من اغتال ..... الرئيس الأمريكي جون كينيدي

من اغتال الرئيس الأمريكي جون كينيدي


  • مجموع المصوتين
    10
إنضم
11 مارس 2014
المشاركات
333
التفاعل
1,158 3 0
الدولة
Jordan
جون كينيدي (يسمى أيضًا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الخامس والثلاثون. كان جون كينيدي الابن الثاني المليونير الأمريكي ذوالأصل الإيرلندي وسياسي ناجح . حصل كينيدي على كل ما يمكن أن يحصل عليه أولاد الأغنياء عندما كان طفلاً ، وبعد أن أنهى تعليمه الأكاديمي ، تخرّج من عام 1940م ، وتطوع عام 1943م في ، كما مُنح وسام الشجاعة في ، خدم في لطوربيد الذي أنقذ حياة ملاّحيه ، ومقاتل حيث عرفت عنه الشجاعة ، ثم عمل مراسلاً صحفياً للأخبار .

تم اغتيال الرئيس ، الرئيس الخامس و الثلاثون , في يوم الجمعة 22 نوفمبر في دالاس، في الثانية عشر والنصف مساء (التوقيت الرسمي المركزي) . بعد أن عبر موكب بسرعة منخفضة في وسط المدينة. و في حين مرور السيارة الرئاسية المغطاه علي ديلي بلازا، تم اصابة بطلقات نارية قاتلة . فالرئيس هو رابع رئيس للولايات المتحدة الأمريكية يكون ضحية لجريمة قتل , والثامن الذي يموت على منصبه .

1) هل هو فعلا لي هارفي أوزوالد الذي قتل بعد أيام على العلن قبل محاكمته على يد جاك روبي لأسباب مجهولة
download.jpg
446478-lee-harvey-oswald-a-ete-arrete-pour-637x0-2.jpg
(على اليمين جاك روبي و على اليسار لي هارفي )
هذا هو الفيديو الذي يبين لحظة قتل روبي لأوزوالد


2) هل هو السائق مجهول الهوية والذي يظهر في هذا الفيديو



3) هل هي الماسونية التي كشفها في خطابه الأخير في هذا الفيديو


4) هل هي ال CIA أم KGB


5) هل هي زوجته بعد أن عرفت أنه كان يخونها مع الممثلة مارلين مونرو التي انتحرت الأخيرة قبل اغتياله بعام ( كما قيل ) بجرعة زائدة من الدواء .

ملاحظة : يوجد شبه كبير جدا بينه و بين ابراهام لينكولن

1-مواجهتهم الموت خلال شبابهما .

- عندما كان لينكولن في السابعة من عمره ، كان على موعد من الموت المحتم عندما سقط غرقا في جدول نهر فساعده صديق طفولته من خلال عصا ألقى بها إليه ، أيضا عندما كان في العاشرة من عمره تلقى ضربة من فرس كادت ان تنهي حياته ببساطة .
- خلال الحرب العالمية الثانية كاد جون كينيدي أن يفقد حياته عندما كان يتولى قيادة زورق عسكري PT-109 مع 11 رجل في الطاقم ، عندما أصيب الزورق من قبل مدمرة يابانية ، قتل في الأنفجار اثنين من طاقمه ، سبح كينيدي لمسافات طويله و لمدة 15 ساعة مع افراد الطاقم المتبقين إلى جزر نائية و صغيرة حيث وجدوا القليل من الطعام و الماء و بعض السكان الأصليين ، أطلق كينيدي نداء استغاثة SOS وتم إنقاذه مع أفراد الطاقم في اليوم التالي .

2- زواجهما

- تزوج لينكولن عندما كان في الثلاثينيات من عمره من امرا تدعى ماري تود كانت بشعر أسود و مخطوبة مسبقا لأحد أخر , و كانت بارعة في اللغة الفرنسية (توفيت في عمر 64 سنة تقريبا ) .

- أما كينيدي تزوج عندما كان في الثلاثينيات من عمره من امرا تدعى جاكلين لي بوفيير كانت بشعر أسود و مخطوبةمسبقا لأحد أخر ، و كانت بارعة في اللغة الفرنسية (توفيت وعمرعا 64 سنة تقريبا ) .

3- فترة رئاستهما

- أبراهام لينكولن تم انتخابه للكونغرس عام 1846 أما جون كينيدي تم انتخابه للكونغرس عام 1946
- كان لينكولن في مواجهة انتخابية مع ستيفن دوغلاس الذيودلعام 1813 أما كينيديكان في مواجهة انتخابية مع ريتشارد نيكسون الذي ولد عام 1913 .
- كلا الرئيسين كان كاثوليكيا بخلاف باقي رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية .
- كان اسم سكرتير لينكولن : كينيدي أما اسم سكرتيره كينيدي فكان : لينكولن .
كلاهما ركز اهتمامه على مسأله الحقوق المدنية و كان لهما علاقة طيبة عن المدافعين عن زعماء الدفاع عن حقوق الحقوقالمدنية السود ، جون كينيدي مع توماس لوثر كينغ ، وابراهام لينكولن مع دوغلاس
- كلاهما فقد أحد أبنائه عندماكانفي البيت الابيض

4- إشارات التنجيم و توقع الاغتيال

- الفلكي المشهور د. لوك بروغتون تنبأ بموت لينكولن من خلال مقالة في مجلة نشرت في عام 1864.
-أما الفلكية المشهورة جاين ديكسون تنبأت بموت كينيدي من خلال مقالة في مجلة PARADE في عام 1956 بعد أن كانت رأت سحابة داكنه تحوم فوق البيت الأبيض و فوق كينيدي بالتحديد .

****لينكولن شاهد شبحه في المراه****
خلال عشية الانتخابات الرئاسية و فيما كان لينكولن مستلقيا على أريكته شاهد رؤية شبح تجسده هو عندما كان يحدق في المراه التي كانت امامه ، فكان يرى صورتين في المراه الأولى هي انعكاس صورته و الثانية ضبابية لها نفس صورته ( شبح ). شعر لينكولن عندئذبالضيق فوقف و عاد ليجلس مرة اخرى فشاهد نفس الشبح في المراه و للمرة الثانية ! تكررت تلك المشاهدات لأكثرمن مرة فأبلغ زوجته بالموضوع التي فسرت ذلك أنه سيعاد انتخاب زوجها و لكنه لن يتسنى له ان يبقى

5- حادثة اغتيالهما

- كلاهمااغتيلا من خلال إطلاق ناري في منطقة خلف الرأس.
-كلاهما اغتيلا يوم جمعة.
-كلاهمااغتيلا في حضور زوجتيهما.
-كينيدي اغتيل في سارة تدعى ( لينكولن ) من صناعة ( فورد ) أما لينكولن اغتيل في مسرح يدعى ( فورد )
-قبل أسبوع من اغتياله زار كينيدي قبر عشيقته ( مارلين مونرو ) أما لينكولن فكان يزور مدينة ( مونرو )في ولاية ( ماريلاند)
-اغتيل جون كينيدي على يد لي هارفي اوزوالد (كما زٌعم ) الذي ولد عام 1939أما ابراهام لينكولن اغتيل على يد جون ويلكس بوث الذي ولد عام 1839 . كلا من بوث و أوزوالد سبق ان عاشا حياة تشرد بعد موت أبويهما خلال فترة طفولتهما. و الغريب ان كلا منهما يحمل 15 حرفا في اسمه الثلاثي .
-لي هارفي اوزوالد هرب من مستودع و ألقي القبض عليه في مسرح ، أما جون ويلكس ثوب هربمن مسرح و ألقي القبضعليه في مستودع .
-اغتيل لي هارفي اوزوالد و كذلك اغتيل جون ويلكس ثوب قبل محاكمتهما .

6- الذين خلفهما

- الذي حل محل لينكولن أسمه أندر جونسون المولود عام 1808
- أما الذي حل محل كينيدي فاسمه ليندون جونسون وقد ولد عام 1908
 
التعديل الأخير:
جون كنيدي ثارت حول مقتله شكوك كثيرة لم يحل لغزها الى الان ولكن اللي اطلق النار هو كما ذكرت التقارير الامريكيه
لكن مقتل القاتل بعد القاء القبض علية بيومين زاد الشكوك ومن ثم قاتل القاتل بمرض السرطان بعده بفتره وجيزه قبل محاكمته
زاد الشكوك حول من يقف وراء هذه العملية واحب انوه لمتهم سادس وهو(اسرائيل) فاجون كنيدي كان مصر على تفتيش مفاعل ديمونه

وذلك لشكوك حول صناعة سلاح نووي اسرائيلي على العموم مقتل جون كندي سيبقى لغز وقد اسدل الستار على هذه الحادثه واعتبرت لغز محير ولم يبت القضاء الامريكي بشي عن القاتل الحقيقي او من يقف وراء الجريمه اما زوجته فا من المستبعد يكون لها علاقه بقتله لانها موجوده بجانبه وكان يمكن تكون هي ايضا ضحية لو ماقام احد حراس الامن بالقفز عليها خشية اصابتها هذا والله اعلم
 
صحيح أخي الكريم و لكن ما رأيك ب تشابه كينيدي مع لينكولن
 
صحيح أخي الكريم و لكن ما رأيك ب تشابه كينيدي مع لينكولن

التشابه كبير راجع لتشابه مواقف الرجلين من اليهود المرابين .. فكلاهما احس بخطر الوجود اليهودي على الولايات المتحدة الأمريكية ..
 
عودة
أعلى