صحيفة:"حزب الله" يدير عمليات تعذيب بمعتقل سري تحت مطار بيروت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,233 0 0
صحيفة:"حزب الله" يدير عمليات تعذيب بمعتقل سري تحت مطار بيروت
نشرت: الخميس 27 مارس 2014

مفكرة الإسلام : أحال وزير العدل اللبناني اللواء أشرف الريفي مقالًا نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" إلى النيابة العامة للتحقيق في مصداقية ما جاء به من معلومات عن وجود معتقل لـ"حزب الله" الشيعي، يدير فيه عمليات تعذيب، تحت المطار الدولي لبيروت.

وأحال اللواء أشرف الريفي مقالًا للكاتب حسين شبكشي، عن وجود حالات اعتقالات بمطار رفيق الحريري الدولي؛ لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراء القانوني المناسب، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وقال الشبكشي في مقاله - الذي حمل عنوان "ضيعناك يا لبنان.. ضيعوك!" الأربعاء: إن لبنان "بات فعليًّا تحت الاحتلال" راويًا قصة قال: إنها "حقيقية حصلت لأشخاص يعرفهم"، وتتعلق بزيارة كانت زوجة شقيق طبيب معروف تقيم بمدينة جدة تعتزم القيام بها إلى السعودية من مطار بيروت عندما "فاجأها رجلان بلباس مدني وطلبا منها أن تذهب معهما للمراجعة الأمنية".

وأضاف الكاتب أن الرجلين اقتاداها إلى مكان يقع على عمق طابقين تحت الأرض، وأردف قائلًا: "كانت الإضاءة خافتة، ولكن الأصوات التي كانت تصدر من خلف الجدران تنذر بالرعب والخوف، فالصراخ والآهات من جراء التعذيب لم يكن من الممكن إنكار وجودها... تم إبلاغ السيدة في وقتها أنها في عهدة الأمن الخاص لـ"حزب الله"، وأن هناك مجموعة من الاستفسارات التي هم بحاجة لإجابات عليها".

وفي ختام مقاله، أعاد الكاتب للأذهان حادثة القمصان السود عام 2007 عندما غزت ميليشيات الحزب بيروت وقتلت الأبرياء العزل.

 
الموضوع لم يحظى حتى الآن ولو برد واحد .... حسن نصر الله أصبح محبوب الجماهير العرب.

لا بأس بذلك ولكن نشترط على حسن نصر الله أن يحول مواجهته مع اليهود من المواجهات الميكروفونية إلى المواجهات الفعلية الحقيقية.
 
هل تعلم لماذا لم يعلق احد لان الموضوع ليس عسكري لذا مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى