# كشف الصفقات الغير معلنة للدول العربية ! (الجزء الثاني) #

حميد707

عضو مميز
الإعجابات
20,086
لاعتقد ممكن وممكن لا كانت هناك خطط لكن لم يحصل الالتاي هي اعتقد الي رحنا لها لكن العجيب هو اننا جديا نمتلك 1200 برادلي او اكثر هذا ممكن سبب في عدم زياده اعداد الدبابات لعدد كبير والتعجل بذلك ممكن
الابرامز من فتره الى فتره اشوف كم ابرامز عليها غبار الوكاله وبقراطيسها حتى شعار القوات البرية ماطبع عليها بالنسبة لمصفحات او زيادة اعداد الدبابات هذي اذا صفقاتها اكثر من 60 دبابة بالصفقة الوحدة يعلن عنها لكن اغلب صفقات الابرامز مادون ال60 دبابة من اجل السرية ، بالمناسبة هناك لوائين لم تكتمل بعد جار تسليحها بالابرامز..

faresn1111

صقور الدفاع
الإعجابات
17,366
الابرامز من فتره الى فتره اشوف كم ابرامز عليها غبار الوكاله وبقراطيسها حتى شعار القوات البرية ماطبع عليها بالنسبة لمصفحات او زيادة اعداد الدبابات هذي اذا صفقاتها اكثر من 60 دبابة بالصفقة الوحدة يعلن عنها لكن اغلب صفقات الابرامز مادون ال60 دبابة من اجل السرية ، بالمناسبة هناك لوائين لم تكتمل بعد جار تسليحها بالابرامز..
باختصار الابرامز اعدادها كبيره مثلها مثل البرادلي بل حتى البيرانا انا معجب بالتكتم الشديد للدوله على صفقاتها

ثقة

الشعب صامل والمعازيب شجعان.......
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
الإعجابات
108,204
باختصار الابرامز اعدادها كبيره مثلها مثل البرادلي بل حتى البيرانا انا معجب بالتكتم الشديد للدوله على صفقاتها
الخير واجد
بس عندنا ناس مشفوحة

واقعي جداً

:: عضو ::
الإعجابات
84
كم تتوقع عددها 500 او 1000 عدد ليس بالكبير الأفضل ان نتوجه لصناعة الدبابات بالتعاون مع الكوريين او الاوكران بدلا من شحادة الدول الكبرى

إسرائيل اللي اصغر منا مساحة واقل عدد منا سكاناً تملك اضعاف ما نملك من الدبابات 6 مرات رقم مخزي للأسف سلاح الدبابات سلاح مهم بريا ولا يمكن الاستغناء عنه

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى