نائب حرس الثورة الإسلامية الإيرانية: جاهزون للقضاء علي الكيان الصهيوني من مسافة ۱۴۰۰ كيلومتر

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,233 0 0
العميد سلامي: جاهزون للقضاء علي الكيان الصهيوني من مسافة ۱۴۰۰ كيلومتر
أعلن نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي أن هذه القوات علي أتم الاستعداد للقضاء علي الكيان الصهيوني من مسافة ۱۴۰۰ كيلومتر مشيرا الي أن رجالها وضعوا أيديهم علي زناد أسلحتهم استعدادا لذلك اليوم.
print.png
نسخة جاهزة للطباعة
و أفاد مراسل القسم السیاسی بوکالة " تسنیم " الدولیة للأنباء أن العمید سلامی أعلن ذلک فی الکلمة التی القاها عصر الیوم الثلاثاء امام المؤتمر الدولی لمکانة العالم الاسلامی ودوره فی هندسة السلطة العالمیة مشیرا الی الموقع المتمیز الذی یتبوأه العالم الاسلامی فی الوقت الحاضر. وقال هذا المسؤول " ان الامام الخمینی قدس سره الشریف دعا قبل 35 عاما المسلمین فی العالم الی مواجهة المستکبرین استنادا علی الآیات القرآنیة من أجل الخلاص من قیود وهیمنة هؤلاء المجرمین ". وأضاف قائلا "‌ان الامام الراحل طاب ثراه أطلق دعوته فی تلک الحقبة الزمنیة العصیبة فی الوقت الذی کان فیه المسلمون یعیشون فی أجواء خانقة وکئیبة حیث بعث ذلک العبد الصالح فی هذه الامة روحا جدیدة لتتحول الی جذوة نار جاءت علی قوی الشر فی ذلک العهد ویتحول الاسلام الی قوة فاعلة من جدید لیتبوأ مکانته اللائقة به بین الأدیان السماویة ".



-----------------------------------------------------------------


رسالة للإيرانين :
من أكبر أمنيات حياتي التي أرجو من الله أن أشاهدها تتحقق قبل موتي .. هو أن أشاهد حربا تقليدية حقيقية بين إيران واليهود حرب يحاول كل طرف فيها توظيف كل الظروف والأطراف الأخرى ضد الأخر...
والبعد عن سياسية العلاقات المتعوية الباطنية التي تتمتع بالازدواجية في كل شيء بلا أي ثبات في المواقف أو حتى في العقائد.


فهل سأشاهد الإيرانيين يوما يتركون عدائهم العملي وتوسعهم المستمر على أشلاء المسلمين ليصححوا مسيرتهم وينبذوا أي باطنية ولو لمرة واحدة قوية وصادقة تصحح المسير وتسير إلى صف المسلمين بحق وبدون غدر ضد اليهود وتحت راية النبوة الحقيقية وللمساهمة في تحرير القدس السليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
 
تراه غلطان بالمسافه التي تاصل لها بنادقهم 1300 متر وليست كيلوا شي طبيعي يقول ايديهم على الزناد في ميادين رمايه عاديه
ولاهي غريبه تصريحاتهم هذه تصريحات يوميه الاسبوع القادم سوف يبيدون العالم كله
 
حسبي الله ونعم الوكيل على ايران والله صدعو راسي بالتصريحات التافهة .. اللهم اخرس الفرس الى الابد ..اللهم امين
 
غير مسموح بإستخدام اللهجات العاميه بالمنتدى
 
إيران: الغرب عرض علينا امتلاك الطاقة النووية مقابل التخلى عن فلسطين
الثلاثاء، 11 مارس 2014 - 22:09

s12200921203440.jpg

على لاريجانى
طهران (د ب ا)
كشف رئيس مجلس الشورى الإسلامى (البرلمان) الإيرانى على لاريجانى اليوم، الثلاثاء، النقاب عن عرض غربى لبلاده بامتلاك التكنولوجيا النووية مقابل التخلى عن القضية الفلسطينية.
جاء ذلك فى كلمته ألقاها لاريجانى فى ملتقى "دور العالم الإسلامى فى هندسة القوى العالمية"، بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية، وقال رئيس مجلس الشورى الإيرانى إن الغرب عرض فى وقت سابق على إيران امتلاك التكنولوجيا النووية السلمية مقابل عدم مواجهة مشاريعهم فى المنطقة والتخلى عن القضية الفلسطينية.
وأشار لاريجانى إلى رسالة حملها وزير خارجية أوروبى سابق إلى طهران فى خضم التجاذبات حول القضية النووية الإيرانية، قائلا إن وزير الخارجية المذكور قال إنه لا مانع لديهم من امتلاك إيران للتكنولوجيا النووية ولكن عليها عدم عرقلة مشاريعهم فى المنطقة، وأن تتخلى عن القضية الفلسطينية، وأضاف رئيس مجلس الشورى أنه من هنا يتبين أنهم يسعون وراء هدف آخر.
ولم يكشف لاريجانى عن جنسية هذا الوزير الأوروبى السابق، ونقلت فارس عن لاريجانى قوله إن القوى الكبرى أرادت تحقيق العديد من الأمور فى منطقة الشرق الأوسط لكنها عجزت عن ذلك، متابعا أنها لم تدخل أى حرب خلال السنوات العشر الأخيرة إلا وكان الفشل نصيبهم فى العراق وأفغانستان وسورية وأخفقوا فى تحقيق أهدافهم.
وفيما يتعلق بفلسطين، قال "إنهم حاولوا تمرير مشروع تسوية على الفلسطينيين إلا أنهم لم ينجحوا".


ايران تدافع عن اراضي وقضية عربية اسلامية
وتدافع ايضا عن ثالث الحرمين الشريفين ولكنها للاسف لاتعترف بوجوده على الارض
 
!!!!!!!!!????????????

فقط أنا أقترح على الإيرانيين بدلا من وضع واحد من شعارات الثيوصوفية الباطنية في العلم الإيراني وبما إن إيران تصر على توصيف اسمها توصيف إسلامي على الدوام ...

فبما إن إيران بهذا التمسك بالإسلام فلماذا لا تستبدل الشعار الباطني الثيوصوفي في علمها بكلمة التوحيد " لا إله إلا الله محمد رسول الله" كالموجودة في علم السعودية ...

أليست إيران تنازع الصفة الإسلامية مع كل بقية الدول الإسلامية ؟؟؟ فلماذا لا تتسق إيران مع ذاتها بهذا الصدد ؟!

ما الذي يضر الإيرانيين من كلمة التوحيد ؟! وما الذي يجعلهم يتمسكون بالشعارات والعادات الباطنية الثيوصوفية التي تجعل باقي المسلمين في توجس دائم منهم.
 
فبما إن إيران بهذا التمسك بالإسلام فلماذا لا تستبدل الشعار الباطني الثيوصوفي في علمها بكلمة التوحيد " لا إله إلا الله محمد رسول الله" كالموجودة في علم السعودية ...

أليست إيران تنازع الصفة الإسلامية مع كل بقية الدول الإسلامية ؟؟؟ فلماذا لا تتسق إيران مع ذاتها بهذا الصدد ؟!

ما الذي يضر الإيرانيين من كلمة التوحيد ؟! وما الذي يجعلهم يتمسكون بالشعارات والعادات الباطنية الثيوصوفية التي تجعل باقي المسلمين في توجس دائم منهم.[/quote]
لتوضيح،،، ايران دولة اعجمية
 
عودة
أعلى