدر موثوق جدا هذا العدد المطلوب

العدد 400 واطرح منها خسائرنا على الحد والباقي بيتم تطويرها الى m3 .

العدد 400 واطرح منها خسائرنا على الحد والباقي بيتم تطويرها الى m3 .

خسائرها غير معلنه لكنها قليله باذن الله قليله جدا ثانيا هذا الكلام الي امامنا انا اقول لك انه احد ظباط اللواء الثامن يقول 1200 وانها تم زيادتها 2010 وهو يعمل على احدها

قد يكون نفس الكلام ينطبق على الابرامز فقد يكون تم زيادة اعدادها ولم يعلن عن ذلك

قد يكون نفس الكلام ينطبق على الابرامز فقد يكون تم زيادة اعدادها ولم يعلن عن ذلك

لاعتقد ممكن وممكن لا كانت هناك خطط لكن لم يحصل الالتاي هي اعتقد الي رحنا لها لكن العجيب هو اننا جديا نمتلك 1200 برادلي او اكثر هذا ممكن سبب في عدم زياده اعداد الدبابات لعدد كبير والتعجل بذلك ممكن

400 برادلي هي كل ما نملك

هذا المعلن بالصفحه الاماميه الواقع يقول غير ذلك انا كلامي نقل من احد ظباط اللواء الثامن يعمل على البرادلي

ي اخي الكريم 400 برادلي هي ما نملك حتى الان ،، كلام المحترم على العين والراس ولاكنه غير صحيح

ي اخي الكريم 400 برادلي هي ما نملك حتى الان ،، كلام المحترم على العين والراس ولاكنه غير صحيح

يااخي انا لااحاول ان اقول مؤكد 100% الاخ ظابط يعمل عليها لانستطيع نكذبه بكل سهوله بالذات انه المملكه كانت لديها نوايا لرفع عددها وجربت النسخه m3 وطلعت النتائج كلامه مهم انا شخصيا سئلت غيره لكنهم لايعملون عليها قالوا كله وارد لاسباب من ناحيه تشكيل الويه وغيرها لانتعجل

يااخي انا لااحاول ان اقول مؤكد 100% الاخ ظابط يعمل عليها لانستطيع نكذبه بكل سهوله بالذات انه المملكه كانت لديها نوايا لرفع عددها وجربت النسخه m3 وطلعت النتائج كلامه مهم انا شخصيا سئلت غيره لكنهم لايعملون عليها قالوا كله وارد لاسباب من ناحيه تشكيل الويه وغيرها لانتعجل

جميع مبيعات الاسلحه الامريكيه تناقش في الكونجرس وتنشر أخبارها ،، وانت تتحدث عن صفقه 800 برادلي اظافيه لابد وأنها ستملئ العالم ضجيجا وصدقني هي 400 فقط مع اني أتمنى ان تكون 3000 بدل الام 113

جميع مبيعات الاسلحه الامريكيه تناقش في الكونجرس وتنشر أخبارها ،، وانت تتحدث عن صفقه 800 برادلي اظافيه لابد وأنها ستملئ العالم ضجيجا وصدقني هي 400 فقط مع اني أتمنى ان تكون 3000 بدل الام 113

هو يقول انه المملكه منذ البدايه خططت للزياده وهذا الي حصل 2010 يعني اكذبه انا لم اقل مؤكد لكن صدقني انه كل شيء وارد

عودة
أعلى