أوغلو يعتبر التسريبات بشأن سوريا إعلان حرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
19 فبراير 2014
المشاركات
188
التفاعل
159 0 0
57818364-5349-4A45-AA09-6C1A41D6F8DD_w300_r1_s.jpeg
أوغلو يعتبر التسريبات حول سورية إعلان حرب فيما يستمر حجب يوتيوب

27-03-2014أرسلأرسل عبر فيسبوكأرسل عبر غوغل+أرسل عبر تويترأرسل لصديقوزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلواعتبر وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو الخميس أن نشر تسجيل صوتي على موقع يوتيوب لوقائع اجتماع سري تطرقت فيه مسؤولون أمنيون إلى تدخل عسكري محتمل في سورية يشكل "إعلاناً واضحاً للحرب"، في الوقت الذي يستمر فيه حجب يوتيوب في تركيا.وفي هذا التسجيل، يتطرق أربعة مسؤولين أتراك كبار بينهم وزير الخارجية أحمد داود أوغلو ورئيس جهاز الاستخبارات حقان فيدان إلى خطة مفترضة ترمي إلى تبرير تدخل عسكري تركي في سورية.وأدى نشر هذا التسجيل الخميس إلى وقف يوتيوب بأمر من الحكومة التركية بعد أسبوع من قرار مماثل طاول خدمة تويتر في تركيا والذي أثار العديد من الانتقادات في العالم أجمع.أردوغان يتهم جماعة فتح الله غولن بالتسريبمن جانب آخر، اعتبر رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الخميس أن نشر هذا التسجيل هو أمر "دنيء".وقال اردوغان في ديار بكر (جنوب شرق البلاد) اثناء تجمع انتخابي قبل الانتخابات البلدية المقررة الاحد "كان اجتماعا حول أمننا القومي ... هذا عمل دنيء وجبان ولا أخلاقي. سنتعقبهم حتى مغاورهم. من تخدمون من خلال التنصت؟"، في إشارة إلى حلفائه السابقين في جماعة الداعية الإسلامي فتح الله غولن والمتهمين بأنهم وراء نشر تسجيلات ضد الحكومة الإسلامية المحافظة التي يرأسها، منذ أسابيع عدة.الحكومة التركية تحجب يوتيوب بعد تويترأمرت الحكومة التركية الخميس بحجب موقع يوتيوب بعد أسبوع على قرار حجب موقع تويتر إثر نشر تسجيلات جديدة تتضمن اتهامات بالفساد للنظام حسب ما أعلنت وسائل الإعلام التركية.وقالت صحيفة حرييت على موقعها إن القرار المتعلق بيوتيوب نقل إلى خوادم الإنترنت والنظام العالمي للاتصالات الخليوية (جي أس أم) في تركيا.وجاء في رسالة إلى رواد الإنترنت "إن الهيئة التركية للاتصالات حظرت موقع يوتيوب".ويأتي هذا القرار إثر نشر الخميس على يوتيوب تسجيل محادثة هاتفية تحدث فيها أربعة من المسؤولين الأتراك بينهم وزير الخارجية أحمد داود أوغلو ورئيس الاستخبارات حقان فيدان عن عملية عسكرية محتملة في سورية.ولم تكشف صحة هذه المحادثة وظروف تسجيلها والتي بثت على يوتيوب.الخارجية التركية: التسجيل "مفبرك"وفي التسجيل الصوتي قال الصوت المنسوب إلى فيدان إنه ينوي إرسال "أربعة رجال (إلى سورية) لإطلاق ثمانية صواريخ على أرض بور" في تركيا لتبرير رد عسكري تركي.وفي بيان أكدت وزارة الخارجية التركية ان هذا التسجيل "مفبرك" وأدانت "الهجوم الحاقد" على الأمن القومي في تركيا.والشهر الماضي بثت على الإنترنت عشرات الاتصالات الهاتفية اتهم بموجبها أردوغان والمقربون منه بالفساد.استمرار حجب تويتر رغم أمر المحكمة بتعليق الإجراءولمنع نشرها حظرت أنقرة قبل أسبوع موقع تويتر ما أثار انتقادات في العالم أجمع. وأمرت الأربعاء محكمة في أنقرة تعليق هذا الإجراء الذي لا يزال ساريا لأن أمام هيئة الاتصالات مهلة 30 يوما لتطبيق قرارها.وتنظم انتخابات بلدية الأحد في تركيا تعتبر نتائجها حاسمة لأردوغان.
 
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد حرية في تركيا

الانتفاضة قريبا بإذن الله

تحياتي​
 
ظهر امس تسريب جديد يفضح جزء من المؤامره التي تحاك في المنطقه , وعلى اثر ذلك التسريب الذي ظهر امس , تم حجب اليوتيوب اليوم في تركيا

والتسريب مسجّل من اجتماع عدد من القيادات السياسيه و العسكريه والمخابراتيه في نظام اردوغان ومنهم :

احمد داوود اوغلو - وزير الخارجيه التركي
هاكان فيدان - رئيس المخابرات التركي

ويقول رئيس المخابرات في التسريب :

" سارسل 4 رجال الى سوريا اذا كان هذا ما يتطلبه الامر , ساخلق سببا للحرب , سنقوم بهجوم صاروخي على الاراضي التركيه , ومن الممكن ان نرتّب لهجوم على مقبرة سليمان شاه اذا احتجنا الى ذلك "

______________________

ترجمة التسريب كامل بالانجليزيه :


Ahmet Davutolu: “Prime Minister said that in current conjuncture, this attack (on Suleiman Shah Tomb) must be seen as an opportunity for us.”

Hakan Fidan: “I’ll send 4 men from Syria, if that’s what it takes. I’ll make up a cause of war by ordering a missile attack on Turkey; we can also prepare an attack on Suleiman Shah Tomb if necessary.”

Feridun Sinirliolu: “Our national security has become a common, cheap domestic policy outfit.”

Ya?ar Güler: “It’s a direct cause of war. I mean, what’re going to do is a direct cause of war.”



Feridun Sinirolu: There are some serious shifts in global and regional geopolitics. It now can spread to other places. You said it yourself today, and others agreed… We’re headed to a different game now. We should be able to see those. That ISIL and all that jazz, all those organizations are extremely open to manipulation. Having a region made up of organizations of similar nature will constitute a vital security risk for us. And when we first went into Northern Iraq, there was always the risk of PKK blowing up the place. If we thoroughly consider the risks and substantiate… As the general just said…

Yaar Güler: Sir, when you were inside a moment ago, we were discussing just that. Openly. I mean, armed forces are a “tool” necessary for you in every turn.

Ahmet Davutolu: Of course. I always tell the Prime Minister, in your absence, the same thing in academic jargon, you can’t stay in those lands without hard power. Without hard power, there can be no soft power
_____________________________

و اردوغان لم ينفي التسريب في تعليقه عليه بل انتقد التجسس على مثل هذه الاجتماعات وقال :

«لقد سربوا اجتماعًا للأمن القومي، هذا عمل خسيس.. هذه خيانة للأمانة، من هي الجهة التي تخدمونها من خلال التنصت الصوتي على مثل هذا الاجتماع المهم؟»

لينك التصريح من رويترز :



________________

التسريب الصوتي الاصلي باللغه التركيه اللينك :

.
 
الهجوم الاخير لمن يسموا ب"الثوار" على كسب تم من خلال الاراضي التركيه بتعاون مفضوح من حرس الحدود الاتراك.



من يذكر الهجوم الكميائي على خان العسل الذي بعد ان اتضح ان المعارضه ورائه تم اغلاقه على عجل , اغلب الظن ان اجتماع مثل هذا كان وراء ذلك الهجوم.
 
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد حرية في تركيا

الانتفاضة قريبا بإذن الله

تحياتي​

الطوائف الباطنية في تركيا ليست ممكنة بنظام طائفي مثل بشار الأسد .
 
يا ريتهم يعملوها ويخلصوا سوريا من بشار واتباعه
 
هي تسريبات لتقليل شعبية اردوغان وحزبة وهز الثقة فيه

في المستقبل القريب سنعرف ان كانت تاثرت شعبيته ام لا وذلك في انتخابات الرئاسة
 
هي تسريبات لتقليل شعبية اردوغان وحزبة وهز الثقة فيه

في المستقبل القريب سنعرف ان كانت تاثرت شعبيته ام لا وذلك في انتخابات الرئاسة
هو اصلا لم يعد له اى ثقه بعد الرشاوي بمئات المليارات و التآمر على بلده و على سوريا و مصر و محاولاته الخبيثه لكسب شعبية ذائفه و استبداده و فساده و قمعه لشعبه
 
هي تسريبات لتقليل شعبية اردوغان وحزبة وهز الثقة فيه

في المستقبل القريب سنعرف ان كانت تاثرت شعبيته ام لا وذلك في انتخابات الرئاسة


حشد تاريخي غير مسبوق في تاريخ تركيا المعاصر، 2 مليون تركي يحضرون خطبة أردوغان

أردوغان يخطب في اسطنبول في حشد تاريخي غير مسبوق يظهر صلابة النسيج الداخلي التركي وراء أردوغان.
حتى لو ذهب للحرب فهو مدعوم من حشود تركية غير مسبوقة.
وستستمر الفعاليات التاريخية المشرقة ليظهر وجه تركيا الحضاري الإسلامي العظيم للعالم أجمع.


BjbgX7FCIAIyJUv.jpg:large


يخطب في أمام أكبر حشد جماهيري بـ




حشد تاريخي غير مسبوق في تاريخ تركيا المعاصر، 2 مليون تركي يحضرون خطبة أردوغان

  • erdogan_istanbul_2-jpg20140323195533-jpg20140323200746.jpg

٢‎٣‎/٣‎/٢‎٠‎١‎٤‎‎ ٥‎‎٧‎‎:١‎٧‎‎
اسطنبول/ هشام شعباني/ الأناضول
أوضح رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" - في كلمة ألقاها أمام حشد جماهيري كبير "2 مليون مواطن تركي" غير مسبوق من حيث عدد الجماهير المشاركة، نظمه حزب العدالة والتنمية في ميدان "يني قابي" وسط مدينة اسطنبول - أن على السياسيين أن يعملوا على إيصال أحزابهم إلى المرتبة الأولى؛ وإلا فلا داعي لبقائهم على رأس أحزابهم، وأن بقاء رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض "كمال قليجدار أوغلو" ورئيس حزب الحركة القومية التركية "دولت باهجه لي" على رأسي حزبيهما يعني بقاء حزب العدالة والتنمية طويلاً في السلطة، وأن حكومة حزب العدالة والتنمية مجبورة على تقديم الخدمات لكافة مواطنينا على اختلاف أعراقهم وأديانهم، ولا فرق عندنا بين تركي وكردي وعربي وألباني في تركيا، وبالرغم من أن الأكثرية العظمى التي تتكون منها تركيا هي من المسلمين، إلا أن ذلك لا يعني أن نميز أي من مواطنينا أتباع الديانة المسحييّة أو الموسويّة.


وأضاف أردوغان أن حكومة حزب العدالة والتنمية لم تخذل شعبنا ولن تخذله، وستواصل خدمته حتى آخر نفس في حياتها رغم كل العثرات اللاأخلاقية التي وضعت في طريقها، وعندما تسلم حزب العدالة والتنمية السلطة من حزب الحركة القومية، كانت الدولة مدينة لموظفيها بمبلغ 13 ونصف مليار ليرة تركية - أي ما يعادل 7 مليارات دولار أميركي -، أما الآن وبالرغم من كل الهجمات التي تشن علينا، إلا أن خزينة الدولة تحتوي الآن على 128 مليار دولار أميركي، كما أن الحكومة عازمة على إنشاء مشروع "المطار الدولي الثالث" في اسطنبول بتكلفة 46 مليار دولار، ومشروع "قنال اسطنبول" الذي سيصل البحر الأسود ببحر مرمرة، وجسر "السلطان سليم" (الجسر الثالث)، الذي سينتهي نهاية عام 2015، كما حققت حلم إنشاء "نفق مرمراي" الذي يربط ضفتي اسطنبول الأوروبية والآسيوية عبر نفق من تحت البحر، وسنواصل المشوار الذي أمكننا من القيام باستثمارات بقيمة 77 مليار ليرة تركية /أي ما يعادل 38.5 مليار دولار/ في اسطنبول وحدها خلال 12 سنة، في فترة حكم حزب العدالة والتنمية.


ولفت أردوغان إلى أن الشخص القابع في بنسلفانيا - في إشارة إلى "فتح الله غولن" الذي يتزعم جماعة دينية، تتهمها أوساط الحكومة بشكل غير مباشر بالتغلغل الممنهج داخل أجهزة الدولة في مقدمتها الأمن والقضاء، وتشكيل كيان مواز - وجماعته يقومون بإقامة جلسات ليلية للدعاء علينا، متناسين أن دعاء السوء يعود على صاحبه. كما تساءل أردوغان عن سبب "هروبه" - فتح الله غولن - من تركيا بجواز سفر مزور، إلى الولايات المتحدة الأميركية، وإصراره "إقامة خلوته الدينية" في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأميركية بدلاً من بلده "أرضروم" أو اسطنبول أو المدينة المنورة أو مكّة المكرمة، وأن ذلك الشخص تنصت على الكثير من أصحاب المؤسسات الإعلامية بغية ابتزازهم، داعياً الجماعة إلى تأسيس حزب سياسي وخوض غمارها إن كانوا راغبين في دخول المعترك السياسي.


وحول حجب موقع "تويتر" أكّد أردوغان أن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بدأ بإغلاق حسابات كانت رئاسة هيئة الاتصالات السلكية واللاسلكية التركية تقدمت بطلبات لإغلاقها استناداً إلى قرارات قضائية بهذا الصدد، وذلك لما كانت تحتويه تلك الحسابات من تحقير وإزدراء لقيم الشعب التركي الدينية والقومية، وإعتداءات على الحريات الشخصية للمواطنين، وأن "تويتر" لا يمكن لها أن تتعامل مع تركيا على أنها إحدى دول العالم الثالث، داعياً الإعلام والجهات الأخرى إلى تفهم أسباب إغلاق تلك الحسابات بدلاً من "التشدق باسم الحرية" التي لا يمكن لأحد أن يدوس على قيمنا وحرماتنا باسمها.


وأشار أردوغان إلى أن الذين سعوا من أجل القيام بانقلاب قضائي والشخص القابع في بنسلفانيا ومجموعة "دوغان" الإعلامية، لا يأبهون بأرواح الشباب الذين يسقطون شهداء في المناطق الشرقية أو غيرها، إنما همهم استثمار ذلك الدم وجعله عناوين للصحف بالتعاون مع "مصاصي الدماء من لوبيات الفائدة"، موجهاً تحية لأحد الفنانين المشهورين في العالم التركي "أرسلان بك سلطانبكوف" - صاحب أغنية "دومبرا" الشهيرة التي تروي حكاية تاريخ أتراك "النوغاي"، والتي اعتمد حزب العدالة والتنمية لحنها، في أغنيته الرئيسية في حملته بالانتخابات المحلية -.


يذكر أن ميدان "يني قابي" في اسطنبول - الأكبر والأحدث في تركيا - غص بالجماهير التي توافدت من كل أنحاء اسطنبول للاستماع إلى كلمة رئيس الوزراء التركي، الأمر الذي خلق ازدحاماً غير مسبوق، وأدى إلى توقف حركة المرور في الشوارع المحيطة بالميدان.
 
وليش ما يكون تسريب لاجل افتعال ازمة حجب يوتيوب كمسرحية لحجب رابط فلو يبغون مواجهة من الاساس كان ما بقت الطايرة التركية بدون ثار وطبل وزمر لما تم اسقاط طائرة سورية فكان عنده وقت طويل ومبرر للهجوم
ثم هل تبرير التسريب الحنون باطلاق صواريخ على ارض فضاء وما يستهدف ابناء الشعب الكريم الي يخافوا عليه يعطي مبرر غاضب اكثر من استهداف طيار تركي فبما ان ناوين على حرب ليش الحنيه على الناس من الاساس وهم راح يسببوا لهم قتلى من الطرفين
حاولت اصدق افتعالهم للتسريب بس ما قدرت
 
وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو الخميس أن نشر تسجيل صوتي على موقع يوتيوب لوقائع اجتماع سري تطرقت فيه مسؤولون أمنيون إلى تدخل عسكري محتمل في سورية يشكل "إعلاناً واضحاً للحرب"، في الوقت الذي يستمر فيه حجب يوتيوب في تركيا.وفي هذا التسجيل، يتطرق أربعة مسؤولين أتراك كبار بينهم وزير الخارجية أحمد داود أوغلو ورئيس جهاز الاستخبارات حقان فيدان إلى خطة مفترضة ترمي إلى تبرير تدخل عسكري تركي في سورية.وأدى نشر هذا التسجيل الخميس إلى وقف يوتيوب بأمر من الحكومة التركية بعد أسبوع من قرار مماثل طاول خدمة تويتر في تركيا والذي أثار العديد من الانتقادات في العالم أجمع.أردوغان يتهم جماعة فتح الله غولن بالتسريبمن جانب آخر، اعتبر رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الخميس أن نشر هذا التسجيل هو أمر "دنيء".وقال اردوغان في ديار بكر (جنوب شرق البلاد) اثناء تجمع انتخابي قبل الانتخابات البلدية المقررة الاحد "كان اجتماعا حول أمننا القومي ... هذا عمل دنيء وجبان ولا أخلاقي. سنتعقبهم حتى مغاورهم. من تخدمون من خلال التنصت؟"، في إشارة إلى حلفائه السابقين في جماعة الداعية الإسلامي فتح الله غولن والمتهمين بأنهم وراء نشر تسجيلات ضد الحكومة الإسلامية المحافظة التي يرأسها، منذ أسابيع عدة.الحكومة التركية تحجب يوتيوب بعد تويترأمرت الحكومة التركية الخميس بحجب موقع يوتيوب بعد أسبوع على قرار حجب موقع تويتر إثر نشر تسجيلات جديدة تتضمن اتهامات بالفساد للنظام حسب ما أعلنت وسائل الإعلام التركية.وقالت صحيفة حرييت على موقعها إن القرار المتعلق بيوتيوب نقل إلى خوادم الإنترنت والنظام العالمي للاتصالات الخليوية (جي أس أم) في تركيا.وجاء في رسالة إلى رواد الإنترنت "إن الهيئة التركية للاتصالات حظرت موقع يوتيوب".ويأتي هذا القرار إثر نشر الخميس على يوتيوب تسجيل محادثة هاتفية تحدث فيها أربعة من المسؤولين الأتراك بينهم وزير الخارجية أحمد داود أوغلو ورئيس الاستخبارات حقان فيدان عن عملية عسكرية محتملة في سورية.ولم تكشف صحة هذه المحادثة وظروف تسجيلها والتي بثت على يوتيوب.الخارجية التركية: التسجيل "مفبرك"وفي التسجيل الصوتي قال الصوت المنسوب إلى فيدان إنه ينوي إرسال "أربعة رجال (إلى سورية) لإطلاق ثمانية صواريخ على أرض بور" في تركيا لتبرير رد عسكري تركي.وفي بيان أكدت وزارة الخارجية التركية ان هذا التسجيل "مفبرك" وأدانت "الهجوم الحاقد" على الأمن القومي في تركيا.والشهر الماضي بثت على الإنترنت عشرات الاتصالات الهاتفية اتهم بموجبها أردوغان والمقربون منه بالفساد.استمرار حجب تويتر رغم أمر المحكمة بتعليق الإجراءولمنع نشرها حظرت أنقرة قبل أسبوع موقع تويتر ما أثار انتقادات في العالم أجمع. وأمرت الأربعاء محكمة في أنقرة تعليق هذا الإجراء الذي لا يزال ساريا لأن أمام هيئة الاتصالات مهلة 30 يوما لتطبيق قرارها.وتنظم انتخابات بلدية الأحد في تركيا تعتبر نتائجها حاسمة لأردوغان.
 
أمر خطير قد تلجئ إليه تركيا ..
بسم الله الرحمن الرحيم

تركيا عبارة عن دمية في يد أمريكا

واعتقد ان أمريكا تريد إضعافها قليل ولذلك إمارتها بالدخول في الصراع السوري

لكن هل ستنجوا تركيا

تحياتي​
 
من الذي سرب الحوار ؟؟؟

اردوغان اكتسب اعداء داخليين كُثُر ... ومنهم " اسلاميين " كانوا اصدقاء له ولكنّه باعهم بعد ان وصل للقياده واعتَقد انّه يملك كل شئ

والكلام الاقرب ان هؤلاء هم من يسربون كل هذه الفضائح ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى