الصيـن تخطط لبـناء 4 حامــلات طــائرات

Gasoline 

东风-21
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
3 سبتمبر 2013
المشاركات
6,351
التفاعل
36,595 11 0
الدولة
Saudi Arabia
Liaoning-490x268.jpg




قال رئيس الحزب لياونينغ وانغ ان البحرية الصينية بدأت العمل على حاملة الطائرات الثانية في البلاد ، حيث تقوم الصين بصناعتها بنفسها !حيث سيتم الانتهاء منها بحلول عام 2020 ! وتم التخطيط لأربع حاملات اضافية ، وفقا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست. في وقت سابق من هذا العام، وأوضح المسؤولون الصينيون حاجة البلاد لاكثر من ثنتين من حاملات الطائرات .


واضاف "اذا كانت الصين تملك حاملة طائرات واحدة فقط، فإن ذلك لا يتفق مع مكانة الصين كقوة عالمية، ولا للمطالب التي تفرضها على طول الساحل. واذا نظرنا الي بيئة المحيطات في الصين، حاملتي طائرات ليست كافية لحماية المصالح البحرية. إذا كان لدى الصين ثلاث حاملات طائرات، فإنها يمكن أن تحافظ على القدرة القتالية مستمرة: مشتملة الصيانة، والحماية دورية على التوالي.


* كما انه غير معروف الى الان متى تبدأ الصين بالعمل على حاملات الطائرات الثالثة والرابعة..




مصدر
 
لاتنسى أضافة المصدر كل التحية لك .
 
نتائج العمل على مدى عشرات السنيين ,, نرى نتائجه الان في 5 سنوات سيبنون الصينيين 4 حاملات بجهودهم الذاتيه ,,, الصين يا عرب مثال
 
الصين دخلت سباقا للراده البحريه على منطقه الباسفيك وصدقوني لن يمنع الصين اي مانع من العظمه والنهوض من جديد .. نحن نتحدث عن بلد اراد العظمة ولم يستطع اقوى دهاه الارض ردعهم فتذكرو الصين كانت بلدا فلاحيا واليوم هي اكبر سوق تجاريه واكبر الاقتصادات العالميه الحيه واكبر جيوش الارض عددا .. وهذا مايجعلها تدخل سباق التسلح مع اليابان لأرجاع عظمتها فكل يوم نسمع بدخول مدمره او غواصه او صاروخ للبحريه الصينيه .

الشيوعيه الصينيه قادمه من جديد وحينما يحين لهم الامر بتزعم العالم صدقوني لن يكون مصيرنا الى الظلام .. فلا احد يخالف الشيوعيين الى ومرغ انفه بالتراب .. وان كنت ارى انهم اشد خطرا من لعنه ياجوج وماجوج .. الى انهم اكثر الشعوب تسامحا مع المسلمين فمن هذه اللحظه يجب عليكم محالفتهم قبل فوات ألاوان حفاظا على مصيركم من الانعدام .
 
نتائج العمل على مدى عشرات السنيين ,, نرى نتائجه الان في 5 سنوات سيبنون الصينيين 4 حاملات بجهودهم الذاتيه ,,, الصين يا عرب مثال


ومقاتلتين جيل خامس وقاذفة استراتيجية وعدة أنظمة دفاع جوى جديدة بمديات مختلفة وغيرها من المشاريع ستكتمل ان شاء الله خلال السنوات القليلة القادمة.
 
عودة
أعلى